الخدمات التأمينية


نطاق واسع من الخدمات والمنتجات التأمينية المتكاملة للأفراد. أضاف بنك الدوحة قيمة كبيرة عبر المنتجات والخدمات التأمينية المتكاملة التي يقدمها لعملائه الكرام في كل من دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

هنالك تنسيق وتعاون بين كل من النشاط التأميني للبنك وقسم التأمين المصرفي الكائن في الطابق الثاني في فرعنا في طريق الدائري الرابع. وقد تم تزويد هذا القسم بخبراء مؤهلين من رواد صناعة التأمين العالميين بالإضافة إلى الحرص الدائم على تقديم منتجات وخدمات تأمينية متميزة وذلك منذ عام 2004 .

نقدم حلول متخصصة ومبتكرة لعملائنا الكرام من الأفراد والشركات. وقد تمكنا من تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في السوق بفضل الاتفاقيات المبرمة مع شركات التأمين الوطنية وشركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في الشرق الأوسط. وقد عقدنا كذلك شراكات مع عدد من شركات التأمين الرائدة في السوق مثل شركة ميتلايف، وشركة زيوريخ الدولية للحياة، وشركة التأمين على الحياة (الدولية)، وشركة بنك الدوحة للتأمين، وشركة عمان للتأمين، وشركة سيب للتأمين وإعادة التأمين، وشركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، وشركة ميدغلف للتأمين التكافلي.

عروضنا للأفراد ملخصة كالتالي:

للحصول على مزيد من المعلومات بشأن المنتجات أو الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة لعملائه الكرام، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء بنك الدوحة المكرس لخدمتكم على مدار ساعات العمل اليومية من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 2:45 مساءا على الهاتف رقم 40154362/40154367 أو عبر خدمة البريد الإلكتروني bancacpu@dohabank.com.qa.

تنويه:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته.