إخطار هام بخصوص بطاقة الخصم ماستركارد الجديدة


يُرجى التفضّل بالعلم أنه سيتم استبدال بطاقة الخصم فيزا الخاصة بكم بأخرى جديدة من ماستركارد والتي تتميز بمنافعها الرائعة وحمايتها المضاعفة.

هذا وسيتم تسليمكم بطاقة الخصم ماستركارد الجديدة عبر خدمة التوصيل من مؤسسة بريد قطر وعلى عنوانكم المفضّل. يُرجى التأكد من توفر صورة عن بطاقتكم الشخصية القطرية عند استلام بطاقة الخصم الجديدة.

سيقوم البنك بإصدار بطاقة ماستركارد الجديدة لجميع العملاء الجدد عند فتحهم للحسابات.

ماذا بعد

يُرجى اتباع الخطوات التالية لتفعيل بطاقة الخصم من بنك الدوحة بمنتهى الراحة والسهولة من خلال بوابة بنك الدوحة للخدمات المصرفية عبر الانترنت أو تطبيق الجوال المصرفي:

كيفية تفعيل بطاقتك من خلال بوابة بنك الدوحة للخدمات المصرفية عبر الانترنت أو تطبيق الجوال المصرفي:

  • لتفعيل بطاقة الخصم عبر خدمة الإنترنت المصرفي، سجّل دخولك ومن ثم اضغط على “Card Activation” في قائمة “Cards”. للتفعيل عبر تطبيق الجوال المصرفي، سجّل دخولك ومن ثم اضغط على “Activate Cards” في قائمة “Request Services”.
  • اختر نوع البطاقة التي ترغب بتفعيلها.
  • قم باختيار البطاقة ثم أنشئ رمز مرور مكوّن من أربع خانات حسب اختيارك.
  • اضغط على “Validate & Generate OTP”.
  • ادخِل كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة التي ستصلك على جهازك الجوال.
  • ستصلك رسالة نصية قصيرة على رقم جوالك تؤكد نجاح عملية تفعيل بطاقتك.
  • يمكنك استخدام البطاقة الآن.

كيفية تفعيل بطاقتك عبر مركز خدمة العملاء:

  • الخطوة 1: اتصل بمركز الاتصالات على الرقم +974 4445 6000.
  • الخطوة 2: قدم بياناتك و اطلب إعداد كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة.
  • الخطوة 3: بعدما تتلقى كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة على رقم جوالك المسجل لدى البنك، توجه إلى أقرب جهاز صراف آلي لبنك الدوحة و انشئ الرقم السري الخاص بالبطاقة بإدخال كلمة المرور المستلمة.

ما يجب فعله ببطاقة الخصم السابقة

بمجرد تنشيط البطاقة الجديدة وتعيين رقم PIN ، سيتم إلغاء البطاقة السابقة تلقائياً . لتجنب أي سوء استخدام يرجى إتلاف البطاقة القديمة.

  • إن رقم بطاقة الخصم ماستركارد الجديدة و تاريخ صلاحيتها و رمز الحماية المكوّن من ثلاثة أرقام موجود على الجهة الخلفية للبطاقة.
  • بطاقة الخصم ماستركارد الجديدة مزوّدة بتقنية اللاتلامس، أي أنه يكفي تمرير البطاقة من جهاز البيع لإنجاز المعاملة.
  • لتفعيل خاصية الدفع اللاتلامسي في بطاقة الخصم الجديدة، يُرجى استخدام البطاقة أول مرة على جهاز الصراف الآلي أو عبر منافذ البيع.

استعد للاستمتاع بمجموعة خلابة من المزايا مع بطاقتك الخصم الجديدة والتي تشمل:

برنامج أميال الدوحة – أفضل برنامج ولاء في قطر

احصل على المكافآت السخية لكل معاملاتك الدولية ومنها التسوق عبر الانترنت، سحوبات جهاز الصراف الآلي وكذلك عند شرائك من نقاط البيع المحلية.

الدفع اللاتلامسي

لقد تم تفعيل تقنية الدفع اللاتلامسي في بطاقتك الجديدة . كل ما عليك هو تمرير البطاقة لدفع ثمن المشتريات عند منافذ البيع الداعمة لتقنية الدفع اللاتلامسي. لتفعيل تقنية الدفع اللاتلامسي يجب عليك إتمام عملية الدفع الأولى بعد تفعيل البطاقة الجديدة من خلال خاصية الدفع التلامسي (مما يعني إجراء معاملة تعتمد على ادخال الرمز السري في الصراف الآلي أو لدى أجهزة نقاط البيع). يمكنك إجراء ثلاثة معاملات شراء متتالية باستخدام تقنية الدفع اللاتلامسي. الحد الاقصى لقيمة كل معاملة هو 100ريال قطري. ولإتمام المعاملة الرابعة على التوالي ومواصلة استخدام تقنية الدفع اللاتلامسي عليك إدخال رمز التعريف الشخصي.

حماية مضاعفة عند التسوق عبر الإنترنت

الآن يمكنك التسوق، دفع الفواتير الخ… عبر الإنترنت! استمتع بتجربة تسوق آمنة باستخدام Mastercard SecureCode وبنك قطر المركزي – بوابة الدفع.Q-PAY

للمزيد من المعلومات حول باقة الخدمات والمنافع المميزة التي تتيحها البطاقة، يُرجى الضغط هنا أو بإمكانكم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المزيد من التوضيحات والمساعدة.

نتمنى لك تجربة رائعة ومجزية مع بطاقة الخصم ماستركارد الجديدة من بنك الدوحة!

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته