حسابات التوفير والودائع من بنك الدوحة

حسابات التوفير والودائع الثابتة من بنك الدوحة هي الرفيق المالي الأمثل إليك، فسواء كنت تسعى لجني فائدة على ودائعك أو الادخار لتحقيق تطلعاتك وأحلامك في المستقبل، فبإمكان بنك الدوحة مساعدتك في تحقيق ذلك.


ويشمل كل حساب من حسابات بنك الدوحة مزايا ومنافع متعددة صُممت خصيصا لتتلاءم مع متطلباتك واحتياجاتك الشخصية، كما أنها مدعومة بفريق خدمة عملاء متواجد على مدار 24 ساعة/ 7 أيام في الأسبوع لخدمتك، وخدمات ماكينات الصراف الآلي المتوفرة أيضاً على مدار الساعة بالإضافة إلى فروع البنك المتعددة بخدماتها المصرفية المتخصصة، وهناك المزيد!

تعرف على المزيد من الخيارات المتعددة المتاحة من حسابات التوفير والودائع من بنك الدوحة لتجد الأفضل والأنسب إليك.

ما هو خيار الادخار الذي تبحث عنه؟

أرغب في ادخار مبلغ ثابت شهريًا من راتبي!

ابدأ بإيداع مبالغ دورية كل شهر بحد أدنى يصل إلى 200 ريال قطري، ومن ثمّ سيتم خصم المبلغ النقدي المختار من حسابك وسيتم إيداعه مباشرة في حساب الوديعة الذكية كل شهر حتى تتمتع براحة البال وتأمين مدخرات منتظمة من خلال الإيداع الشهري. فمن خلال الوديعة الذكية، يمكنك فتح حساب والإيداع بالعملة التي تفضلها سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو الدينار الكويتي. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة العالية التي يقدمها لك بنك الدوحة والتي تبدأ من 1.75% عند الإيداع بالريال القطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الذكية الآن!

اربح جوائز نقدية رائعة تصل قيمتها إلى 1 مليون ريال قطري كل شهر مع برنامج الدانة للتوفير من بنك الدوحة والذي تم إطلاقه منذ 14 عامًا وذلك من خلال السحوبات الشهرية العامة التي يجريها البنك. ابدأ من خلال فتح حساب وإيداع ما قيمته 5,000 ريال قطري لمرة واحدة، علمًا بأن الحد الأدنى للرصيد المودع الذي يؤهلك للدخول في السحوبات الشهرية هو 5,000 ريال قطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة وديعة الدانة للتوفير الآن!

قم بفتح حساب بمبلغ لا يقل عن 25,000 ريال قطري أو 10,000 بالعملات الأخرى المدرجة وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة الرائعة التي يقدمها بنك الدوحة.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الثابتة الآن!

أودّ تحقيق أعلى قيمة من مدخراتي!

اربح جوائز نقدية رائعة تصل قيمتها إلى 1 مليون ريال قطري كل شهر مع برنامج الدانة للتوفير من بنك الدوحة والذي تم إطلاقه منذ 14 عامًا وذلك من خلال السحوبات الشهرية العامة التي يجريها البنك. ابدأ من خلال فتح حساب وإيداع ما قيمته 5,000 ريال قطري لمرة واحدة، علمًا بأن الحد الأدنى للرصيد المودع الذي يؤهلك للدخول في السحوبات الشهرية هو 5,000 ريال قطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة وديعة الدانة للتوفير الآن!

هل ترغب في البدء في الادخار لتأمين مستقبل أبناءك؟ ابدأ من خلال فتح حساب الدانة للمدخرين الصغار وقم بإيداع ما قيمته 5,000 ريال قطري لمرة واحدة. ينطبق هذا الحساب للأبناء تحت عمر 18 عامًا حيث سيكون بإمكانهم الفوز بجوائز نقدية هائلة تصل قيمتها إلى 1,000,000 ريال قطري كل شهر أو الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25,000 ريال قطري كل شهر!

*اضغط للانتقال إلى صفحة حساب وديعة الدانة للمدخرين الصغار الآن!

لديّ بعض النقود التي أرغب في إيداعها سواءً لعائلتي أو لنفسي!

اربح جوائز نقدية رائعة تصل قيمتها إلى 1 مليون ريال قطري كل شهر مع برنامج الدانة للتوفير من بنك الدوحة والذي تم إطلاقه منذ 14 عامًا وذلك من خلال السحوبات الشهرية العامة التي يجريها البنك. ابدأ من خلال فتح حساب وإيداع ما قيمته 5,000 ريال قطري لمرة واحدة، علمًا بأن الحد الأدنى للرصيد المودع الذي يؤهلك للدخول في السحوبات الشهرية هو 5,000 ريال قطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة وديعة الدانة للتوفير الآن!

قم بفتح حساب بمبلغ لا يقل عن 25,000 ريال قطري أو 10,000 بالعملات الأخرى المدرجة وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة الرائعة التي يقدمها بنك الدوحة.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الثابتة الآن!

أودّ الادخار لتأمين مستقبل أبنائي!

هل ترغب في البدء في الادخار لتأمين مستقبل أبناءك؟ ابدأ من خلال فتح حساب الدانة للمدخرين الصغار وقم بإيداع ما قيمته 5,000 ريال قطري لمرة واحدة. ينطبق هذا الحساب للأبناء تحت عمر 18 عامًا حيث سيكون بإمكانهم الفوز بجوائز نقدية هائلة تصل قيمتها إلى 1,000,000 ريال قطري كل شهر أو الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25,000 ريال قطري كل شهر!

*اضغط للانتقال إلى صفحة حساب وديعة الدانة للمدخرين الصغار الآن!

ابدأ بإيداع مبالغ دورية كل شهر بحد أدنى يصل إلى 200 ريال قطري، ومن ثمّ سيتم خصم المبلغ النقدي المختار من حسابك وسيتم إيداعه مباشرة في حساب الوديعة الذكية كل شهر حتى تتمتع براحة البال وتأمين مدخرات منتظمة من خلال الإيداع الشهري. فمن خلال الوديعة الذكية، يمكنك فتح حساب والإيداع بالعملة التي تفضلها سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو الدينار الكويتي. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة العالية التي يقدمها لك بنك الدوحة والتي تبدأ من 1.75% عند الإيداع بالريال القطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الذكية الآن!

قم بفتح حساب بمبلغ لا يقل عن 25,000 ريال قطري أو 10,000 بالعملات الأخرى المدرجة وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة الرائعة التي يقدمها بنك الدوحة.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الثابتة الآن!

قم بفتح وديعة برصيد لا يقل عن 50,000 ريال قطري، واجني فائدة في اللحظة التي ستقوم فيها بإيداع الوديعة! وبإمكانك فتح الوديعة بالعملة التي تفضلها سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدينار الكويتي. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة الرائعة التي يتم دفعها بمجرد تسجيل وديعتك.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الثابتة المدفوع فوائدها مقدمًا الآن!

حصريًا لعملاء بنك الدوحة الذين يرغبون في إيداع ودائع كبيرة وطويلة المدى لا تقل مدتها عن عامين. فوديعة الجنى هي حساب ودائع طويل الأجل سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الدينار الكويتي، وتقدّم أسعار فائدة عالية وثابتة تبدأ بـ 2.75% سنويًا عند الإيداع بالريال القطري. ابدأ من خلال إيداع مبلغ لا يقل عن 100,000 ريال قطري. وفي الوقت الذي تنمو فيه أموالك وتزداد، سيتم تزويدك ببطاقة ائتمان فيزا بلاتنيوم بسقف يصل إلى 80% من حجم وديعة الجنى الخاصة بك.

*اضغط للانتقال إلى صفحة وديعة الجنى الإصدار السادس الآن!

أودّ الادخار بالعملة الأجنبية!

قم بفتح حساب بمبلغ لا يقل عن 25,000 ريال قطري أو 10,000 بالعملات الأخرى المدرجة وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة الرائعة التي يقدمها بنك الدوحة.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الثابتة الآن!

ابدأ بإيداع مبالغ دورية كل شهر بحد أدنى يصل إلى 200 ريال قطري، ومن ثمّ سيتم خصم المبلغ النقدي المختار من حسابك وسيتم إيداعه مباشرة في حساب الوديعة الذكية كل شهر حتى تتمتع براحة البال وتأمين مدخرات منتظمة من خلال الإيداع الشهري. فمن خلال الوديعة الذكية، يمكنك فتح حساب والإيداع بالعملة التي تفضلها سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو الدينار الكويتي. شاهد أموالك وهي تزداد مع أسعار الفائدة العالية التي يقدمها لك بنك الدوحة والتي تبدأ من 1.75% عند الإيداع بالريال القطري.

*اضغط للانتقال إلى صفحة الوديعة الذكية الآن!

لديّ مبالغ نقدية كبيرة أرغب بإيداعها بأفضل أسعار الفائدة.

حصريًا لعملاء بنك الدوحة الذين يرغبون في إيداع ودائع كبيرة وطويلة المدى لا تقل مدتها عن عامين. فوديعة الجنى هي حساب ودائع طويل الأجل سواء بالريال القطري أو الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الدينار الكويتي، وتقدّم أسعار فائدة عالية وثابتة تبدأ بـ 2.75% سنويًا عند الإيداع بالريال القطري. ابدأ من خلال إيداع مبلغ لا يقل عن 100,000 ريال قطري. وفي الوقت الذي تنمو فيه أموالك وتزداد، سيتم تزويدك ببطاقة ائتمان فيزا بلاتنيوم بسقف يصل إلى 80% من حجم وديعة الجنى الخاصة بك.

*اضغط للانتقال إلى صفحة وديعة الجنى الإصدار السادس الآن!

قم بمقارنة كافة حلول الادخار التي يقدّمها بنك الدوحة

أسعار الفائدة

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته

Savings and Deposits accounts

Doha Bank Savings and Deposits accounts


Doha Bank Savings Accounts and Fixed Deposits are your ideal financial companions. Whether you are looking to earn interest on your deposits or save for your future aspirations and dreams, Doha Bank can help you achieve them.

While each Doha Bank Savings account and Deposit is action-packed with benefits and advantages for you – it is also backed by our 24 X 7 customer support and call center, round-the-clock ATM network, leading branch network, and much more!

Learn more about Doha Bank’s Savings accounts and Deposits options to find the one that’s best for you. With Doha Bank, there is something for everyone in every situation!

What savings option are you looking for?

I want to save a regular amount each month from my salary.

Start by depositing a minimum recurring deposit for as low as QAR 200 per month. From then on, the selected amount of cash will be deducted from your account and will be deposited directly into your Smart Saver account each month so you can enjoy both peace of mind as well as regular deposit activity. With Smart Saver deposit, you can open an account and deposit in your choice of currency in QAR, AED, USD, GBP, or KWD. Watch you deposits grow with our high interest rates, starting at 1.75 % in QAR.

Take me to the Smart Saver Deposit page now!

Win fabulous cash prizes as high as QAR 1,000,000 every month with Doha Bank’s famous savings scheme at Doha Bank’s regular public monthly draws. Al Dana is now in its 14th famous year! Start by opening an account for a one-time deposit of QAR 5,000. A minimum balance of QAR 5,000 is required to be eligible for the monthly draws.

Take me to the Al Dana Savings page now!

Open an account for a minimum of QAR 25,000 or 10,000 in other listed currencies in USD, EUR, and GBP. Watch your money grow with the fantastic interest rates Doha Bank has to offer.

Take me to the Fixed Deposit page now!

I want my savings to help me win big!

Win fabulous cash prizes as high as QAR 1,000,000 every month with Doha Bank’s famous savings scheme at Doha Bank’s regular public monthly draws. Al Dana is now in its 14th famous year! Start by opening an account for a one-time deposit of QAR 5,000. A minimum balance of QAR 5,000 is required to be eligible for the monthly draws.

Take me to the Al Dana Savings page now!

Want to start saving for your children’s’ future? Start by opening an Al Dana Young Saver Account for a one-time deposit of QAR 5,000. Children under the age of 18 are eligible and can win fabulous cash prizes of up to QAR 1,000, 000 every month and a Young Saver scholarship worth QAR 25,000 every month!

Take me to the Al Dana Young Saver page now!

I have some cash to put by for the family or for myself!

Win fabulous cash prizes as high as QAR 1,000,000 every month with Doha Bank’s famous savings scheme at Doha Bank’s regular public monthly draws. Al Dana is now in its 14th famous year! Start by opening an account for a one-time deposit of QAR 5,000. A minimum balance of QAR 5,000 is required to be eligible for the monthly draws.

Take me to the Al Dana Savings page now!

Open an account for a minimum of QAR 25,000 or 10,000 in other listed currencies in USD, EUR, and GBP. Watch your money grow with the fantastic interest rates Doha Bank has to offer.

Take me to the Fixed Deposit page now!

I want to save for my children’s future.

Want to start saving for your children’s’ future? Start by opening an Al Dana Young Saver Account for a one-time deposit of QAR 5,000. Children under the age of 18 are eligible and can win fabulous cash prizes of up to QAR 1,000, 000 every month and a Young Saver scholarship worth QAR 25,000 every month!

Take me to the Al Dana Young Saver page now!

Start by depositing a minimum recurring deposit for as low as QAR 200 per month. From then on, the selected amount of cash will be deducted from your account and will be deposited directly into your Smart Saver account each month so you can enjoy both peace of mind as well as regular deposit activity. With Smart Saver deposit, you can open an account and deposit in your choice of currency in QAR, AED, USD, GBP, or KWD. Watch you deposits grow with our high interest rates, starting at 1.75 % in QAR.

Take me to the Smart Saver Deposit page now!

Open an account for a minimum of QAR 25,000 or 10,000 in other listed currencies in USD, EUR, and GBP. Watch your money grow with the fantastic interest rates Doha Bank has to offer.

Take me to the Fixed Deposit page now!

Open a deposit for a minimum of QAR 50,000, earn interest the minute you book a deposit! You can open the deposit in the currency of your choice from QAR, AED, and KWD. Watch your money grow with the fantastic interest rates paid right after your deposit is booked.

Take me to the Upfront Interest Fixed Deposit page now!

For exclusive Doha Bank customers with much larger amounts to be put by for the longer term, starting at 2 years. Al Jana Series 6 is a long-term deposit account in QAR, AED, USD and KWD, offering fixed high interest rates, starting at 2.75% p.a. in QAR currency. Start by depositing a minimum QAR 100,000. While your money is growing, you will be presented with a Visa Platinum Credit Card with an 80% limit access to your Al Jana deposit.

Take me to the Al Jana Series 6 Deposit page now!

I want to save in a foreign currency.

Open an account for a minimum of QAR 25,000 or 10,000 in other listed currencies in USD, EUR, and GBP. Watch your money grow with the fantastic interest rates Doha Bank has to offer.

Take me to the Fixed Deposit page now!

Start by depositing a minimum recurring deposit for as low as QAR 200 per month. From then on, the selected amount of cash will be deducted from your account and will be deposited directly into your Smart Saver account each month so you can enjoy both peace of mind as well as regular deposit activity. With Smart Saver deposit, you can open an account and deposit in your choice of currency in QAR, AED, USD, GBP, or KWD. Watch you deposits grow with our high interest rates, starting at 1.75 % in QAR.

Take me to the Smart Saver Deposit page now!

I have a larger amount of cash I want to deposit and want the very best rates.

For exclusive Doha Bank customers with much larger amounts to be put by for the longer term, starting at 2 years. Al Jana Series 6 is a long-term deposit account in QAR, AED, USD and KWD, offering fixed high interest rates, starting at 2.75% p.a. in QAR currency. Start by depositing a minimum QAR 100,000. While your money is growing, you will be presented with a Visa Platinum Credit Card with an 80% limit access to your Al Jana deposit.

Take me to the Al Jana Series 6 Deposit page now!

Compare all Doha Bank’s Savings Solutions

Interest Rates

Note:

: Doha Bank’s retail, commercial and corporate lending products are granted at our sole discretion and are subject to the Bank’s terms, conditions and acceptance.