باقة اللبنانيين المغتربين

تساعدك حسابات بنك الدوحة على إدارة أموالك بشكل أفضل وهي بمثابة الشريك المالي المثالي لك. وتتضمن الحسابات العديد من المزايا والمنافع بالإضافة إلى توفر خدمة العملاء على مدار اليوم وشبكة الصراف الآلي على مدار الساعة، والخدمات المصرفية المتخصصة والفروع المنتشرة والكثير!


هل أنت مقيم في دولة قطر؟

هل أنت بحاجة إلى علاقة مصرفية تمكّنك من إدارة أموالك بين كل من قطر ولبنان؟ هل تبحث عن علاقة مصرفية تلبي احتياجاتك الشخصية؟ إذن، فكل ما تحتاجه ستجده في باقة “بيروت” من بنك الدوحة والتي توفر لك مسارًا مصرفيًا مزدوجًا بين الدوحة وبيروت.

إدارة شؤونك المالية بكل سهولة…

الآن بإمكان المغتربين اللبنانيين المقيمين في دولة قطر الذين يبحثون عن حل عملي لعلاقاتهم المصرفية بين قطر ولبنان الاستفادة من باقة “بيروت”، وهي باقة مصممة خصيصًا لتوفير تعاملات مصرفية سريعة وموثوقة ومريحة وممتعة وخالية من الإجراءات المعقدة.

فمع باقة “بيروت”، سيكون لديك ميزة امتلاك حسابين مصرفيين، أحدهما في قطر لدى بنك الدوحة والآخر في لبنان لدى بنك بيروت. كما يمكنك فتح حساب لدى بنك بيروت في لبنان من موقعك هنا في قطر من خلال هذه الباقة.

التحويل الفوري للأموال…

من خلال خدمة التحويل الإلكتروني للأموال من بنك الدوحة، التي يمكن للعملاء الاستفادة منها على مدار الساعة من خلال الهاتف الجوال، يمكنك تحويل أموالك مباشرةً من خلال الإنترنت واستلامها في نفس اللحظة في لبنان.

ويتيح البنك هذه الخدمة بأسعار تعد الأكثر تنافسية في السوق مع إمكانية تحويل مبالغ تصل قيمتها إلى 50,000 ريال قطري في اليوم.

وتعتبر هذه الخدمة هي الطريقة الأسهل لدفع أقساط قرضك السكني في لبنان في حينها من خلال بنك بيروت ووفقاً لجدول الأقساط. فهذه الخدمة التي يوفرها بنك الدوحة تمنحك ميزة الوصول إلى حسابك من أي مكان في العالم.

امتلك منزل الأحلام في لبنان…

لقد أصبح امتلاك المنزل الذي طالما حلمت به في لبنان من موقعك هنا في قطر حقيقة من خلال “القرض السكني للمغتربين” الذي يقدمه بنك بيروت، والذي يوفر:

  • إمكانية الاقتراض حتى 1 مليون دولار أمريكي.
  • سعر فائدة تنافسي.
  • فترة سداد تمتد حتى 30 عامًا وإمكانية الحصول على تمويل تصل قيمته إلى 100% عند سداد دفعة مقدمة من خلال الحصول على قرض شخصي وبشروط تفضيلية من بنك الدوحة.
  • سيمنحك التسجيل للحصول على “القرض السكني للمغتربين” في لبنان سهولة التنقل والمرونة في الإقامة في البلد الذي تختاره، دون التقيد بالبلد الذي تقيم فيه في الوقت الحالي.

سهولة عمليات الشراء…

يمكنك من خلال حصولك على القروض الاستهلاكية التي يقدمها كل من بنك الدوحة وبنك بيروت الاستفادة من أقل سعر للفائدة، وأقل قسط شهري، وتأمين مجاني مدى الحياة، وفترة سماح طويلة، ورحلات طيران مجانية عند استخدام بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.

تأمين المستقبل…

تتوفر برامج الادخار للتأمين والتقاعد والتعليم لمساعدتك في الادخار للمستقبل مع أسعار فائدة جذابة، والعديد من الجوائز، وغطاء تأميني كبير، والأهم من ذلك الحصول على عائدات عالية مقابل الاستثمار في برامج التوفير.

ما هي الخطوة التالية التي يجب عليك القيام بها؟

لتجعل من باقة بيروت واقعا حيًا يعود عليك بالفائدة، فقد وضع كل من بنك الدوحة وبنك بيروت في متناول يديك باقة بيروت التي يمكنك التسجيل فيها والحصول عليها من خلال:

بنك الدوحة، فرع الدائري الرابع
الطابق الأول، الدائري الرابع، ص.ب: 3818، الدوحة، قطر
الهاتف: +974 4425 7584
فاكس: + 974 4425 7584
البريد الإلكتروني: bayroot@dohabank.com.qa

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته