استمتع هذا الصيف مع مكافآت بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية من بنك الدوحة

احظى بمزيد من فرص السفر عند إنفاقك المزيد عبر بطاقتك الائتمانية


سواءً كانت مشترياتك عبارة عن تذاكر طيران أو إقامة فندقية لقضاء عطلة عائلية أو منتجات من أرقى محلات الأزياء أو أجهزة جديدة لطالما أردت اقتنائها، تذكّر دائماً بأن تستخدم بطاقات بنك الدوحة الائتمانية في الخارج لأنها ستمنحك مكافآت من أميال الدوحة.

تقدّم بطلبك الآن

استمتع بالمزايا الرائعة التي تقدمها بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة

يسرّ بنك الدوحة دعوة عملائه الكرام إلى الاستمتاع بالمزايا الرائعة التي تقدمها بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة والتي تشمل مكافآت أميال الدوحة والاسترداد النقدي الدولي والدخول المجاني إلى صالات المطارات وخصومات مطاعم المطارات والحماية الشرائية وغيرها الكثير من المزايا.

وبإمكان العملاء الكرام إهداء أحد أفراد العائلة أو الأحباء بطاقة تابعة تُمكنهم من الاستمتاع بنفس المزايا المتوفرة للبطاقة الرئيسية وبالتالي زيادة فرص الفوز بالجوائز.

أميال الدوحة

تمنحك أميال الدوحة الوسيلة الأكثر مكافأة لاكتساب واستخدام أميال الدوحة سواءً كنت ستسافر على الدرجة الأولى إلى باريس أو ستقيم في فندق 5 نجوم على جزيرة بالي. استبدل أميال الدوحة بتذاكر طيران على متن أكثر من 300 خطوط جوية وبحجوزات في أكثر من 300,000 فندق.

يمنحك بنك الدوحة معدّل الاكتساب الأفضل والأكثر تنافسية للكيوميالز مقارنة بالمكافآت التي تقدمها البطاقات الائتمانية الأخرى. انفق 4 ر.ق في معاملاتك خارج قطر و5 ر.ق في معاملات المحلية واحصل على 1 كيومايل من أميال الدوحة. تنطبق الأحكام والشروط.

لمزيد من التفاصيل عن برنامج أميال الدوحة

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

استرخِ في رحاب أرقى صالات المطارات مستفيداً من برنامج بنك الدوحة الخاص بالدخول إلى صالات المطارات الرئيسية محلياً وعالمياً.

استمتع بامتياز الدخول إلى صالة المها في محطة المغادرين في مطار حمد الدولي بمجرد إبراز بطاقة فيزا بلاتينيوم من بنك الدوحة. كما بإمكان حاملي البطاقة الدخول مجاناً ودائماً إلى صالات “Veloce” حول العالم.

تفضّل بزيارة الرابط التالي. تنطبق الأحكام والشروط.

بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكنك الاستمتاع بخصومات في أكثر من 200 مطعم في المطارات حول العالم؛ فبإمكانك قضاء بعض الوقت الرائع مع العائلة والأصدقاء قبل السفر، خاصة عندما لا تتوفر إمكانية الدخول إلى الصالة أو تكون بعيداً عن بوابة المغادرة، كل ما عليك القيام به هو تنزيل تطبيق Dine & Fly المشغل بواسطة Dragon Pass من متجر آبل أو متجر جوجل بلاي والتسجيل مجانا للاستفادة من الخصومات في المطاعم الشريكة في المطارات.

احظى بترحيب خاص وتجربة استثنائية في المطار تليق بمركزك واحصل على خصم قدره 15% على الأسعار عبر بطاقتك في أكثر من 450 وجهة حول العالم من قبل YQ (وهي شبكة عالمية من مقدّمي خدمات الاستقبال والمساعدة في المطارات). تفضّل بزيارة https://cemea.yqnowgroup.com/ للحجز وستحصل على الخصم مباشرة على معاملتك. تنطبق الأحكام والشروط.

لأول مرة في قطر، يمكنك الحصول على استرداد نقدي حصري لدى أكثر من 2500 علامة تجارية عالمية مفضلة لديك وذلك بصفتك أحد حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، إما عند شرائك تذاكر طيران من الخطوط الجوية القطرية أو حجز فندق من خلال موقع اكسبيديا، فإن عرض الاسترداد النقدي الدولي يعتني بجميع متطلباتك و احتياجاتك. تنطبق الأحكام والشروط

لمزيد من التفاصيل عن ‌الاسترداد النقدي العالمي

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

بإمكان جميع حاملي بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة الحصول على الخصومات والمزايا من أفيس إحدى أكبر وأعرق شركات تأجير السيارات في العالم واختيار السيارة التي تناسبهم عند السفر للخارج والحصول على خصم قدره 20% على الأسعار العادية ولغاية 10% على العطلات الخارجية.

تفضّل بزيارة www.avisworld.com/visa للاستفادة من العرض. تنطبق الأحكام والشروط.

تضّم مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة أكثر من 900 عقاراً رائعاً ومرموقاً حول العالم بإمكانك الحجز فيها لقضاء عطلتك باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة. استمتع بالمزايا والعروض الرائعة عند الحجز عبر www.visaluxuryhotels.com مثل خدمة كبار الضيوف وتمديد المغادرة للساعة 3 مساءً عند الطلب وخدمة الطعام والمشروبات بقيمة 25 دولار أمريكي والمزيد من الخدمات.

قسّط ثمن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق على 6 دفعات شهرية وبسعر فائدة 0% باستخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة ودون دفع رسوم المعالجة. للاستفادة من هذا العرض يتعين أن تبلغ أو تتجاوز قيمة المشتريات 3,000 ريال قطري.

للاستفادة من هذا العرض يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4445-6000 في أي وقت على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

تمنحكم بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة راحة البال في كل مرة تسافرون فيها بغض النظر عن وجهتكم. بإمكانكم الآن الاستفادة من الخدمات التالية ضمن برنامج المساعدة الطبية أثناء السفر مثل الاستشارة الطبية الهاتفية والإحالة إلى مقدّمي الخدمات الطبية والإحالات إلى المحامين والمترجمين. تنطبق الأحكام والشروط.

نرجو منك التذكر دائماً قبل عزمك السفر تفعيل الشريط الممغنط لبطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة لتفادي أي إشكالية عند تنفيذ معاملات السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي في الخارج أو عند تمرير الشريط الممغنط في المتاجر والمحلات.

بعض المتاجر أو المحلات في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية قد تقبل السداد عبر البطاقات المزوّدة بشرائح EMV، وعليه نرجو تفعيل الشريط الممغنط لبطاقتك لتسهيل إنجاز معاملات عبرتها في الخارج.

يرجى الاتصال بخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع على الرقم 4445-6000 لتفعيل الشريط الممغنط. أقرأ المزيد.

اقرأ المزيد

إن خيّرك المتجر السداد بالريال القطري بدلاً من العملة المحلية، ولو أنه يبدو الخيار الأفضل لا سيما وأن ذلك يُمكنك من متابعة إجمالي السعر بالريال القطري، فقد ينتهي بك الأمر بدفع مبلغ زائد. وعليه، تذكّر أنه بإمكانك استخدام بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة بالعملة المحلية للبلد الذي تزوره وهو ما سيساعدك على تفادي تطبيق المتاجر في الخارج لأي رسوم إضافية.

استمتع بالمزايا الرائعة التي تقدمها بطاقة الريادة فيزا إنفينيت من بنك الدوحة

يسرّ بنك الدوحة دعوة عملائه الكرام إلى الاستمتاع بالمزايا الرائعة التي تقدمها بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة والتي تشمل مكافآت أميال الدوحة والاسترداد النقدي الدولي والدخول المجاني إلى صالات المطارات وخصومات مطاعم المطارات والحماية الشرائية وغيرها الكثير من المزايا.

وبإمكان العملاء الكرام إهداء أحد أفراد العائلة أو الأحباء بطاقة تابعة تُمكنهم من الاستمتاع بنفس المزايا المتوفرة للبطاقة الرئيسية وبالتالي زيادة فرص الفوز بالجوائز.

أميال الدوحة

تمنحك أميال الدوحة الوسيلة الأكثر مكافأة لاكتساب واستخدام أميال الدوحة سواءً كنت ستسافر على الدرجة الأولى إلى باريس أو الإقامة في فندق 5 نجوم على جزيرة بالي. استبدل أميال الدوحة بتذاكر طيران على متن أكثر من 300 خطوط جوية وبحجوزات في أكثر من 300,000 فندق.

يمنحك بنك الدوحة معدّل الاكتساب الأفضل والأكثر تنافسية لأميال الدوحة مقارنة بالمكافآت التي تقدمها البطاقات الائتمانية الأخرى. انفق 4 ر.ق في معاملاتك خارج قطر و5 ر.ق في معاملات المحلية واحصل على 1 كيومايل من أميال الدوحة. تنطبق الأحكام والشروط.

لمزيد من التفاصيل عن برنامج أميال الدوحة

اضغط هنا

تقدم بطلبك للحصول على بطاقات الائتمان

تقدم بطلبك الآن

استرخِ في رحاب أرقى صالات المطارات عبر برنامج بنك الدوحة الخاص بالدخول إلى صالات المطارات الرئيسية محلياً وعالمياً.

