احصل على سعر فائدة 0% مع خيار تأجيل سداد ثلاثة أقساط شهرية عند تحويل قرضك الشخصي إلى بنك الدوحة

Press Release

احصل على سعر فائدة 0% مع خيار تأجيل سداد ثلاثة أقساط شهرية عند تحويل قرضك الشخصي إلى بنك الدوحة

بالتزامن مع انتهاء موسم الصيف الحار وقدوم فصل الشتاء بأجوائه الباردة، يسر بنك الدوحة الإعلان عن إطلاقه حملة تحويل القروض الشخصية بأسعار فائدة ستدهش العملاء. فحملة القروض الشخصية التي أطلقها بنك الدوحة في وقت سابق من هذا العام والمعروفة بأنها الأفضل من نوعها في البلاد، سيتم طرحها مرة أخرى لفترة محدودة جديدة تبلغ ثلاثة أشهر.

وعليه ندعو الجميع إلى عدم تفويت فرصة توحيد قروضهم وتحويلها إلى بنك الدوحة والتمتع بميزة زيادة قيمتها الحالية والحصول على المزيد من النقد وذلك بسعر فائدة 0% كما سيكون بإمكانهم الاستفادة من ميزة تأجيل سداد ثلاثة أقساط شهرية.

لقد حان وقت التغيير بالنسبة إلى الجميع، إذ بإمكان المواطنين القطريين دمج كافة قروضهم وتحويلها إلى بنك الدوحة – الذي يقدّم لعملائه الرئيسيين من المواطنين القطريين معاملة خاصة تقديراً لولائهم الممتد لأكثر من 30 عاماً – والاستفادة من تطبيق سعر فائدة يبلغ 0% على قروضهم الشخصية ولمدة 12 شهراً. وبالتالي يعد هذا الأمر ميزة رائعة بالنسبة إليهم، إذ سيحصلون على قروض بقيمة كبيرة، وبفائدة هي الأقل على الإطلاق، وسيسددونها بأقساط مريحة.

DB Tower

وبمناسبة إطلاق الحملة الجديدة الخاصة بالقروض الشخصية، تحدث الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً: “بدون شك، ستساهم عروضنا الرائعة في جعل ما ينوي المرء تحقيقه خلال هذا العام سهل المنال. فهذا العرض سيمكّن المستفيدين منه تمويل مشاريعهم ومشترياتهم بغاية السهولة. واسمحوا لي بهذه المناسبة أن أدعوا جميع المواطنين القطريين إلى تحويل قروضهم إلى بنك الدوحة والاستفادة من العروض الرائعة التي يذخر بها البنك.”

ومن جهته، قال السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “إننا نوجه دعوة مفتوحة إلى الجميع ليقوموا بتحويل رواتبهم إلى بنك الدوحة حتى يكون بمقدورهم الاستفادة من أفضل العروض المطبقة على القروض الشخصية في مدينة الدوحة والتي تتضمن تأجيل سداد ثلاثة أقساط شهرية، وتطبيق سعر فائدة يبلغ 0% على القروض الشخصية لفترة ستة أشهر كحد أدنى”.

وتابع بالقول: “باختصار، إننا ندعو كافة العملاء الطموحين، والذين لديهم خططاً مستقبلية للسنة القادمة الحصول على قروض بقيمة كبيرة من بنك الدوحة بكل سهولة ويسر، وسدادها بأقل سعر فائدة وخلال أطول فترة ممكنة وعبر أقساط منخفضة القيمة. علماً أن عملية الموافقة السريعة والمضمونة على طلباتكم في بنك الدوحة ستجعل من معاملاتكم المصرفية أكثر يسراً وسهولة. فلا داعي للانتظار وسارعوا إلى تحويل رواتبكم لبنك الدوحة للاستفادة من ميزات هذه الحملة المذكورة أعلاه”.

وليس ذلك كله فحسب، بل سيحصل أيضاً العملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الدوحة على هدية الترحيب، وهي عبارة عن بطاقة ماستر الائتمانية “اللولو – بنك الدوحة” مجانًا مدى الحياة، بالإضافة إلى 5000 نقطة ولاء مجانية سيتم إضافتها إلى البطاقة للاستمتاع بالتسوق في متاجر اللولو في قطر. وبذلك تؤكد هذه الحملة مجدداً أن عروض بنك الدوحة هي الأكثر منافسةً وجاذبية في السوق على الدوام.”

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa أو الاتصال بخدمة “ألو دوحة” على رقم 4445 6000. كما يمكنكم متابعة أحدث أخبار وعروض بنك الدوحة من خلال صفحات البنك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التالية: فيس بوك، ، غوغل بلس، ماي سبيس، يوتيوب، وتويتر.