بنك الدوحة يطلق عرض تحويل القروض بمعدل فائدة 0%

Press Release

يمكن لجميع العملاء الذين يحصلون على قرض شخصي من بنك الدوحة قبل نهاية شهر أبريل 2013 الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 3 أشهر

انطلاقاً من النجاح الكبير لعرض القرض الشخصي من دون فوائد الذي أُطلق بنهاية عام 2012، أعلن بنك الدوحة عن تمديد حملته الترويجية لثلاثة أشهر إضافية. ويهدف عرض القروض الشخصية الذي أطلقه بنك الدوحة والمعروف بأنه الأفضل من نوعه في قطر، إلى إعطاء العملاء مزيداً من المرونة لدمج قروضهم الحالية وتحويلها إلى بنك الدوحة بأسعار فائدة منخفضة وبدفعات أقل.

وإضافة إلى إمكانية دمج كافة الالتزامات المالية للعملاء بقرض واحد، يعد تأجيل الأقساط لمدة ثلاثة أشهر من أبرز مزايا عرض القروض الشخصية الجديد من بنك الدوحة، إذ يتوفر هذا الخيار لجميع العملاء الذين يستفيدون من هذا العرض خلال الحملة الترويجية، فضلاً عن الاستمتاع بفترة سداد من دون فوائد تصل إلى 12 شهراً من المدة الإجمالية للقرض.

ويشمل العرض كافة فترات السداد حتى 6 سنوات للمواطنين القطريين الذين يستطيعون دمج كافة التزاماتهم المالية المستحقة أو زيادة مبالغ القروض بغية الحصول على قرض جديد من بنك الدوحة بدون فوائد ولفترة تصل إلى 12 شهراً. أما بالنسبة إلى العملاء من المقيمين، فيمكنهم الاستفادة من نفس المزايا مع فترة سداد من دون فوائد تصل إلى 6 أشهر من المدة الإجمالية للقرض، وذلك استناداً إلى لأهليتهم ووفقاً لشروط وأحكام البنك.

Personal Loan

وبمناسبة إطلاق الحملة الجديدة الخاصة بالقروض الشخصية، تحدث الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: “هذا هو الوقت الأنسب لعملاء بنك الدوحة الحاليين والجدد للاستفادة من تمديد فترة العرض لثلاثة شهور إضافية بهدف تلبية احتياجاتهم المتعلقة بدمج التزاماتهم المالية وتنظيمها. ومن شأن هذه الخطوة أن تساهم في توسيع الآفاق الاستثمارية لعملائنا والمشاركة في مشاريع مفيدة لعائلاتهم ولحياتهم. وبالنسبة إلى العملاء الملتزمين بقرض حالياً، تعتبر هذه فرصة ملائمة للاستراحة من سداد بعض الأقساط مع الاستفادة في الوقت نفسه من فترة الإعفاء من سعر الفائدة، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على قدراتهم المالية.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “إننا ندعو كافة العملاء الطموحين والذين لديهم خططاً مستقبلية للسنة القادمة إلى الحصول على قرض شخصي من بنك الدوحة، الذي حرص على جعل هذه العملية في غاية اليسر والسهولة، وبالتالي مساعدة العملاء على دفع أقل سعر فائدة خلال أطول فترة سداد ممكنة وعبر أقساط منخفضة القيمة. علماً بأن عملية الموافقة السريعة والمضمونة ستجعل من التعامل المصرفي مع بنك الدوحة تجربة متميزة ومجزية.”

وأضاف: “نحن ندعو عملاء البنوك الأخرى للاستفادة من هذه الفرصة الحصرية لتحويل قروضهم إلى بنك الدوحة والاستمتاع بالمزايا الرائعة التي يقدمها.”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dohabank.com.qa أو الاتصال بـ “ألو دوحة” على الرقم 44456000. يمكنكم أيضاً كتابة “DBPL” وإرسالها برسالة نصية قصيرة على الرقم 92610 وسيقوم أحد الاستشاريين الماليين ببنك الدوحة بزيارتكم في المنزل، المكتب أو في أي مكان تفضلونه خلال 24 ساعة لمساعدتكم في تعبئة الطلب.