استمتع هذا الصيف مع مكافآت بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية من بنك الدوحة

احظى بمزيد من فرص السفر عند إنفاقك المزيد عبر بطاقتك الائتمانية


سواءً كانت مشترياتك عبارة عن تذاكر طيران أو إقامة فندقية لقضاء عطلة عائلية أو منتجات من أرقى محلات الأزياء أو أجهزة جديدة لطالما أردت اقتنائها، تذكّر دائماً بأن تستخدم بطاقات بنك الدوحة الائتمانية في الخارج لأنها ستمنحك مكافآت مجزية من أميال الدوحة. كما يمكنك تقسيط مصاريف سفرك بسعر فائدة 0% والحصول أيضاً على فرصة لتكون أحد 5 رابحين باسترداد نقدي قدره 20,000 ريال قطري.

تقدّم بطلبك الآن

أميال الدوحة

مرحبًا بكم في برنامج الولاء الجديد من بنك الدوحة “أميال الدوحة”، والذي يقدّمه بنك الدوحة حصريًا إلى حاملي بطاقاته الائتمانية. يمنح برنامج أميال الدوحة حاملي البطاقات الائتمانية الوسيلة الأكثر سخاءً والتي تُمكنهم من اكتساب واستخدام أميال الدوحة سواءً رغبوا بالسفر على الدرجة الأولى إلى باريس أو الإقامة في فندق خمسة نجوم في بالي. وتأكدوا بأن أميال الدوحة ستجعل من رحلتكم أو عطلتكم القادمة مع أحباءكم ذكرى لا تنسى.

اكسب أميال الدوحة

بموجب برنامج أميال الدوحة سيحصل حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية على 1 ميل مقابل كل 5 ر.ق ينفقونها على مشترياتهم المحلية. كما سيكسبون عند استخدام بطاقاتهم في المشتريات ذات الصلة بالسفر والفنادق والمطاعم في الخارج على نسبة أعلى من أميال الدوحة قدرها 25% تضاف إلى المعدّل العادي لاكتساب أميال الدوحة مقابل المشتريات المحلية، بمعنى أنهم سيحصلون على 1 ميل مقابل كل 4 ر.ق ينفقونها في الخارج.

لمزيد من التفاصيل عن برنامج أميال الدوحة

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

استمتع بالراحة والرفاهية في بعض أكثر صالات المطارات فخامة بالاستفادة من برنامج بنك الدوحة للدخول إلى صالات المطارات في أكبر المطارات الإقليمية والدولية. استمتع بالدخول إلى صالات المطارات حول العالم من خلال ” Lounge Key” و ” Veloce Lounges”. لمعرفة المزيد تفضّل بزيارة الرابط التالي. تنطبق الأحكام والشروط.

لأول مرّة في قطر بإمكان حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة الحصول على استرداد نقدي حصري مقابل مشترياتهم من الماركات العالمية وبما يتجاوز 2,500 ماركة عالمية. وسواءً كنتم تشترون تذاكر سفر عبر الخطوط الجوية القطرية أو تحجزون فندقاً من خلال إكسبيديا، فإن عرض الاسترداد النقدي سيلبي جميع احتياجاتكم.

لمزيد من التفاصيل عن ‌الاسترداد النقدي العالمي

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

بإمكان حامل بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية الاستفادة من خصومات عند الحجز في أكثر من 985,000 فندق بالإضافة إلى خصومات على الإيجارات أثناء العطلات على مستوى العالم تصل إلى 12٪ ولغاية ديسمبر 2017. ما عليك سوى زيارة www.agoda.com/visamena واستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية عند السداد للحصول على الخصم. ينطبق الخصم في الشهر الذي قام خلاله حامل البطاقة بالحجز وليس عند حلول موعد الإقامة في الفندق.

بإمكان حامل بطاقة فيزا بلاتينيوم الاستفادة من خصم قدره 8% عند سداد قيمة الحجوزات عبر موقع Hotels.com وذلك بإدخال رمز العرض VISA8. يُرجى التفضّل بزيارة www.hotels.com/visa وإدخال تفاصيل بطاقة فيزا السارية الصلاحية ورمز العرض VISA8 للاستفادة من الخصم.

تضّم مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة أكثر من 900 عقاراً رائعاً ومرموقاً حول العالم بإمكانك الحجز فيها لقضاء عطلتك باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة. استمتع بالمزايا والعروض الرائعة عند الحجز عبر www.visaluxuryhotels.com مثل خدمة كبار الضيوف وتمديد المغادرة للساعة 3 مساءً عند الطلب وخدمة الطعام والمشروبات بقيمة 25 دولار أمريكي والمزيد من الخدمات.

قسّط ثمن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق على 6 دفعات شهرية وبسعر فائدة 0% باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة ودون دفع رسوم المعالجة. للاستفادة من هذا العرض يتعين أن تبلغ أو تتجاوز قيمة المشتريات 3,000 ريال قطري.

للاستفادة من هذا العرض يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4445-6000 في أي وقت على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

سافر وأنت مطمئن بفضل التأمين الصحي وتأمين السفر من فيزا الذي توفره بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة بغض النظر عن وجهة رحلتك. لمعرفة المزيد تفضّل بزيارة www.cardholderbenefitsonline.com

نرجو منك التذكر دائماً قبل عزمك السفر تفعيل الشريط الممغنط لبطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لتفادي أي إشكالية عند تنفيذ معاملات السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي في الخارج أو عند تمرير الشريط الممغنط في المتاجر والمحلات.

بعض المتاجر أو المحلات في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية قد تقبل السداد عبر البطاقات المزوّدة بشرائح EMV، وعليه نرجو تفعيل الشريط الممغنط لبطاقتك لتسهيل إنجاز معاملات عبرتها في الخارج.

يرجى الاتصال بخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع على الرقم 4445-6000 لتفعيل الشريط الممغنط.

اقرأ المزيد

إن خيّرك المتجر السداد بالريال القطري بدلاً من العملة المحلية، ولو أنه يبدو الخيار الأفضل لا سيما وأن ذلك يُمكنك من متابعة إجمالي السعر بالريال القطري، فقد ينتهي بك الأمر بدفع مبلغ زائد. وعليه، تذكّر أنه بإمكانك استخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة بالعملة المحلية للبلد الذي تزوره وهو ما سيساعدك على تفادي تطبيق المتاجر في الخارج لأي رسوم إضافية.

الآن يمكنك الاستمتاع بعروض سينما VOX الرائعة يوم السبت باستخدام بطاقة الائتمان فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة. اشتر تذاكر سينما VOX عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك الائتمانية فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة أيام السبت واحصل على خصم 50%. للاستفادة من العرض، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لسينما VOX في قطر وقم بتسجيل الدخول كمشترك في سينما VOX أو قم بالتسجيل للحصول على العرض.

تطبق شروط وأحكام VISA وسينما VOX. لمزيد من المعلومات حول العرض ، يرجى زيارة الرابط

أميال الدوحة

مرحبًا بكم في برنامج الولاء الجديد من بنك الدوحة “أميال الدوحة”، والذي يقدّمه بنك الدوحة حصريًا إلى حاملي بطاقاته الائتمانية. يمنح برنامج أميال الدوحة حاملي البطاقات الائتمانية الوسيلة الأكثر سخاءً والتي تُمكنهم من اكتساب واستخدام أميال الدوحة سواءً رغبوا بالسفر على الدرجة الأولى إلى باريس أو الإقامة في فندق خمسة نجوم في بالي. وتأكدوا بأن أميال الدوحة ستجعل من رحلتكم أو عطلتكم القادمة مع أحباءكم ذكرى لا تنسى.

اكسب أميال الدوحة

بموجب برنامج أميال الدوحة سيحصل حاملي بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية على 1 ميل مقابل كل 4 ر.ق ينفقونها على مشترياتهم المحلية. كما سيكسبون عند استخدام بطاقاتهم في المشتريات ذات الصلة بالسفر والفنادق والمطاعم في الخارج على نسبة أعلى من أميال الدوحة قدرها 33% تضاف إلى المعدّل العادي لاكتساب أميال الدوحة مقابل المشتريات المحلية، بمعنى أنهم سيحصلون على 1 ميل مقابل كل 3 ر.ق ينفقونها في الخارج.

لمزيد من التفاصيل عن برنامج أميال الدوحة

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

استمتع بالراحة والرفاهية في بعض أكثر صالات المطارات فخامة بالاستفادة من برنامج بنك الدوحة للدخول إلى صالات المطارات في أكبر المطارات الإقليمية والدولية. تُمكنك بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة من الدخول المجاني إلى صالة المها في مطار حمد الدولي وصالات المطارات العالمية من خلال ” Lounge Key” بغض النظر عن شركة الطيران أو درجة السفر التي حجزتها. كما بإمكانك تناول وجبات مجانية في مطعم سوبرافينو ومقهى قطاف في مطار حمد الدولي. تفضّل بزيارة الرابط التالي. تنطبق الأحكام والشروط.

لأول مرّة في قطر بإمكان حاملي بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة الحصول على استرداد نقدي حصري مقابل مشترياتهم من الماركات العالمية وبما يتجاوز 2,500 ماركة عالمية. وسواءً كنتم تشترون تذاكر سفر عبر الخطوط الجوية القطرية أو تحجزون فندقاً من خلال إكسبيديا، فإن عرض الاسترداد النقدي سيلبي جميع احتياجاتكم.

لمزيد من التفاصيل عن ‌الاسترداد النقدي العالمي

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

بإمكان حامل بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية الاستفادة من خصومات عند الحجز في أكثر من 985,000 فندق بالإضافة إلى خصومات على الإيجارات أثناء العطلات على مستوى العالم تصل إلى 12٪ ولغاية ديسمبر 2018. ما عليك سوى زيارة www.agoda.com/visamena واستخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية عند السداد للحصول على الخصم. ينطبق الخصم في الشهر الذي قام خلاله حامل البطاقة بالحجز وليس عند حلول موعد الإقامة في الفندق.

بإمكان حامل بطاقة فيزا إنفينيت الاستفادة من خصم قدره 8% عند سداد قيمة الحجوزات عبر موقع Hotels.com وذلك بإدخال رمز العرض VISA8. يُرجى التفضّل بزيارة www.hotels.com/visa وإدخال تفاصيل بطاقة فيزا السارية الصلاحية ورمز العرض VISA8 للاستفادة من الخصم.

تضّم مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة أكثر من 900 عقاراً رائعاً ومرموقاً حول العالم بإمكانك الحجز فيها لقضاء عطلتك باستخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة. استمتع بالمزايا والعروض الرائعة عند الحجز عبر www.visaluxuryhotels.com مثل خدمة كبار الضيوف وتمديد المغادرة للساعة 3 مساءً عند الطلب وخدمة الطعام والمشروبات بقيمة 25 دولار أمريكي والمزيد من الخدمات.

قسّط ثمن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق على 6 دفعات شهرية وبسعر فائدة 0% باستخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة ودون دفع رسوم المعالجة. للاستفادة من هذا العرض يتعين أن تبلغ أو تتجاوز قيمة المشتريات 3,000 ريال قطري.

للاستفادة من هذا العرض يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4445-6000 في أي وقت على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

استخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة في سداد ثمن تذكرة الطيران أو حجز الفندق وستحصل على تأمين مجاني لرحلتك. لمعرفة المزيد تفضّل بزيارة www.cardholderbenefitsonline.com

نرجو منك التذكر دائماً قبل عزمك السفر تفعيل الشريط الممغنط لبطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة لتفادي أي إشكالية عند تنفيذ معاملات السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي في الخارج أو عند تمرير الشريط الممغنط في المتاجر والمحلات.

بعض المتاجر أو المحلات في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية قد تقبل السداد عبر البطاقات المزوّدة بشرائح EMV، وعليه نرجو تفعيل الشريط الممغنط لبطاقتك لتسهيل إنجاز معاملات عبرتها في الخارج.

يرجى الاتصال بخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع على الرقم 4445-6000 لتفعيل الشريط الممغنط.

اقرأ المزيد

إن خيّرك المتجر السداد بالريال القطري بدلاً من العملة المحلية، ولو أنه يبدو الخيار الأفضل لا سيما وأن ذلك يُمكنك من متابعة إجمالي السعر بالريال القطري، فقد ينتهي بك الأمر بدفع مبلغ زائد. وعليه، تذكّر أنه بإمكانك استخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة بالعملة المحلية للبلد الذي تزوره وهو ما سيساعدك على تفادي تطبيق المتاجر في الخارج لأي رسوم إضافية.

استمتع بعروض “اشتر تذكرة واحصل على الثانية مجاناً” التي تسري على جميع فئات السينما بما في ذلك ثياتر باي روديز، وماكس في آي بي، وفور دي إكس، وفوكس في قطر باستخدام بطاقة الائتمان فيزا إنفينيت من بنك الدوحة. للاستفادة من العرض، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لسينما VOX في قطر وقم بتسجيل الدخول كمشترك في سينما VOX أو قم بالتسجيل للحصول على العرض.

تطبق شروط وأحكام VISA وسينما VOX. لمزيد من المعلومات حول العرض ، يرجى زيارة الرابط

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته

Enjoy the summer with your Doha bank debit & credit card

Shop more. Holiday more.


Whether you’re booking a hotel or airline tickets for a family vacation, shopping at a premium fashion outlet or buying that new gadget you always wanted; just remember to use your Doha Bank Credit Card abroad and get rewarded with bonus Doha Miles. Also convert your travel related transactions on 0% interest installment plans and even more exciting is a chance for you to be one of the 5 lucky winners to win QAR 20,000 cashback!!!.

Apply Now

DOHA MILES

Welcome to DOHA MILES, our loyalty program, which is offered exclusively for Doha Bank credit cardholders. DOHA MILES gives you the most rewarding way to earn and use your DOHA MILES, whether you want to fly first class to Paris or stay at a five-star hotel in Bali; your DOHA MILES will make sure that your next flight or holiday will be the most memorable one for you and your loved ones.

Earn DOHA MILES:

Through the DOHA MILES Program, collect 1 Doha Mile on every QAR 5 of purchases made locally. As a Doha Bank Visa Platinum Cardholder you can use your card on travel, hotel, dine-in overseas and earn 25% higher than your DOHA MILES earned locally i.e. and 1 DOHA MILE for every QAR 4 spent internationally.

More Details about DOHA MILES

Click here

Apply for Doha Bank Credit Cards

Apply Now

Unwind in the comfort of some of the most premium airport lounges with Doha Bank’s Airport Lounge Access Program at major airports both locally and internationally. Enjoy worldwide Airport Lounge Access at Lounge Key and Veloce Lounges worldwide.

Please click here to know more. T&Cs Apply

For the first time in Qatar, as a Doha Bank Visa Platinum credit cardholder you can earn cashback exclusively at 2,500+ popular international brands. Whether you are purchasing air tickets through Qatar Airways or booking a hotel on Expedia, our cashback offer takes care of all your needs.

More Details about Global Cashback

Click here

Apply for Doha Bank Credit Cards

Apply Now

With your Doha Bank Visa Platinum Credit Card you can also enjoy access to 985,000+ hotels and vacation rentals globally with up-to 12% discount on bookings valid until December 2018.

Simply visit www.agoda.com/visamena and at point of payment input your Doha Bank Visa Platinum Credit Card to receive the discount. Discount will be applicable from the month the cardholder books and not when the hotel stay will take place.

As a Doha Bank Visa Platinum cardholder you can enjoy 8% discount on hotels.com at the time of payment by inputting the promo code “VISA8”. Simply visit www.hotels.com/visa and at point of payment input your eligible Visa card and promo code “VISA8” to receive the discount.

The Visa Luxury Hotel Collection comprises of 900 premium properties around the world that you can book for a holiday using your Doha Bank Visa Platinum credit card. Enjoy amazing benefits and offers when booking through www.visaluxuryhotels.com such as VIP guest status, 3pm check out upon request, $25 USD food or beverage credit and a lot more.

Enjoy 6 months at 0% Installment plans when purchasing your airline tickets and hotel bookings with your Doha Bank Platinum credit card with no processing fee. Simply conduct a transaction of QAR 3,000 or more to enjoy this great offer.

To avail this offer please contact our 24/7 customer services helpline at 4445-6000

With your Doha Bank Visa Platinum credit card enjoy your travels with peace of mind, regardless of where your journey takes you with Visa’s Medical and Travel Assistance. You can access the online portal by visiting www.cardholderbenefitsonline.com to know more

Before travelling internationally please do not forget to activate the magnetic stripe on your Doha Bank Visa Platinum Credit Card to avoid any inconvenience while conducting cash withdrawals on ATM’s overseas or Magnetic stripe (swipe) transactions at retailers overseas.

Some merchants in countries including US may not accept EMV chip cards, hence you may wish to have your card’s magnetic stripe enabled to facilitate your card transactions internationally. 

Kindly contact our 24/7 customer services helpline at 4445-6000 to activate your magnetic stripe.

Read more

If the merchant is offering you an option to pay in QAR instead of local currency, while this might seem like a better choice especially because you can see the total price in QAR, you might actually be paying more. Therefore; always remember to use your Doha Bank Visa Platinum card in the currency of the country you are visiting. This will help avoid any additional fee or charge by international merchants.

Now you can enjoy great Saturday shows on VOX Cinema – Qatar using your Doha Bank Visa Platinum credit card. Buy VOX Cinema tickets online using your Doha Bank VISA Platinum credit card and get 50% off on Saturday movie shows. To avail the offer simply visit VOX Cinema’s Qatar website and log in as a VOX member or sign up to avail the offer.

VISA and VOX Cinema terms and conditions apply. For further information on the offer please click here

DOHA MILES

Welcome to DOHA MILES, our loyalty program, which is offered exclusively for Doha Bank credit cardholders. DOHA MILES gives you the most rewarding way to earn and use your DOHA MILES whether you want to fly first class to Paris or stay at a five-star hotel in Bali; your DOHA MILES will make sure that your next flight or holiday will be the most memorable one for you and your loved ones.

Earn DOHA MILES:

Through the DOHA MILES Program, collect 1 Doha Mile on every QAR 4 of purchases made locally. As a Doha Bank Al Riyada Visa Infinite Cardholder you can use your card on travel, hotel, dine-in overseas and earn 33% higher than your DOHA MILES earned locally i.e. and 1 DOHA MILE for every QAR 3 spent internationally.

More Details about DOHA MILES

Click here

Apply for Doha Bank Credit Cards

Apply Now

Unwind in the comfort of some of the most premium airport lounges with Doha Bank’s Airport Lounge Access Program at major airports both locally and internationally. With your Doha Bank Al Riyada Visa Infinite credit card, you have complimentary access to Oryx Lounge locally and Lounge Key worldwide, no matter what airline or travel class you have booked.

Also enjoy complimentary meals at Soprafino Restaurant and Qataf Café located at Hamad International Airport.

Please click here to know more. T&Cs Apply

For the first time in Qatar, as a Doha Bank Visa Infinite credit cardholder you can earn cashback exclusively at 2,500+ popular international brands. Whether you are purchasing air tickets through Qatar Airways or booking a hotel on Expedia, our cashback offer takes care of all your needs.

More Details about Global Cashback

Click here

Apply for Doha Bank Credit Cards

Apply Now

With your Doha Bank Al Riyada Visa Infinite Credit Card you can also enjoy access to 985,000+ hotels and vacation rentals globally with up-to 12% discount on bookings valid until December 2018.

Simply visit www.agoda.com/visamena and at point of payment input your Doha Bank Al Riyada Visa Infinite Credit Card to receive the discount. Discount will be applicable from the month the cardholder books and not when the hotel stay will take place.

As a Doha Bank Visa Infinite cardholder you can enjoy 8% discount on hotels.com at the time of payment by inputting the promo code “VISA8”. Simply visit www.hotels.com/visa and at point of payment input your eligible Visa card and promo code “VISA8” to receive the discount

The Visa Luxury Hotel Collection comprises of 900 premium properties around the world that you can book for a holiday. Enjoy amazing benefits and offers when booking through www.visaluxuryhotels.com such as VIP guest status, 3pm check out upon request, $25 USD food or beverage credit and a lot more.

Enjoy 6 months at 0% Installment plans when purchasing your airline tickets and hotel bookings with your Doha Bank Infinite credit card with no processing fee. Simply conduct a transaction of QAR 3,000 or more to enjoy this great offer.

To avail this offer please contact our 24/7 customer services helpline at 4445-6000

Use your Doha Bank Al Riyada Visa Infinite Credit Card to pay for your airline ticket and hotel booking travel and you will be eligible for complimentary travel insurance for that trip. You can access the online portal by visiting www.cardholderbenefitsonline.com to know more.

Before travelling internationally please do not forget to activate the magnetic stripe on your Doha Bank Al Riyada Visa Infinite Credit Card to avoid any inconvenience while conducting cash withdrawals on ATM’s overseas or Magnetic stripe (swipe) transactions at retailers overseas.

Some merchants in countries including US may not accept EMV chip cards, hence you may wish to have your card’s magnetic stripe enabled to facilitate your card transactions internationally. 

Kindly contact our 24/7 customer services helpline at 4445-6000 to activate your magnetic stripe.

Read more

If the merchant is offering you an option to pay in QAR instead of local currency, while this might seem like a better choice especially because you can see the total price in QAR, you might actually be paying more. Therefore; always remember to use your Doha Bank Visa Infinite card in the currency of the country you are visiting. This will help avoid any additional fee or charge by international merchants.

Enjoy Buy 1 Get 1 Free movie tickets on all categories including ThEATre by Rhodes, Max VIP, 4DX at VOX in Qatar with your Doha Bank Visa Al Riyada Infinite credit card.

To avail the offer simply visit VOX Cinema’s Qatar website and log in as a VOX member or sign up to avail the offer.

VISA and VOX Cinema terms and conditions apply. For further information on the offer please click here

Apply Now

Note:

Doha Bank’s retail, commercial and corporate products are granted at our sole discretion and are subject to the Bank’s terms, conditions and acceptance.