أسئلة متكررة

أسئلة متكررة

برنامج “أميال الدوحة” هو برنامج عبر الإنترنت/ الجوال من بنك الدوحة. وهو من أكثر البرامج المجزية في قطر حيث يتم اكتساب الأميال مقابل المعاملات التي تتم عبر بطاقات الائتمان الخاصة ببنك الدوحة ومن ثم استخدام “أميال الدوحة” لحجز رحلتك في 300 شركة من شركات الطيران المشاركة في البرنامج، وإجراء حجوزات الفنادق الخاصة بك في 300000 فندق في جميع أنحاء العالم، وتحويل أميال الدوحة إلى برنامج المسافر الدائم، ومكافآت شكرا أو استبدال أميال الدوحة في نقاط البيع في منافذ الشركاء.

جميع بطاقات بنك الدوحة فيزا إنفينيت، وفيزا بلاتينيوم، وفيزا وماستركارد ودريم الائتمانية مدرجة في برنامج “أميال الدوحة “.

يمكنك كسب “أميال الدوحة” ببساطة عن طريق استخدام بطاقات الائتمان المؤهلة من بنك الدوحة محليا ودوليا للمشتريات عبر أجهزة نقاط البيع والمعاملات عبر الإنترنت.

يمكنك استبدال “أميال الدوحة” للحصول على تذاكر الطيران المجانية، وحجوزات الفنادق في جميع أنحاء العالم، ونقل الأميال إلى برامج المسافر الدائم أو مكافآت شكرا ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في “أميال الدوحة”. يمكنك أيضا استبدال “أميال الدوحة” للتسوق مجانا لدى نقاط البيع في منافذ الشريك.

بمجرد إدخال “أميال الدوحة” في حسابك، يمكنك استبدال “أميال الدوحة”. يرجى العلم أن المعاملات المحلية تستغرق يومي عمل، ويمكن أن تستغرق المعاملات الدولية ما يصل إلى 3 إلى 4 أيام عمل حتى يتم إدخالها في حسابك. وبمجرد الانتهاء من عملية الإدخال سيتم إضافة “أميال الدوحة” المكتسبة إلى حسابك خلال يوم عمل واحد، ومن ثم استبدالها.

يمكن استخدام “أميال الدوحة” من خلال حسابك في “أميال الدوحة بعد تفعيل ملفك الشخصي على www.dohamiles.com. ليس هناك حاجة للاتصال بأي شخص، ولكن لأي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال على الخدمات المصرفية عبر الهاتف رقم +974 4445 6000 سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

نعم، يمكنك الدخول على حسابك من خلال أي متصفح على الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق زيارة www.dohamiles.com

طالما أنك تمتلك بطاقة ائتمان بنك الدوحة سارية وفعالة، ستظل عضوا في برنامج “أميال الدوحة”.

نعم فعلا. سوف تكسب “أميال الدوحة” مقابل جميع المعاملات المؤهلة التي أنجزتها في نقاط البيع أو المشتريات عبر الإنترنت، بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بتنشيط حساب “أميال الدوحة”. ومع ذلك؛ ومن أجل استبدال “أميال الدوحة” لرحلات وحجوزات فندقية وتبادل أميال مجانية يتعين عليك زيارة الموقع www.dohamiles.com وتفعيل حسابك.

لمعرفة عدد الأميال المتاحة حاليا، يتعين عليك الدخول على حسابك في “أميال الدوحة” لاستعراض كشف “أميال الدوحة” في قسم ملخص الحسابات. يمكنك أيضا استعراض “أميال الدوحة” الخاص بك المتاح في بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية عبر الهاتف المحمول عن طريق تسجيل الدخول باستخدام هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق المصرفي عبر الهاتف المحمول. في حالة التسوق مجانا على أجهزة نقاط البيع، يمكنك تقديم بطاقة ائتمان بنك الدوحة الخاصة بك عند كاونتر الدفع، وطلب التحقق من رصيدك “أميال الدوحة”.

ليس هنالك حاجة تستدعي تحويل “أميال الدوحة” بين بطاقات الائتمان الخاصة بك. سوف يتم إدراج مجموع الأميال المكتسبة من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بك تحت رقم واحد خاص بالعميل على بوابة “أميال الدوحة”

24 شهرا ابتداء من تاريخ المعاملة.

