بنك الدوحة يدشن فرعه الجديد في المتحف بأسلوب جديد تصميم الفروع الجديدة يراعي أسلوب حياة العملاء

Museum Branch

يعد افتتاح بنك الدوحة لفرعه الجديد في المتحف دليلاً على التزام البنك الدائم بتوفير الحلول المصرفية للشبكة الواسعة والقاعدة العريضة من العملاء من شريحة الأفراد المنتشرين في شتى أنحاء البلاد وتأكيداً على سعي البنك وحرصه على تعضيد الروابط وتبادل مشاعر الولاء وتلبية احتياجات العملاء العصرية.

تم تصميم فرع بنك الدوحة الجديد في شارع المتحف في حلة تجسد المفهوم العصري الحديث لبيئة العمل وتتوافق مع متطلبات المعايير العالمية للتخطيط التي تنادي بخلق بيئة مريحة للعملاء تمكنهم من إنجاز عملياتهم المصرفية بسهولة ويسر. ويقوم الأسلوب الجديد في الأساس على تفهم العلاقة التي تربط العملاء بالبنك وخلق بيئة توفر أجواء من الترفيه والمتعة بحيث تلبي احتياجات العملاء وتشبع تطلعاتهم من بنكهم المفضل.

وتحدث السيد/ ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي خلال حفل الافتتاح قائلاً:” يسعدنا اليوم أن نعلن عن افتتاح هذا الفرع والذي لا يختلف من حيث الشكل والأسلوب عن معظم فروع بنك الدوحة الجديدة التي قمنا بتدشينها مؤخراً”.

وأضاف قائلاً: “ستعكس كافة فروعنا في القريب العاجل وتجسد كافة النواحي الإبداعية والقيم التي ترتبط بإرث بنك الدوحة الذي يجسد الثورة الحديثة. ويؤكد الأسلوب العصري لبنك الدوحة وفاء البنك والتزامه بمعايير خدمة العملاء العالمية، ونتطلع من جانبنا شوقاً إلى استقبال عملائنا في فرع المتحف للوقوف على التحول الذي يشهده بنك الدوحة ورؤية الشكل الجديد لفرع بنك الدوحة والذي لم يغب عن باله تلبية تطلعات ورغبات عملائه وكافة احتياجاتهم بصورة دائمة”.

وقال السيد/ نبيل طبارة الرئيس التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أثناء حفل افتتاح الفرع:” إن رغبتنا لا تحدها حدود لسبر غور عملائنا والوقوف على احتياجاتهم الشخصية. وهذا هو الدافع الرئيسي الذي سيساعدنا بشكل كبير في ابتكار أفضل المنتجات والخدمات في السوق. ولقد تبلور تفهمنا لأسلوب حياة عملائنا في خلق هذه الطاقة الخلاقة التي تجسدت في هذه الفروع النابضة بالحياة والمليئة بالأنشطة والتي لم يأتي تصميمها من فراغ بل هدفنا من ورائها إلى توفير الخدمات إلى عملائنا وتقديمها بأسلوب يراعي السرعة ويتوخى الدقة.

وأضاف قائلاً:” تقدم فروعنا أحدث أنواع التقنية الحديثة وأفضل أنواع الباقات من الحلول المالية التي تعمل على تلبية احتياجاتكم في كل وقت. ويوفر البنك العديد من منافذ الخدمات الذاتية التي تهدف إلى راحة العملاء، والتي تتمثل في وجود مركز للبيانات والمعلومات مع شاشة حاسب آلي رقمية لمد كافة العملاء بما يحتاجونه من معلومات بطريقة ممتعة وسلسة مع وجود لوحة رقمية للدعاية والإعلان عن المنتجات وأسعار الفائدة ومدهم بآخر الأخبار المفصلة والمصورة لتضمن وصول المعلومات إليك أولاً والاستفادة منها”.

يقدم بنك الدوحة تجربة مصرفية فريدة من نوعها في مجال خدمة العملاء تتسم بالمتعة وإضفاء المزيد من أجواء الراحة بحيث لا تختلف كثيراً عن الأجواء المنزلية ايمانا منا بضرورة تجسيد شعار البنك وتطبيقه على أرض الواقع ” هنالك الكثير للتطلع إليه”. يفتح فرع المتحف أبوابه للجمهور من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحا إلى 1:00 ظهرا. وللاستفسار والحصول على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 44456000 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.qa أو زيارة صفحة بنك الدوحة الرسمية على الفيس بوك.

Exceptional Branch Development at Doha Bank

Museum Branch

The Branches Evolution Based on Understanding the Customers’ Lifestyles

With the opening of its latest exceptionally sophisticated Museum Branch, Doha Bank continues to substantiate its undivided commitment to roll out a solution based retailing network in every corner of the country and to reciprocate the customers’ loyalty and their contemporary urbane needs.

The new branch which is located at Al Mathaf Street, has been deliberately designed with a modern zoning concept following the intercontinental criterions of planning a comforting environment for the customers to deliver an engagingly exciting banking experience. The branch is basically styled following a schematized understanding of the customers’ relations with the bank and their needs for amenities that meet their high expectations from their favorite bank.

During the opening ceremony, Mr. R. Seetharaman Doha Bank CEO said: “We are glad to announce the opening of this branch which is in line with the most recent unveiling of Doha Bank’s new branches’ identity. “

He added: “All our branches will soon imitate all the innovative qualities and values which associates Doha Bank’s legacy with the modern revolution. Doha Bank’s modernization is well-matched with the world’s standards for customer service and we look forward to welcome our customers in Museum Branch to feel the transformation at Doha Bank which never fails to evolve following the development of its own customers preferences and needs at every life stage and across all times.”

At the inauguration, Mr. Nabil Tabbara Executive Manager Retail Banking said: “We have a remarkable desire to comprehend our customer’s individuality. This is the main drive which helps us reinvent the best products and services in the market. Equally this comprehension of our customers’ lifestyles has reproduced a creative energy which flourished in vibrant branches deliberately designed to serve customers with the utmost speed and precision.

He added: “Our branches bring refined technology and the greats packages of lifetime financial solutions to satisfy your needs at all times. The bank actually provides a complete range of self-service terminals for the utmost level of customer convenience, a an information center with touch screen computer to empower all customers with knowledge in a delightful an engaging manner and a digital signage with real time advertising, promotions, interest rates and featured news to make sure you are the first to know and to accordingly benefit. “

At Doha bank, you will receive a matchless customer experience, which will make you feel unique and most importantly at home following the bank’s slogan “There is so much to look forward to” The Museum branch will be open to serve you from Sunday to Thursday 7:30 a.m. to 1:00 p.m. For further inquiries call 4445 6000 or visit www.dohabank.com.qa or our official fans page on Facebook.