إخطار هام عن برنامج الولاء الخاص بأميال الدوحة ونقاط اللولو

يسعى بنك الدوحة دوما إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه الكرام. ومن خلال برنامج الولاء الخاص بأميال الدوحة ونقاط اللولو يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة مثل استبدال أميال الدوحة لحجز رحلات الطيران والفنادق في جميع أنحاء العالم، وكذلك تحويل أميال الدوحة إلى برامج المسافر الدائم مثل برنامج كيومايلز أو استبدال نقاط الولاء عند أجهزة نقاط البيع الخاصة بشركائنا التجار أو متاجر اللولو في قطر. ونشكركم على ولائكم الدائم لبنك الدوحة حيث سنواصل جهودنا لتقديم منتجات وخدمات جديدة ومُحسنة.

يرجى العلم بأننا أجرينا بعض التغييرات على برنامج الولاء الخاص بأميال الدوحة ونقاط اللولو وستكون تلك التغييرات سارية اعتبارًا من 6 أغسطس 2018، وسيتم تطبيقها تلقائيًا على بطاقات الائتمان ذات الصلة.

يرجى الاطلاع بعناية على هذا المستند، وعدم التردد في الاتصال بنا بخصوص أي استفسار على خط خدمة العملاء المتاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على الرقم 4445-6000.

1. التغييرات في برنامج الولاء الخاص ببطاقات اللولو- بنك الدوحة الائتمانية (نقاط اللولو)

تعديل نسبة التوفير على بطاقات اللولو- بنك الدوحة المضمونة الصادرة مقابل رهن/ وديعة لتصبح 2% (على شكل نقاط اللولو) مقابل المبالغ التي يتم انفاقها في متاجر اللولو في قطر.

ستبقى نسبة التوفير على بطاقات الائتمان اللولو- بنك الدوحة الائتمانية الصادرة مقابل شهادة تحويل الراتب إلى بنك الدوحة دون أي تغيير مما يعني أنك ستستمر في التمتع بالتوفير الحالي البالغ نسبته 5% (على شكل نقاط اللولو) وذلك مقابل المبالغ التي يتم انفاقها في متاجر اللولو في قطر.

يرجى الرجوع إلى الجدول التالي لمعرفة نسبة التوفير الجديدة المتمثلة في نقاط اللولو:

بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية نسبة التوفير على النفقات في متاجر اللولو في قطر نسبة التوفير على النفقات في متاجر أخرى
بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المُصدرة مقابل شهادة تحويل الراتب %5 (لا يوجد تغيير) %1 (لا يوجد تغيير)
بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المُصدرة مقابل رهن/ وديعة %2 %1 (لا يوجد تغيير)

إذا كان لديك بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية الصادرة مقابل رهن/ وديعة يمكنك الاستمتاع بتوفير بنسبة 5% على شكل نقاط اللولو عن طريق تحويل راتبك إلى بنك الدوحة. وستسري نسبة التوفير البالغة 5% في شكل نقاط مقابل نفقاتك في متاجر اللولو اعتباراً من اليوم السادس من الشهر الثاني لتحويل راتبك. فعلى سبيل المثال: إذا قمت بتحويل راتبك لأول مرة إلى بنك الدوحة في أغسطس 2018، ستتمتع بالتوفير بنسبة 5% على شكل نقاط في متاجر اللولو أثناء استخدام بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية في متاجر اللولو بدءً من 5 أكتوبر 2018.

لا يوجد أي تغيير في الحد الأقصى لعدد نقاط اللولو التي بإمكانك كسبها في متاجر اللولو حيث بإمكانك الحصول على 10,000 نقطة كحد أقصى على مشترياتك في متاجر اللولو في الشهر.

2. التغيير في أميال الدوحة/ نقاط اللولو لفئات مختارة من التجار

سيتم تغيير أميال الدوحة/ نقاط اللولو على فئات التجار التالية:

الإنفاق المحلي والدولي للأفراد بما في ذلك معاملات التجارة الإلكترونية التي تتم تحت فئة “محلات السوبرماركت والبقالات ” و “خدمات التأمين” و “العقارات وسداد الإيجارات” كما تم تحديدها من قبل شركة فيزا وماستركارد ستكون مؤهلة للحصول على 20% من نقاط مكافآت أميال الدوحة / نقاط اللولو بموجب برنامج الولاء.

يرجى العلم أن شريحة الإنفاق عامة وتخضع للتغيير بحسب التقدير المطلق لشركة ماسترد كارد وفيزا، ويرجى كذلك العلم أن بنك الدوحة لن يكون مسؤولاً في حال لم يتم تسجيل المعاملة تحت رمز فئة التاجر الصحيحة أو إذا كان لدى التاجر حساب يحمل رمزاً أو تصنيفاً مختلفاً عن الحسابات المصنفة من قبل شركة فيزا / ماستركارد.

يمكنك الرجوع إلى الجدول التالي للحصول على المزيد من التفاصيل:

بطاقة الائتمان عمليات الإنفاق بالريال القطري المؤهلة لربح ميلاً واحداً من أميال الدوحة في محلات السوبر ماركت والبقالات، ومعاملات خدمات التأمين والعقارات وسداد الإيجارات عمليات الإنفاق المؤهلة بالريال القطري لربح ميلاً واحداً ضمن فئات التجار الأخرى
  محلي دولي محلي دولي
فيزا إنفينيت 20 15 4 3
فيزا بلاتينيوم 25 20 5 4
فيزا دريم/ ماستر كارد 35 30 7 6
البطاقات الائتمانية ادخار قدره % على شكل نقاط اللولو ومقابل المشتريات/ عمليات الإنفاق المؤهلة في المتاجر ومحلات البقالات ومقابل خدمات التأمين والدفعات العقارية والإيجارات ادخار قدره % على شكل نقاط اللولو مقابل المشتريات/ عمليات الإنفاق المؤهلة ضمن فئات التجار الأخرى
  محلي دولي محلي دولي
الإنفاق عبر بطاقة اللولو في غير محلات هيابرماركت اللولو %0.20 %0.20 %1.00 %1.00

لا تغيير على معدّل كسب نقاط الولاء عند استخدام العملاء لبطاقات اللولو في محلات هايبرماركت اللولو

إذ كنت تستخدم بطاقة اللولو الائتمانية في محلات هايبرماركت اللولو في قطر، فستواصل كسب نقاط اللولو وفقاً إلى سياسة نقاط اللولو المنطبقة بمعدّل 2% لبطاقات اللولو الائتمانية الصادرة مقابل وديعة و5% لبطاقات اللولو الائتمانية الصادرة مقابل الراتب المحوّل إلى بنك الدوحة.

3. السقف الأقصى لقيمة المشتريات/ عمليات الإنفاق المؤهلة لكسب أميال الدوحة

بإمكانك كسب أميال الدوحة، خلال أي كشف دوري للبطاقة الائتمانية، مقابل مشترياتك (المؤهلة لكسب أميال الدوحة) وبقيمة تصل إلى 30,000 ريال قطري بالنسبة إلى بطاقة دريم فيزا و/أو ماستركارد و50,000 ريال قطري بالنسبة إلى بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية. وسيتم منح أميال الدوحة التي تكسبها مقابل مشترياتك المؤهلة بالترتيب الزمني للمعاملات الشرائية ولغاية السقوف القصوى المذكورة أعلاه.

نوع المنتج الحدود القصوى للمشتريات (المؤهلة لكسب أميال الدوحة) خلال أي كشف دوري للبطاقة الائتمانية
بطاقة دريم فيزا و/أو ماستركارد الائتمانية 30,000 ر.ق
بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية 50,000 ر.ق
بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية لا يوجد سقف
بطاقة اللولو الائتمانية الحد الأقصى لنقاط اللولو
المشتريات من محلات اللولو 10,000 نقطة لولو شهرياً (لا تغيير)
المشتريات من خارج محلات اللولو لا يوجد سقف على المشتريات المؤهلة لكسب نقاط اللولو

الشرح:

لغرض توضيح التغييرات الحاصلة يرجى الاطلاع على الشرح التالي:

مثال: إن كنت من حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية ويصدر كشفها الدوري في الخامس من كل شهر، فسيكون كسبك لأميال الدوحة وفقاً إلى ما يلي:

  • إن افترضنا بأن إجمالي قيمة مشترياتك بلغ 52,000 ر.ق خلال كشف دوري واحد، فإنه سيتم منحك أميال الدوحة مقابل مشترياتك المؤهلة بالترتيب الزمني للمعاملات الشرائية ولغاية 50,000 ر.ق من قيمة مشترياتك بينما لن يتم منح أميال الدوحة مقابل قيمة المشتريات التي تتجاوز السقف الأقصى المحدد للمشتريات المؤهلة و لن يتم ترحيل هذه القيمة إلى الكشف الشهري التالي للبطاقة.
  • إن افترضنا بأن إجمالي قيمة مشترياتك بلغ 50,000 ر.ق خلال كشف دوري واحد فستكسب أميال الدوحة مقابل مشترياتك المؤهلة بقيمة تصل إلى 50,000 ر.ق.

4. متطلب الحد الأدنى للمشتريات الشهرية المؤهلة لكسب أميال الدوحة

أصبحت أميال الدوحة لديها حد أدنى للمشتريات الشهرية (سواءً التي تُنجز عبر أجهزة البيع أو التجارة الإلكترونية) لكسب أميال الدوحة مقابل مشترياتك المؤهلة. وعليه، بات بإمكانك الآن كسب أميال الدوحة عند استيفاء متطلب إجمالي الحد الأدنى للمشتريات الشهرية (سواءً التي تُنجز عبر أجهزة البيع أو التجارة الإلكترونية) بقيمة 1,000 ريال قطري. ويرجى العلم بأن أميال الدوحة ستُمنح فقط مقابل مشترياتك المؤهلة.

مثال: إن كنت من حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية ويصدر كشفها الدوري في الخامس من كل شهر، فسيكون كسبك لأميال الدوحة وفقاً إلى ما يلي:

  1. إن افترضنا بأن إجمالي قيمة مشترياتك بلغ 3,000 ر.ق خلال كشف دوري واحد، فإنه لن يتم منحك أياً من أميال الدوحة خلال فترة هذا الكشف بسبب عدم استيفاء متطلب الحد الأدنى من المشتريات الشهرية خلال فترة الكشف الدوري.
  2. إن افترضنا بأن إجمالي قيمة مشترياتك بلغ 1,000 ر.ق خلال كشف دوري واحد وبأنه يشمل جميع معاملات الإنفاق المنفّذة في المتاجر ولدى الجهات الحكومية، فإنه سيتم منحك أميال الدوحة مقابل مشترياتك المؤهلة باستثناء قيمة المعاملات المنفّذة لدى الجهات الحكومية ضمن هذا المبلغ.

ملاحظة: لا تنطبق الشروط أعلاه على بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية أو بطاقة اللولو الائتمانية.

5. استبدال أميال الدوحة عبر أجهزة البيع

يرجى العلم بأن قيمة كل ميل من أميال الدوحة تعادل 0.04 ريال قطري في حال استبدالها بالمشتريات المرغوب بها عبر أجهزة البيع في المحلات المشاركة بالبرنامج أو محلات هايبرماركت اللولو في قطر.

كما ولن تتغير قيمة كل ميل عند الرغبة باستبداله عبر القنوات الأخرى مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران.

مثال:

  • في حال الرغبة باسترداد 10,000 ميل لدى أحد المحلات المشاركة بالبرنامج وعبر أجهزة البيع الخاصة ببنك الدوحة أو في محلات هايبرماركت اللولو في قطر، فإن قيمة هذه الأميال ستبلغ 400 ريال قطري.

ملاحظة: لم يطرأ أي تغيير على قيمة استبدال نقطة اللولو الواحدة في محلات هايبرماركت اللولو في قطر.

أسئلة متكررة

التغيير في برنامج الولاء لبطاقة اللولو الإئتمانية (نقاط اللولو)

تسري التغييرات فقط على أصحاب بطاقات اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المُصدرة مقابل وديعة/ رهن، فإذا قمت بتحويل راتبك إلى بنك الدوحة، فستتمتع بنسبة توفير قدرها 5% على شكل نقاط اللولو تكسبها مقابل نفقاتك أو مشترياتك من متاجر اللولو هايبر ماركت باستخدام بطاقة اللولو. إذا كنت من العملاء أصحاب بطاقات اللولو المصدرة مقابل وديعة/ رهن، فستسري عليك التغييرات، وستستمتع فقط بنسبة توفير قدرها 2% على شكل نقاط اللولو تكسبها أيضاً مقابل نفقاتك أو مشترياتك من متاجر اللولو هايبر ماركت باستخدام بطاقة اللولو- بنك الدوحة الائتمانية.

إذا تم تحويل راتبك إلى بنك الدوحة في أغسطس 2018، فستستمتع بنسبة توفير قدرها 5% على شكل نقاط اللولو تكسبها مقابل نفقاتك أو مشترياتك من متاجر اللولو هايبر ماركت باستخدام بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية ابتداءً من 6 أكتوبر 2018.

ستظل كافة نقاط اللولو التي اكتسبتها قبل أن تصبح عميلاً من عملاء الرواتب المحولة صالحة وسارية.

في حال كنت عميلاً يمتلك بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المُصدرة مقابل وديعة أو رهن، ستربح 400 نقطة من نقاط اللولو في حين ستربح 1,000 نقطة في حال كنت عميلاً يمتلك بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المُصدرة مقابل تحويل الراتب وذلك مقابل مبلغ قدره 1000 ريال قطري تنفقه في متاجر اللولو هايبر ماركت شريطة ألا تتجاوز الحد الأقصى وهو 10,000 نقطة من نقاط اللولو التي يمكن الحصول عليها في الكشف الشهري الواحد.

التغيير في عدد أميال الدوحة/ نقاط اللولو لفئات مختارة من التجار

فئات التجار الشاملة لكسب نقاط اللولو/ أميال الدوحة هى محلات السوبرماركت والبقالات، وخدمات التأمين، والدفعات العقارية أو الإيجارات. وقد تم تحديد فئات التجار بحسب التعريفات المحددة من قبل شركة فيزا وماستركارد. هذا ولا ينطبق التغيير على النفقات/ المشتريات التي تتم من خلال بطاقة اللولو في متاجر اللولو هايبر ماركت.

يعد الإنفاق المحلي والدولي للعملاء الأفراد بما في ذلك معاملات التجارة الإلكترونية التي تتم تحت فئة “محلات السوبرماركت والبقالات ” ومقابل “خدمات التأمين” والدفعات العقارية أو الإيجارات” كما تم تحديدها من قبل شركة فيزا وماستركارد، شرطاً مؤهلاً للحصول على 20% من نقاط الأساس التي يتم كسبها بموجب برنامج الولاء “أميال الدوحة/ نقاط اللولو”.

لا، لن يكون هناك أي تغيير في النقاط التي ستربحها عند إنفاقك في متاجر اللولو هايبر ماركت في قطر باستخدام بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة عدد نقاط الأساس للبطاقة التي تستخدمها إذ تختلف نقطة الأساس وفقًا لمنتج البطاقة الذي تستخدمه والموقع الذي تجري فيه المعاملة. فعلى سبيل المثال: إذا كنت تستخدم بطاقة فيزا إنفينيت دوليًا، سيكون ربح نقطة الأساس هو ميلاً واحداً من أميال الدوحة لكل ثلاثة ريال قطري تنفقها. ومع التغييرات الجديدة في النقاط المكتسبة، فإذا كنت تستخدم بطاقة فيزا إنفينيت في متاجر أو بقالات خارج قطر، فستحصل على 0.2 ميلاً من أميال الدوحة (20% من نقاط الأساس) لكل 3 ريال قطري تنفقها أو ميلاً واحداً من أميال الدوحة لكل 15 ريال قطري تنفقها. وفيما يلي توضيحاً كاملاً لهذا الأمر:

بطاقة الائتمان عمليات الإنفاق بالريال القطري المؤهلة لربح ميلاً واحداً من أميال الدوحة في المتاجر والبقالات، ومقابل معاملات التأمين والدفعات العقارية والإيجارات عمليات الإنفاق المؤهلة بالريال القطري لربح ميلاً واحداً ضمن فئات التجار الأخرى
  محلي دولي محلي دولي
فيزا إنفينيت 20 15 4 3
فيزا بلاتينيوم 25 20 5 4
فيزا دريم/ ماستر كارد 35 30 7 6
البطاقات الائتمانية نسبة التوفير في شكل نقاط اللولو على المشتريات/ عمليات الإنفاق المؤهلة في المتاجر والبقالات ومقابل خدمات التأمين والدفعات العقارية والإيجارات نسبة التوفير في شكل نقاط اللولو على المشتريات/ عمليات الإنفاق المؤهلة ضمن فئات التجار الأخرى
  محلي دولي محلي دولي
الإنفاق عبر بطاقة اللولو في غير محلات هابر ماركت اللولو 0.20% 0.20% 1.00% 1.00%

إذا كان مبلغ الـ 500 ريال قطري متضمناً في سعر التذكرة الإجمالي، فستحصل على نقاط الأساس التي ستكسبها مقابل إجمالي مبلغ المعاملة التي تجريها. ويرجع سبب ذلك إلى خصم إجمالي مبلغ الشراء من شركة الخطوط الجوية أو وكيل السفر المُصنف ضمن فئة شركات الطيران أو وكلاء السفر.

السقف الأقصى للإنفاق المؤهل واكتساب أميال الدوحة

يعتمد أقصى سقف محدّد للإنفاق واكتسابك أميال الدوحة بمقابله على نوع بطاقتك الائتمانية التي تستخدمها. ولمعرفة السقوف القصوى للإنفاق بحسب نوع البطاقة، نرجو منك الاطلاع على الجدول التالي:

نوع البطاقة السقف الأقصى للإنفاق واكتساب أميال الدوحة خلال كشف شهري واحد
فيزا إنفينيت لا يوجد سقف
فيزا بلاتينيوم 50,000 ر.ق
دريم فيزا/ ماستر كارد 30,000 ر.ق

تحتسب أميال الدوحة بمقابل إجمالي قيمة الإنفاق المؤهل وبما لا يتجاوز السقوف القصوى للإنفاق المذكورة في الجدول.

لا يشملك التغيير. بإمكانك مواصلة كسب نقاط اللولو لغاية سقفها الأقصى البالغ 10,000 نقطة لكل كشف شهري.

لا، لن تحتسب معاملات الجهات الحكومية والمعاملات النقدية مثل الحوالات والسحوبات ضمن السقف الأقصى للإنفاق المؤهل. فعلى سبيل المثال: إن بلغت قيمة معاملاتك النقدية 60,000 ر.ق وسدّدت الأقساط المدرسية لأولادك في شهر الكشف نفسه بقيمة 55,000 ر.ق، فسيقتصر كسبك لأميال الدوحة على مبلغ الأقساط المدرسية فقط ولغاية السقف المحدّد بقيمة 50,000 ر.ق.

بالنسبة إلى بطاقة فيزا بلاتينيوم، فإنك ستكسب أميال الدوحة مقابل أول 50,000 ر.ق من قيمة المعاملات المؤهلة. وبما أن معاملات الحوالات المالية والسلف النقدية مستثناة من المعاملات المؤهلة لكسب أميال الدوحة، فسيتم استبعاد هاتين المعاملتين من احتساب السقف الأقصى للإنفاق المؤهل. وبهذه الحالة سيبلغ إجمالي المعاملات المؤهلة خلال شهر الكشف 30,000 ر.ق (معاملة سداد الأقساط المدرسية) + 30,000 ر.ق (معاملة شراء المجوهرات) = 60,000 ر.ق لكنك ستكسب أميال الدوحة وفقاً إلى السقف الأقصى للإنفاق المؤهل المحدّد بقيمة 50,000 ر.ق.

نعم، ستكسب أميال الدوحة مقابل قيمة معاملة شراء الساعة البالغة 15,000 ر.ق. فإن معاملة الحوالة التي قيمتها 25,000 ر.ق لا تؤهلك لكسب أميال الدوحة. وفي هذه الحالة، ما يزال إنفاقك عبر البطاقة ضمن السقف الأقصى للإنفاق المؤهل المحدّد بقيمة 30,000 ر.ق لبطاقة دريم مارستر كارد. ويرجى العلم أنه حتى وإن بلغ سقف بطاقتك 25,000 ر.ق يبقى كسب أميال الدوحة وفقاً إلى السقف الأقصى للإنفاق المؤهل المحدّد لهذه البطاقة كما هو عند 30,000 ر.ق.

يُمكنك كسب أميال الدوحة مقابل إجمالي الإنفاق البالغ 24,000 ر.ق. ويرجى العلم أنه حتى وإن بلغ سقف بطاقتك 20,000 ر.ق يبقى اكتساب أميال الدوحة وفقاً إلى السقف الأقصى للإنفاق المؤهل المحدّد لهذه البطاقة كما هو عند 30,000 ر.ق.

لا يوجد سقف لبطاقة فيزا إنفينيت وبإمكانك كسب أميال الدوحة مقابل كل ريال قطري من إجمالي قيمة الإنفاق المؤهل.

الحدّ الشهري الأدنى للبدء باكتساب أميال الدوحة

لا، لن تحتسب سوى المعاملات المنجزة في المتاجر سواءً المنفذّة عبر أجهزة البيع أو التجارة الإلكترونية.

نعم، ستحصل على نقاط اللولو مقابل قيمة الإنفاق البالغة 800 ر.ق إذ لا ينطبق الحدّ الشهري الأدنى على بطاقة اللولو الائتمانية وبطاقة فيزا إنفينيت.

لا يوجد حدّ أدنى للإنفاق منطبق على بطاقة فيزا إنفينيت، فسيبقى بالإمكان مواصلة كسب النقاط حتى وإن قلّ إجمالي الإنفاق المؤهل عن 1,000 ر.ق.

استبدال أميال الدوحة عبر أجهزة البيع

تبلغ قيمة كل ميل من أميال الدوحة يتم استبداله عبر أجهزة البيع 0.04 ر.ق. مما يعني أن 10,000 ميل يبلغ قيمتها 400 ر.ق عند استبدالها في محلات اللولو.

تبلغ قيمة كل نقطة يتم استبداله عبر أجهزة البيع 0.05 ر.ق مما يعني أن كل 10,000 نقطة يبلغ قيمتها 500 ر.ق عند استبدالها في محلات اللولو.

لا يُمكن استبدال نقاط اللولو سوى في محلات اللولو في قطر.

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته

Important Notification on Your DOHA MILES and Lulu Points Loyalty Program

Doha Bank is always striving to provide you with the best products and services. With DOHA MILES and Lulu Points Loyalty Program, you can benefit from a number of services such as redeeming your DOHA MILES for flights and hotels bookings across the globe, exchanging your DOHA MILES to popular frequent flyer programs such as Qmiles or redeeming your loyalty points on Point of Sale (POS) machines at our partner merchants or Lulu stores in Qatar. We thank-you for your continued patronage as we continue our efforts to introduce new and improved products and services.

Kindly note we have made some changes to the DOHA MILES and Lulu Points loyalty program. The changes will be effective from August 6, 2018, and will be automatically applicable to your respective credit cards.

Please go through these carefully and please feel free to contact us regarding any queries on our 24/7 customer services helpline at 4445-6000.

1. Changes in Lulu Co-brand Loyalty Program (Lulu Points)

We are revising the savings % on secured credit cards i.e. Lulu credit card issued to you against lien or deposit; whereby you will now be earning a 2% savings (in the form of Lulu points) on your spend at Lulu stores in Qatar.

Lulu co brand credit card issued to you based upon your salary transfer relationship with Doha Bank will remain unchanged which means you will continue to enjoy the current 5% savings (in the form of Lulu points) on your eligible spends at Lulu outlets.

Please refer to the following table for the new earnings of Lulu Points:

Lulu Co-brand Card Type Savings on Spends at Lulu stores in Qatar Savings on Non-Lulu Spends
Lulu credit card issued based on Salary Transfer relationship 5% (no change) 1% (no change)
Lulu credit card issued against lien / deposit relationship 2% 1% (no change)

If you are a Lulu credit card-member with a credit card issued against lien / deposit you can continue enjoying 5% savings in the form of Lulu points by transferring your salary to Doha Bank. The 5% savings in the form of Lulu points will be effective on your spends at Lulu stores from the 6th of the second month since your first salary month. For example: your salary is first transferred to Doha Bank in August 2018, then you will be enjoying the 5% savings in the form of points at Lulu stores while using your Lulu card at Lulu stores starting 5th of October 2018.

There is no change in maximum number of LULU points you can earn at LULU stores. You will continue to earn maximum of 10,000 LULU points at LULU stores in a statement month.

2. Changes in DOHA MILES / Lulu Points Earning on Select Merchant Categories

We will be introducing a different DOHA MILES / Lulu Points earn rate on the following merchant categories:

Local and international retail spends including e-commerce transactions made under the category of “Supermarket & Grocery Stores”, “Insurance Services” and “Real Estate and Rental Payments” as defined by Visa and MasterCard will be eligible for 20% earning of your base DOHA MILES / Lulu Points earning under the DOHA MILES / Lulu Points loyalty program.

Please note that the spend segment is generic and is subject to change at the sole discretion of Visa / MasterCard. Kindly note Doha Bank will not be responsible if a transaction does not get captured under the appropriate MCC (Merchant Category Code) or if any merchant has a different MCC to the one categorized by Visa / MasterCard.

Illustration:

For the purpose of clarity you may please refer to the below illustration:

Credit Card Product Eligible Spends (QR) to Earn 1 DOHA MILE on Supermarket & Grocery Stores, Insurance Services, Real Estate and Rental Payments Eligible Spends (QR) to Earn 1 Base Mile on Other Merchant Categories
  Local Intl. Local Intl.
Visa Infinite 20 15 4 3
Visa Platinum 25 20 5 4
Dream Visa / MasterCard 35 30 7 6
Credit Card Product % Savings in the form of Lulu Points on Eligible Spends on Supermarket & Grocery Stores, Insurance Services, Real Estate and Rental Payments % Savings in the form of Lulu Points on Eligible Spends on Other Merchant Categories
  Local Intl. Local Intl.
Lulu Co-Brand Card outside Lulu Stores 0.20% 0.20% 1.00% 1.00%

No Change in Lulu Points Earning by Lulu Card Customers at Lulu Stores

If you are using your Lulu Co-brand credit card at Lulu Stores in Qatar, you will continue to earn Lulu Points in accordance with the Lulu points policy i.e. 2% savings (in the form of Lulu points) on credit cards issued against deposit / lien and 5% savings (in the form of Lulu points) on credit cards issued under salary transfer relationship.

