استعد للفوز الكبير مع حملة الذهب من بنك الدوحة

قم باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم من بنك الدوحة للدخول في سحب سعداء الحظ للفوز بجائزة تصل إلى 1 كغم من الذهب. لذا فسواء كنت تقوم بحجز تذاكر طيران أو إقامة في فندق أو تقوم باستخدام بطاقتك أثناء العطلة أو التسوق في محلاتك المفضلة أو متاجر المجوهرات أو تناول الطعام مع العائلة والأصدقاء؛ في كل مرة تنفق فيها باستخدام بطاقتك، تحصل على فرصة للفوز بما يصل إلى 1 كغم من الذهب.


ألست من حاملي بطاقات بنك الدوحة؟ الآن يمكنك تحويل راتبك إلى بنك الدوحة والتقدّم بطلب للحصول على بطاقة بنك الدوحة الائتمانية ومضاعفة فرصك للدخول في السحب.

ابدأ في استخدام بطاقتك للفوز بجوائز رائعة من بنك الدوحة!

تقدّم بطلبك الآن

الجائزة الكبرى – 1 كغم من الذهب

في كل مرة تقوم فيها بإنفاق مبلغ إجمالي بقيمة 500 رق باستخدام بطاقة بنك الدوحة، تزيد فرص الفوز لديك بما يعادل تذكرة إضافية للسحب الكبير للفوز بـ 1 كغم من الذهب.


جوائز تصل إلى 250 غرام من الذهب

في كل مرة تقوم فيها بإنفاق مبلغ إجمالي بقيمة 500 رق باستخدام بطاقة بنك الدوحة، تزيد فرص الفوز لديك بما يعادل تذكرة إضافية للدخول في سحب سعداء الحظ الذي سيفوز فيه 5 عملاء بجوائز تصل إلى 250 غرام من الذهب لكل منهم، في حين سيفوز 100 عميل بجوائز تصل إلى 50 غرام من الذهب لكل منهم. وبالتالي فلكما زاد إنفاقك باستخدام بطاقة بنك الدوحة كلما زادت فرصك في الفوز.


ضاعف فرصك 5 مرات للفوز

مع كل 500 رق تقوم بإنفاقها باستخدام بطاقة بنك الدوحة لحجز الفنادق أو تذاكر الطيران أو لدى وكالات السفر أو إذا كنت تقوم بالإنفاق باستخدام بطاقتك في الخارج، تزيد فرص الفوز لديك بما يعادل 5 تذاكر إضافية للسحب.

ومع كل 500 رق يتم إنفاقها لدى محلات المجوهرات، تزيد فرص الفوز لديك أيضًا بما يعادل 5 تذاكر إضافية للسحب.


ضاعف فرصك مرتين للفوز

ألست من حاملي بطاقات بنك الدوحة؟ الآن يمكنك تحويل راتبك إلى بنك الدوحة للفوز بفرصتين لدخول السحب.


برنامج تقسيط بفائدة 0%

الآن يمكنك تحويل مشترياتك لدى محلات المجوهرات ومعاملاتك المرتبطة بالسفر بما لا يقلّ عن 3,000 ريال قطري إلى 6 أقساط شهرية بسعر فائدة 0% وبدون رسوم معالجة.

لا تدع الفرصة تفوتك وواصل الإنفاق باستخدام بطاقات بنك الدوحة!


تقدّم بطلبك الآن

الشروط والأحكام

  1. فترة الحملة: تمتد الحملة من 01 نوفمبر 2018 حتى 31 يناير 2019، وتنطبق فقط على بطاقات الائتمان والخصم الصادرة في دولة قطر.
  2. الإنفاق من خلال البطاقات الإضافية (supplementary cards) سيتم تضمينه ضمن إجمالي إنفاق العميل.
  3. سيكون هناك حدث واحد لسحب سعداء الحظ بعد نهاية فترة الحملة بتاريخ 17 فبراير 2019 سيحصل فيها 106 من سعداء الحظ على جوائزهم على النحو التالي: 100 فائز – 50 غرام من الذهب؛ 5 فائزين – 250 غرام من الذهب؛ فائز واحد – 1 كغم من الذهب.
  4. أي إنفاق قيمته 500 رق باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان أو كلتا البطاقتين معًا خلال فترة الحملة سيمنح العميل فرصة واحدة لدخول السحب. وكل 500 رق إضافية يتم إنفاقها باستخدام البطاقة سيمنح العميل فرصة إضافية لدخول السحب.
  5. سيكون كافة حاملي بطاقات الائتمان والخصم من بنك الدوحة الحاليين والجدد مؤهلين للمشاركة في السحب خلال فترة الحملة شريطة استيفاء معايير الإنفاق الخاصة بالحملة.
  6. الإنفاق بما يعادل 500 رق لدى فئات التجار الموضحة أدناه يمنح العميل 5 فرص لدخول السحب:

    السفر( كافة خطوط الطيران ووكالات السفر).
    الفنادق.
    معاملات التجزئة الدولية.
    المجوهرات.

  7. التقدّم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية جديدة من بنك الدوحة (بناءً على تحويل الراتب) يمنح العميل فرصتين إضافيتين لدخول السحب.
  8. بالنسبة إلى السحب الكبير، سيتم مراكمة كافة عمليات الإنفاق التي تمت خلال فترة الحملة.
  9. يحق لكل فائز الفوز بجائزة واحدة فقط بحسب التفاصيل المبيّنة أعلاه.
  10. وحدها مبالغ المعاملات المنفّذة عبر البطاقة في المتاجر تُحتسب ضمن الإنفاق المؤهّل باستثناء مبالغ معاملات تحويل الأموال والمعاملات المنفّذة لدى الجهات الحكومية.
  11. تُستبعد البطاقات المُلغاة والمحجوزة والموقوفة والمتجاوزة للسقف والمتأخرة عن سداد المستحقات من الحملة.
  12. تُستبعد بطاقات الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة من هذه الحملة.
  13. تُطبق جميع شروط وأحكام بنك الدوحة الأخرى.
ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته