بنك الدوحة يعلن عن الفائزين في السحب السابع لحساب الدانة للتوفير لعام 2018

7th Al Dana Draw

العملاء من سعداء يحظون بفرصة للفوز بمجموعة من الجوائز القيمة ضمن برنامج التوفير الأكثر شعبية في قطر والذي يقدم طيفاً واسعاً من المزايا ذات القيمة الإضافية

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين بالسحب السابع لعام 2018 لبرنامج حساب الدانة للتوفير. وكان السحب قد أقيم يوم الأربعاء 12 سبتمبر بفرع البنك في الدوحة في سيتي سنتر. وحضر الحدث عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا للبنك.

وكانت الجائزة الشهرية الكبرى، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال قطري قد ذهبت إلى السيد/ ي. كبيدي. وكان من ضمن الفائزين الآخرين من سعداء الحظ كل من السيد/ م. العلي، والسيدة / ك. نصرالله عن فئتي “كبار السن” و”السيدات”، والسيد/ ف. مورثي عن فئة المدخرين الصغار، حيث حصل كل منهم على جائزة بقيمة 5,000 ريال قطري. بالإضافة إلى 42 فائزاً من العملاء، والذين فاز كل منهم بجائزة نقدية بقيمة 2,000 ريال قطري ، كما فاز السيد/ ي. بلال بمليون ميل من أميال الدوحة.

يعد حساب الدانة للتوفير أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، والذي يقدم أكبر جوائز نقدية في الدولة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريال قطري. كما يحظى العملاء بفرصة المشاركة في سحب مليونير الدانة ربع السنوي والسحوبات الشهرية على مجموعة من الجوائز القيمة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسرنا أن نعلن عن أسماء الفائزين في برنامج الدانة لهذا الشهر. يقدم البرنامج مجموعة لا مثيل لها من الجوائز والمزايا، والتي تشجع عملائنا على الاستثمار في مستقبلهم من خلال رفع أرصدة مدخراتهم. وكما هو الحال دائماً، ما يُعطي حافزاً إضافياً لعملائنا لاتباع عادات ادخار سليمة. وكما هو الحال دائماً، فقد استقطب هذا السحب قدراً كبيراً من الاهتمام، ونحن سعداء بمكافأة أصحاب الحسابات المحظوظين بمبالغ مالية مجزية كفيلة بإحداث تغيير إيجابي في حياتهم. كما نتطلع إلى تتويج المزيد من الفائزين في الأشهر المقبلة”.

يذكر أن برنامج حساب الدانة للتوفير يقدم العديد من المزايا الحصرية الأخرى، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة فتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.

Lucky Winners Announced in Doha Bank’s 7th Al Dana Draw of 2018

7th Al Dana Draw

Customers have a chance to win a range of exciting prizes in Qatar’s most popular savings scheme, which offers an array of outstanding value-added benefits

Doha Bank, one of the largest private commercial banks in Qatar, has announced the winners in the 7th Al Dana savings scheme draw of the year. The draw took place on Wednesday, the 12th of September at its Doha City Center branch, and was attended by VIP invitees and members of Doha Bank’s senior management.

This month’s top prize of QAR 100,000 was received by Mr Y. Y. Kebede. Other lucky winners included Ms. K. M. Nasralla, Mr. M. AlAli and Mr. V. G. Moorthy, who each took home QAR 5,000 in the ladies, senior citizens and young savers draws respectively. More over 42 additional Doha Bank customers received a QAR 2,000 prize each. Meanwhile, Mr. Y. M. Y. Bilal claimed 1 Million Doha Miles in the Doha Miles draw.

Al Dana is one of Qatar’s most popular financial products and offers the country’s biggest prize pool, including a newly introduced mega-prize of QAR 2 million. Customers also have the opportunity to participate in quarterly millionaire draws and monthly draws with a range of exciting prizes.

“We are pleased to announce the winners in this month’s Al Dana savings scheme. The program offers an unrivalled array of prizes and benefits, which encourage our customers to invest in their futures by building their savings. As always, the prize draw has generated tremendous interest from the community, and several account holders have walked away with significant sums of money. We wish all of our customers the best of luck in the next draw, and look forward to creating more winners.” said Dr. R. Seetharaman, CEO of Doha Bank.

Al Dana savings account holders benefit from immediate pre-approved loans of up to 90% of the initial amount deposited, a free international debit card, and online, SMS and mobile banking services. Customers can also enjoy the convenience of managing their utility bill payments through their Al Dana accounts, transferring funds between multiple accounts and to third parties, and sending money overseas at the most competitive exchange rates.

Customers can open an Al Dana or current account by visiting their nearest Doha Bank branch, completing the online application form, or sending an SMS to 92610 with the keyword “DANA”.