جوائز نقدية تزيد عن 3 ملايين ريال قطري من نصيب الفائزين في سحب الجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير من بنك الدوحة

Al Dana Mega Draw

عملاء البنك يتمتعون بفرصة المشاركة في السحب نظير المحافظة على رصيد يبلغ 5,000 ريال قطري كحد أدنى في حساب الدانة للتوفير

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين في حسب الدانة للتوفير، بما في ذلك سحب الجائزة الكبرى، والذي شهد سبعة من عملاء البنك من سعداء الحظ يفوزون بجوائز نقدية تتخطى قيمتها 3 ملايين ريال قطري ومليون ميل من أميال الدوحة.

وكان الحظ قد ابتسم للسيد س. خان، والذي فاز بالجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، والتي تبلغ 2 مليون ريال قطري ليصبح بين عشية وضحاها من أصحاب الملايين، بينما فازت السيدة م. ف. فرج بجائزة فئة الريادة لإدارة الثروات وخدمات الأولوية المصرفية، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري. كما كان الفوز من نصيب السيدة ش. ع. الأنصاري في فئة تحويل الراتب لتحصد مليون ميل من أميال الدوحة، وأحرز السيد إ. س. غاثورا جائزة سحب حساب الدانة الشهري، والتي تبلغ قيمتها 100,000 ريال قطري. في حين فاز كل من السيدة ح. ب. الكبيسي، والسيد ع. ح. الماجد، والسيد ع. مجرادي، بمبلغ 5,000 ريال قطري لكل منهم وذلك عن فئات “السيدات” و”كبار السن” و”المدخرين الصغار”.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لطاما كان توفير تجربة مصرفية مجزية للغاية ضمن وعودنا لعملائنا الأوفياء، ومع تنظيم سحب الجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، فإننا نعيد التأكيد مرة أخرى على التزامنا بتحقيق ذلك. في بنك الدوحة، يأتي تقديمنا للمنتجات والخدمات المميزة، على غرار حساب الدانة للتوفير، مدفوعاً بعزمنا على مواصلة سعينا لمساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم. ونيابة عن البنك، أود أن أهنئ الفائزين من سعداء الحظ، وأتوجه بالشكر لجميع عملائنا على دعمهم المستمر، والذي يحفزنا على تقديم المزيد من الابتكار في عروضنا. لدينا التزام راسخ بمواصلة تشجيعهم من خلال مزايا ومكافآت لا تضاهى لاتباع ممارسات الادخار وتوفير المال لتأمين مستقبلهم”.

وتتاح لعملاء بنك الدوحة الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد لا يقل عن 5,000 ريال قطري في حساب الدانة للتوفير والحساب الجاري من بنك الدوحة، والتي تعد واحدة من أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، وتمتلك أكبر مجموعة من الجوائز القيمة في الدولة، ولديهم الفرصة للفوز بمجموعة قيمة من الجوائز في السحوبات وهم يدخرون تحسباً لتقلبات الأيام، سواء كان ذلك في السحوبات ربع السنوية أو الشهرية.

وبالإضافة إلى الجوائز النقدية والمكافآت، يمكن لعملاء بنك الدوحة الاستفادة من 11 ميزة ذات قيمة إضافية، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية من ماستركارد، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك 0.025% فائدة ائتمانية سنوياً سيتم تجميعها على الأرصدة اليومية، ويتم إضافتها إلى الرصيد كل ستة أشهر، كما يمكن للمستحقين الاستفادة من سهولة تحويل الأرصدة بين الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع الآجلة، ووضع أوامر دفع مستدامة بكل سهولة ويسر.

يذكر أن 69 من عملاء بنك الدوحة قد حققوا حلمهم بأن يصبحوا مليونيرات عبر بوابة حساب الدانة للتوفير. في حين حصل 3،830 من القطريين والوافدين على ما يزيد عن 40 كيلوغراماً من الذهب والمكافآت النقدية التي تجاوزت قيمتها 142 مليون ريال قطري على مدار الـ 15 سنة الماضية.

للمزيد من المعلومات حول حساب الدانة للتوفير، يرجى زيارة www.dohabank.com.

Doha Bank’s Mega Al Dana Draw Sees Winners Taking Home over QAR 3 Million in Cash Prizes

Al Dana Mega Draw

Bank’s customers can enter raffle draws with a minimum account balance of QAR 5,000 in their Al Dana Savings and Current accounts

Doha Bank, one of the largest private commercial banks in Qatar, has announced the winners of its Al Dana savings scheme draw, including the mega raffle draw, which witnessed seven of the Bank’s customers taking home more than QAR 3 million and 1 million Doha Miles in prizes.

Making himself an instant multi-millionaire, Mr. S. A. A. Khan won the grand prize at the Al Dana savings scheme draw to grab QAR 2,000,000, while Mrs. M. F. Faraj walked away with QAR 1,000,000, winning the Al Riyada Wealth Management and Priority Banking category. Mrs. S. A. Al Ansari emerged as the winner in the Salary Transfer category to receive 1 million Doha Miles, Mr. I. S. Gathaura bagged the Monthly Draw to win QAR 100,000. Mrs. H. B. K Al Kubaisi, Mr. E. H. A. Al-Majid, and Mr. A. Mojaradi won the Ladies, Senior Citizen and Young Saver draws respectively to take home QAR 5,000 each.

Dr. R. Seetharaman, Group CEO of Doha Bank, said: “Offering highly rewarding banking experiences has always been our promise to our loyal customers and with the hosting of Al Dana mega draw, we have once again delivered on our commitment. At Doha Bank, our products and services such as this savings scheme are driven by our resolve to constantly strive to help people to meet their needs and achieve their aspirations. On behalf of the Bank, I would like to congratulate our amazing winners on their achievement and thank all our customers for their continued support that motivates us to innovate our offerings. We remain committed to continue incentivizing them to save money to secure their future with unmatched benefits and rewards.”

Doha Bank customers who hold a minimum account balance of QAR 5,000 in their Al Dana Savings and Current accounts, one of Qatar’s most popular financial products with the country’s biggest prize pool, can look forward to winning an exciting range of prizes in quarterly and monthly draws as they save for a rainy day.

In addition to cash prizes and rewards, Doha Bank Al Dana customers can take advantage of 11 value-added banking benefits, such as instant pre-approved loans of up to 90% of deposits, a free international MasterCard debit card, and online, SMS and mobile banking services. Customers can also enjoy the convenience of managing their utility bill, mobile and school fee payments through their Al Dana accounts, transferring funds between multiple accounts and to third party accounts, and remitting money overseas with the most competitive exchange rates around the clock. Additionally, a credit interest of 0.025% p.a. will be accrued on daily balances, which will be capitalized every six months. Furthermore, accountholders can benefit from easy balance swaps between current, savings and time deposits accounts, and set up standing instructions easily.

With the Al Dana savings scheme, 69 of Doha Bank’s customers have achieved their dream of becoming a millionaire. More than 3,830 Qataris and expatriates have walked away with a total of over 40 kilograms of gold and cash rewards exceeding QAR 142 million over the last 15 years.

For more information on Doha Bank Al Dana saving schemes, please visit www.dohabank.com