استمتع بامتياز الدخول إلى صالة المها في محطة المغادرين في مطار حمد الدولي بصحبة ضيف واحد وطفل واحد بمجرد إبراز بطاقة الريادة فيزا إنفينيت من بنك الدوحة. كما بإمكان حاملي البطاقة الدخول مجاناً ودائماً مع ضيف واحد عبر برنامج “LoungeKey”.

تفضّل بزيارة الرابط التالي. تنطبق الأحكام والشروط.

يمكن لأصحاب بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية أيضا الاستمتاع بتناول وجبة مجانية في مطعم “سوبرافينو” ومقهى “قَطَاف كافيه” الفاخرين في مطار حمد الدولي. ببساطة قم بتقديم بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية الخاصة بك مع ذكر كلمة “Veloce” لدخول المطعم. الدخول المجاني متاح لحاملي البطاقة فقط.

احظى بترحيب خاص وتجربة استثنائية في المطار تلقيك بمركزك واحصل على خصم قدره 15% على الأسعار عبر بطاقتك في أكثر من 450 وجهة حول العالم من قبل YQ (وهي شبكة عالمية من مقدّمي خدمات الاستقبال والمساعدة في المطارات). تفضّل بزيارة https://cemea.yqnowgroup.com/ للحجز وستحصل على الخصم مباشرة على معاملتك. تنطبق الأحكام والشروط.

باعتبارك من حاملي بطاقات الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية، يمكنك الدخول إلى صالات “غلوبل بلو” المميزة في المدن الرئيسية في أوروبا والحصول على ميزة معالجة عملية استرداد ضريبة القيمة المضافة لديهم عند التسوّق باستخدام البطاقة. فبإمكانك الآن الاستمتاع بتجربة رائعة واسترداد الضرائب بكل راحة في المدن التالية: ميلان وروما وفينيسيا وميونخ ومدريد وباريس ولندن

بإمكان حاملي بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة الاستفادة من 4 توصيلات مجانية للمطار باستخدام تطبيق كريم. تفضّل بإضافة رمز العرض “QARVI” قبل حجز التوصيلة ولاتنسى استخدام البطاقة في عملية الدفع للاستفادة من التوصيلات المجانية. أقرأ المزيد.

اقرأ المزيد

تضّم مجموعة الريادة فيزا للفنادق الفاخرة أكثر من 900 عقاراً رائعاً ومرموقاً حول العالم بإمكانك الحجز فيها لقضاء عطلتك باستخدام بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة. استمتع بالمزايا والعروض الرائعة عند الحجز عبر www.visaluxuryhotels.com مثل خدمة كبار الضيوف وتمديد المغادرة للساعة 3 مساءً عند الطلب وخدمة الطعام والمشروبات بقيمة 25 دولار أمريكي والمزيد من الخدمات.

قسّط ثمن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق على 6 دفعات شهرية وبسعر فائدة 0% باستخدام بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة ودون دفع رسوم المعالجة. للاستفادة من هذا العرض يتعين أن تبلغ أو تتجاوز قيمة المشتريات 3,000 ريال قطري.

للاستفادة من هذا العرض يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4445-6000 في أي وقت على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

استخدم بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة في سداد ثمن تذاكر الطيران أو الحجوات الفندقية وستحصل على تأمين سفر مجاني لرحلتك. لمعرفة المزيد تفضّل بالضغط على الرابط www.cardholderbenefitsonline.com

نرجو منك التذكر دائماً قبل عزمك السفر تفعيل الشريط الممغنط لبطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة لتفادي أي إشكالية عند تنفيذ معاملات السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي في الخارج أو عند تمرير الشريط الممغنط في المتاجر والمحلات.

بعض المتاجر أو المحلات في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية قد تقبل السداد عبر البطاقات المزوّدة بشرائح EMV، وعليه نرجو تفعيل الشريط الممغنط لبطاقتك لتسهيل إنجاز معاملات عبرتها في الخارج.

يرجى الاتصال بخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع على الرقم 4445-6000 لتفعيل الشريط الممغنط.

اقرأ المزيد

إن خيّرك المتجر السداد بالريال القطري بدلاً من العملة المحلية، ولو أنه يبدو الخيار الأفضل لا سيما وأن ذلك يُمكنك من متابعة إجمالي السعر بالريال القطري، فقد ينتهي بك الأمر بدفع مبلغ زائد. وعليه، تذكّر أنه بإمكانك استخدام بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة بالعملة المحلية للبلد الذي تزوره وهو ما سيساعدك على تفادي تطبيق المتاجر في الخارج لأي رسوم إضافية.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته