بنك الدوحة يتألق في حفل جوائز مجلة إيميا فاينانس في دبي

EMEA Awards

بنك الدوحة يتألق في حفل جوائز مجلة إيميا فاينانس في دبي

في لحظة من لحظات الفخر والسعادة، حصل بنك الدوحة على جائزتين في احتفال مجلة إيميا فاينانس الذي عقد مؤخراً في فندق شاطئ الجميرة في دبي. فقد حصل بنك الدوحة على جائزة “أفضل بنك تجاري في قطر للعام 2010” وجائزة “أفضل بنك مبتكر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2010” من قبل من مجلة إيميا فاينانس. ولقد أعطت هاتان الجائزتان بنك الدوحة المزيد من العزم لتلبية احتياجات عملائه وتطبيق أعلى مستوى من متطلبات القطاع المصرفي. وتعد هاتان الجائزتان بمثابة اعتراف بالثقة التي حصل عليها بنك الدوحة من قبل المجتمع المالي العالمي نظراً لأسلوبه الذي يركز بصورة كبيرة على العميل ويضعه أول أولوياته. ويشار إلى أن جوائز التميز من قبل مجلة إيميا فاينانس تُمنح بعد الفحص الدقيق للعديد من المعايير المالية والاقتصادية التي تعد من الأمور الهامة في تقييم مستويات الأداء والإنتاجية للمؤسسات المالية.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تعكس هذه الجوائز رؤية بنك الدوحة التقدمية، والالتزام بأن يصبح البنك منفذ يتم عبره تنفيذ العديد من الخدمات المالية من بوابة واحدة بحيث تلبي متطلبات القاعدة العريضة من العملاء التي يتمتع بها البنك. ويعتبر بنك الدوحة البنك السَباق في طرح العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة في قطر بأدائه المتفوق. ولقد أثبت بنك الدوحة مرة أخرى تفوقه في العديد من المجالات في القطاعات المختلفة من العملاء رغم التحديات الصعبة التي يفرضها السوق. وتضمن الكفاءة التشغيلية للبنك، ونموذج تخصيص الموجودات، والإستراتيجية العالمية الفريدة بالإضافة إلى سلاسة التنفيذ مواصلة البنك لتفوقه على منافسيه في السوق”.

EMEA Awards

لقد احتفظ بنك الدوحة بمكانة متميزة وسط العديد من المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط، إذ يضم البنك حوالي 30 فرعاً حديثاً، بالإضافة إلى سبعة أفرع إسلامية، وخمسة فروع إلكترونية، و14 مكتب دفع، وثلاثة وحدات متنقلة، وما يزيد عن 100 جهاز صراف آلي. وتنتشر عمليات بنك الدوحة في مناطق ومواقع جغرافية إستراتيجية في دولة قطر. ويضم البنك أيضاً العديد من الفروع ذات الخدمات المتكاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، ودبي، والكويت، ولديه مكاتب تمثيلية في كل من تركيا، واليابان، وسنغافورة، والصين، ورومانيا، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة، وألمانيا بالإضافة إلى وجود شبكة عريضة إستراتيجية وفعالة من البنوك المراسلة.

ويقدم بنك الدوحة العديد من منتجات الخدمات المالية، وسلة خدمات لا تضاهى في منطقة الشرق الأوسط عبر تطبيقه تقنية تركز بشكل كبير على تلبية احتياجات العميل في المقام الأول، بالإضافة إلى قنوات التوصيل المبتكرة إلى كافات القطاعات من العملاء عبر الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية التجارية، وأقسام الخزينة والاستثمار.

لقد منحت وكالات التصنيف الائتماني العالمية موديز و ستاندرد آند بورز وكابيتال إنتلجنس وفيتش توقعات مستقبلية مستقرة لبنك الدوحة بسبب متانة الأسس المالية القوية التي يتمتع بها البنك، بالإضافة إلى نوعية الموجودات، والسيولة القوية التي يمتلكها. كما حظي بنك الدوحة بإشادة العديد من محللي القطاع المالي الذين يتمتعون بسمعة طيبة وذلك بسبب مبادراته الرائدة ودوره القيادي في الارتقاء بالخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط والسمو بها إلى آفاق جديدة.

Doha Bank Shines at the EMEA Awards Ceremony in Dubai

EMEA Awards

Doha Bank Shines at the EMEA Awards Ceremony in Dubai

In a jubilant moment of pride and excitement, Doha Bank bagged two awards at the EMEA Awards ceremony recently held at the Jumeirah Beach Hotel in Dubai. Doha Bank was adjudged “Best Bank in Qatar 2010” and “Most Innovative Bank in Middle East 2010”, by EMEA Finance Magazine. These awards have further bolstered Doha Bank’s resolve to build on the goodwill of its peers and customers and set the highest benchmarks in the industry. It is further recognition of the trust and confidence that Doha Bank has gained in the global financial services community, with its customer centric approach. The EMEA Awards for Excellence are conferred after a careful scrutiny of various sustainable financial and economic parameters that are vital in assessing the performance and productivity levels of the Financial Institution.

EMEA Awards

Mr. R. Seetharaman said, “The awards highlight the Bank’s progressive outlook, and commitment to being a one-stop-financial services hub to its ever expanding global customer base. Doha Bank is a trendsetter in introducing many innovative products and services in Qatar, with its signature sustainable outperformance. Time and again, Doha bank has proven to outperform in various geographies, across customer segments and under stringent market challenges. The Banks operating efficiency, asset allocation model, unique international strategy combined with its seamless execution, ensure that the Bank continues to stay a cut above the rest”

Doha Bank has established a dominant position amongst the Financial Institutions across the Middle East, with 30 state-of-art branches, 7 Islamic branches, 5 e-branches, 14 pay offices, 3 mobile units and more than 100 ATMs. Doha Bank operations are geographically spread across strategic locations in the State of Qatar. The Bank also operates full-fledged branches in the USA, Dubai and Kuwait, and has representative offices in Turkey, Japan, Singapore, China, Romania, South Korea, UK and Germany encompassing a robust and strategic network of correspondent banking relationships.

Doha Bank provides a comprehensive range of financial service products and services basket, unparalleled in the Middle East region, by deploying consumer centric technology and innovative delivery channels, to all the customer segments through its retail banking, wholesale banking, Islamic Banking, and treasury & investments divisions.

International rating agencies, Moody’s, Standard & Poor’s, Capital Intelligence and Fitch Ratings, have assigned a stable outlook for Doha Bank, owing to its consistently strong financial fundamentals, asset quality, and strong liquidity position. Doha Bank has been applauded by renowned financial sector analysts for its pioneering initiatives and its leadership role in taking Financial Services experience in the Middle Eastern region to new heights.