بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية

تعتبر بطاقة ماستركارد اللولو الائتمانية من بنك الدوحة بطاقة ائتمانية أطلقت بالشراكة بين كلٍ من بنك الدوحة ومحلات اللولو. تُمكّن البطاقة حامليها من كسب نقاط اللولو عند الإنفاق سواءً في محلات اللولو أو لدى المحلات الأخرى واستبدالها بما يرغبون به حصراً في محلات اللولو.


نسبة الادخار العائدة على العملاء وفقاً إلى برنامج الولاء لبطاقة اللولو

يبين الجدول التالي نسبة كسب نقاط اللولو/ نسب الادخار العائدة على حاملي بطاقة اللولو:

نوع بطاقة اللولو نسبة الادخار عند الإنفاق في محلات اللولو نسبة الادخار عند الإنفاق في المحلات الأخرى
بطاقة اللولو الائتمانية الصادرة مقابل الراتب %5 %1
بطاقة اللولو الائتمانية الصادرة مقابل وديعة %2 %1

فإن كانت بطاقة اللولو صادرة مقابل وديعة، فسيستمر حاملها في الحصول على نسبة ادخار قدرها 5% على شكل نقاط اللولو عند تحويل راتبه إلى بنك الدوحة. وستسري نسبة الادخار البالغة 5% على شكل نقاط اللولو مقابل المشتريات من محلات اللولو اعتباراً من اليوم السادس لثاني شهر يمضي على إيداع أول راتب (على سبيل المثال: إن تم تحويل الراتب في شهر أغسطس 2018 فستسري نسبة الادخار البالغة 5% عند استخدام البطاقة في محلات اللولو اعتباراً من 5 أكتوبر 2018).

مزايا ومنافع البطاقة

التعليمات المتعلقة باستخدام البطاقة خارج قطر

حماية البطاقات

رسوم البطاقة

اعتباراً من الأول من يناير 2016 فإن جميع بطاقات اللولو الائتمانية الرئيسية ستصدر مجاناً للعام الأول وبعد ذلك سيتم تحصيل رسم سنوي قدره 100 ريال قطري.

سيطبق تلقائياً رسم سنوي قدره 100 ريال قطري على جميع بطاقات الائتمان الرئيسية الصادرة قبل 1 يناير 2016، بينما سيبقى إصدار البطاقتين التابعتين لكل بطاقة رئيسية مجاناً مدى الحياة.

يعفى العملاء الذين يتقاضون راتب شهري قدره 15,000 ريال قطري وما فوق من سداد الرسم السنوي للبطاقة مدى الحياة.

تقديم الطلب

يرجى استيفاء إحدى المتطلبات الآتية:

  1. أن تكون أحد عملاء بنك الدوحة الحاليين المحولة رواتبهم
  2. تحويل راتبك إلى بنك الدوحة
  3. قم بتكوين خط توفير على مدخراتك أو وديعة مع بنك الدوحة

قم بتقديم الملفات التالية:

  • نموذج الطلب معبأ بصورة أصولية
  • صورة من البطاقة الشخصية / صورة الجواز / صورة من فيزا الإقامة
  • كتاب تحويل الراتب
  • يرجى العلم من أجل الالتزام بتعليمات مصرف قطر المركزي سيتم تعديل السقف الإئتماني القائم بموجب تلك التعليمات عند التقدم بطلبك للحصول على بطاقة لولو
  • يرجى زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة
  • أرسل كلمة “LULU” برسالة نصية قصيرة إلى 92610 للتقدم للحصول على هذه البطاقة الفريدة.
  • أو أضغط هنا لتقديم الطلب

أحكام وشروط نقاط اللولو

كسب نقاط اللولو عند الإنفاق ضمن فئات محدّدة للتجار

سيؤهلك الإنفاق محلياً وخارجياً باستخدام البطاقة في تنفيذ معاملات التجارة الإلكترونية، المصنّفة ضمن الفئات التالية: “محلات السوبرماركت والبقالة” و”سداد خدمات التأمين” و”سداد المدفوعات العقارية والإيجار” المحدّدة من قبل شركة فيزا وماستركارد، إلى كسب 20% من معدّلات الكسب الأساسية لأميال الدوحة/ نقاط اللولو بحسب برنامج الولاء لكل منهما.

ويرجى العلم بأن تصنيف فئات التجار مشترك بين فيزا وماستركارد ويُمكن تغييرها وفقاً لما يروه مناسباً، كما لن تترتب على بنك الدوحة أي مسؤولية في حال عدم تسجيل المعاملة ضمن الرمز الصحيح لفئة التاجر أو إن كان للتاجر رمز مختلف عن الرمز المحدّد من قبل فيزا/ ماستركارد.

مثال:

نرجو الاطلاع على الشرح أدناه بهدف التوضيح.

البطاقة الائتمانية نسبة الادخار على شكل نقاط اللولو مقابل الإنفاق المؤهل عبر البطاقة في محلات السوبرماركت والبقالة ولسداد خدمات التأمين والمدفوعات العقارية والإيجار نسبة الادخار على شكل نقاط اللولو مقابل الإنفاق المؤهل عبر البطاقة لدى الفئات الأخرى للتجار
  المحلي الخارجي المحلي الخارجي
الإنفاق عبر البطاقة في غير محلات اللولو %0.20 %0.20 %1.00 %1.00

نسب كسب نقاط اللولو عبر بطاقة اللولو في محلات اللولو

سيواصل حاملي بطاقة اللولو كسب نقاط اللولو عند استخدامها في محلات اللولو بنسبة 2% (إن كانت بطاقتهم صادرة مقابل وديعة) و5% (إن كانت بطاقتهم صادرة مقابل الراتب).

صلاحية وسقف نقاط اللولو

تنتهي صلاحية نقاط الولاء غير المستبدلة بعد 12 شهراً من تاريخ اكتسابها. وبالنسبة إلى الإنفاق في محلات اللولو، يبلغ سقف نقاط اللولو المكتسبة شهرياً 10,000 نقطة وتستبدل هذه النقاط في محلات اللولو حصراً. بينما لا يوجد سقف لنقاط اللولو المكتسبة عند استخدام البطاقة في محلات أخرى.

نوع البطاقة الصلاحية السقف
بطاقة اللولو – بنك الدوحة (الإنفاق في محلات اللولو) 12 شهراً 10,000 شهرياً
بطاقة اللولو – بنك الدوحة (الإنفاق خارج محلات اللولو) 12 شهراً غير منطبق

المعاملات المؤهلة

سيحصل العملاء على نقاط اللولو مقابل جميع المعاملات التي ينفذها الأفراد (محلياً ودولياً) ومعاملات الشراء عبر الإنترنت (التجارة الإلكترونية) فيما يستثنى من برنامج نقاط اللولو المعاملات التي تجري عبر البطاقات الائتمانية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومعاملات السلف النقدية، والمعاملات التي تنفّذ في المحلات المرتبطة بالحكومة (كما هي معرّفة بموجب قواعد فيزا/ ماستركارد)، ومعاملات الحوالات، ومعاملات سداد الأقساط، ومعاملات سداد الرسوم والعمولات.

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته