2 مليون ريال قطري نقداً من بنك الدوحة لعملائه

QAR 2 Million

برنامج التوفير الأفضل في قطر يتوج 15 من سعداء الحظ في سحب الدانة لشهر ديسمبر

أعلن بنك الدوحة اليوم عن طرح جوائز برنامج الدانة للتوفير لشهر ديسمبر 2012 بقيمة 2 مليون ريال قطري، وذلك في ختام حملة مسابقات الدانة التي تعتبر من أفضل الحملات التي حققت نجاحاً منقطع النظير مقارنة ً بنظيراتها من الحملات التي نظمها البنك في الأعوام السابقة. ويقوم بنك الدوحة حالياً بإجراء الاستعدادات النهائية لسحب الدانة 2012.

وفي عام 2012، قام بنك الدوحة بتوزيع جوائز نقدية على عملاء برنامج الدانة بقيمة 12 مليون ريال قطري والتي تعد بمثابة أكبر الجوائز النقدية في تاريخ البرنامج.

ويعد برنامج الدانة من برامج التوفير الأكثر نجاحاً في قطر ويوفر لعملائه الكرام فرصاً متعددة للدخول في السحب في كل مرة يحتفظون في حسابهم برصيد شهري لا يقل عن 1000 ريال قطري مما يمنحهم فرصاً متعددة لا تقف عند حد الفوز بالآلاف، ومئات الآلاف بل بالملايين كلما زادت إيداعاتهم النقدية.

وقد قام بنك الدوحة بزيادة قيمة الجوائز هذا العام حيث سيكون هناك سحبًا سيفوز من خلاله خمسة من سعداء الحظ بجوائز نقدية قيمتها 50,000 ريال قطري كما سيفوز في نهاية كل شهر فائزاً واحداً بجائزة كبرى تبلغ قيمتها 250,000 ريال قطري. هذا وسيمنح بنك الدوحة العملاء الذين سيحتفظون برصيد قيمته 50,000 ريال قطري أو أعلى فرصة للفوز بجائزتين بقيمة 500,000 ريال قطري و 1,000,000 ريال قطري وذلك كل ثلاثة أشهر.

ومن ضمن مفاجآت برنامج سحب الدانة تم توزيع جوائز خلال هذا العام بلغت قيمتها 10,000,000 ريال قطري على 104 من عملاء البرنامج سعداء الحظ، ولم تقف المفاجآت عند ذلك الحد إذ هنالك المزيد من الجوائز النقدية بقيمة 2 مليون ريال قطري سيتم توزيعها على 8 فائزين في شهر ديسمبر كجزء من سحب الدانة. وسيقوم البنك بإخطار الفائزين مباشرةً فور الإعلان عن النتيجة وسيتم أيضاً الإعلان عن أسمائهم في وسائل الأعلام المختلفة وموقع بنك الدوحة الإلكتروني.

وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور ر سيتارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: ” لقد نجح برنامج الدانة في كسب ولاء عملائنا ولقد لمسنا ذلك من خلال زيادة قيمة الجوائز بمرور الأعوام. ولقد كان العام 2012 بمثابة عام المكافآت لعملاء بنك الدوحة وسنعمل جاهدين للحفاظ على هذه المكانة لكسب المزيد من ولاء وثقة عملائنا الكرام. ويعد برنامج الدانة هو الحل الأفضل من نوعه في قطر كونه برنامج الجوائز النقدية فقط بل لقيام بنك الدوحة بتصميم الجوائز خصيصاً لتعمل على تغيير حياة الناس بشكل أكثر إيجابية”.

ومن جانبه قال السيد/ سوريش باجباي رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد:”يعد مفهوم الادخار بغض النظر عن مستوى الدخل، جانباً هاماً من جوانب حياة كل فرد، ويؤمن بنك الدوحة بضرورة غرس هذا المفهوم في المراحل الأولى من حياة الإنسان. لقد كان مفهوم الادخار من السمات الهامة التي تميز بها برنامج الدانة، والذي ساهم بشكل كبير في تعضيد العلاقة الخاصة التي تربطنا بعملائنا الكرام، فمتى ما توفر لك مبلغ لا يقل عن 1000 ريال قطري فإن بنك الدوحة يمنحك، وبالتحديد الآباء الذين يبحثون عن فرص الادخار من أجل تأمين مستقبل أبنائهم الفرصة في الانضمام إلى برنامج الدانة”.

وواصل السيد/ باجباي حديثه قائلاً:” بالإضافة إلى توزيع الجوائز الشهرية مثل أجهزة الحاسب الآلي المحمولة، والبلاي ستيشن، ومن أجل تشجيع الآباء على التوفير بالنيابة عن أبنائهم، ، قام بنك الدوحة هذا العام بإرسال ثلاثة أطفال من سعداء الحظ إلى رحلات ترفيهية في مدينة ديزني لاند، ولمساعدة الآباء تكفل بنك الدوحة بسداد الرسوم الدراسية لطفل من سعداء الحظ لمدة خمس سنوات متتالية. لقد كان هدف البنك من ذلك إزالة العقبات التي تحول دون تلقي هؤلاء الأبناء المستويات الأفضل من التعليم، بالإضافة إلى منح الآباء مزيدا من المال لادخاره كل شهر.”

هذا وما يزال في جعبتنا الكثير من الجوائز القيّمة التي سيتم توزيعها خلال سحب برنامج الدانة في شهر ديسمبر والتي تتنوع ما بين جوائز نقدية تزيد قيمتها عن 2,000,000 ريال قطري، وجوائز نوعية تبلغ قيمتها 200,000 ريال قطري .

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa، أو الاتصال بخدمة هلا دوحة على الهاتف رقم +974-44456000