أيفونXS مجانا

هاتف أيفون XS مجانى لكل طلب جديد لبطاقات بنك الدوحة الائتمانية. تنطبق الشروط والأحكام.


استمتع بالمنافع الرائعة المقدمة عبر البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة والخاصة بالسفر والتسوق وتناول الوجبات والتي بإمكانك الاستفادة منها عبر بطاقاتنا المقبولة في قطر وعبر الإنترنت وفي عشرات الملايين من المحلات والمواقع حول العالم. كما أن بطاقاتنا الائتمانية تشمل مجموعة من العروض الجذابة والتجارب الفريدة التي ستشعرك بالسرور عند الاستفادة منها سواءً داخل أو خارج قطر. تقدّم بطلبك الآن واحصل على جوال آيفون XS مجاني.

سارع بتقديم طلبك الآن للحصول على إحدى البطاقات الائتمانية من بنك الدوحة !

تقدّم بطلبك الآن

  • يسري العرض اعتباراً من 1 فبراير 2019 ولغاية 30 يونيو 2019

الأحكام والشروط

  1. ينطبق هذا العرض على عملاء البطاقات الائتمانية الجدد (اللولو / دريم بلاتينيوم / دريم إنفينيت)، مع دخل شهري لا يقل عن 20,000 ريال قطري أو بطاقة إئتمانية مقابل إيداع نقدي بقيمة 100,000 ر.ق.
  2. يرجى العلم أن عرض هاتف أيفون XS يقتصر على منح هاتف واحد فقط إلى صاحب البطاقة الأساسية.
  3. يسري عرض هاتف أيفون XS على الطلبات المستلمة خلال الفترة من 1 فبراير 2019 إلى 30 يونيو 2019. وبموجب هذا العرض، لا يتم قبول أي طلب يتم استلامه بعد 30 يونيو 2019.
  4. يتعين عليك تلبية مُتطلب الحد الأدنى للإنفاق بمبلغ 60,000 ر.ق خلال 12 شهر من تاريخ استلام البطاقة الائتمانية.
  5. للتأهل للحصول على الجائزة الترحيبية (جوال أيفون XS)، يتعين عليك استخدام البطاقة (أي مبلغ ولأي شريحة) خلال 30 يوم ميلادي من تاريخ استلامها.
  6. عند استيفائك للشروط المحددة في البند رقم 4، وخلال 30 يوم عمل من تاريخ أول استخدام للبطاقة، ستتلقى اتصالاً على رقم جوالك المسجل لدى البنك من قبل تاجرنا المعتمدة عملية تسليمك هاتف أيفونXS . وسيطلب منك إبراز بطاقة بنك الدوحة الائتمانية وبطاقة الهوية القطرية السارية الصلاحية من أجل استلام هديتك.
  7. يرجى التأكد من تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف / الجوال الصحيح عند التقدم بطلب للحصول على البطاقة الائتمانية.
  8. يقوم البنك بتحصيل رسوم لمرة واحدة بقيمة 4000 ريال قطري من بطاقتك الائتمانية في حال:
    1. إلغاء البطاقة الائتمانية خلال 12 شهر من تاريخ اصدار البطاقة.
    2. عدم الانتظام في السداد (أي إن لم تتمكن من تسديد الحد الأدنى المستحق لدفعتين على كشف حسابك الشهري).
    3. عدم إنفاق الحد الأدنى المطلوب خلال الفترة الزمنية المحددة.
    4. انخفاض الراتب عن الحد الأدنى المطلوب للراتب المحدّد في البند رقم (1) خلال فترة 12 شهراً بعد إصدار البطاقة الائتمانية.
  9. يمكن الاطلاع على الرسوم والمصاريف الأخرى في جدول بنك الدوحة الخاص بالرسوم والأسعار. ويحتفظ البنك بحقه في تعديل و/ أو تطبيق رسوم جديدة بما يتفق مع “شروط وأحكام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية”.
  10. لن تعتبر المعاملات التالية ضمن متطلبات الحد الأدنى للإنفاق:
    1. المبالغ التي يتم إنفاقها في شركات الصرافة/ التحويلات المالية.
    2. مشتريات المجوهرات.
    3. السحوبات النقدية، وتحويلات الأرصدة وخطط السداد الثابتة وخطط السداد الذكية.
    4. الكيانات الحكومية.
    5. تصنيف المعاملات المذكورة أعلاه مصنفة وفق لائحة التُجار تحت فئة تحمل رمز (MCC) والمحددة من قبل فيزا وماستركارد.

  11. لا يقدم البنك أي ضمانات أو يتحمل أي مسؤولية متعلقة بجهاز أيفون XS يتم تقديمه خلال هذا العرض. ولا تعد شركة آبل شريكاً أو راعياً لهذا البرنامج.
  12. لا يتحمل البنك أي خسارة أو ضرر و/ أو إصابة تلحق بالعميل الفائز أو أي شخص آخر يتأثر بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب استخدام أي من تلك الهدايا. ولا يعد البنك الجهة المٌوردة لأي هدايا يتم تقديمها للعملاء ولا يقبل أي نوع من المسؤوليات التعاقدية أو أي أخطاء متعلقة بالهدايا المُوردة من قبل تجار الطرف الثالث. ولا يقدم البنك كذلك أي ضمان يتعلق بجودة أو أداء الهدية المُقدمة في هذا العرض. وتخضع الهدية للشروط والأحكام التي يجوز فرضها من قبل التاجر المخول دون تدخل البنك. وعليه، فإن البنك لا يعد مسؤولاً عن أي حالة وفاة أو إصابة أو ضرر أو خسارة يتكبدها حامل البطاقة أو أي طرف ثالث أو التي تلحق بأي من ممتلكاتهم بشكل مباشر أو غير مباشر جراء قبول واستخدام الهدية.
  13. في حال عدم توفر جهاز أيفون XS لأي سبب من الأسباب، يحتفظ البنك بحق استبداله بهدية ترحيب مساوية لقيمته.
  14. في حال وجود أي تعارض بين شروط عرض أيفون XS والأحكام الخاصة بعملاء بنك الدوحة وشروط وأحكام البطاقات الائتمانية (المتوفرة لدى أي فرع من فروع البنك أو على موقعه الإلكتروني dohabank.qa)، تسري الأحكام الخاصة بعملاء بنك الدوحة وشروط وأحكام البطاقات الائتمانية.
  15. لا يحق للعملاء المؤهلين لهذا العرض الاستفادة من أي عرض آخر يطلقه بنك الدوحة على بطاقات الائتمان خلال فترة العرض.
  16. قام البنك بتقديم هذا العرض ومميزاته وفقاً لتقديره الخاص. لذلك، يحتفظ البنك بحقه في إيقاف هذا العرض أو تغيير ميزاته في أي وقت دون إشعار مُسبق.
  17. في حال عدم توفر جهاز أيفون XS، يقوم التاجر المُخول بالاتصال بك لإعلامك بتاريخ توافر المخزون. ولا تعد الهدية قابلة للتحويل أو قابلة للاستبدال نقداً أو بأي منتج آخر.
  18. لا يؤثر هذا العرض على القرار النهائي فيما يتعلق بالموافقة على طلب بطاقة الائتمان الخاص بك.
  19. تُمنح جميع التسهيلات وفقاً للتقدير المُطلق لبنك الدوحة، ويحتفظ البنك بحقه في رفض أي طلب لا يستوفي شروط الأهلية المحددة من قبله. وفي حال وجود أي نزاعات، والتي منها على سبيل المثال لا الحصر النزاعات المتعلقة باستيفاء الحد الأدنى للإنفاق، فإن قرار البنك في هذا الجانب يعتبر قراراً نهائياً.
    من خلال توقيع وقبول هذا العرض، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت شروط وأحكام هذا العرض. وعليك أن تدرك أنه تم إعداد هذا المستند لتلبية احتياجاتك المصرفية ولا يحل هذا المستند محل شروط وأحكام العميل وبطاقات الائتمان.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته