بنك الدوحة يكشف الستار عن نسخته العربية الجديدة من تطبيق الهاتف المحمول مع باقةٍ من أحدث المزايا

باقة من الميزات المبتكرة تتوفر في التطبيق باللغة العربية وتُضاف إلى التطبيق باللغة الإنجليزية مثل دفع فواتير الخدمات تلقائياً والدخول ببصمة الوجه والبصمات البيومترية

انطلاقاً من حرصه على رفع مستوى مشاركته في المجال الرقمي بهدف تعزيز تجربة العملاء، كشف بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، الستار مؤخراً عن النسخة العربية الجديدة من تطبيقه على الهاتف المحمول، وأدخل تحسيناتٍ كبيرة على نسخته الإنكليزية مضيفاً إليها باقةًمن المزايا المبتكرة.

ويُطلق بنك الدوحة هذه النسخة العربية الجديدة من التطبيق بالتزامن مع العيد الوطني القطري، واحتفاءً منه بشعب قطر وقيمه الأصيلة،مجسداً أطياف المجتمع القطري وتنوعه الثقافي ليضم عدداً من المزايا الفريدة التي توفر لعملاء البنك تجربةً رقميةً سلسة ومريحة في العمل المصرفي.

وسعياً إلى جعل تجربة عملائه أكثر سهولة، ورفع مستوى أمن معاملاتهم، أدخل بنك الدوحة ميزة التوثيق البيومتري لتسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد. كما يسمح التطبيق لمستخدمي أيفون 10 بتسجيل الدخول مستخدمين خاصية بصمة الوجه الموجودة في أجهزتهم.

وفضلاً عما يوفره التطبيق من عرض أرصدة الحساب وسجل المعاملات السابقة وإعداد الكشوفات الإلكترونية للحسابات والبطاقات، يمكن للعملاء أيضاً دفع فواتير الخدمات والبطاقات الائتمانية والتقدم مباشرةً من خلال التطبيق للحصول على منتجات وخدمات البنك مثل القروض والبطاقات ومنتجات التأمين.

كما أدخل البنك خدمة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون في نسخته العربية الجديدة من التطبيق بمايتيح للعملاء تحويل الأموال داخل الدولة وكذلك إجراء الحوالات الدولية إلى أكثر من 200 بلد حول العالم.

كما يسمح التطبيق الجديد للعملاء بإيقاف البطاقات مؤقتاً في حال الاشتباه بعملية احتيال أو عند فقدان البطاقة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لطالما حرصنا في بنك الدوحة على وضع راحة عملائنا على رأس أولوياتنا. ويأتي إطلاق تطبيق الهاتف المحمول بنسخته العربية الجديدة وتجهيزه بأحدث المزايا ليعكس رؤيتنا المتمثلة في إدخال عنصر الابتكار على منتجاتنا وخدماتنا بهدف تعزيز تجربة عملائنا. واستطعنا أن نستلهم من إصرارنا على توفير تجربةٍ مصرفية آمنة لعملائنا إتاحة التوثيق البيومتري في التطبيق، لنصبح بذلك أول البنوك التي تطلق هذه الخدمة في قطر. وكلنا ثقةٌ بأن هذا التطبيق سيلقى قبولاً لدى عملائنا الأوفياء من المتحدثين باللغة العربية”.

كما أجرى البنك تحديثاًعلى النسخة الإنكليزية من التطبيق عبر إطلاقه بشكلٍ جديد وإضافة عددٍ كبيرٍ من التحسينات الأخرى. وتزخر النسختين العربية والإنكليزية من التطبيق بالكثير من المزايا الجديدة التي تسمح للعملاء بالاطلاع على أرصدة حسابهم في صفحة الدخول وضبط ميزة دفع فواتير الخدمات تلقائياً.

وأردف د. سيتارامان قائلاً: “تتميز النسخة العربية الجديدة من التطبيق بشكلهاالذكي الذي يجعل استخدام التطبيق سهلاً للغاية، ويسهم تنوع ألوانه وتصميمه النابض بالحيوية في تجسيد دولة قطر وشعبها الطيب. وبفضل خصائصه المتميزة، أصبح بإمكان عملائنا الآن الحصول على منتجاتنا وخدماتنا من خلال التطبيق مباشرةً وإتمام جميع معاملاتهم المصرفية بلمسة زرٍ واحدة”.

Doha Bank unveils new Arabic Mobile Banking App with State of the Art features

Doha Bank Arabic Mobile App

With Superior UX/UI, the new app revamped with new features including automatic utility bill payments, biometric and facial recognition

In a bid aimed at further strengthening its digital engagement to enhance customer experience, Doha Bank, one of the largest private commercial banks in Qatar, has recently unveiled its new Arabic mobile banking app and revamped its English-language app adding innovative features.

Launched on the occasion of Qatar National Day, paying homage to the nation, its people and values, the Arabic mobile banking application, which embodies the country’s colours and dynamic mood, boasts a number of unique features to offer a convenient and smooth digital banking experience to the bank’s customers.

With the aim of increasing the convenience of its customers and making transactions safer and more secure, Doha Bank has enabled biometric authentication to login to the new app. Furthermore, iPhone X users can also sign in using facial recognition feature on their devices.

On top of viewing account balances and transaction history and setting up e-statement for accounts and cards, users can make utility bills and credit card payments, and apply for products and services such as loans, cards, and insurance products directly from the app.

In addition, the bank has integrated Western Union Money Transfer to the Arabic app to enable users to make local money transfers as well as remittances to over 200 countries.

Furthermore, the app will allow customers to temporarily block their debit cards in the event of suspected fraud or card loss.

“Convenience of our customers has always been a top priority for Doha Bank. The launch of the new Arabic mobile banking app with state-of-the-art features reflects our vision of integrating innovation into our products and services to enhance customer experience. Our emphasis on facilitating safe and secure banking for our customers inspired us to enable biometric authentication on the app, and by doing so, we became the first bank to launch the feature in Qatar. We are confident that the app will appeal to our loyal Arabic-speaking customers,” said Dr. R. Seetharaman, CEO of Doha Bank.

The bank also revamped its English-language mobile banking giving it a fresh look and adding a bevy of enhancements. Both the Arabic and English apps boast new features that let users view their account balances on the login screen, and set up automatic utility bill payments.

“The new Arabic app features a smart layout that makes it easy to use, and its colorful and vibrant design embodies Qatar, its nation, and people perfectly. Moreover, thanks to its functionalities, customers can now avail our products and services on-the-go and fulfill all their banking needs at their fingertips,” Dr. Seetharaman added.