3. Maximum Eligible Spends on Your DOHA MILES Earning

In a given statement cycle, you can now earn DOHA MILES on your eligible spends up to QR 30,000 on your Dream Visa and/or MasterCard credit card and up to QR 50,000 on your Visa Platinum Credit Card. DOHA MILES will be awarded to you on your eligible transactions in chronological order up to the above stated cap.

Product Type Maximum Eligible Spends During Statement Cycle (QR)
Dream Visa and/or Dream MasterCard credit card DOHA MILES on eligible spends up to QR 30,000
Visa Platinum credit card DOHA MILES on eligible spends up to QR 50,000
Visa Infinite credit card No limit on maximum eligible spends
Lulu Co-Brand Credit Card Maximum Lulu Points
Spend at Lulu Stores 10,000 Lulu points per month (No Change)
Spend outside Lulu Stores No limit on eligible spends

Illustration:

For the purpose of clarity you may please refer to the below illustration:

Example: You are a Visa Platinum cardholder and your statement date is on the 5th of every month;

  • You have spent a total of QR 52,000 during 1 statement cycle. DOHA MILES will be awarded on eligible transactions in chronological order up to QR 50,000 spend. Your spends above your eligible spend limit will not be awarded DOHA MILES and will not be carried over to the next statement month.
  • You have spent a total of QR 50,000 during 1 statement cycle. DOHA MILES will be awarded on eligible transactions up to QR 50,000 spend.

4. Minimum Monthly Spend Requirement to Earn DOHA MILES

DOHA MILES now has a minimum monthly retail (POS and e-commerce) spend requirement in order to earn DOHA MILES on your eligible spends. You can now earn DOHA MILES with a minimum overall retail (POS and e-commerce) spend of QR 1,000. Kindly note, the DOHA MILES will only be awarded on your eligible spends.

Example: You are a Visa Platinum cardholder and your statement date is on the 5th of every month;

  1. You have spent a total of QR 300 during 1 statement cycle. You will not earn DOHA MILES during the statement month since the minimum eligibility spend was not met in a statement cycle.
  2. You have spent a total of QR 1,000 during 1 statement cycle which may include all retail spends including government payments. However; you will only earn DOHA MILES on your eligible spends excluding government payments etc. made within the QR 1,000 spend.

The above conditions do not apply to Visa Infinite credit card or Lulu Co Brand credit card

5. DOHA MILES Redemption on Point-of-Sales (POS) Machines

Kindly note the new value of DOHA MILES will be QR 0.04 per DOHA MILE when you redeem your DOHA MILES on Point of Sale machines (POS) on our merchant partners or at Lulu stores in Qatar.

The Value of your DOHA MILES on other redemption channels such as booking hotels and flights will remain unchanged.

Example:

  • You are redeeming 10,000 DOHA MILES at one of our merchants with Doha Bank POS machine or at Lulu POS at Lulu Stores in Qatar. Your DOHA MILES will be valued at QR 400.

There is no change in the value of Lulu points while redeeming at Lulu Stores in Qatar.

Frequently Asked Questions (FAQs)

Changes in Lulu Co-brand Loyalty Program (Lulu Points)

A: Changes are only applicable to customers with deposit / lien based Lulu card. If you are transferring your salary to Doha Bank, you will save 5% of your Lulu card spends in the form of Lulu points when used at Lulu Stores. If you are a deposit / lien based Lulu card customer, you will save 2% of your Lulu card spends in the form of Lulu points when used at Lulu Stores.

A: If your salary is credited to your Doha Bank account in August 2018, you will start enjoying the 5% savings in the form of Lulu points of your Lulu card spends at Lulu stores starting 6th October 2018.

A: Your Lulu points that you have earned before you became a salary-transfer customer will still be valid.

A: As a deposit / lien based customer, you will earn 400 Lulu points as oppose to the 1,000 Lulu points you would earn if you were a salary transfer customer on a QR 1,000 spend at Lulu stores in a statement month. This is with a condition that you have not crossed the maximum 10,000 Lulu points that can be earned in a statement month.

Changes in DOHA MILES / Lulu Points Earning on Select Merchant Categories

A: The merchant categories included in the new Points / Miles earnings on your Lulu Points & DOHA MILES are: Supermarket & Grocery Stores, Insurance Services, Real Estate and Rental Payments. These merchant categorizations are as per definitions set by Visa & MasterCard. However, the change does not apply to Lulu card spends at Lulu stores.

A: Local and international retail spends including e-commerce transactions made under the category of “Supermarket & Grocery Stores”, “Insurance Services” and “Real Estate and Rental Payments” as defined by Visa and MasterCard will be eligible for 20% points earning of your base points earning under the DOHA MILES / Lulu Points loyalty program.

A: No, there will be no change in your points earning when you spend at Lulu Stores in Qatar using your Lulu Co-brand credit card.

A: First of all, you need to find out the base point earning of the card you are using. The base point varies according to the card product you are using and the location in-which you do the transaction. E.g.: If you are using a Visa Infinite card internationally, the base point earning will be 1 DOHA MILE for every QR 3 spend. With the new changes in points earning, if you are using your Visa Infinite card at a supermarket outside Qatar, for every QR 3 spend you will be earning 0.2 DOHA MILES (20% of the base point earning), or QR 15 spend you will be earning 1 DOHA MILE. Below is a complete illustration:

Credit Card Product Eligible Spends (QR) to Earn 1 DOHA MILE on Supermarket & Grocery Stores, Insurance Services, Real Estate and Rental Payments Eligible Spends (QR) to Earn 1 DOHA MILE on Other Merchant Categories
  Local Intl. Local Intl.
Visa Infinite 20 15 4 3
Visa Platinum 25 20 5 4
Dream Visa / MasterCard 35 30 7 6
Credit Card Product % Savings in the form of Lulu Points on Eligible Spends on Supermarket & Grocery Stores, Insurance Services, Real Estate and Rental Payments % Savings in the form of Lulu Points on Eligible Spends on Other Merchant Categories
  Local Intl. Local Intl.
Lulu Co-Brand Card outside Lulu Stores 0.20% 0.20% 1.00% 1.00%

A: If the QR 500 payments are included in the total ticket(s) purchase, you will be earning the base points earning for the total transactions. This is because the total purchase amount was charged by the Airlines or travel agents and they are categorized under airlines or travel categories.

Maximum Eligible Spends on Your DOHA MILES Earning

A: This depends on the credit card product that you are using. Please refer to the below table:

Card Products Maximum Spend Amount to Earn DOHA MILES During 1 Statement Month
Visa Infinite No limit
Visa Platinum QR 50,000
Dream Visa / MasterCard QR 30,000

Your DOHA MILES will be calculated against the total eligible spends within the above mentioned maximum spend amount.

A: No, this change does not affect you. You can still earn a maximum of 10,000 Lulu Points on every statement month.

A: No, your government related transactions and cash transactions, such as remittance and cash withdrawals will not be considered. For example, you have made cash transactions of QR 60,000. Then within the same statement month you paid your children school fee with a total value of QR 55,000. You will earn DOHA MILES from the QR 50,000 school fee payment.

A: For your Visa Platinum card, you will earn DOHA MILES for the first QR 50,000 eligible transactions. Since remittance and cash advance are not eligible transactions for earning DOHA MILES, so these two transactions are excluded from calculating the maximum eligible spends. Your total eligible transactions in the same statement month in this case is QR 30,000 (school fee payment) + QR 30,000 (purchasing jewelry) = QR 60,000. DOHA MILES will be calculated on the QR 50,000.

A: Yes, you will get DOHA MILES for the QR 15,000 watch purchase transaction. The QR 25,000 remittance is not an eligible transaction. In this case, your spend is still within the maximum eligible spends, i.e. QR 30,000 for your Dream MasterCard. Even if your credit card limit is QR 25,000, the maximum eligible spend on your DOHA MILES earning will still be QR 30,000.

A: You will earn DOHA MILES from the total spends of QR 24,000. Even if your credit card limit is QR 20,000, the maximum eligible spend on your DOHA MILES earning will still be QR 30,000.

A: There is no maximum spend requirement for your Visa Infinite card. You will earn points for every Qatari Riyal (QR) of the total eligible spends.

Minimum Monthly Spend Requirement to Earn DOHA MILES

A: No, only retail transactions (including transactions on POS machines and E-Commerce) will be considered.

A: Yes, you will get points for the QR 800 spends. The minimum monthly spend requirement does not apply to Lulu Co-brand cards and Visa Infinite cards.

A: There is no spend requirement for your Visa Infinite card. You will earn points even if your total eligible spends is below QR 1,000.


DOHA MILES Redemption on Point-of-Sales (POS) Machines

A: DOHA MILES POS redemption rate is QR 0.04 per DOHA MILE. This means, your 10,000 DOHA MILES redemption at Lulu Stores will be valued at QR 400.

A: Lulu points redemption rate at Lulu will still be valued at QR 0.05 per Lulu point. This means, your 10,000 Lulu points redemption at Lulu Stores will be valued at QR 500.

A: Lulu points can only be redeemed at Lulu Stores in Qatar.

Note:

Doha Bank’s retail, commercial and corporate products are granted at our sole discretion and are subject to the Bank’s terms, conditions and acceptance.