الدخول إلى صالات المطار

يمكنك من خلال بطاقات الريادة فيزا إنفينيت، أو فيزا بلاتينيوم، أو بطاقة اللولو – بنك الدوحة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية الدخول المجاني إلى صالات متميزة في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن شركة الطيران أو درجة السفر.


كيف يمكنني دخول هذه الصالات؟

لدخول أي من الصالات لا يتطلب الأمر منكم سوى إبراز بطاقة الائتمان الخاصة بك لموظفي الصالة المشاركة في البرنامج. وتوفر الصالة من خلال الموظفين المحترفين والمنافع والخدمات المميزة، أقصى درجات الراحة التي تضمن لكم الاستمتاع برحلة ممتعة ومريحة قبل مغادرتكم.


تقدّم بطلبك الآن

برنامج دخول الصالات الخاص بأصحاب بطاقات الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية

الدخول إلى صالات المطار

يمكنك من خلال بطاقات الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية الدخول المجاني إلى صالات متميزة في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن شركة الطيران أو درجة السفر.

كيف يمكنني دخول هذه الصالات؟

لدخول أي من الصالات لا يتطلب الأمر منكم سوى إبراز بطاقة الائتمان الخاصة بك لموظفي الصالة المشاركة في البرنامج. وتوفر الصالة من خلال الموظفين المحترفين والمنافع والخدمات المميزة، أقصى درجات الراحة التي تضمن لكم الاستمتاع برحلة ممتعة ومريحة قبل مغادرتكم.

برنامج “Lounge Key”

يمكن لأصحاب بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية وضيوفهم التمتع بمزايا برنامج“VISA LoungeKey” والدخول المجاني وغير المحدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار متميزة حول العالم. ببساطة، قم بإبراز بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية الخاصة بك مع ذكر كلمة “LoungeKey” لدخول واستخدام الصالة. ويكون الدخول المجاني إلى الصالات متاح لصاحب البطاقة وضيف واحد فقط، وسيتم احتساب مبلغ 27 دولار أمريكي على كل ضيف اضافي.

ملاحظة هامة: ابتداء من 1 يناير 2019، بإمكان حامل بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية التمتع بالمزايا التالية لبرنامج “LoungeKey”:

  • يمكن لصاحب البطاقة وزائر واحد فقط الدخول بشكل مجاني وغير محدود (لكل زيارة).
  • لكي يكون صاحب البطاقة مؤهلاً للدخول المجاني وغير المحدود، يتعين عليه إجراء عملية شراء واحدة دولياً (1) سنوياً. ويمكن إجراء أي عملية شراء في نقاط البيع المتوفرة أو عبر الإنترنت أو تكرار عملية شراء كحد أدنى بقيمة 1 دولار أمريكي لكي يتمكن من الحصول على الخصم. يرجى العلم بأن قد يستغرق تسجيل عملية الشراء 15 يوماً على برنامج “LoungeKey” لكي تصبح مؤهلاً لدخول الصالة مجاناً.
  • سوف تحصل مبدئياً على (2) زيارتين مجانيتين لكي تستخدمها أنت وضيوفك (زائر واحد فقط كحد أقصى لكل زيارة) سنوياً قبل تطبيق شرط الأهلية وهو إجراء عملية شراء واحدة دولياً كحد أدنى بقيمة 1 دولار أمريكي.
    بمجرد أن يتم تسجيل عملية الشراء على برنامج “LoungeKey”، سوف تكون مؤهلاً للدخول لصالات المطارات بشكل مجاني وغير محدود على مدار السنة. في حال لم ينطبق عليك شرط الأهلية وهو إجراء عملية شراء واحدة دولياً كحد أدنى بقيمة 1 دولار أمريكي، سوف يتم إعلامك في صالة المطار بأن الزيارة مدفوعة الأجر (سيتم إعلامك عن رسوم الدخول إلى صالة المطار حينها)، وسيكون لك عندها الخيار إما دخول الصالة أو لا.

شروط الأهلية

بعد إتمام أول زيارتين، لا يحق للعميل الدخول واصطحاب زائر واحد بشكل مجاني ولا محدود إذا لم يقوم بعملية شراء دولياً. يتعين على العميل إجراء عملية شراء دولياً ليكون مؤهلاً.

بمجرد أن يقوم العميل بعملية شراء دولياً، بإمكان حامل البطاقة الدخول بشكل مجاني وغير محدود واصطحاب زائر واحد فقط طوال عام 2019.

*سوف يتم إجراء التحقق من الأهلية في الأول من يناير من كل عام

للاطلاع على القائمة الكاملة للصالات المشاركة المتاحة عبر بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية، يرجى زيارة أو اتصل على الرقم +971-8000-4441822

صالة أوريكس

يمكن لأصحاب بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية دخول صالة المها التابعة للخطوط الجوية القطرية مع اصطحاب ضيف واحد وطفل واحد في مبنى المغادرة في مطار حمد الدولي عند إبراز بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية.

وجبات مجانية

يمكن لأصحاب بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية أيضا الاستمتاع بتناول وجبة مجانية في مطعم “سوبرافينو” ومقهى “قَطَاف كافيه” الفاخرين في مطار حمد الدولي. ببساطة قم بتقديم بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية الخاصة بك مع ذكر كلمة “Veloce” لدخول المطعم. الدخول المجاني متاح لحاملي البطاقة فقط.

تقدّم بطلبك الآن

برنامج دخول الصالات لأصحاب بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية

برنامج “Veloce” لدخول الصالات

يمكن لأصحاب بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية التمتع بمزايا الدخول المجاني وغير المحدود إلى صالات متميزة حول العالم والاستمتاع بتجربة سفر مريحة وهادئة. ببساطة قم بإبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية الخاصة بك مع ذكر كلمة “Veloce” لدخول واستخدام الصالة. الدخول المجاني إلى الصالات متاح لحاملي البطاقة فقط.

يرجى الملاحظة بأن الصالات المشاركة قابلة للتغيير في أي وقت، ولذلك من الأفضل أن تقوم بزيارة veloceloungesoutlets.com للتأكد من مواقع ومعلومات صالات المطار قبل السفر.

برنامج “LoungeKey”

يمكن لأصحاب بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية التمتع بمزايا الدخول المجاني من خلال برنامج “LoungeKey” إلى 25 صالة متميزة حول العالم. ببساطة قم بإبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية الخاصة بك مع ذكر كلمة “LoungeKey” لدخول واستخدام الصالة بحد أقصى 6 زيارات في السنة. الدخول المجاني إلى الصالات متاح لصاحب البطاقة فقط.

اضغط هنا للتعرف على الصالات المشاركة لحاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة. يرجى العلم أن صالات الاستراحة المشاركة قابلة للتغيير في أي وقت لذلك ينصح بزيارة الموقع الإلكتروني www.loungekey.com/visaplatinumqatar للحصول على معلومات محدثة والاستعلام عن أماكن الصالات المشاركة قبل السفر، وكذلك تفاصيل استخدامك لمرافق لونج كي.

تقدّم بطلبك الآن

برنامج الخصومات في مطاعم المطارات – دراغون باس

يمكن لحامل بطاقة الريادة فيزا إنفينيت أو فيزا بلاتينيوم الائتمانية التمتع بخصومات في أكثر من 200 مطعم في المطارات على مستوى العالم وقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء قبل السفر، لا سيما حينما لا تتوفر امكانية الدخول إلى الصالة أو كانت الصالة بعيدة جدا عن بوابة المغادرة. ببساطة قم بتحميل تطبيق (Dine & Fly) والتطبيق مدعوم من فيزا ودراغون باس من متجر آبل أو متجر جوجل بلاي والتسجيل مجانا للاستفادة من الخصومات في المطاعم المشاركة في البرنامج.

برنامج دخول الصالات لأصحاب بطاقات اللولو- بنك الدوحة الائتمانية ماستركارد تيتانيوم

بإمكان حاملي بطاقات اللولو- بنك الدوحة ماستركارد تيتانيوم الاستمتاع بالدخول مجاناً إلى صالات كبار الشخصيات في مطارات كل من الإمارات والسعودية والأردن والكويت ومصر. كما بإمكانهم تسيير أعمالهم في المطار بالانتفاع من خدمات الإنترنت والهاتف والفاكس وقاعات الاجتماعات المتوفرة في عدد من الصالات. كما لهم الاستمتاع بتناول المرطبات والوجبات الخفيفة مجانًا. ويكون دخول الصالات لحاملي البطاقات فقط.

ما عليك سوى إبراز بطاقة تيتانيوم ماستركارد في الصالات المشاركة للاستفادة من المزايا. لمزيد من المعلومات ولمعرفة أماكن الصالات المشاركة، تفضل بزيارة https://www.mastercard.qa/en-qa/consumers/find-card-products/titanium.html أو حمل تطبيق”MasterCard For You” من متجر أبل أو متجر جوجل بلاي. سيتم احتساب رسوم دخول الضيوف إلى الصالة على بطاقتك مباشرةً.

شراكة تهدف إلى تحقيق راحتكم

استمتع بخدماتنا التالية أينما كانت وجهة سفرك

  • مقاعد مريحة
  • وجبات مجانية
  • خدمة واي فاي والاتصال بالإنترنت
  • الاطلاع على الأخبار ومشاهدة العديد من القنوات

تقدّم بعض الصالات خدمات إضافية مريحة تتمثل في غرف الاستحمام، كراسي التدليك، وغرف الـ Spa، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، والمزيد من الخدمات الأخرى.

تقدّم بطلبك الآن

الشروط والأحكام العامة:

  • الدخول المجاني وغير المحدود للصالة متاح فقط لأصحاب البطاقات الأساسية والتابعة المؤهلين الذين يحملون بطاقة الريادة فيزا إنفينيت، وفيزا بلاتينيوم، وبطاقة اللولو – بنك الدوحة ماستر كارد تيتانيوم الائتمانية.
  • الدخول إلى كافة الصالات مشروط بإبراز بطاقة بنك الدوحة الائتمانية. وسيطلب المسؤولين في الصالة من صاحب البطاقة إبراز البطاقة الائتمانية.
  • سيتم إيقاف خدمة دخول الصالات في حال إلغاء/ حجز/ تخفيض سقف البطاقة.
  • يحق للمسؤولين في صالات المطار مطالبة صاحب البطاقة بإخراج الأطفال من الصالة في حال عدم انضباطهم أو إزعاج لزوار الصالة.
  • تحتفظ إدارة الصالة بحقها في عدم السماح بدخول الأطفال دون توضيح الأسباب.
  • تُطبق شروط وأحكام كل صالة على حدة.

الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية فقط

  • الدخول المجاني إلى صالات المطارات المُدرجة في برنامج LoungeKey مع إمكانية اصطحاب زائر واحد فقط.
  • في حال اصطحاب أكثر من زائر في صالات المطارات المُدرجة في برنامج LoungeKey، يتم فرض رسم ثابت قدره 27 دولار أمريكي لكل زائر إضافي.
  • الدخول المجاني إلى صالة المها مع إمكانية مرافقة زائر وطفل واحد فقط.
  • السماح للأطفال الأقل من ثلاثة سنوات بدخول صالات معينة بصحبة حامل البطاقة الائتمانية المؤهل للدخول إلى صالة المها.

الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية

الشروط والأحكام – برنامج Veloce

  • الدخول إلى صالات المطارات المُدرجة في برنامج Veloce لحاملي البطاقة فقط.
  • بما أن صالات المطارات المدرجة في برنامج Veloce خاضعة للتغيير في أي وقت، يُنصح بزيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج لمعرفة الصالات المُدرجة قبل السفر.
  • السماح للأطفال الأقل من عامين بدخول صالات انتظار معينة بصحبة حامل البطاقة الائتمانية المؤهل للدخول إلى صالات المطارات الُمُدرجة في برنامج Veloce.

الشروط والأحكام – LoungeKey

  • دخول مجاني لحامل البطاقة فقط.
  • في حال اصطحاب أكثر من زائر، يتم فرض رسم ثابت قدره 27 دولار أمريكي لكل زائر إضافي.
  • يجوز لحاملي بطاقة الائتمان فيزا بلاتينيوم الدخول إلى صالات المطارات 6 مرات مجاناً في غضون 12 شهراً.

شروط وأحكام بطاقة اللولو بنك الدوحة ماستر كارد تيتانيوم

  • شروط وأحكام بطاقة اللولو بنك الدوحة ماستر كارد تيتانيوم
  • الدخول المجاني للأطفال إلى صالات المطارات يكون وفقاً لتقدير مسؤولي الصالة.

تقدّم بطلبك الآن

ملحوظة هامة:

عزيزي العميل، يسعدنا أن نُعلمكم أن بنك الدوحة أطلق برنامج جديد يمكنك من خلاله الدخول إلى صالات المطارات في مختلف مطارات العالم اعتباراً من 1 ديسمبر 2016. وسيحق لك الدخول مجاناً إلى صالات المطارات الفاخرة المدرجة في برنامج LoungeKey أو Veloce أو المها، وبإمكانك كذلك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الخدمات التي ستجعل سفرتك الطويلة مريحة قدر الإمكان. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بالوجبات المجانية في مقهى سوبرافينو أو مقهى قطاف ذات الخدمات المميزة في مطار حمد الدولي.

وبصفتك حاملاً لبطاقة بنك الدوحة الائتمانية، يسعدنا أن تستمتع بهذه التجربة الفريدة، ومن أجل تجنب أي إزعاج أثناء سفرك، بإمكانك مواصلة الاستمتاع بخدمات بطاقة “برايورتي باس” الحالية حتى 31 يناير 2017 إلى أن يتم إيقافها بدءً من 1 فبراير 2017.

في حال وجود أي استفسار، يسعدنا أن نتلقى مكالمتكم الهاتفية عبر الاتصال بخدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من خلال الخط الساخن رقم (44456000).

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته