بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة


تقدم لكم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة مجموعة من المزايا والمنافع تمنحك قدرة شرائية أكبر للاستمتاع بالحياة وتحقيق كافة رغباتك، وستمكنك هذه البطاقة من الوصول المجاني إلى صالات الاستراحة في المطارات الدولية، كما ستربح من خلالها أميالاً مجانية من أميال الدوحة على كافة نفقاتك ومصروفاتك الخارجية، كذلك ستستمتع بعروض التسوق والمطاعم الحصرية، ويتم قبول بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لدى العديد من منافذ البيع حول العالم، مما يجعل خبرة تسوقك أكثر إثارة.

المزايا والمنافع

المزايا والمنافع عند سفرك للخارج

مرحب بكم في برنامج أميال الدوحة، وهو برنامج الولاء الذي نقدمه حصري لحاملي بطاقات الائتمان في بنك الدوحة، ويعد البرنامج الأفضل من حيث المكافآت والذي من خلاله يمكنك ربح واستخدام أميال الدوحة سواء للسفر بالدرجة الأولى إلى باريس أو الإقامة في فندق خمس نجوم في بالي، ومن خلال أميال الدوحة، ستكون رحلتك أوإجازتك القادمة الأكثر إثارة ومتعة بالنسبة لك ولأحبائك وستخلدها ذاكراتك على الدوام.

اربح أميال الدوحة

يمكنك من خلال برنامج أميال الدوحة، ربح ميلاً واحداً مقابل كل 5 ريال قطري تنفقها على مشترياتك المحلية. وبصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة، بإمكانك استخدام بطاقتك في السفر أو حجز فندقك أو تناول الطعام في الخارج أو شراء أي متطلبات ترغبها، كما يمكنك ربح أميالا أكثر بنسبة 25% على مشترياتك الدولية مقارنةً بالأميال التي تربحها على مشترياتك المحلية أي ربح ميلاً واحداً مقابل كل 4 ريالات تنفقها دوليأ.

لمزيد من التفاصيل عن برنامج أميال الدوحة

اضغط هنا

لأول مرة في قطر، يمكنك الحصول على استرداد نقدي حصري لدى أكثر من 2500 علامة تجارية عالمية مفضلة لديك وذلك بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، إما عند شرائك تذاكر طيران من الخطوط الجوية القطرية أو حجز فندق من خلال موقع اكسبيديا، فإن عرض الاسترداد النقدي الدولي يعتني بجميع متطلباتك و احتياجاتك.

تسوّق عبر الإنترنت واحصل على مكافأة تتمثل باسترداد نقدي لغاية 30% عند القيام باستخدام بطاقات بنك الدوحة الائتمانية لدى أكثر من 2,500 شركة وموقع إلكتروني ومتجر حول العالم مثل الخطوط الجوية القطرية، وعلي إكسبريس، و ماسيز، وبلومينغديل، وديبنهامس، وفليبكارت، وفوريفر 21 ، وبوكينغ دوت كوم، وإكسبيديا والعديد من الشركات والمواقع الإلكترونية والماركات العالمية الأخرى.

وإلى جانب عرض الاسترداد النقدي الدولي الجديد سيحظى العملاء بخدمة توصيل رائعة في قطر لمشترياتهم عبر الإنترنت من الماركات المفضلة التي يختارونها من حول العالم، إذ سيتم توصيلها بكل سهولة وراحة عبر خدمة التسليم العالمية “شوب آند شيب” من شركة آرامكس

لمزيد من التفاصيل عن ‌الاسترداد النقدي العالمي

اضغط هنا

من خلال بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الوصول إلى صالات الاستراحة المتميزة في المطارات حول العالم، بغض النظر عن شركة الطيران أو درجة السفر التي قمت بحجزها.

برنامج Veloce لدخول الصالات

تمنحك بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة وصولاً مجاني وغير محدود إلى صالات الاستراحة الممتازة في المطارات حول العالم، ولضمان تجربة سفر هادئة وفاخرة كل ما عليك القيام به هو إبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، مع ذكر كلمة “ Veloce ” للدخول إلى الصالات واستخدامها. ينطبق الدخول المجاني على عضو البطاقة فقط.

يرجى العلم أن صالات الاستراحة المشاركة قابلة للتغيير في أي وقت لذلك ينصح بزيارة الموقع الإلكتروني veloceloungesoutlets.com للاطلاع على القائمة الكاملة لصالات الاستراحة والمعلومات اللازمة قبل السفر.

صالات الاستراحة لونج كي LoungeKey

بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الاستمتاع بالدخول المجاني إلى 25 صالة استراحة ممتازة في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج فيزا لونج كي، كل ما عليك القيام به هو إبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة مع ذكر كلمة لونج كي للدخول إلى الصالة واستخدامها وذلك بحد أقصى 6 زيارات فقط لكل عام. ينطبق الدخول المجاني على عضو البطاقة فقط.

يرجى العلم أن صالات الاستراحة المشاركة قابلة للتغيير في أي وقت لذلك ينصح بزيارة الموقع الإلكتروني www.loungekey.com/visaplatinummena للحصول على معلومات محدثة والاستعلام عن أماكن الصالات المشاركة قبل السفر، وكذلك تفاصيل استخدامك لمرافق لونج كي.

خصم على تناول الطعام في المطارات – Dragon Pass

بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الاستمتاع بخصومات في أكثر من 200 مطعم في المطارات حول العالم؛ فبإمكانك قضاء بعض الوقت الرائع مع العائلة والأصدقاء قبل السفر، خاصة عندما لا تتوفر إمكانية الدخول إلى الصالة أو تكون بعيداً عن بوابة المغادرة، كل ما عليك القيام به هو تنزيل تطبيق Dine & Fly“ ” المشغل بواسطة Dragon Pass من متجر آبل أو متجر جوجل بلاي والتسجيل مجانا للاستفادة من الخصومات في المطاعم الشريكة في المطارات.

لمعرفة المزيد عن الدخول إلى صالات المطار

اضغط هنا

مع بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لديك الآن مبررات أكثر للسفر في أي مكان تختاره من حيث الأسلوب والراحة والرفاهية.

خصم يصل إلى 12% مع موقع أجودا للفنادق Agoda

من خلال بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى أكثر من 985,000 فندق كما يمكنك حجز عطلاتك في أي مكان حول العالم مع خصم يصل إلى 12٪ على الحجوزات السارية حتى شهر ديسمبر 2018.

كل ما عليك القيام به هو زيادة الموقع الإلكتروني www.agoda.com/visamena وعند بوابة الدفع، أدخل رقم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة للحصول على الخصم. سيكون الخصم ساريا اعتباراً من الشهر الذي يقوم فيه حامل البطاقة بالحجز وليس من وقت الإقامة في الفندق.

استمتع بخصم قدره 8٪ علي حجوزاتك الفندقية في hotels.com

كحامل بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الاستمتاع بخصم قدره 8٪ على حجوزاتك الفندقية في الموقع الإلكتروني hotels.com وذلك عن طريق إدخال كود العرض الترويجي “VISA8” وقت الدفع.

ما عليك سوى زيارة www.hotels.com/visa وعند بوابة الدفع، أدخل رقم بطاقة فيزا المؤهلة والرمز الترويجي “VISA8” للحصول على الخصم.

  • يظهر عنوان URL الإلكتروني فقط للفنادق المشاركة في العرض الترويجي.
  • خصم العرض هو 8٪ فقط، وتطبق الشروط والأحكام.
  • ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2018.

مجموعة فنادق Visa الفخمة

تتألف مجموعة فنادق Visa الفخمة من 900 فندقاً من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم والتي يمكنك حجزها لقضاء عطلتك.

تمتع بالمزايا والعروض التالية عند الحجز من خلال الموقع الإلكتروني www.visaluxuryhotels.com

  • ضمان الحصول على أفضل سعر متاح.
  • ترقية الغرفة تلقائيا عند الوصول.
  • خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة.
  • وجبة إفطار كونتيننتال مجانية يوميا.
  • رصيد مجاني للطعام أو المشروبات بقيمة 25 دولار أمريكي.
  • معاملة الضيف ككبار الشخصيات.
  • تسجيل المغادرة الساعة الثلاثة مساءً عند الطلب.

تطبق شروط وأحكام شركة فيزا

فنادق فيرمونت

تضم مجموعة فيرمونت أكثر الفنادق شهرة وروعة في العالم حيث تشمل على أكثر من 70 فندقًا عالميا.

بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية لحجز إقامة في فنادق ومنتجعات فيرمونت والاستمتاع بامتيازات فيزا التالية:

  • إفطار يومي لشخصين.
  • رصيد مجاني لتناول الطعام بقيمة 25 دولار أمريكي (لكل إقامة).
  • ترقية الغرفة (رهن توفر غرف شاغرة وقت تسجيل الوصول).

لاسترداد عرض “Visa Appetite To Stay”، والاطلاع على الفنادق المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.fairmont.com/visaappetitetostay.

تُطبق شروط وأحكام شركة فيزا

خدمة الاستقبال والمساعدة YQ

تعتبر خدمة الاستقبال والمساعدة YQ خدمة عالمية تؤمنها شبكة دولية من شركائنا المختصين في مجال تقديم خدمات الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات حول العالم. ويحق لحاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة الحصول على هذه الخدمة وعيش تجربة استثنائية في المطار تلائم مكانتهم وتطلعاتهم. تشمل عروض هذه الخدمة على ما يلي:

  • خصم يصل لغاية 15% على أسعار الأفراد ولأكثر من 450 وجهة عالمياً.
  • بإمكان حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الحجز عبر الرابط التالي: https://cemea.yqnowgroup.com/ هذا ويتم تطبيق الخصم المستحق مباشرة على المعاملة.
  • يتعين حجز الخدمة قبل 72 ساعة على الأقل من بدء السفر.
  • لا يُمكن الاستفادة من هذا العرض بصورة مشتركة مع العروض الأخرى السارية.
  • بإمكان حاملي البطاقات حجز خدمات أخرى مثل خدمة التوصيل بالليموزين، والحصول على التأشيرة عند الوصول، وحمل الأمتعة، وغيرها.

للمزيد من المعلومات يرجى التفضّل بزيارة الرابط التالي: https://cemea.yqnowgroup.com/

أفيس لتأجير السيارات

بإمكان حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة الآن الاستفادة بسهولة تامة من خدمات شركة أفيس لتأجير السيارات والتي تعتبر إحدى أشهر العلامات التجارية في مجال تأجير السيارات على مستوى العالم وذات انتشار واسع النطاق في أنحاء العالم.

  • بإمكان حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الحصول على خصم يصل لغاية 20% على الأسعار العادية لتأجير السيارات بالإضافة إلى خصم يصل لغاية 10% على الأسعار الخاصة بقضاء العطلات حول العالم.
  • يرجى التفضّل بزيارة الرابط الإلكتروني التالي للاستفادة من العرض: www.avisworld.com/visa

المساعدة الطبية وأثناء السفر

تضمن بطاقة فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة لحامليها قضاء سفرِ ممتعِ ومريح بغض النظر عن وجهة رحلتهم. ما عليكم سوى استخدام البطاقة في سداد المشتريات ذات الصلة بسفركم لتتلقوا تلقائياً تأمين سفر مجاني لرحلتكم. تفضلوّا بزيارة الرابط الإلكتروني التالي www.cardholderbenefitsonline.com للحصول على الخدمات التالية:

  • المشورة الطبية عبر الهاتف.
  • الإحالة إلى الجهات المزوّدة بالخدمات الطبية.
  • مراقبة الوضع الصحي قبل وبعد دخول المشفى.
  • تقديم الدواء والأجهزة الطبية الضرورية.
  • زيارة الطبيب لحامل البطاقة في مكان تواجده.
  • الإجلاء الطبي وترحيل المريض إلى بلده.
  • الإحالة إلى محامي قانوني.
  • الإحالة إلى مترجم .

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: +44 (0) 208 762 8373

(لمزيد من التفاصيل حول المساعدة الطبية وأثناء السفر)

خدمة المساعدة العالمية للعملاء

تقدّم هذه الخدمة لكم الدعم الشخصي وخدمات العملاء العالمية المستوى التي تتوقعونها عند السفر، بالإضافة إلى تزويدكم بنفس الوقت بالخدمات الضرورية عندما تكونون بأمس الحاجة إلى إليها.

تفاصيل الخدمات المقدّمة:

  • البطاقات المفقودة أو المسروقة.
  • استبدال البطاقة في الحالات الطارئة.
  • السيولة النقدية بقيمة تصل إلى 5,000 ر.ق في الظروف الطارئة.
  • التفويض بالسداد عند حصول طارئ .

لمزيد من التفاصيل أو الاستفسار يرجى الاتصال على الرقم: +9714 361 1234

المطاعم

تُقدّم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لحامليها مكافآت رائعة عند تناولهم لوجباتهم في المطاعم. ومن خلال مئات العروض الحصرية والتجارب الممتعة في المطاعم التي يُمكن الاستفادة منها عبر هذه البطاقة، تلبي بطاقة فيزا بلاتينيوم رغبات حاملي البطاقة بتذوّق أميز وأشهى أطباق المأكولات.

تفتح بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة عالماً جديداً بالكامل من المزايا الحصرية لتناول أفضل وأشهى الوجبات في المطاعم لحاملي البطاقة وأحبائهم.

يُقدّم تطبيق بنك الدوحة ماي بوك قطر لمستخدميه الأعزاء، وعند السداد باستخدام بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، العروض الحصرية “اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً” في قطر.

يشمل التطبيق على عروض حصرية لأكثر من 300 مطعم ومنتجع صحي ومكان للاسترخاء بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية للأطفال في قطر وبما يعود على حاملي البطاقات الائتمانية من بنك الدوحة بقدرِ كبير من التوفير.

لمزيد من التفاصيل عن ماي بوك قطر

اضغط هنا

بإمكانكم عبر برنامج المطاعم المميزة من بنك الدوحة الاستفادة من خصم يصل لغاية 35% في أرقى المطاعم بالدوحة. وفي حال رغبتم بتدليل أنفسكم بزيارة أحد المطاعم الراقية الشريكة في هذا البرنامج، فستجدون دائماً عروض بنك الدوحة متوفرة لخدمة متطلبات أسلوب حياتكم.

للاطلاع على القائمة الكاملة بأسماء المطاعم المشاركة في البرنامج، يرجى الضغط هنا

مزايا التسوّق

تقدّم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لحامليها العديد من المزايا والعروض التي تحقق لهم أقصى استفادة ممكنة من التسوّق. وسواءً كنتم ترغبون بشراء موديل جديد من الملابس أو أثاث منزلي لتزيين البيت أو أحدث الأجهزة الإلكترونية، فستحصلون بصفتكم حاملين لبطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة على عروض رائعة من جميع أنحاء العالم.

تزوّدكم ميزة حماية المشتريات بطمأنينة إضافية في كل مرة تستخدمون فيها البطاقة للشراء، فهي تحميكم من سرقة أو تلف المشتريات وبالتالي ستساعكم على التركيز في شراء أفضل المنتجات دون تردد بفضل الحماية التي توفرها البطاقة ضد السرقة أو التلف.

شروط الانتفاع من هذه الميزة

  • يتعين على حامل البطاقة سداد كامل قيمة الأصناف المشتراة باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة.
  • تنطبق حماية المشتريات على المواد الجديدة المشتراة فقط باستخدام البطاقة.
  • تسري الحماية لغاية 365 يوماً كحد أقصى من تاريخ الشراء.
  • يتعين على حامل البطاقة تقديم مطالبته خلال مدة أقصاها 45 يوماً من تاريخ السرقة أو التلف.
  • يتعين على حامل البطاقة الإبلاغ عن سرقة أو تلف المشتريات خلال 24 ساعة.

للمزيد من المعلومات يرجى التفضّل بزيارة الرابط التالي: https://cardholderbenefitsonline.com/

يضيف تمديد الضمان قيمة حقيقية إلى بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة إذ يضاعف فترة الإصلاح المعروضة بحسب ضمانة المُصنّع الأصلي ولغاية عام واحد مما يمنح حامل البطاقة ميزة إضافية تحميه من تحمّل تكاليف إصلاح واستبدال مشترياته.

شروط الانتفاع من هذه الميزة

  • يتعين على حامل البطاقة سداد كامل ثمن الأصناف المشتراة باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم.
  • ينطبق تمديد الضمان على الأصناف الجديدة المشتراة فقط باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم.
  • يتعين على حامل البطاقة تقديم مستند يثبت سداد كامل ثمن المشتريات عبر بطاقة فيزا بلاتينيوم.

للمزيد من التفاصيل عن مزايا تمديد الضمان يرجى زيارة: https://cardholderbenefitsonline.com/

العروض المقدمة لتتلاءم مع أسلوب الحياة الحصري لحاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم

بإمكان حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة الاستفادة من العروض المقدّمة من فيزا في نادي الدوحة للغولف وغيرها من ملاعب الغولف المدرجة ضمن هذه العروض.

يرجى الاتصال للحجز المسبق أو تنزيل تطبيق “سبايكس أون” للحجز أو السداد عبر التطبيق.

لا يسري هذا العرض بشكل مشترك مع أي عروض أو حملات أخرى.

بإمكان حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية الآن الحصول على خدمة الركن المجاني الحصرية وغير المحدودة لكبار الشخصيات في المواقع التي تعمل بها شركة “مستر فاليه” في قطر دون تكبّد عناء البحث عن مواقف شاغرة لركن مركباتهم. ما عليكم سوى إبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة إلى موظفي “مستر فاليه” بعد حصولكم على خدمة الركن المجاني لمركبتكم.

يحق لحاملي فيزا بلاتينيوم الائتمانية الحصول على هذه الخدمة المجانية وغير المحدودة لكبار الشخصيات كما ورد أعلاه في المواقع التالية:

المواقع

  • بورتو آرابيا – اللؤلؤة: بارسل 1، بارسل 1.2، بارسل 2، بارسل 3، بارسل 4، بارسل 5.2، بارسل 6، بارسل 6.1، بارسل 7، بارسل 8، بارسل 9، بارسل 10، بارسل 11، بارسل 12، بارسل 13، بارسل 14، بارسل 15، بارسل 16، بارسل 17، بارسل 18.
  • سنترال
  • مجمّع دوحة فستيفال سيتي
  • مجمّع الحياة بلازا
  • مجمّع طوّار
  • مجمّع لا غونا
  • سينما نوفو– اللؤلؤة

للمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا

كيفية الاستفادة من الخدمة المجانية وغير المحدودة لركن السيارات المقدمة من “مستر فاليه”

  • سيُرحب بكم موظفي “مستر فاليه” في المواقع المحددة وسيعطيكم عند استلامه سيارتكم بطاقة موقف لكبار الشخصيات.
  • سيقوم موظف ركن السيارات بإيقاف سيارتكم في مكان آمن وقريب لسهولة الوصول إليها عند المغادرة.
  • سيحضر الموظف المركبة بمجرد إبرازكم لبطاقة الموقف عند المغادرة.
  • وقبل تسليمكم المركبة سيقوم الموظف بخصم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بقيمة 1 ريال قطري عبر جهاز البيع.
  • وعند إنجاز معاملة الخصم سيقوم الموظف بتسليمكم المركبة.
  • وفي حال لم تنجز المعاملة، سيتعين على العميل سداد القيمة الفعلية للموقف إلى موظف “متسر فاليه”.

  • يقدم بنك الدوحة للعملاء حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية خدمة غاية في الروعة تتمثل في تمكينهم من الحصول على الخدمة الحصرية والسريعة والمريحة لغسيل السيارات بالشراكة مع “هاي ووش” في المكان المرغوب.
  • سيقوم موظف “هاي ووش” بزيارة العميل في مكان عمله أو سكنه بحسب ما يناسبه وتقديم خدمة غسيل السيارة التي تشمل على التنظيف والغسل والتلميع الكامل للسيارة خلال دقائق بما في ذلك التنظيف الخارجي لجسم وإطارات المركبة والتنظيف الداخلي للمقاعد والتنجيد (الفينيل أو الجلد) والسجاد. “هاي ووش” تقدّم خدمة غسيل رائعة وممتازة للسيارات.

كيفية الحصول على الخدمة المجانية لغسيل السيارة

  • يرجى الاتصال بخدمة “هاي ووش” على الخط الساخن +974 4408 7333 لحجز موعد لغسيل السيارة في المكان الذي تريده والحصول على باقة النخبة.
  • سيقوم موظف خدمة العملاء باطلاعكم على إجراءات الخدمة بصورة واضحة والتأكد من تفهمكم لأحكامها قبل تأكيد موعدكم.
  • يتعين على العملاء الحصول على موعد مسبق قبل ثلاثة أيام عمل على الأقل من الموعد الذي يرغبون فيه بالحصول على الخدمة.
  • سيقوم موظفي “هاي ووش” بزيارتكم في الموقع المحدد وتقديم الخدمة.
  • وعند الانتهاء من تقديم الخدمة سيقوم موظف “هاي ووش” بخصم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بقيمة 1 ريال قطري عبر جهاز البيع.
  • وعند تنفيذ المعاملة بنجاح على بطاقتكم الائتمانية سيقوم الموظف بتسليمكم المركبة كما هو متفق عليه.
  • وفي حال لم تنفّذ معاملة الخصم بنجاح، سيتعين على العميل مشكوراً سداد القيمة الفعلية لرسوم الخدمة.
  • يستطيع العميل الحصول على خدمة غسيل السيارة مرة واحدة مجاناً في الشهر على مركبه واحده فقط.

للمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا

الآن يمكنك الاستمتاع بعروض سينما VOX الرائعة داخل قطر باستخدام بطاقة الائتمان فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة.

اشتر تذاكر سينما VOX عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة في أيام السبت واحصل على خصم 50% على الأفلام المعروضة. للاستفادة من العرض، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لسينما VOX في قطر وقم بتسجيل الدخول كعضو سينما VOX أو قم بالتسجيل للحصول على العرض.

تطبق شروط وأحكام VISA وسينما VOX لمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الضغط هنا

تفاصيل العرض:

  • بإمكان حاملي البطاقة شراء تذاكر السينما عبر الرابط التالي https://qat.voxcinemas.com/.
  • يتعين على حامل البطاقة اختيار عرض فيزا على الموقع الإلكتروني لسينما VOX.
  • ينطبق خصم قدره 50% على الأفلام المعروضة يوم السبت فقط.
  • بإمكان حاملي البطاقة شراء 20 بطاقة كحد أقصى شهرياً.
  • تنطبق الأحكام والشروط .

مميزات إضافية

تعتبر تقنية الرقاقة الإلكترونية والرقم السري للبطاقات نظام سداد ذكي يقدم مستوى إضافي من الأمان للبطاقة الائتمانية حيث يتعين على العملاء الكرام إدخال الرقم السري للبطاقة لإنجاز معاملاتهم. إن الرقم السري الخاص بالبطاقة مهم للغاية لأنه يُقصي مخاطر حصول عمليات الاحتيال على البطاقة ويساعد على منح العملاء الاطمئنان وراحة البال بشأن أموالهم.

يحصل العملاء على الأرقام السرية عند استلامهم لبطاقاتهم الائتمانية، وفي حال الرغبة بتغيير الرقم السري بإمكان العملاء القيام بذلك عبر أقرب جهاز صراف الآلي. وفي حال فقدان الرقم السري للبطاقة يتعين على العملاء الاتصال بأي وقت على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بالخط الساخن على الرقم 4445 6655 أو زيارة الفرع حيث بإمكانك تلقي الرقم السري الجديد من الفرع المختار أو عبر مركز البطاقات خلال يومي عمل فقط.

يبين الجدول التالي السيناريو العادي الذي يجري عن سداد ثمن المشتريات عبر البطاقة:

  1. يتم إبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية للمحاسب.
  2. يقوم المحاسب بإدخال البطاقة في جهاز البيع وإدخال ثمن المشتريات.
  3. يعرض المحاسب على العميل الجهاز للتأكد من قيمة المشتريات وإدخال الرقم السري.
  4. يقوم العميل بإدخال الرقم السري المكون من أرقام (يرجى تغطية لوحة مفاتيح الجهاز للحفاظ على الرقم السري).
  5. بمجرد إدخال الرقم السري وقبوله، سيقوم الجهاز بطباعة وصل المعاملة.
  6. يقوم المحاسب بإرجاع البطاقة مصحوبة بإيصال المعاملة.

ماذا لو لم يكن متوفراً لدى التاجر جهاز لقراءة الرقاقة وإدخال الرقم السري؟

في الوقت الذي يتوفر فيه لدى معظم التجار أجهزة لقراءة الرقائق وإدخال الأرقام السرية للبطاقات، ما تزال هذه الأجهزة لغاية الآن غير متوفرة لدى البعض الآخر. وفي حال صادف العملاء حالات لا تتوفر فيها هذه الأجهزة فسيقوم المحاسب بتمرير الشريط المغناطيسي لبطاقة الريادة فيزا بلاتينيوم الائتمانية على الجهاز القارئ وسيطلب من حاملها التوقيع على إيصال المعاملة. ويرجى العلم بأن أجهزة البيع القارئة للمعلومات المخزنة على الرقاقة المعدنية الموجودة على وجه البطاقة الائتمانية أصبحت متوفرة لدى أكثر التجار.

ماذا لو سألني أحدهم عن الرقم السري لبطاقتي؟

يرجى التذكر دائماً بأن لا بنك الدوحة ولا أحد من ممثليه سيسأل العملاء عن الرقم السري لبطاقاتهم مهما كان الظرف. إن الرقم السري للبطاقة غاية في الأهمية بالنسبة إليك ونوصي عملاءنا الأفاضل بعدم الكشف عنه لأي جهة كانت. كما ننوه بأن تدوين الرقم السري يزيد من مخاطر وقوعه في يدي الآخرين. وفي حال الشك بانكشاف الرقم السري فيرجى الاتصال بالبنك على الفور.

هل بإمكان الآخرين رؤية الرقم السري للبطاقة عند إدخاله في جهاز البيع؟

يرجى اتخاذ كافة الاحتياطات الممكنة للتأكد من عدم تمكن الأخرين من رؤية الرقم السري للبطاقة عند إدخاله في الجهاز، هذا ونوجه عملاءنا الكرام بالحؤول دون تمكّن الأخرين من الاطلاع على الرقم السري بتغطية الجهاز باليد الأخرى وتحريكه بعيداً عن ناظري الآخرين. إن الحفاظ على عدم وقوع الرقم السري للبطاقة بمتناول الآخرين أمر في غاية الأهمية.

هل أتحمل المسؤولية في حال فقدان أو سرقة الرقاقة أو الرقم السري للبطاقة؟

في حال فقدان أو سرقة البطاقة، يتعين على العملاء إبلاغ البنك فوراً بذلك بالاتصال على الرقم 4445 6000 ولن يتحمل العملاء مسؤولية المعاملات المنفذة عبر بطاقاتهم بعد الإبلاغ عن فقدانها أو سرقتها. كما أن خدمة الرسائل النصية القصيرة التي ترسل عند إجراء أي معاملة على بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية تبقي العملاء مطلعين على أي نشاط يجري على بطاقاتهم.

ميزة “ثري دي سيكيور” عند السداد عبر الإنترنت

توفّر ميزة “ثري دي سيكيور” أماناً إضافياً عند السداد عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية. وتضمن هذه الميزة قيام حامل البطاقة وحده بإجراء المعاملات عبر الإنترنت.

كيف تعمل هذه الميزة؟

تسوّق عبر الإنترنت في أي من المواقع الإلكترونية الآمنة:

  • أدخل تفاصيل بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية عند السداد.
  • سيتم الطلب من حامل البطاقة تسجيل تفاصيلها وإنشاء كلمة مرور ثابتة.
  • قم بإدخال كلمة المرور الثابتة لإنجاز المعاملة.
  • وبعدها يتم إنجاز المعاملة.

بإمكان العملاء استخدام بطاقاتهم للسحب النقدي لغاية السقف المسموح به من أي جهاز صراف آلي حول العالم يحمل شعار فيزا. ومن خلال هذه الخدمة لا قلق بعد اليوم من عدم توفر النقد عند الحاجة إليه.

بإمكان العملاء الراغبين مشاركة المنافع والامتيازات المقدمة عبر بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة مع أحبائهم التقدّم بطلب الحصول على بطاقة تابعة.

  • احصل على البطاقة التابعة بسهولة وبساطة عبر الاتصال بنا أو التقدّم بطلبك عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com
  • سرعة في المعالجة والتسليم وعدد بسيط من المستندات المطلوبة.
  • تصدر البطاقات التابعة لأفراد العائلة المباشرين.
  • توفر هذه البطاقة الراحة للعملاء، وبالنسبة إلى حاملي البطاقة الرئيسية فسيكون لديهم خيار إنشاء سقوف ائتمانية منفصلة للبطاقات التابعة من السقف الأساسي.

للتقدّم بطلب الحصول على البطاقات التابعة ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز الاتصالات في بنك الدوحة على الرقم 4445-6000 داخل قطر وعلى الرقم +974-4445-6000 من خارج قطر في أي وقت على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

يقوم البنك بإرسال تنبيهات مجانية التكلفة عبر رسائل نصية قصيرة أو إخطارات من ضمن التطبيقات على الهواتف الجوالة للعملاء لإبلاغهم بجميع المعاملات المنفذة على بطاقاتهم الائتمانية.

بإمكان العملاء التسجيل في خدمة الكشوفات الإلكترونية بتقديم طلب عبر خدمة الإنترنت المصرفي ليتمكنوا من الحصول على كشوفات مجانية التكلفة بصيغة إلكترونية وبهذه الخدمة يكون العملاء قد قاموا بما يتوجب عليهم في المحافظة علي البيئة عبر عدم استهلاك الأوراق المطبوعة في الحصول على الكشوف.

احمي بطاقتك الائتمانية

  • لا تطلع أحداً على الرقم السري للبطاقة.
  • أبلغ البنك فوراً عند فقدان أو سرقة أو تلف بطاقتك.
  • استخدام البطاقة على المواقع الإلكترونية الآمنة.
  • لا تفصح عن معلومات بطاقتك عند الشك بالجهة الطالبة.
  • أتلف بطاقتك القديمة بقصها إلى قسمين عند الحصول على بطاقة جديدة .
  • تأكد من توقيع الإيصالات (عند الطلب) بنفس التوقيع الموجود خلف البطاقة.
  • أبلغ البنك فوراً بأي نشاط مريب .
  • حافظ على جميع إيصالات المعاملات لغاية تسجيلها في كشف البطاقة.

احرص على بطاقتك الائتمانية

  • لا تطوي البطاقة أو تتركها معرّضة لأشعة الشمس.
  • لا تكشط الشريط الممغنط.
  • لا تترك البطاقات ذات الشريط الممغنط بالقرب من بعضها.
  • لا تترك بطاقتك بالقرب من أي جهاز إلكتروني.

قبل البدء باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية

يتعين تفعيل البطاقة الائتمانية عند تسلمها. وفي حال الرغبة باستخدام البطاقة على الفور محلياً أو دولياً أو عبر الإنترنت فيرجى الاتصال على الرقم (+974) 4445-6000 وسنقوم بتفعيلها فوراً.

  • يرجى قراءة أحكام وشروط البطاقة الائتمانية في نموذج طلب البطاقة قبل التوقيع بالإضافة إلى قراءة جدول الرسوم المتوفر عبر الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com
  • وقّع على البطاقة الائتمانية باستخدام قلم ناشف في مكان التوقيع الموجود على الجهة الخلفية للبطاقة. إن توقيع العميل على بطاقته الائتمانية سيحول دون استغلالها.
  • للحصول على رقم سري جديد، يرجى الدخول إلى خدمة الإنترنت المصرفي وإنشاء طلب خدمة. سيتم إرسال الرقم السري الجديد إلى الفرع أو مركز البطاقات بحسب طلب العميل.
  • يرجى حفظ نسخة من البطاقة الائتمانية بوجهيها الأمامي والخلفي بعد التوقيع في المكان المخصص على البطاقة.
  • يرجى التأكد من عدم حفظ الرقم السري على البطاقة أو معها وعدم الإفصاح عنه لأي جهة.
  • يرجى التأكد من تحديث المعلومات الشخصية دائماً وإبقاء البنك مطلعاً على أي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات مثل العنوان أو أرقام الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • يرجي تسجيل رقم البطاقة المكوّن من 16 رقماً في جميع المراسلات وعمليات السداد.

اعرف بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية الخاصة بك

الوجه الأمامي للبطاقة:

Visa Platinum credit card - Front

  1. رقم البطاقة الائتمانية المكوّن من 16 رقماً
  2. البطاقة مقبولة في جميع أجهزة الصراف الآلي والمحلات حول العالم كونها تحمل هذا الشعار.
  3. اسم حامل البطاقة والمخوّل الوحيد باستخدامها منقوش بدقة على البطاقة. وفي حال وجود خطأ بالاسم المنقوش فيرجى الاتصال بالبنك على الفور.
  4. تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة وهو الفترة التي يحق لحامل البطاقة خلالها استخدام البطاقة لغاية آخر يوم بالشهر المذكور. سيتم إرسال بطاقة جديدة للعميل قبل حلول هذا التاريخ. يرجى عدم استخدام البطاقة القديمة في حال تفعيل البطاقة الجديدة.
  5. تحوي الرقاقة المعدنية على بيانات مهمة تساعد على إجراءات المعلومات بشكل أكثر أماناً.

الوجه الخلفي للبطاقة:

Visa Platinum credit card - Back

  1. المكان المخصص لتوقيع حامل البطاقة وتظهر باللون الأبيض، يرجى التأكد من التوقيع في هذا المكان قبل البدء باستخدام البطاقة.
  2. يعني الشعار الذي يحتوي على كلمة “بلس” أيضاً بأن البطاقة الائتمانية مقبولة في جميع أجهزة الصراف الآلي حول العالم.
  3. ويعني هذا الرقم المنقوش هنا رمز التحقق من البطاقة ويُطلب إدخال هذا الرقم عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت. يرجى المحافظة على هذا الرقم والحؤول دون كشفه للآخرين.
  4. يحتوي الشريط الممغنط للبطاقة على معلومات مرمّزة لإضافة المزيد من الأمان للبطاقة.
  5. رقم الاتصال الرئيسي لجميع الاستفسارات المتعلقة بالبطاقة.
ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته