أسئلة متكررة

أسئلة متكررة

برنامج “أميال الدوحة” هو برنامج عبر الإنترنت/ الجوال من بنك الدوحة. وهو من أكثر البرامج المجزية في قطر حيث يتم اكتساب الأميال مقابل المعاملات التي تتم عبر بطاقات الائتمان الخاصة ببنك الدوحة ومن ثم استخدام “أميال الدوحة” لحجز رحلتك في 300 شركة من شركات الطيران المشاركة في البرنامج، وإجراء حجوزات الفنادق الخاصة بك في 300000 فندق في جميع أنحاء العالم، وتحويل أميال الدوحة إلى برنامج المسافر الدائم، ومكافآت شكرا أو استبدال أميال الدوحة في نقاط البيع في منافذ الشركاء.

جميع بطاقات بنك الدوحة فيزا إنفينيت، وفيزا بلاتينيوم، وفيزا وماستركارد ودريم الائتمانية مدرجة في برنامج “أميال الدوحة “.

يمكنك كسب “أميال الدوحة” ببساطة عن طريق استخدام بطاقات الائتمان المؤهلة من بنك الدوحة محليا ودوليا للمشتريات عبر أجهزة نقاط البيع والمعاملات عبر الإنترنت.

يمكنك استبدال “أميال الدوحة” للحصول على تذاكر الطيران المجانية، وحجوزات الفنادق في جميع أنحاء العالم، ونقل الأميال إلى برامج المسافر الدائم أو مكافآت شكرا ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في “أميال الدوحة”. يمكنك أيضا استبدال “أميال الدوحة” للتسوق مجانا لدى نقاط البيع في منافذ الشريك.

بمجرد إدخال “أميال الدوحة” في حسابك، يمكنك استبدال “أميال الدوحة”. يرجى العلم أن المعاملات المحلية تستغرق يومي عمل، ويمكن أن تستغرق المعاملات الدولية ما يصل إلى 3 إلى 4 أيام عمل حتى يتم إدخالها في حسابك. وبمجرد الانتهاء من عملية الإدخال سيتم إضافة “أميال الدوحة” المكتسبة إلى حسابك خلال يوم عمل واحد، ومن ثم استبدالها.

يمكن استخدام “أميال الدوحة” من خلال حسابك في “أميال الدوحة بعد تفعيل ملفك الشخصي على www.dohamiles.com. ليس هناك حاجة للاتصال بأي شخص، ولكن لأي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال على الخدمات المصرفية عبر الهاتف رقم +974 4445 6000 سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

نعم، يمكنك الدخول على حسابك من خلال أي متصفح على الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق زيارة www.dohamiles.com

طالما أنك تمتلك بطاقة ائتمان بنك الدوحة سارية وفعالة، ستظل عضوا في برنامج “أميال الدوحة”.

نعم فعلا. سوف تكسب “أميال الدوحة” مقابل جميع المعاملات المؤهلة التي أنجزتها في نقاط البيع أو المشتريات عبر الإنترنت، بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بتنشيط حساب “أميال الدوحة”. ومع ذلك؛ ومن أجل استبدال “أميال الدوحة” لرحلات وحجوزات فندقية وتبادل أميال مجانية يتعين عليك زيارة الموقع www.dohamiles.com وتفعيل حسابك.

لمعرفة عدد الأميال المتاحة حاليا، يتعين عليك الدخول على حسابك في “أميال الدوحة” لاستعراض كشف “أميال الدوحة” في قسم ملخص الحسابات. يمكنك أيضا استعراض “أميال الدوحة” الخاص بك المتاح في بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية عبر الهاتف المحمول عن طريق تسجيل الدخول باستخدام هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق المصرفي عبر الهاتف المحمول. في حالة التسوق مجانا على أجهزة نقاط البيع، يمكنك تقديم بطاقة ائتمان بنك الدوحة الخاصة بك عند كاونتر الدفع، وطلب التحقق من رصيدك “أميال الدوحة”.

ليس هنالك حاجة تستدعي تحويل “أميال الدوحة” بين بطاقات الائتمان الخاصة بك. سوف يتم إدراج مجموع الأميال المكتسبة من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بك تحت رقم واحد خاص بالعميل على بوابة “أميال الدوحة”

24 شهرا ابتداء من تاريخ المعاملة.

كل نقاط دريم الولاء المتاحة التي حصلت عليها قبل إطلاق برنامج “أميال الدوحة” الجديد سيتم إدخالها تلقائيا في حسابك في “أميال الدوحة” باسم “الرصيد الافتتاحي”، والتي يمكن استعراضها في قسم ملخص الحسابات. على سبيل المثال سيتم تحويل 10000 نقطة من برنامج الولاء دريم الي 10000 نقطة في برنامج “أميال الدوحة ومن ثم تحويلها إلى حسابك “أميال الدوحة”.

لن تتأثر “أميال الدوحة” التي اكتسبتها ولم تستبدلها عند ضياع / سرقة بطاقتك إذ أن كل “أميال الدوحة” التي كسبتها من خلال عدة بطاقات ستكون تحت رقم حساب واحد مخصص لك. ومع ذلك، إذا قمت بإلغاء البطاقة الخاصة بك بشكل دائم، فإن “أميال الدوحة” التي اكتسبتها ولم تستبدلها سوف تنتهي بأثر فوري.

إن لم تدفع المبلغ الشهري المستحق من بطاقة الائتمان / القسط الشهري، فلن تكون قادرا على استخدام أي من “أميال الدوحة” إلى حين دفع المستحقات المستحقة.

يجب أن يكون لديك دائما على الأقل بطاقة واحدة نشطة من أجل أن تكون قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك في “أميال الدوحة” واستبدال “أميال الدوحة”. سوف تنتهي صلاحية “أميال الدوحة “المكتسبة تلقائيا إذا طلبت الإلغاء أو إذا قام البنك بإلغاء جميع بطاقات الائتمان الخاصة بك.

نعم سيتم إلغاء “أميال الدوحة”.

نعم، يمكنك شراء “أميال الدوحة” من أجل إتمام عملية استبدال حجز رحلات الطيران أو الإقامة في الفنادق عن طريق شراء الفرق بين “أميال الدوحة” المطلوبة مثل أي عملية شراء أخرى عبر الإنترنت باستخدام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية الخاصة بك. لا يمكن شراء “أميال الدوحة” مقابل مبادلة الأميال.

لا يوجد حد أدنى من المتطلبات لاستبدال “أميال الدوحة”.

يرجى العلم أن كافة “أميال الدوحة” التي يربحها حامل البطاقة الإضافية سيتم تسجيلها وعرضها على حساب “أميال الدوحة” الخاص بك. وبما أن حساب “أميال الدوحة” قد تم تسجيله ببياناتك الشخصية من خلال كلمة المرور للاستخدام للمرة واحدة التي يتم إرسالها لجميع طلبات الاسترداد إلى بريدك الإلكتروني ورقم جوالك المسجل لدينا، فلا يمكن لحامل البطاقة الإضافية استبدال “أميال الدوحة” على الموقع الإلكتروني إلا أنه يمكنه استرداد “أميال الدوحة” ونقاط اللولو الخاصة به بما في ذلك “أميال الدوحة”/ نقاط اللولو التي ربحتها من خلال بطاقتك الأساسية أيضاً حيث تتراكم “أميال الدوحة” على مستوى حساب العميل ككل.

لا، بمجرد الانتهاء من عملية الاستبدال لا يمكن إلغاء الحجز. ومع ذلك، يمكن تعديل حجوزات الرحلات أو الفنادق عن طريق الاتصال بمكتب السفر المعين في الإمارات العربية المتحدة على الرقم (971-43166579).

لا يُمكنك ربح “أميال الدوحة” على تلك المعاملات إلا أنه بإمكانك ربحها على جميع معاملات التجزئة الأخرى المؤهلة سواءً المحلية أو الدولية، بما في ذلك المعاملات عبر الإنترنت.

تفعيل أميال الدوحة

يتعين عليك تفعيل حسابك على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة أولاً باتباع الخطوات التالية:

    يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dohamiles.com والضغط على Activate وإدخال رقم بطاقتك الشخصية القطرية ورقم جوالك وتاريخ ميلادك. وعند إدخال حقلين من حقول المعلومات الثلاثة المطلوبة سيتم إرسال كلمة مرور صالحة لمرة واحدة إلى رقم جوالكم أو عنوان بريدكم الإلكتروني المسجّل فوراً.
    ومن ثم يرجى إدخال كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة
    وبعدها يمكنك تفعيل الحساب باختيار اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك

كما يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه في حال نسيان كلمة المرور أو عدم التمكن من الدخول للحساب بسبب الإدخال الخاطئ لكلمة المرور أكثر من خمس مرات.

استبدال أميال الدوحة

لاستبدال أميال الدوحة يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى حساب أميال الدوحة
  • اختيار فئة الاستبدال
  • اتباع التعليمات المذكورة في كل فئة للاستبدال
  • يتوفر سجل الاستبدال عبر صفحة My Account

التسجيل والاستخدام

لا، يتعين عليك تفعيل حساب أميال الدوحة الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة باتباع الخطوات الموضحة أعلاه.

نعم، إن عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة مستقلة تماماً عن عملية الدخول إلى منصتي الإنترنت والجوال المصرفي.

يتعين عليك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك لدى البنك كون هذه البيانات تساعدنا في التواصل معك عند استبدال أميال الدوحة بحجوزات السفر مثل تزويدك بكلمة المرور الصالحة لمرة واحدة وخطة السفر وإيصالات الحجز. كما سيتم تزويد شركة الطيران والفندق والمرافق الخدمية الأخرى ببيانات الاتصال الخاصة بك في حال احتاجوا إلى التواصل معك في الحالات الطارئة مثل تغيير موعد الرحلة وغير ذلك.

بإمكانك الاطلاع على حساب أميال الدوحة الخاصة بك في قسم “My Account” في صفحة ملفك الشخصي على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة.

حجز رحلات الطيران

بإمكانك استبدال أميال الدوحة لدى أكثر من 300 شركة طيران وأكثر من 300,000 فندق حول العالم.

لا توجد أي رسوم استرداد على برنامج “أميال الدوحة”.

نعم، يمكنك استبدال “أميال الدوحة” الخاصة بك للحصول على رحلات طيران وحجوزات فنادق لأفراد أسرتك ولأصدقائك.

يمكنك عرض التذاكر الإلكترونية/ الحجز الإلكتروني الخاصة بك من خلال النقر على النافذة التي سيُظهرها لك الموقع الإلكتروني كما إنه سيتم إرسال التذاكر الإلكترونية إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا. وبإمكانك أيضاً عرضها وطباعتها من خلال النقر على رابط “استرداد أميالي”.

ويمكنك كذلك التواصل مع موظفي مركز الاتصال لدى بنك الدوحة على الرقم +974 4445 6000 في حالة عدم استلامك للتذكرة الإلكترونية خلال 24 ساعة من تاريخ الحجز /الاسترداد.

إذا لم يتم عرض الصفحة الخاصة برسالة التأكيد بعد إكمال الحجز الإلكتروني، يرجى التحقق من وجود التأكيد في قسم الاسترداد. وفي حال تم خصم “أميال الدوحة” ولا يمكنك رؤية المنتج الذي تم شراؤه، يرجى الاتصال بنا على خدمة العملاء المتاحة 24/7 من خلال الرقم +974 4445 6000، وسيسعدنا الرد على كافة استفساراتك.

نعم، يمكنك حجز تذكرة سفر لطفل رضيع واحد مقابل كل شخص بالغ من خلال “أميال الدوحة”. ووفقاً لقواعد شركات الطيران، يجب أن يكون عمر الرضيع أقل من 24 شهراً كما في تاريخ السفر. ويرجى التأكد من أنك تحمل شهادة ميلاد سارية للطفل الرضيع عند تسجيل إجراءات الوصول، مع العلم أن الطفل الرضيع لا يمنح مقعداً على متن الطائرة ويتعين عليه السفر مع البالغين المرافقين له.

يمكنك حجز 9 مقاعد كحد أقصى في وقت واحد. وإذا كنت بحاجة إلى حجز أكثر من 9 مقاعد، سيتعين عليك إعادة بدء عملية الحجز للمسافرين الإضافيين وفقاً لقواعد شركات الطيران المُطبقة.

يعود هذا الأمر إلى طبيعة العرض والطلب على أسعار تذاكر الطيران، وقد يحدث ارتفاع لأسعار التذاكر عند تأكيد الحجز وبعد إدخال بيانات المسافر وذلك لأنه قد يتم بيع المقاعد التي اخترتها الأمر الذي يؤدي إلى زيادة السعر. وفي حالة زيادة سعر تذكرة الطيران، يمكنك تعديل البحث واختيار الرحلة التي تناسبك وتتوافق مع إمكانياتك المادية.

لا يقدم برنامج “أميال الدوحة” خيار اختيار المقاعد بشكل مُسبق. ومع ذلك، يمكنك تحديد المقاعد الخاصة بك قبل السفر وقت تسجيل إجراءات الوصول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الطيران التي ستسافر عليها.

يمكنك تسجيل الوصول من خلال ثلاثة طرق:

  • بعض شركات الطيران توفر لك إمكانية تسجيل إجراءات الوصول على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك اختيار مقعدك وطباعة بطاقة الصعود من خلال الموقع الإلكتروني. وفي حال استخدامك لهذه الخاصية، يتعين عليك الذهاب إلى كونتر شركة الطيران لتسليم أمتعتك الشخصية.
  • يمكنك أيضاً تسجيل إجراءات الوصول عن طريق الهاتف وهي الخدمة التي تقدمها بعض شركات الطيران. وفي مثل هذه الحالات، يتعين عليك تقديم التذكرة وإثبات الهوية الشخصية لدى كونتر شركة الطيران لإصدار بطاقة الصعود ولتسليم الأمتعة.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل إجراءات الوصول شخصياً لدى كونترات شركات الطيران من خلال تقديم التذكرة وإثبات الهوية.

يرجى العلم أن قيود شركات الطيران على الأمتعة تنطبق على كل من الحقائب التي يتم تسليهما وقت تسجيل إجراءات الوصول وكذلك حقائب المقصورة. لذا، يرجى الاتصال بشركة الطيران المعنية أو زيارة موقعها الإلكتروني للحصول على معلومات دقيقة حول الوزن الأقصى المسموح به لأمتعتك الشخصية.

لا نسمح بحجز تذاكر الطيران للأطفال تحت 12 سنة بشكل فردي. لذا يرجى الاتصال بشركة الطيران لحجز تذاكر طيران أطفالك مباشرةً معهم.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى رابط “استبدال أميالي” الذي يحتوي على عمليات استردادك السابقة. فقط اضغط على الرابط ذات الصلة لعرض التذكرة.

لا يدعم الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة هذه الميزة. لذا يتعين عليك الاتصال بشركة الطيران المعنية مباشرةً لإجراء هذا الطلب.

إذا رغبت في تغيير حجز رحلة الطيران، يرجى الاتصال بخط المساعدة المخصص لمكتب السفر في شركة دناتا والمطبوع على إيصال الاسترداد (التذكرة الإلكترونية) لإجراء التعديلات المطلوبة مثل تغيير التاريخ والوقت أو الترقية أو إجراء أي تغيير آخر. ويرجى العلم أن شركة الطيران قد تفرض رسوماً لتعديل التذاكر. وفي حالة الإلغاء، لا يمكننا إعادة “أميال الدوحة” التي تم استردادها من قبلك.

حجوزات الفنادق

معظم الفنادق تسمح للضيوف الإضافيين بالبقاء في الغرفة مقابل رسوم إضافية، طالما أن الغرفة لا تتجاوز الحد الأقصى لعدد الضيوف المسموح به. ويمكنك التحقق مباشرةً مع إدارة الفندق التي ستساعدك في تلبية طلبك وفقاً لشروط وأحكام الفندق.

عند إجرائك للحجز، اختر عدد الأطفال الذين سيسافرون معك من خلال خانة “عدد الأطفال”. وإذا قمت باختيار طفل واحد فقط، فإن محرك البحث سيعطيك سعر غرفة مزدوجة مع طفل، دون سرير إضافي. وإذا رغبت في الحصول على سرير إضافي في الغرفة، يتعين عليك زيادة حقل “عدد الضيوف” في البحث أو الاتصال بالفندق الذي قمت بحجزة حيث يخضع هذا الأمر لشروط وأحكام الفندق.

يرجى حجز غرفتك والاتصال بالفندق على الرقم المذكور في إيصال الحجز الإلكتروني. ويرجى العلم أن كافة طلباتك تخضع لشروط وأحكام الفندق.

يختلف الوقت الذي يستغرقه الفندق للحصول على معلومات الحجز الخاصة بك بحسب الفندق وتاريخ الوصول. وفي معظم الحالات، يجب على الفندق الحصول على معلومات الحجز في غضون 12 ساعة من وقت إجراء الحجز (باستثناء الليالي وعطلات نهاية الأسبوع عند إغلاق قسم الحجز في الفندق). ويرجى العلم أن هذا الأمر لا ينطبق على الحجوزات التي تتم في نفس اليوم.

عادةً ما يكون وقت تسجيل الوصول في الفندق بعد الساعة 2:00 ظهراً (بالتوقيت المحلي). يرجى التحقق من الفندق الذي قمت بحجزه بشأن وقت تسجيل الوصول المحدد.

يرجى التحقق من هذا الأمر مع إدارة الفندق الذي قمت بحجزه حيث يخضع هذا الشأن لشروط وأحكام الفندق.

يرجى التحقق من تلك التفاصيل مع إدارة الفندق الذي قمت بحجزه للتأكيد حيث يخضع هذا الأمر لشروط وأحكام الفندق.

يرجى تسجيل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” وزيارة صفحة “استبدال أميالي”. وبإمكانك الدخول على الرابط الذي يُظهر حجز فندقك. فقط اضغط على الرابط وبإمكانك مشاهدة الإيصال أو الفاتورة الخاصة بحجز الفندق.

لا يمكنك إلغاء الحجز، ولا يمكنك استبدال “أميال الدوحة” أو مبلغ الحجز. وبالتالي؛ يرجى مراجعة تواريخ الحجز قبل استبدال “أميال الدوحة” تجنباً لأي إزعاج.

يرجى الرجوع إلى سياسة حجز الفندق المذكورة في صفحة الحجز وفي قسيمة الحجز الإلكترونية المطبوعة أثناء إجراء الحجز. ويرجى العلم أنه بغض النظر عما تنص عليه سياسة حجز الفندق، لا يمكنك إلغاء حجوزاتك التي أجريت من خلال “أميال الدوحة”.

لا يمكنك استرداد أميال الدوحة للحجوزات الملغاة لرحلات الطيران أو الفنادق، وننصحك بالاختيار الدقيق لحجوزاتك قبل أي عملية استبدال لأميال الدوحة.

استبدال الأميال

نعم، بإمكانك تحويل “أميال الدوحة” إلى برامج المسافر الدائم الأكثر شهرة في العالم وإلى برنامج مكافآت “شكراً”. وفيما يلي قائمة بشركاء مبادلة أميال الدوحة:

  • نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية
  • طيران الخليج
  • مكافآت شكراً

ستحتاج إلى ما لا يقل عن 2000 ميلاً من أميال الدوحة لتحويلها لأي من برامج شركاء مبادلة الأميال.

ستحتاج إلى تنفيذ الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” وانقر على رابط “استبدال الأميال” على الشريط العلوي.
  • اختر البرنامج الذي ترغب من خلاله بتحويل “أميال الدوحة”.
  • أدخل رقم عضويتك الخاص ببرنامج المسافر الدائم أو برنامج ولاء لمتاجر التجزئة الذي ستقوم من خلاله بتحويل “أميال الدوحة”.
  • اختر عدد الأميال المراد تحويلها إلى شركاء مبادلة الأميال. وسيتم عرض رقم الأميال المراد تحويلها. (ملحوظة: يتطلب تحويل ما لا يقل عن 2,000 ميلاً من أميال الدوحة إلى أي من البرامج الخاصة بشركاء مبادلة الأميال المتاحة حالياً).
  • سيتم معالجة طلبك المُقدم، وسيظهر عدد “أميال الدوحة” المستبدلة في برنامج المسافر الدائم أو برنامج “شكراً” الذي تم اختياره وذلك خلال مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام.

نعم، يجب تقديم رقم حساب العضوية الساري لإكمال طلب التحويل.

لا يجوز شراء النقاط الخاصة بشركاء مبادلة الأميال.

لا يمكنك استبدال “أميال الدوحة” إلا من خلال البرامج المشار إليها أعلاه.

ميل واحد من أميال الدوحة يساوي نقطة واحدة من النقاط الخاصة بشركاء البنك في اتفاق مبادلة الأميال. على سبيل المثال، إذا قمت بتحويل 10,000 ميل من أميال الدوحة إلى برنامج كيوميلز، سيتم إيداع 10,000 ميلاً من أميال كيوميلز في عضويتك الخاصة ببرنامج حساب نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية

التسوق المجاني

نعم، بإمكانك استبدال “أميال الدوحة” في أي من منافذ الشركاء من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك الدوحة.

يمكنك استبدال “أميال الدوحة” في أي من منافذ الشركاء من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك الدوحة.
وفيما يتعلق بقائمة الشركاء المشاركين، يرجى زيارة رابط “التسوق مجاناً” على موقع الإلكتروني لأميال الدوحة.

لا تحتاج إلى تفعيل حساب “أميال الدوحة” لاسترداد الأميال من خلال أجهزة نقاط البيع لكن يتعين عليك أن تمتلك حساباً على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة من أجل الاستفادة من خدمات ومنافع أكثر متاحة على الموقع الإلكتروني.

لا يوجد حد أدنى لاستبدال أميال الدوحة من خلال أجهزة نقاط البيع.

لمعرفة عدد “أميال الدوحة” التي تم استبدالها من قبل حامل البطاقة الإضافية، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” لعرض بيان “أميال الدوحة” في رابط “ملخص الحسابات”.

القسائم الإلكترونية المجانية

خطوات استبدال أميال الدوحة بقسائم إلكترونية:

  • ادخل إلى حساب أميال الدوحة.
  • اختر فئة الاستبدال “E Voucher”.
  • اختر بطاقة الهدية المفضلة لديك لاستبدال واختيار عدد القسائم التي سيتم استبدالها.
  • ادخل كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة التي استلمتها عبر جوالك أو بريدك الإلكتروني المسجّل لدى البنك.
  • سيتم إرسال القسيمة الشرائية الإلكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدى البنك.
  • اطبع القسيمة الشرائية أو احتفظ بها على هاتفك الجوال وقدمها للمحاسب عند السداد.
  • يتوفر سجل الاستبدال تحت خانة “My Redemption”.

يتم عرض جميع الشروط بوضوح في القسيمة نفسها. كما تحتوي القسيمة على معلومات الاتصال الخاصة بالتاجر حيث يمكنك التواصل معه في حال كان لديك أي استفسارات عن القسيمة. وبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع على +974-4445-6000.

في حال كنت ترغب في شراء منتج لدى التاجر تتعدى قيمته القيمة الفعلية للقسيمة، يمكنك سداد مبلغ الزيادة من خلال الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية من بنك الدوحة. وفي حال كانت قيمة مشترياتك أقل من قيمة القسيمة، لن تكون مؤهلاً لاسترداد أي مبلغ من قيمة القسيمة.

لا، تُستخدم القسيمة لمرة واحدة فقط وبكامل القيمة المذكورة على القسيمة.

تسري صلاحية القسائم الإلكترونية التي سيتم استخدامها في متاجر مثل سنتربوينت لمدة 12 شهراً. بينما تسري صلاحية القسائم الإلكترونية التي سيتم استخدمها للمشتريات الإلكترونية مثل موقع musafir.com لمدة 6 أشهر فقط.

لا، في حال أضعت قسيمتك الإلكترونية، بإمكانك دائماً طباعتها أو الاحتفاظ بها على هاتفك الجوال من خلال الذهاب إلى خانة “My Redemption”.

نقاط اللولو

لا، لا يمكن كسب أميال الدوحة عبر بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية إلا أنه بالإمكان التقدّم بطلب الحصول على إحدى بطاقات بنك الدوحة الائتمانية المشمولة ببرنامج أميال الدوحة عبر الاتصال بالرقم +974 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.qa

لا، يُمكن فقط استبدال نقاط اللولو المكتسبة عبر بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية من خلال أجهزة البيع (أجهزة نقاط البيع الخاصة ببنك الدوحة) في محلات اللولو.

لا، لا يمكن كسب نقاط اللولو مقابل الإنفاق من البطاقات الائتمانية للشركات ومعاملات السلف النقدية والحوالات والمعاملات المنفّذة لدى الجهات الحكومية. بينما بالإمكان كسب نقاط اللولو مقابل معاملات الأفراد (محلياً ودولياً) المنفذة عبر البطاقات الائتمانية المؤهلة بما فيها المعاملات التي تجري عبر الإنترنت.

يبلغ السقف الشهري لنقاط اللولو 10,000 نقطة عند استخدام البطاقة في محلات اللولو، بينما لا ينطبق سقف لنقاط اللولو عند استخدام البطاقة في المحلات الأخرى. وللعلم فإن استبدال نقاط اللولو يتم حصراً في محلات اللولو.

نعم تنتهي صلاحية نقاط اللولو بعد مرور 12 شهراً من تاريخ اكتسابها.

لا، لا يمكن تحويل نقاط اللولو إلى أميال الدوحة وبالعكس كونهما نوعين مختلفين من المكافآت.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته

Frequently Asked Questions

FAQ’s

“DOHA MILES” Program is an online / mobile enabled program by Doha Bank. It is one of the most rewarding programs in Qatar where you earn Miles for transactions made on your Doha Bank Credit Cards and then use your DOHA MILES to book your flight at 300+ partner airlines, make your hotel reservations at 300,000+ hotels worldwide, transfer your DOHA MILES to popular frequent flyer programs, Shukran Rewards or redeem your DOHA MILES on Point of Sale (POS) at partner outlets.

All Doha Bank Visa Infinite, Visa Platinum, Visa and MasterCard Dream Credit Cards are included in the “DOHA MILES” Program

You can earn DOHA MILES by simply using your eligible Doha Bank credit cards locally and internationally for purchases over point of sale (POS) machines and online transactions.

You can redeem your DOHA MILES for FREE airline tickets, hotel bookings worldwide, Miles transfer to Frequent Flyer Programs or Shukran Rewards by simply logging on to your DOHA MILES account. You can also redeem your DOHA MILES for FREE shopping on POS at partner outlets.

As soon as your DOHA MILES are credited to your account, you can redeem your DOHA MILES. Please note local transactions take up to 2 working days and international transactions can take up to 3-4 working days to get posted to your account. Once the same is posted, the earned DOHA MILES will be posted to your account within one working day, which you can then redeem.

Your DOHA MILES can be used through your Doha Mile account by activating your profile on www.dohamiles.com. There is no need to contact anyone however, for any further queries, you are requested to please contact our 24/7 Phone Banking services at +974 4445 6000

Yes, you can access your account via any mobile browser on your smart phone by visiting www.dohamiles.com

As long as you hold a valid and active Doha Bank credit card, you will remain a member of the “DOHA MILES” Program.

Yes. You will earn DOHA MILES on all your eligible transactions completed at Point of Sale (POS) machines or online purchases, irrespective of whether you have activated your “DOHA MILES” account. However; in order to be able to redeem your DOHA MILES for FREE flights, hotels and miles Exchange you need to visit the website www.dohamiles.com and activate your account.

To know the number of miles currently available, you need to log in to your DOHA MILES account to view your “DOHA MILES” statement in the Accounts Summary tab. You can also view your available DOHA MILES in the Doha Bank online banking portal and mobile banking application by logging in with your User ID and password for your online banking and mobile banking application. In case of FREE Shopping on POS, you can present your Doha Bank Credit Card at the payment counter, requesting to check your DOHA MILES balance.

In addition, you can also contact our customer services helpline at +974 4445 6000 in case of any further queries or assistance.

You don’t need to transfer your DOHA MILES between your Credit Cards, as the total Miles earned under both your credit cards will reflect in total under your unique customer number on the DOHA MILES portal.

Your “DOHA MILES” are valid for a period of 36 months starting from the transaction date.

All your available Dream Loyalty points earned by you before launching the NEW DOHA MILES program will be automatically credited to your DOHA MILES account as “Opening Balance”, which can be viewed under the Account Summary tab. For e.g. 10,000 Dream Loyalty Points will be credited to your DOHA MILES account as 10,000 DOHA MILES.

The DOHA MILES earned prior to your card being lost / stolen will not be effected as all your DOHA MILES earned by you; even under multiple cards you possess will be under one unique Account Number assigned to you. However, if you cancel your card(s) permanently, then the DOHA MILES that you have earned and not redeemed will expire with immediate effect.

If you do not pay your monthly credit card amount due / monthly installment, you will not be able to use any of DOHA MILES until the outstanding dues are paid.

You should always have at least one active card in order to be able to log in to your DOHA MILES account and redeem your DOHA MILES. Your DOHA MILES earned will automatically expire if you request to cancel or if the bank cancels all your credit cards.

Yes. The DOHA MILES will be cancelled.

Yes, you can purchase DOHA MILES in order to complete your redemption for flight or hotel bookings by purchasing the difference of DOHA MILES required like any other online purchase by using your Doha Bank Credit Card. DOHA MILES cannot be purchased for Miles Exchange.

There is no minimum requirement to redeem your DOHA MILES.

All the DOHA MILES earned by your supplementary cardholder will show on your DOHA MILES account. However; since your Doha Mile account has been registered under your details via One Time Password (OTP) Process and the One Time Password (OTP) for all redemption requests is only sent to your registered Email and Mobile Number, therefore your supplementary cardholder cannot redeem the miles on the online portal. However; the supplementary cardholder can redeem his/ her DOHA MILES and Lulu Points earned including the DOHA MILES / Lulu Points earned by you on your basic card as well; as the DOHA MILES are accumulated on a customer level.

No, once the redemption is completed the booking cannot be cancelled. The flight or hotel bookings can however be amended by contacting your designated Travel Desk in United Arab Emirates at (+971-43166579).

No, you cannot earn DOHA MILES on transactions carried out on your corporate credit card(s) and on cash advance, remittances or government payment transactions. However; you can earn DOHA MILES on all other qualifying retail transactions (both local & international) including online transactions.

How to Activate:

You need to activate yourself on the portal. Activation is a very simple, three-step process:

Step 1: Visit www.dohamiles.com, click on ‘Activate’ and enter your Qatar National ID number, Mobile Number and Date of Birth. Successful validation of two of three information points will prompt a One Time Password (OTP) generation and will be sent to your registered mobile number and email address simultaneously.

Step 2: Please input the One Time Password (OTP) received.

Step 3: Activate your account by setting up your login ID and password.

The above steps will also be applicable in case you forget your password or get locked out of your account on entering an incorrect password more than five times.

How to Redeem

The steps to redeem your DOHA MILES are as follows:

  • Login to your DOHA MILES account.
  • Choose a redemption category.
  • Follow the instruction stipulated for each of the redemption categories.
  • The redemption history is made available for use under the My Account page.

Registration & Usage

No, you need to separately activate yourself on the DOHA MILES portal through the process described above.

Yes, the activation/log-in process on DOHA MILES website is independent of your access to Doha Bank’s online banking or mobile banking.

It is required to update your email address and mobile number with the bank. During the booking process of your travel redemption it helps us to send you the relevant communications such as your One Time Password (OTP) including your itinerary and receipts of your booking. Your contact details are also communicated to the airline, hotels or the respective service providers should they need to get in touch with you, in case of unforeseen circumstances (for instance in case of a rescheduling of a flight etc.)

You can view your DOHA MILES account summary in the My Account section or on the Profile tab on the ‘ DOHA MILES’ website.

Booking Flights

You can redeem your DOHA MILES at more than 300 airlines and more than 300,000 hotels worldwide.

There are no redemption charges for DOHA MILES.

Yes, you can redeem your DOHA MILES for family members and friends.

The portal will generate a pop-up where you can click and view your e-Ticket / e-booking and will also send the same to your registered E-mail address. This will also be available in the My Redemption tab where you click on the same for viewing and printing.

You can also call Doha Bank contact center on +974 4445 6000, in case you do not receive the e-Ticket within 24 hours of booking / redemption.

If a confirmation page does not display once you complete your booking, please check for a confirmation under the Redemption section. In case DOHA MILES have been deducted and you cannot see the purchased product, kindly call us our 24/7 customer services number on +974 4445 6000 and we will be happy to address your query.

Yes, you can book one infant per adult on DOHA MILES. As per airline rules, the age of the infant must be below 24 months as on the date of travel. Please make sure that you carry valid proof-of-age document at the time of check-in. The infant is not awarded a seat on the flight and they have to travel with the accompanying adult.

A maximum of 9 seats can be booked at one time. If you need to book for more than 9 travelers, you will have to re-start the booking process for the additional travelers. Airlines rules apply.

Due to the dynamic nature of airline fares, it may happen that when you confirm the booking after entering passengers’ details, the seats at your selected fare are sold out leading to increased fare. In case the fare has gone up, you may modify the search and select a flight as per your convenience and affordability

DOHA MILES does not offer a pre-seating option. However, you can do web check-in for your flights through the airline portal that you are travelling by and select your seats before you travel.

You can check-in in three ways.

1. Some of the airlines provide a web check-in facility, where you can select your seat and print your boarding pass online. If you use this facility, you will have to approach the check-in counter to drop your baggage.
2. You can also check-in using Tele check-in service provided by some of the airlines. In such cases, you will have to present your ticket and ID proof at Airline check-in counter for issuance of boarding card and for baggage drop.

3. Alternatively, you can check-in physically at the airport counters of the airline by presenting your ticket and ID proof.

Please note that airline restrictions on baggage apply to both checked-in bags as well as cabin baggage. Kindly contact the respective airline directly or visit their website for accurate details regarding baggage limit.

We do not allow child below 12 years to be booked individually. Please contact your airline to create the booking of child directly with them.

Just login to your account and visit the My Redemption tab. The redemption tab contains your past redemptions. Just click on the relevant link to view your ticket.

No, DOHA MILES website does not support this feature. You will have to contact the respective airline directly.

If you wish to change a flight reservation, you are requested to please contact the designated travel desk helpline printed on your redemption receipt (e-Ticket) to make the required amendments such as date and time change or upgrade or any other change. Please note that, the airline may charge a fee to amend the tickets. In case of cancellation, we cannot refund the DOHA MILES already redeemed by you.

Hotel Bookings

Most hotels allow additional guests to stay in a room for an extra charge, as long as the room does not exceed the maximum number of guests allowed per room. You can directly check with your hotel and they will help you with your request, which is subject to the terms and conditions of the hotel.

When making your booking, select the number of children traveling with you from the ‘Children’ drop-down box. If you select just 1 child, our search will give you the price of a double room with child, not including an extra bed. If you want an extra bed in the room, you need to increase the number of guests in your search or contact the hotel where you are travelling, which is subject to the terms and conditions of the hotel.

Please book your room and contact the hotel at the number mentioned on your e-reservation receipt. Please note that your requests are subject to the terms and conditions of the hotel.

The time it takes for a hotel to get your booking information varies by specific hotel and arrival date. In most cases, the hotel should receive the reservation information within 12 hours of the time you made your booking (except for nights and weekends when the hotel’s reservation department is closed). Please note that this does not apply to bookings made for the same day.

Typically, hotel check-in time is usually after 2:00 pm (local time). Please check with the hotel you have made a reservation at for its exact check-in time.

Please check with the hotel you have made a reservation at for confirmation. It subject to the hotel terms & conditions.

Please check the details with the hotel you have made a reservation at for confirmation. It subject to the hotel terms & conditions.

Please log in to your DOHA MILES Account and visit the My Redemption page. You should be able to see the link depicting your hotel booking. Just click on the link and you can view your receipt or invoice for your hotel booking.

Your booking cannot be cancelled and the DOHA MILES and booking amount is non-refundable. Therefore; kindly review your booking dates before redeeming your DOHA MILES to avoid any inconvenience.

Please refer through the hotel’s booking policy mentioned on the booking page and in the printed e-reservation slip, while making the reservation. Please keep in mind that irrespective of what the respective hotel’s booking policy says, you cannot cancel your bookings made via your DOHA MILES.

DOHA MILES for cancelled bookings for flights or hotels are non-refundable. We recommend you review and thoroughly check your booking selection prior to any redemption.

Miles Exchange

Yes, you can transfer your DOHA MILES to the most popular Frequent Flyer Programs in the world and at Shukran Rewards. The list of our Miles Exchange Partners are mentioned below:

  • Qatar Airways Privilege Club
  • Etihad Guest
  • Jet Privilege
  • Gulf Air
  • OPEN, rewards by flydubai
  • Shukran Rewards

You will require a minimum of 2,000 DOHA MILES to transfer to any of the Miles Exchange Partner Programs.

You will need to complete the following steps:

  • Login to your DOHA MILES account and click on the Miles Exchange tab on the top bar.
  • Select the program you would like to transfer your DOHA MILES to.
  • Enter your membership number for the frequent flyer or Retail loyalty program you are transferring your DOHA MILES to.
  • Select the number of DOHA MILES you wish to convert to the participating Miles Exchange Partner. The number of DOHA MILES required to be transferred will be displayed. (Note: A minimum of 2,000 number of DOHA MILES is required to transfer to any of the Miles Exchange Partner programs currently available.)
  • Your request will be processed and the exchanged DOHA MILES should appear in your selected Frequent Flyer Program or Shukran Rewards within 3 to 5 days.

Yes, you need to provide a valid membership account number in order to complete your transfer request.

No, purchasing of participating Miles Exchange partner currency is not permissible.

No, DOHA MILES can only be exchanged for the participating programs mentioned above.

1 Doha Mile is equal to 1 Miles Exchange Partner currency. For example, if you transfer 10,000 DOHA MILES to Qmiles; your Qatar Airways Privilege Club account will be credited with 10,000 Qmiles.

FREE Shopping

Yes, you can also redeem your DOHA MILES at any of the partner outlets on a Doha Bank POS machine.

You can redeem your DOHA MILES at partner outlets on a Doha Bank POS machine. For alist of participating partners, please visit the “FREE Shopping” tab on the DOHA MILES website.

No, you do not need to activate your DOHA MILES account for redemption on POS; but you should be a DOHA MILES online user in order to avail the other great services and reward options available on the DOHA MILES website.

There is no minimum requirement to redeem DOHA MILES on POS.

To know the number of DOHA MILES redeemed by your supplementary cardholder, you need to log in to your DOHA MILES account to view your “DOHA MILES” statement in the Accounts Summary tab.

Lulu Points

No, you cannot earn DOHA MILES on your Lulu Co brand Credit Card. However; you can apply for a DOHA MILES loyalty program eligible card by calling our helpline at +974 4445 6000 or by visiting us at www.dohabank.qa

No, The Lulu points earned by you on your Lulu credit card can only be redeemed at POS machines located at Lulu Stores in Qatar. You can however; view your Lulu points details by activating your account on the DOHA MILES website.

No, you cannot earn DOHA MILES on transactions carried out on your corporate credit card(s) and on cash advance, remittances or government payment transactions. However; you can earn Lulu Points on all other qualifying retail transactions (both local & international) including online transactions.

No, you can earn a maximum of 10,000 Lulu Points per month on Lulu stores. However; you can earn unlimited points on spend other than Lulu stores; redeemable on Lulu stores only.

Yes, your Lulu Points are valid for a period of 12 months from the date they are earned.

No, you cannot transfer your DOHA MILES to Lulu Points or vice versa, as they are two different types of rewards currencies.

Summer Credit Card Campaign & Lucky Draw

Since your card relationship was established prior to the launch date of the campaign; therefore, you do not qualify for the offer. However; you are eligible for the International Spend offer.

The international Spend offer is only for existing customers. Since you are a NEW customer, you are only eligible for the Acquisition Offer.

The acquisition offer is only for Primary cardholders. However; qualifying spend transaction as per terms and conditions carried out by supplementary cardholders will be included in the overall spend; increasing your chances for qualifying for the offer.

Yes, you will earn DOHA MILES on every eligible transaction, as per the terms and conditions; over and above the Welcome Bonus DOHA MILES that will be awarded to you upon qualifying.

No, the spending carried out by the primary and supplementary cardholders on cash advance, remittances or government payments will not be counted as eligible spend transactions. However; all other qualifying spend on retail transactions and on e-commerce transactions as per terms and conditions will be included in the overall spend.

Once you carry out the minimum spend criteria of QAR 10,000 you will qualify for the lucky draw. QAR 500 on local spend you will have one (1) entry to draw and with every international spend equivalent to QAR 500 you will have two (2) entries to the draw.

Cancelled, Blocked, Closed, Over-Limit and Delinquent cards will not be eligible for the offers. Only active cards will be eligible for the offer.

Corporate, SME and Secured Credit Cards will be excluded from this offer. Therefore; any spend carried out on these cards will not make you eligible for the offers.

Customers are not eligible for entering or winning the lucky draw once they have won “One Million DOHA MILES”.

Only credit cards issued in Qatar are eligible for the campaigns.

Apply Now

Note:

Doha Bank’s retail, commercial and corporate products are granted at our sole discretion and are subject to the Bank’s terms, conditions and acceptance.