عرض آيفون إكس المجاني

احصل على جوال آيفون إكس مجاني عند الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة من بنك الدوحة (تنطبق الأحكام والشروط)


استكشف عالم الإمكانيات الكبيرة التي تتيحه بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، وسواءً كنت تبحث عن عروض السفر أو التسوّق أو المطاعم فأعلم بأن بطاقاتنا مقبولة في قطر وعبر الإنترنت وفي عشرات ملايين المواقع حول العالم وتقدّم عدداً كبيراً من الصفقات الجذابة والتجارب الجديدة المحلية والدولية. سارع بالتقدّم بطلب الحصول على بطاقات بنك الدوحة الائتمانية وأحصل على جوال آيفون إكس مجاني اليوم.

تقدّم بطلبك الآن

  • يسري العرض من 1 مارس 2018 ولغاية 31 مايو 2018

الأحكام والشروط

  1. تنطبق الحملة على عملاء البطاقات الائتمانية الجدد فقط (بطاقات اللولو/ بلاتينيوم/ إنفينيت) الذين لا يقل دخلهم الشهري/ الراتب المحوّل إلى البنك عن 20,000 ر.ق (للبطاقات الائتمانية مقابل الراتب المحوّل) أو مقابل وديعة لا تقل قيمتها عن 100,000 ر.ق (للبطاقات الآمنة مقابل الودائع).
  2. العرض محدّد بجوال آيفون إكس مجاني واحد لكل متقدم بطلب الحصول على بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.
  3. يسري عرض آيفون إكس على الطلبات المستلمة خلال الفترة ما بين 1 مارس 2018 و31 مايو 2018 ولن يسري على الطلبات المستلمة بعد 31 مايو 2018.
  4. يتعين على العميل استيفاء متطلب الإنفاق الأدنى بقيمة 60,000 ر.ق خلال 12 شهراً من تاريخ استلام البطاقة الائتمانية.
  5. لاستيفاء أهلية الحصول على الهدية الترحيبية “جوال آيفون إكس”، يتعين على العميل تنفيذ أول عملية شراء (بأي مبلغ وفئة) عبر بطاقته الائتمانية خلال 30 يوماً ميلادياً من تاريخ استلام البطاقة الائتمانية.
  6. عند استيفاء العميل للشروط المذكورة في البند رقم 5 خلال 30 يوم عمل من تاريخ أول عملية شراء شخصية، سيتلقى العميل اتصالاً من التاجر المعتمد على رقم الجوال المسجّل لدى البنك بخصوص ترتيبات تسليم هديته “جوال آيفون إكس”. وسيتعين على العميل إبراز بطاقة بنك الدوحة الائتمانية والبطاقة الشخصية القطرية السارية الصلاحية لاستلام الجوال.
  7. يتعين على العميل التأكد من تزويد بنك الدوحة بعنوان البريد الإلكتروني/ رقم الجوال الحاليين والصحيحين عند التقدّم بطلب الحصول على بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.
  8. سيُطبق بنك الدوحة رسوم لمرة واحدة فقط بقيمة 4,000 ر.ق على البطاقة الائتمانية للعميل في حال:
    1. إلغاء البطاقة الائتمانية خلال الاثني عشر شهرا الأولى من تاريخ إصدار البطاقة
    2. عدم انتظام العميل بالسداد (التأخر بسداد قسطين من الحد الأدنى للرصيد المستحق)
    3. عدم استيفاء متطلب القيمة الأدنى للمشتريات خلال الفترة المحددة
  9. بالإمكان الرجوع إلى جدول رسوم بنك الدوحة للاطلاع على الرسوم المنطبقة. يحتفظ البنك بحقه في تعديل و/أو تطبيق رسوم جديدة بناءً على أحكام وشروط البطاقات الائتمانية.
  10. تستثنى المعاملات التالية من عملية احتساب متطلب القيمة الأدنى للمشتريات:
    1. الإنفاق عبر البطاقات في شركات الصرافة وعلى الحوالات
    2. المشتريات من المجوهرات
    3. السحب النقدي وتحويل الرصيد وسداد الأقساط الثابتة والأقساط الذكية
    4. المعاملات المنفذة لدى الوزارات/ الجهات الحكومية
    5. (إن الفئات المذكورة أعلاه مصنّفة في دليل فئات التجار ومعرّفة بحسب قواعد فيزا وماستركارد)

  11. لا يضمن البنك أو يقبل أي مسؤولية أو مديونية أياً كان نوعها ذات صلة بهدية العرض “جوال آيفون إكس”، كما أن شركة أبل ليست مشاركاً أو راعياً لهذا البرنامج.
  12. لا يتحمل البنك مسؤولية أي خسارة أو ضرر أو إصابة تلحق بالفائز أو أي شخص آخر تنجم بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أياً من هدايا البنك. كما أن البنك ليس مورداً لهذه الهدايا ولن يقبل تحمّل أي مسؤولية تعاقدية أو تقصيرية أو غيرها تتصل بأي هدية مورّدة من قبل التجار/ الأطراف الأخرى. ولا يقدّم البنك أي إقرار أو ضمان بخصوص الجودة أو الأداء المرضي للهدية المقدّمة بموجب هذا العرض. وتخضع الهدية إلى الأحكام والشروط المفروضة من التاجر المعتمد وليس لنا أي صلاحية عليها. وبالتالي، لن يتحمل البنك أي مسؤولية تنجم عن الوفاة أو الإصابة أو الأضرار التي تلحق بحامل البطاقة أو الأطراف الأخرى أو ممتلكاتهم والناجمة عن الاستفادة من هذه الهدية بشكل مباشر أو غير مباشر.
  13. في حال عدم توفّر جوال آيفون إكس لأي سبب من الأسباب، يحتفظ البنك بحقه في الاستعاضة عنه بهدية ترحيبية بنفس القيمة.
  14. تعتمد أحكام وشروط البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة في حال وجود اختلاف بين أحكام عرض جوال آيفون إكس وأحكام وشروط البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة (المتوفرة في فروعه وموقعه الإلكتروني dohabank.qa).
  15. لن يحق للعملاء المؤهلين لهذا العرض الاستفادة من أي عروض أخرى عبر البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة طوال مدة هذا العرض.
  16. يُقدّم بنك الدوحة هذا العرض بمميزاته وفقاً إلى تقديره الخاص، وبالتالي يحتفظ البنك بالحق في إيقافه أو تغيير ميزاته في أي وقت ودون إشعار مسبق.
  17. في حال عدم توفر جوال آيفون إكس، سيتصل التاجر المعتمد بالعميل لاطلاعه على موعد توفره. ولا يحق للعميل تحويل الهدية أو استبدالها نقداً أو بأي صنف آخر.
  18. لا يؤثر هذا العرض على القرار النهائي بخصوص الموافقة على طلب البطاقة الائتمانية.
  19. تُمنح جميع التسهيلات بناءً على التقدير الخاص لبنك الدوحة الذي يحتفظ بحقه في رفض أي طلب لا يستوفي معايير الأهلية المحدّدة من قبل البنك. وفي حال نشوء أي خلاف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخلافات المتعلقة باستيفاء الحد الأدنى للإنفاق، فإن قرار البنك بهذا الخصوص يعتبر حاسماً.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته