حسومات تصل إلى ٢٠٪ لدى مطعم باتاغونيا لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية

Patagonia

بالتعاون مع مطعم باتاغونيا الأرجنتيني الكائن في بورتو أرابيا باللؤلؤة-قطر، أعلن بنك الدوحة عن تقديم حسومات تصل لغاية ٢٠٪ عند زيارة المطعم الذي تم افتتاحه مؤخراً لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.

وسُمّي المطعم الأرجنتيني الراقي بهذا الاسم نسبة إلى منطقة باتاغونيا بأمريكا الجنوبية والمشتركة بين الأرجنتين وتشيلي، وهي معروفة بمنتجات الألبان واللحوم عالية الجودة. ويعد المطبخ الأرجنتيني خليطاً ثقافياً من منطقة البحر الأبيض المتوسط والتأثير الإسباني الواضح على مكوناته.

ويمكن لحاملي بطاقات بلاتينوم أو الريادة إنفينيت الاستفادة من خصم يصل إلى ٢٠٪ على المأكولات والمشروبات التي يقدمها هذا المطعم الأرجنتيني الفريد والأول من نوعه في قطر، وذلك لغاية ٣١ ديسمبر ٢٠١٣. ويقدم مطعم باتاغونيا مجموعة متنوعة من الأطباق كاللحم البقري المشوي والضأن، بالإضافة إلى أصناف ذات نكهات مميزة كالمعجنات المصنوعة من اللحم، الجبن والذرة الحلوة.

وبمناسبة إطلاق هذه الحملة الترويجية التي تستمر لستة أشهر، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسر بنك الدوحة التعاون مع مطعم باتاغونيا لتقديم أعلى مستويات القيمة والمزايا الجذابة لحاملي بطاقاتنا الائتمانية لدى زيارتهم اللؤلؤة-قطر. ونحن ندرك بأن عملاءنا يتطلعون دوماً للاستفادة من العروض الجديدة كل شهر. ولهذا، يسرنا أن نقدم لهم أفضل عرض من نوعه من خلال شراكتنا الجديدة مع مطعم باتاغونيا.”

وفي ذات السياق، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يسعى بنك الدوحة دوماً لإيجاد سبل جديدة لإضافة مزيد من القيمة إلى كل ما يقدمه لعملائه، وما شراكة البنك مع مطعم باتاغونيا إلا خطوة أخرى لتعزيز التزامنا بتنويع مجموعة المزايا التي نوفرها لحاملي بطاقاتنا الائتمانية.”

من جهته، قال السيد خوان ديميتري، مدير مطعم باتاغونيا: “نحن سعداء للغاية لإتاحة فرصة التوفير القيّمة هذه لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، حتى يستمتعوا بالتجربة الرائعة لتناول الطعام في أجواء المطعم الراقية، والتي تعكس جودة اللحم البقري الذي نقدمه، إضافة إلى التصميم الداخلي للمطعم بأسلوب “كانتينا” المستوحى من الطابع الفريد لأمريكا الجنوبية.”

يشار إلى أن مطعم باتاغونيا يقع في ٣١ لاكزوازيت، بورتو أرابيا، اللؤلؤة-قطر. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمطعم على الرقم ٢١٢١ ٤٠٠٢ أو زيارة www.dohabank.com.qa

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة دريم بلاتينوم الائتمانية من بنك الدوحة، أرسل كلمة “DREAM” إلى 92610.