بنك الدوحة يطلق عرضاً مغريا على قروض السيارات بجميع أنواعها ولمدة محدود سعر الفائدة صفر %

Press Release

بنك الدوحة يطلق عرضاً مغريا على قروض السيارات بجميع أنواعها ولمدة محدود سعر الفائدة صفر %

بالتزامن مع طرح موديلات جديدة للسيارات إلى السوق هذا العام وانطلاق المعارض الدولية للسيارات في قطر، أعلن بنك الدوحة البارحة عن إطلاق عرض لا مثيل له في قطر على قروض السيارات، إذ يمكّن هذا العرض محبي السيارات من الحصول على قروض لشراء سيارات أحلامهم فوراً وبدون فوائد.

إنه عرضٌ سخيٌ بحق بالنسبة إلى هؤلاء الذين يسألون أنفسهم أي نوع من السيارات عليهم شرائها. فمع قيام مصنعي السيارات حول العالم بعرض أحدث أنواع السيارات لديهم في قطر وإلى جانب العرض المبهر الذي يقدمه بنك الدوحة على قروض السيارات، سترون سيارة أحلامكم اليوم واقفة أمام منزلكم غداً.

وأياً كان ما تبحثون عنه سواءً سيارة دفع رباعية كانت أم رياضية، ما عليكم سوى أخذ نصيحة عشاق السيارات، أو هواة اقتنائها، أو رواد صناعتها في العالم، أو المختصين بها وما تبقى سيتولاه مندوبي قروض السيارات لدى بنك الدوحة الذين سيتواجدون في جميع معارض السيارات الرئيسية بهدف خدمتكم بأقصى ما يمكن من السهولة.

وتتمثل ميزة هذا العرض بأنه يوفر راحة استثنائية للعملاء من خلال سهولة تحصيله لدى أي تاجر سيارات يختارونه. وبهدف إضافة المزيد من القيمة إلى عملائنا الكرام، فقد عقد بنك الدوحة اتفاقيات تعاون مع شركاء بارزين مثل تيتانيوم، وشارب، وجي آيه بي غلف، وهو ما يجعل هذا العرض على عرش عروض قروض السيارات بلا منازع في قطر. وهذا ما سيمكن عملائنا من الاستمتاع بالخصومات الكبيرة على منتجات تيتانيوم، وأجهزة شارب لتنقية الهواء، ونظام الملاحة المتطور “غارمن” الذي سيساعد عملائنا في تحديد وجهتهم أثناء قيادة سياراتهم في كل مكان داخل قطر.

DB Tower

وبهذه المناسبة، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، قائلاً: ” نعمل في بنك الدوحة بتفاني حتى نقدم إلى عملائنا الأعزاء أفضل تجربة مصرفية تعود عليهم بالمكافآت، ومن هذا المنطلق صبينا اهتمامنا وتركيزنا في دراسة هذا العرض حتى نقدم إليهم ميزة قيادة سياراتهم الجديدة لمدة ثلاثة أشهر حتى قبل البدء في سداد قسطها الأول. فلن يكون هذا العرض هو الأخير من نوعه بل هو بداية لسلسة من عروض المنتجات والحملات التي لم يسبق لها مثيل في قطر والتي سيتم الإعلان عن إطلاقها خلال هذا العام هادفةً إلى إضافة القيمة لعملائنا كما لم يفعل أي بنك من قبل في قطر”

ومن جهته، علّق السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي، الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة خلال مناسبة إطلاق هذا العرض بالقول: ” أثبت عرضنا الأحدث على قروض السيارات مرة أخرى بأنه الأفضل من نوعه، فهو يهدف إلى تمكين عملائنا الكرام من شراء سيارتهم بيسر وسهولة وإنجاز معاملات شرائها على الفور من جانبنا. كما أنها المرة الأولى في قطر التي يقدم فيها للعملاء تغطية تأمينية شاملة لمدة ثلاثة سنوات وبأسعار مميزة بالإضافة إلى إمكانية تمديد فترة الضمان على السيارة إلى خمس سنوات أو 100,000 كيلو متر هذا إلى جانب حصول العملاء مجاناً على خدمة المساعدة في الطريق.

إذن، لا تردد، فهو الوقت المثالي لشراء سيارتك التي أردتها دائماً وذلك عبر هذا العرض الرائع المتاح للجميع. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على رقم الهاتف 44456000 أو قم بزيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة.