الخدمات التأمينية


نطاق واسع من الخدمات والمنتجات التأمينية المتكاملة للأفراد. أضاف بنك الدوحة قيمة كبيرة عبر المنتجات والخدمات التأمينية المتكاملة التي يقدمها لعملائه الكرام في كل من دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

هنالك تنسيق وتعاون بين كل من النشاط التأميني للبنك وقسم التأمين المصرفي الكائن في الطابق الثاني في فرعنا في طريق الدائري الرابع. وقد تم تزويد هذا القسم بخبراء مؤهلين من رواد صناعة التأمين العالميين بالإضافة إلى الحرص الدائم على تقديم منتجات وخدمات تأمينية متميزة وذلك منذ عام 2004 .

نقدم حلول متخصصة ومبتكرة لعملائنا الكرام من الأفراد والشركات. وقد تمكنا من تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في السوق بفضل الاتفاقيات المبرمة مع شركات التأمين الوطنية وشركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في الشرق الأوسط. وقد عقدنا كذلك شراكات مع عدد من شركات التأمين الرائدة في السوق مثل شركة ميتلايف، وشركة زيوريخ الدولية للحياة، وشركة التأمين على الحياة (الدولية)، وشركة بنك الدوحة للتأمين، وشركة عمان للتأمين، وشركة سيب للتأمين وإعادة التأمين، وشركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، وشركة ميدغلف للتأمين التكافلي.

عروضنا للأفراد ملخصة كالتالي:

للحصول على مزيد من المعلومات بشأن المنتجات أو الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة لعملائه الكرام، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء بنك الدوحة المكرس لخدمتكم على مدار ساعات العمل اليومية من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 2:45 مساءا على الهاتف رقم 40154362/40154367 أو عبر خدمة البريد الإلكتروني bancacpu@dohabank.com.qa.

تنويه:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته.

Insurance

Range of Insurance Products for Individuals, A significant value addition from Doha Bank is the range of Insurance products and services which we provide to our customers in Qatar and UAE.


The Insurance activity of the bank is coordinated by the Bancassurance Division situated at the 2nd floor of our D-Ring Road branch. The division is manned by qualified experts from the Insurance industry and is offering Insurance products and services since 2004.

We offer customized and innovative solutions to our Individual as well as Corporate customers. Our arrangements with the leading national and multi-national insurance companies operating the Middle East enable us to provide to the best product range in the market. We have tie-up with leading names like LIC International BSC (C), METLIFE, ZURICH International Life, Doha Bank Assurance Company LLC, Oman Insurance Company, SEIB Insurance & Reinsurance Company, Al Khaleej Insurance and Reinsurance Company, MEDGULF as well as with many other leading players in the regional insurance market place.

Our offerings for Individuals are summarized below:

For information on products / services, we have a dedicated Bancassurance Customer Service Desk that can be reached anytime during the Banking hours from 7:30 AM to 2:45 PM. The desk can be contacted via telephone at 4425 7517 /  4425 7488 or fax at  4441 9782 or by email at banc@dohabank.com.qa.

Note:

Doha Bank’s retail, commercial and corporate products are granted at our sole discretion and are subject to the Bank’s terms, conditions and acceptance.