بنك الدوحة يقدم لعملائه أفضل عرض لقروض السيارات في قطر

Car Loan

لا شك أن بنك الدوحة قد دأب على مدار السنوات الماضية على تزويد عملائه بعروض القروض الأفضل على الإطلاق في دولة قطر. وعلى هذا النهج، فلن يكون العملاء بحاجة إلى تكبد عناء البحث عن أي عروض لقروض السيارات خلال شهر رمضان المبارك دون الأخذ بعين الاعتبار تلك العروض المتميزة التي يقدمها بنك الدوحة.

فإذا كنت ما زلت تتساءل من أين تحصل على قرض سيارتك هذا الصيف، فيجب أن تعلم أن عرض قروض السيارات الذي يقدمه بنك الدوحة هو بكل تأكيد العرض الأفضل في السوق. هل ما زلت في حيرة؟ .. سارع واغتنم الفرصة ولا تفوّت هذا العرض الخاص والمحدود المدة!

فأين ستجد أفضل من هذا العرض الذي يقدم لك قرض سيارة بفائدة نسبتها 0% لمدة ستة أشهر وأقل سعر فائدة على كامل مدة القرض؟! بالإضافة إلى ذلك، فسوف يستمتع العملاء من خلال هذا العرض بفترة سماح مدتها ثلاثة شهور، وأسعار تنافسية لتأمين السيارة، وباقة مميزة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض الجديد، قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “أصبح بنك الدوحة عبر السنين البنك المفضل لعملائه الأوفياء الذين يتوقعون الأفضل دائماً من بنكهم الجدير بالثقة”.

وأضاف سيادته بالقول: “في هذا الصيف، نضع في متناول يديك السيارة التي طالما حلمت بشرائها، كما نمنحك الفرصة لاسترداد قيمة السيارة التي تشتريها بالكامل. وبعبارة أخرى، نعطيك الفرصة للحصول على سيارتك مجانًا!”

ومن جانبه، قال السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة: “من بين المميزات الأخرى، التي تجعل من عرض قرض السيارة الذي يقدمه بنك الدوحة العرض الأفضل من نوعه في السوق، سرعة وسهولة إجراءات تحصيل الموافقات الخاصة بالقرض والتي تم تطويعها لتلبي توقعاتكم على الدوام وتوفر لكم تجربة مصرفية مريحة وممتعة. كما أنه بإمكان مندوبي قروض السيارات لدى بنك الدوحة مساعدتك في إنهاء إجراءات شراء السيارة لدى أي معرض سيارات في البلاد”.

وزاد قائلاً: “سيحصل العملاء بموجب هذا العرض أيضاً على عازل حراري تيتانيوم بقيمة 1500 ريال قطري مجانًا إذا كانت قيمة القرض تزيد عن 50,000 ريال قطري”.

ولا شك أن هذا العرض يشكل جزءًا من الجهود المستمرة التي يبذلها بنك الدوحة لتزويد عملائه الكرام بالمنافع ذات القيمة المضافة، والتأكد مجددًا من أن بنك الدوحة هو بنككم المفضل التزامًا بشعاره “هنالك الكثير لنتطلع إليه”.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على خدمة “ألو دوحة” على الرقم 44456000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.dohabank.com.qa

كما بإمكان عملائنا زيارة صفحاتنا الرسمية على الفيس بوك، وتويتر، وغوغل بلس، وماي سبيس، ويوتيوب، ولينكد إن، وذلك للبقاء على إطلاع دائم بكل جديد ولتزويدنا بملاحظاتكم القيمة.