القروض و تسهيلات جاري مدين مقابل الودائع

كما إن منح قرض شخصي/ تسهيلات جاري مدين مقابل الودائع يوفر للعملاء فرصة لاقتراض الأموال مقابل ودائعهم. وكونك عميلاً، بإمكانك الاستفادة من قرض شخصي/ تسهيلات جاري مدين مقابل ودائعك المصرفية في أي وقت ضمن فترة استحقاق الودائع، ويمكنك أيضاً التمتع بالفائدة المكتسبة على الودائع الخاصة بك مع إمكانية الوصول إلى الأموال في جميع الأوقات.


منح قرض شخصي/ تسهيلات جاري مدين (الحد الأقصى للقرض 25,000 ريال قطري و90٪ على الأقل من مبلغ الوديعة/ الأموال المتاحة) مقابل الوديعة الثابتة، والوديعة ذات الفائدة المدفوعة مقدماً، وحساب الوديعة الذكية، وحساب الدانة للتوفير. ويمكنك كذلك جني الفوائد بالإضافة إلى الحصول على أموالك في أي وقت.

الأهلية:

بإمكان المواطنين والمقيمين الاستفادة من هذه التسهيلات شريطة أن يكونوا مقيمين في قطر ويمتلكون ودائع لدى بنك الدوحة وأعمارهم تتجاوز الـ 18 عاماً.

المستندات المطلوبة:

يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض/ تسهيلات جاري مدين عن طريق تقديم صورة من بطاقة قطرية سارية وجواز سفر ساري إلى فرع بنك الدوحة، بالإضافة إلى نموذج طلب القرض، ونسخة من نموذج احتساب القرض، ونموذج وديعة تحت الرهن.

تقدّم بطلبك الآن

احتساب سعر الفائدة (المعدل السنوي المئوي)

  • ابتداءً من تاريخ القرض، يتم احتساب الفائدة على القرض بشكل يومي عند السعر المحدد، ويتم رسملة الفائدة إلى مبلغ القرض في نهاية كل شهر.
  • سيتم احتساب الفائدة وفقاً للمعادلة التالية: الرصيد اليومي للقرض × إجمالي السعر السنوي × (1/360).
  • سيؤدي سداد أي دفعات متأخرة عن تاريخ الاستحقاق إلى تراكم فائدة إضافية على القرض.
  • عند تطبيق فترة السماح أو عند منح العميل تأجيل للقسط، سيستمر احتساب الفائدة على القرض وسيتم رسملتها إلى مبلغ القرض عند نهاية الشهر الذي تم فيه التأجيل.