كل نقاط دريم الولاء المتاحة التي حصلت عليها قبل إطلاق برنامج “أميال الدوحة” الجديد سيتم إدخالها تلقائيا في حسابك في “أميال الدوحة” باسم “الرصيد الافتتاحي”، والتي يمكن استعراضها في قسم ملخص الحسابات. على سبيل المثال سيتم تحويل 10000 نقطة من برنامج الولاء دريم الي 10000 نقطة في برنامج “أميال الدوحة ومن ثم تحويلها إلى حسابك “أميال الدوحة”.

لن تتأثر “أميال الدوحة” التي اكتسبتها ولم تستبدلها عند ضياع / سرقة بطاقتك إذ أن كل “أميال الدوحة” التي كسبتها من خلال عدة بطاقات ستكون تحت رقم حساب واحد مخصص لك. ومع ذلك، إذا قمت بإلغاء البطاقة الخاصة بك بشكل دائم، فإن “أميال الدوحة” التي اكتسبتها ولم تستبدلها سوف تنتهي بأثر فوري.

إن لم تدفع المبلغ الشهري المستحق من بطاقة الائتمان / القسط الشهري، فلن تكون قادرا على استخدام أي من “أميال الدوحة” إلى حين دفع المستحقات المستحقة.

يجب أن يكون لديك دائما على الأقل بطاقة واحدة نشطة من أجل أن تكون قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك في “أميال الدوحة” واستبدال “أميال الدوحة”. سوف تنتهي صلاحية “أميال الدوحة “المكتسبة تلقائيا إذا طلبت الإلغاء أو إذا قام البنك بإلغاء جميع بطاقات الائتمان الخاصة بك.

نعم سيتم إلغاء “أميال الدوحة”.

نعم، يمكنك شراء “أميال الدوحة” من أجل إتمام عملية استبدال حجز رحلات الطيران أو الإقامة في الفنادق عن طريق شراء الفرق بين “أميال الدوحة” المطلوبة مثل أي عملية شراء أخرى عبر الإنترنت باستخدام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية الخاصة بك. لا يمكن شراء “أميال الدوحة” مقابل مبادلة الأميال.

لا يوجد حد أدنى من المتطلبات لاستبدال “أميال الدوحة”.

يرجى العلم أن كافة “أميال الدوحة” التي يربحها حامل البطاقة الإضافية سيتم تسجيلها وعرضها على حساب “أميال الدوحة” الخاص بك. وبما أن حساب “أميال الدوحة” قد تم تسجيله ببياناتك الشخصية من خلال كلمة المرور للاستخدام للمرة واحدة التي يتم إرسالها لجميع طلبات الاسترداد إلى بريدك الإلكتروني ورقم جوالك المسجل لدينا، فلا يمكن لحامل البطاقة الإضافية استبدال “أميال الدوحة” على الموقع الإلكتروني إلا أنه يمكنه استرداد “أميال الدوحة” ونقاط اللولو الخاصة به بما في ذلك “أميال الدوحة”/ نقاط اللولو التي ربحتها من خلال بطاقتك الأساسية أيضاً حيث تتراكم “أميال الدوحة” على مستوى حساب العميل ككل.

لا، بمجرد الانتهاء من عملية الاستبدال لا يمكن إلغاء الحجز. ومع ذلك، يمكن تعديل حجوزات الرحلات أو الفنادق عن طريق الاتصال بمكتب السفر المعين في الإمارات العربية المتحدة على الرقم (971-43166579).

لا يُمكنك ربح “أميال الدوحة” على تلك المعاملات إلا أنه بإمكانك ربحها على جميع معاملات التجزئة الأخرى المؤهلة سواءً المحلية أو الدولية، بما في ذلك المعاملات عبر الإنترنت.

تفعيل أميال الدوحة

يتعين عليك تفعيل حسابك على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة أولاً باتباع الخطوات التالية:

    يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dohamiles.com والضغط على Activate وإدخال رقم بطاقتك الشخصية القطرية ورقم جوالك وتاريخ ميلادك. وعند إدخال حقلين من حقول المعلومات الثلاثة المطلوبة سيتم إرسال كلمة مرور صالحة لمرة واحدة إلى رقم جوالكم أو عنوان بريدكم الإلكتروني المسجّل فوراً.
    ومن ثم يرجى إدخال كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة
    وبعدها يمكنك تفعيل الحساب باختيار اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك

كما يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه في حال نسيان كلمة المرور أو عدم التمكن من الدخول للحساب بسبب الإدخال الخاطئ لكلمة المرور أكثر من خمس مرات.

استبدال أميال الدوحة

لاستبدال أميال الدوحة يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى حساب أميال الدوحة
  • اختيار فئة الاستبدال
  • اتباع التعليمات المذكورة في كل فئة للاستبدال
  • يتوفر سجل الاستبدال عبر صفحة My Account

التسجيل والاستخدام

لا، يتعين عليك تفعيل حساب أميال الدوحة الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة باتباع الخطوات الموضحة أعلاه.

نعم، إن عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة مستقلة تماماً عن عملية الدخول إلى منصتي الإنترنت والجوال المصرفي.

يتعين عليك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك لدى البنك كون هذه البيانات تساعدنا في التواصل معك عند استبدال أميال الدوحة بحجوزات السفر مثل تزويدك بكلمة المرور الصالحة لمرة واحدة وخطة السفر وإيصالات الحجز. كما سيتم تزويد شركة الطيران والفندق والمرافق الخدمية الأخرى ببيانات الاتصال الخاصة بك في حال احتاجوا إلى التواصل معك في الحالات الطارئة مثل تغيير موعد الرحلة وغير ذلك.

بإمكانك الاطلاع على حساب أميال الدوحة الخاصة بك في قسم “My Account” في صفحة ملفك الشخصي على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة.

حجز رحلات الطيران

بإمكانك استبدال أميال الدوحة لدى أكثر من 300 شركة طيران وأكثر من 300,000 فندق حول العالم.

لا توجد أي رسوم استرداد على برنامج “أميال الدوحة”.

نعم، يمكنك استبدال “أميال الدوحة” الخاصة بك للحصول على رحلات طيران وحجوزات فنادق لأفراد أسرتك ولأصدقائك.

يمكنك عرض التذاكر الإلكترونية/ الحجز الإلكتروني الخاصة بك من خلال النقر على النافذة التي سيُظهرها لك الموقع الإلكتروني كما إنه سيتم إرسال التذاكر الإلكترونية إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا. وبإمكانك أيضاً عرضها وطباعتها من خلال النقر على رابط “استرداد أميالي”.

ويمكنك كذلك التواصل مع موظفي مركز الاتصال لدى بنك الدوحة على الرقم +974 4445 6000 في حالة عدم استلامك للتذكرة الإلكترونية خلال 24 ساعة من تاريخ الحجز /الاسترداد.

إذا لم يتم عرض الصفحة الخاصة برسالة التأكيد بعد إكمال الحجز الإلكتروني، يرجى التحقق من وجود التأكيد في قسم الاسترداد. وفي حال تم خصم “أميال الدوحة” ولا يمكنك رؤية المنتج الذي تم شراؤه، يرجى الاتصال بنا على خدمة العملاء المتاحة 24/7 من خلال الرقم +974 4445 6000، وسيسعدنا الرد على كافة استفساراتك.

نعم، يمكنك حجز تذكرة سفر لطفل رضيع واحد مقابل كل شخص بالغ من خلال “أميال الدوحة”. ووفقاً لقواعد شركات الطيران، يجب أن يكون عمر الرضيع أقل من 24 شهراً كما في تاريخ السفر. ويرجى التأكد من أنك تحمل شهادة ميلاد سارية للطفل الرضيع عند تسجيل إجراءات الوصول، مع العلم أن الطفل الرضيع لا يمنح مقعداً على متن الطائرة ويتعين عليه السفر مع البالغين المرافقين له.

يمكنك حجز 9 مقاعد كحد أقصى في وقت واحد. وإذا كنت بحاجة إلى حجز أكثر من 9 مقاعد، سيتعين عليك إعادة بدء عملية الحجز للمسافرين الإضافيين وفقاً لقواعد شركات الطيران المُطبقة.

يعود هذا الأمر إلى طبيعة العرض والطلب على أسعار تذاكر الطيران، وقد يحدث ارتفاع لأسعار التذاكر عند تأكيد الحجز وبعد إدخال بيانات المسافر وذلك لأنه قد يتم بيع المقاعد التي اخترتها الأمر الذي يؤدي إلى زيادة السعر. وفي حالة زيادة سعر تذكرة الطيران، يمكنك تعديل البحث واختيار الرحلة التي تناسبك وتتوافق مع إمكانياتك المادية.

لا يقدم برنامج “أميال الدوحة” خيار اختيار المقاعد بشكل مُسبق. ومع ذلك، يمكنك تحديد المقاعد الخاصة بك قبل السفر وقت تسجيل إجراءات الوصول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الطيران التي ستسافر عليها.

يمكنك تسجيل الوصول من خلال ثلاثة طرق:

  • بعض شركات الطيران توفر لك إمكانية تسجيل إجراءات الوصول على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك اختيار مقعدك وطباعة بطاقة الصعود من خلال الموقع الإلكتروني. وفي حال استخدامك لهذه الخاصية، يتعين عليك الذهاب إلى كونتر شركة الطيران لتسليم أمتعتك الشخصية.
  • يمكنك أيضاً تسجيل إجراءات الوصول عن طريق الهاتف وهي الخدمة التي تقدمها بعض شركات الطيران. وفي مثل هذه الحالات، يتعين عليك تقديم التذكرة وإثبات الهوية الشخصية لدى كونتر شركة الطيران لإصدار بطاقة الصعود ولتسليم الأمتعة.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل إجراءات الوصول شخصياً لدى كونترات شركات الطيران من خلال تقديم التذكرة وإثبات الهوية.

يرجى العلم أن قيود شركات الطيران على الأمتعة تنطبق على كل من الحقائب التي يتم تسليهما وقت تسجيل إجراءات الوصول وكذلك حقائب المقصورة. لذا، يرجى الاتصال بشركة الطيران المعنية أو زيارة موقعها الإلكتروني للحصول على معلومات دقيقة حول الوزن الأقصى المسموح به لأمتعتك الشخصية.

لا نسمح بحجز تذاكر الطيران للأطفال تحت 12 سنة بشكل فردي. لذا يرجى الاتصال بشركة الطيران لحجز تذاكر طيران أطفالك مباشرةً معهم.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى رابط “استبدال أميالي” الذي يحتوي على عمليات استردادك السابقة. فقط اضغط على الرابط ذات الصلة لعرض التذكرة.

لا يدعم الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة هذه الميزة. لذا يتعين عليك الاتصال بشركة الطيران المعنية مباشرةً لإجراء هذا الطلب.

إذا رغبت في تغيير حجز رحلة الطيران، يرجى الاتصال بخط المساعدة المخصص لمكتب السفر في شركة دناتا والمطبوع على إيصال الاسترداد (التذكرة الإلكترونية) لإجراء التعديلات المطلوبة مثل تغيير التاريخ والوقت أو الترقية أو إجراء أي تغيير آخر. ويرجى العلم أن شركة الطيران قد تفرض رسوماً لتعديل التذاكر. وفي حالة الإلغاء، لا يمكننا إعادة “أميال الدوحة” التي تم استردادها من قبلك.

حجوزات الفنادق

معظم الفنادق تسمح للضيوف الإضافيين بالبقاء في الغرفة مقابل رسوم إضافية، طالما أن الغرفة لا تتجاوز الحد الأقصى لعدد الضيوف المسموح به. ويمكنك التحقق مباشرةً مع إدارة الفندق التي ستساعدك في تلبية طلبك وفقاً لشروط وأحكام الفندق.

عند إجرائك للحجز، اختر عدد الأطفال الذين سيسافرون معك من خلال خانة “عدد الأطفال”. وإذا قمت باختيار طفل واحد فقط، فإن محرك البحث سيعطيك سعر غرفة مزدوجة مع طفل، دون سرير إضافي. وإذا رغبت في الحصول على سرير إضافي في الغرفة، يتعين عليك زيادة حقل “عدد الضيوف” في البحث أو الاتصال بالفندق الذي قمت بحجزة حيث يخضع هذا الأمر لشروط وأحكام الفندق.

يرجى حجز غرفتك والاتصال بالفندق على الرقم المذكور في إيصال الحجز الإلكتروني. ويرجى العلم أن كافة طلباتك تخضع لشروط وأحكام الفندق.

يختلف الوقت الذي يستغرقه الفندق للحصول على معلومات الحجز الخاصة بك بحسب الفندق وتاريخ الوصول. وفي معظم الحالات، يجب على الفندق الحصول على معلومات الحجز في غضون 12 ساعة من وقت إجراء الحجز (باستثناء الليالي وعطلات نهاية الأسبوع عند إغلاق قسم الحجز في الفندق). ويرجى العلم أن هذا الأمر لا ينطبق على الحجوزات التي تتم في نفس اليوم.

عادةً ما يكون وقت تسجيل الوصول في الفندق بعد الساعة 2:00 ظهراً (بالتوقيت المحلي). يرجى التحقق من الفندق الذي قمت بحجزه بشأن وقت تسجيل الوصول المحدد.

يرجى التحقق من هذا الأمر مع إدارة الفندق الذي قمت بحجزه حيث يخضع هذا الشأن لشروط وأحكام الفندق.

يرجى التحقق من تلك التفاصيل مع إدارة الفندق الذي قمت بحجزه للتأكيد حيث يخضع هذا الأمر لشروط وأحكام الفندق.

يرجى تسجيل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” وزيارة صفحة “استبدال أميالي”. وبإمكانك الدخول على الرابط الذي يُظهر حجز فندقك. فقط اضغط على الرابط وبإمكانك مشاهدة الإيصال أو الفاتورة الخاصة بحجز الفندق.

لا يمكنك إلغاء الحجز، ولا يمكنك استبدال “أميال الدوحة” أو مبلغ الحجز. وبالتالي؛ يرجى مراجعة تواريخ الحجز قبل استبدال “أميال الدوحة” تجنباً لأي إزعاج.

يرجى الرجوع إلى سياسة حجز الفندق المذكورة في صفحة الحجز وفي قسيمة الحجز الإلكترونية المطبوعة أثناء إجراء الحجز. ويرجى العلم أنه بغض النظر عما تنص عليه سياسة حجز الفندق، لا يمكنك إلغاء حجوزاتك التي أجريت من خلال “أميال الدوحة”.

لا يمكنك استرداد أميال الدوحة للحجوزات الملغاة لرحلات الطيران أو الفنادق، وننصحك بالاختيار الدقيق لحجوزاتك قبل أي عملية استبدال لأميال الدوحة.

استبدال الأميال

نعم، بإمكانك تحويل “أميال الدوحة” إلى برامج المسافر الدائم الأكثر شهرة في العالم وإلى برنامج مكافآت “شكراً”. وفيما يلي قائمة بشركاء مبادلة أميال الدوحة:

  • نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية
  • طيران الخليج
  • مكافآت شكراً

ستحتاج إلى ما لا يقل عن 2000 ميلاً من أميال الدوحة لتحويلها لأي من برامج شركاء مبادلة الأميال.

ستحتاج إلى تنفيذ الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” وانقر على رابط “استبدال الأميال” على الشريط العلوي.
  • اختر البرنامج الذي ترغب من خلاله بتحويل “أميال الدوحة”.
  • أدخل رقم عضويتك الخاص ببرنامج المسافر الدائم أو برنامج ولاء لمتاجر التجزئة الذي ستقوم من خلاله بتحويل “أميال الدوحة”.
  • اختر عدد الأميال المراد تحويلها إلى شركاء مبادلة الأميال. وسيتم عرض رقم الأميال المراد تحويلها. (ملحوظة: يتطلب تحويل ما لا يقل عن 2,000 ميلاً من أميال الدوحة إلى أي من البرامج الخاصة بشركاء مبادلة الأميال المتاحة حالياً).
  • سيتم معالجة طلبك المُقدم، وسيظهر عدد “أميال الدوحة” المستبدلة في برنامج المسافر الدائم أو برنامج “شكراً” الذي تم اختياره وذلك خلال مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام.

نعم، يجب تقديم رقم حساب العضوية الساري لإكمال طلب التحويل.

لا يجوز شراء النقاط الخاصة بشركاء مبادلة الأميال.

لا يمكنك استبدال “أميال الدوحة” إلا من خلال البرامج المشار إليها أعلاه.

ميل واحد من أميال الدوحة يساوي نقطة واحدة من النقاط الخاصة بشركاء البنك في اتفاق مبادلة الأميال. على سبيل المثال، إذا قمت بتحويل 10,000 ميل من أميال الدوحة إلى برنامج كيوميلز، سيتم إيداع 10,000 ميلاً من أميال كيوميلز في عضويتك الخاصة ببرنامج حساب نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية

التسوق المجاني

نعم، بإمكانك استبدال “أميال الدوحة” في أي من منافذ الشركاء من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك الدوحة.

يمكنك استبدال “أميال الدوحة” في أي من منافذ الشركاء من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك الدوحة.
وفيما يتعلق بقائمة الشركاء المشاركين، يرجى زيارة رابط “التسوق مجاناً” على موقع الإلكتروني لأميال الدوحة.

لا تحتاج إلى تفعيل حساب “أميال الدوحة” لاسترداد الأميال من خلال أجهزة نقاط البيع لكن يتعين عليك أن تمتلك حساباً على الموقع الإلكتروني لأميال الدوحة من أجل الاستفادة من خدمات ومنافع أكثر متاحة على الموقع الإلكتروني.

لا يوجد حد أدنى لاستبدال أميال الدوحة من خلال أجهزة نقاط البيع.

لمعرفة عدد “أميال الدوحة” التي تم استبدالها من قبل حامل البطاقة الإضافية، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب “أميال الدوحة” لعرض بيان “أميال الدوحة” في رابط “ملخص الحسابات”.

القسائم الإلكترونية المجانية

خطوات استبدال أميال الدوحة بقسائم إلكترونية:

  • ادخل إلى حساب أميال الدوحة.
  • اختر فئة الاستبدال “E Voucher”.
  • اختر بطاقة الهدية المفضلة لديك لاستبدال واختيار عدد القسائم التي سيتم استبدالها.
  • ادخل كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة التي استلمتها عبر جوالك أو بريدك الإلكتروني المسجّل لدى البنك.
  • سيتم إرسال القسيمة الشرائية الإلكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدى البنك.
  • اطبع القسيمة الشرائية أو احتفظ بها على هاتفك الجوال وقدمها للمحاسب عند السداد.
  • يتوفر سجل الاستبدال تحت خانة “My Redemption”.

يتم عرض جميع الشروط بوضوح في القسيمة نفسها. كما تحتوي القسيمة على معلومات الاتصال الخاصة بالتاجر حيث يمكنك التواصل معه في حال كان لديك أي استفسارات عن القسيمة. وبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع على +974-4445-6000.

في حال كنت ترغب في شراء منتج لدى التاجر تتعدى قيمته القيمة الفعلية للقسيمة، يمكنك سداد مبلغ الزيادة من خلال الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية من بنك الدوحة. وفي حال كانت قيمة مشترياتك أقل من قيمة القسيمة، لن تكون مؤهلاً لاسترداد أي مبلغ من قيمة القسيمة.

لا، تُستخدم القسيمة لمرة واحدة فقط وبكامل القيمة المذكورة على القسيمة.

تسري صلاحية القسائم الإلكترونية التي سيتم استخدامها في متاجر مثل سنتربوينت لمدة 12 شهراً. بينما تسري صلاحية القسائم الإلكترونية التي سيتم استخدمها للمشتريات الإلكترونية مثل موقع musafir.com لمدة 6 أشهر فقط.

لا، في حال أضعت قسيمتك الإلكترونية، بإمكانك دائماً طباعتها أو الاحتفاظ بها على هاتفك الجوال من خلال الذهاب إلى خانة “My Redemption”.

نقاط اللولو

لا، لا يمكن كسب أميال الدوحة عبر بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية إلا أنه بالإمكان التقدّم بطلب الحصول على إحدى بطاقات بنك الدوحة الائتمانية المشمولة ببرنامج أميال الدوحة عبر الاتصال بالرقم +974 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.qa

لا، يُمكن فقط استبدال نقاط اللولو المكتسبة عبر بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية من خلال أجهزة البيع (أجهزة نقاط البيع الخاصة ببنك الدوحة) في محلات اللولو.

لا، لا يمكن كسب نقاط اللولو مقابل الإنفاق من البطاقات الائتمانية للشركات ومعاملات السلف النقدية والحوالات والمعاملات المنفّذة لدى الجهات الحكومية. بينما بالإمكان كسب نقاط اللولو مقابل معاملات الأفراد (محلياً ودولياً) المنفذة عبر البطاقات الائتمانية المؤهلة بما فيها المعاملات التي تجري عبر الإنترنت.

يبلغ السقف الشهري لنقاط اللولو 10,000 نقطة عند استخدام البطاقة في محلات اللولو، بينما لا ينطبق سقف لنقاط اللولو عند استخدام البطاقة في المحلات الأخرى. وللعلم فإن استبدال نقاط اللولو يتم حصراً في محلات اللولو.

نعم تنتهي صلاحية نقاط اللولو بعد مرور 12 شهراً من تاريخ اكتسابها.

لا، لا يمكن تحويل نقاط اللولو إلى أميال الدوحة وبالعكس كونهما نوعين مختلفين من المكافآت.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته