بنك الدوحة يدشنQ-tickets.com -أول موقع إلكتروني لشراء تذاكر السينما في قطر

Q-tickets.com

بإمكان مرتادي السينما في قطر الاستمتاع بمشاهدة الأفلام دون الحاجة للانتظار في طوابير طويلة لشراء التذاكر

لأول مرة في قطر، وبالتعاون مع بنك الدوحة، يقدم Q-tickets.com الفرصة لرواد السينما لشراء التذاكر عبر الإنترنت ومشاهدة أفلامهم المفضلة في كل من سيتي سنتر وڤيلاجيو.

وبفضل الموقع الإلكتروني الجديد لشراء التذاكر، لم يعد رواد السينما مضطرين للوقوف في طوابير طويلة للحصول على التذاكر، خاصةً عند العرض الأول للأفلام التي تستقطب أعداداً كبيرة من المشاهدين. ويوفر Q-tickets.com ، المدعوم بخبرة بنك الدوحة الكبيرة في مجال التسوق الإلكتروني، لمحبي السينما في قطر وسيلة سهلة وآمنة لإتمام عملية شراء التذاكر عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قال السيد كاليان ييرامسيتي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Q-tickets.com هو الموقع الإلكتروني الأول والوحيد من نوعه لشراء تذاكر السينما من طرف ثالث في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء للغاية بتوفير خدماتنا المميزة لمحبي السينما في قطر.”

وبعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني، باستطاعة العملاء اختيار أفلامهم المفضلة وقاعة السينما ومواعيد العرض، إضافة إلى اختيار أماكن الجلوس من خلال مخطط يظهر توزيع المقاعد داخل القاعة. ويمكن تنفيذ عملية الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية، حيث سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني للعميل يحتوي على رمز الحجز عند إتمام عملية حجز التذاكر.

بعد ذلك، يقوم العميل بإدخال رمز الحجز في أجهزة الخدمة الذاتية في السينما أو إبراز الرمز عند دخول القاعة أو استخدامه للحصول على التذاكر من موظفين متواجدين خصيصاً في المكان، ومن ثم الدخول إلى قاعة السينما.

ويتولى بنك الدوحة، المسؤول عن عملية الدفع للتذاكر الإلكترونية، تشغيل موقع Q-tickets.com ، وهو عنصر هام للغاية لتمكين العملاء من حجز التذاكر عبر الإنترنت.

وبهذا الخصوص، تحدث الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، عن هذه الشراكة بقوله: “تعتبر ميزة تقديم الحلول المبتكرة والجديدة من أهم عوامل النجاح في قطاع التجزئة الذي يشهد تنافساً شديداً اليوم، وبنك الدوحة حريص على التعاون مع الشركات الرائدة في مجال الابتكار والتي تسعى إلى إحداث تغيير إيجابي في السوق وتقديم قيمة أكبر للمستهلكين. وبصفته من الشركاء المتميزين في مجال الخدمات المالية وخدمات الدفع للعديد من الشركات والمؤسسات المرموقة في قطر، يعتز بنك الدوحة بتعاونه مع Q-tickets.com لتمكينهم من الاستفادة من نظام البنك الإلكتروني الآمن للدفع بهدف توفير حلول فورية لشراء التذاكر عبر الإنترنت.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “لطالما كانت القيمة الكبيرة التي تتمتع بها خدمات بنك الدوحة تتمحور حول العملاء. ومن خلال التعاون مع Q-tickets.com ، فإننا فخورون بأن نكون البنك الأول والوحيد في قطر الذي يتيح لمحبي السينما شراء التذاكر من راحة منازلهم أو من مكاتبهم.”

أما الدكتور تيجيندر سينغ، الشريك المؤسس ومدير Q-tickets.com ، فقال: “تقوم رؤية الشركة على توفير حلول فعالة لشراء التذاكر عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال لكافة الفعاليات والعروض الحية، بما في ذلك الحفلات، المسرحيات، الكوميديا الارتجالية، الرياضة وغيرها، علماً بأننا نخطط لتوسيع عملياتنا في دول مجلس التعاون الخليجي”