الأحكام والشروط

تسري اعتباراً من 1 مايو 2017

1. التعريفات

  • الحساب: الحساب البنكي المعتمد للعميل لدى بنك الدوحة.
  • المعاملة المؤهلة: أي معاملة يجريها العميل عبر البطاقات الائتمانية التي يحددها البنك كبطاقات مؤهلة لاستحقاق أو كسب الأميال.
  • بطاقة بنك الدوحة الائتمانية: أي بطاقة من بطاقات بنك الدوحة الائتمانية (تشمل على سبيل المثال لا الحصر بطاقات فيزا وماستركارد) والتي يمكن لعملاء بنك الدوحة عبرها كسب أميال الدوحة. وتعتبر البطاقات الائتمانية المشتركة (بين بنك الدوحة ومؤسسة أخرى) أو بطاقات الاسترداد النقدي، وغيرها من البطاقات التي يحددها البنك من حين لآخر، غير مشمولة ببرنامج أميال الدوحة للولاء.
  • حساب أميال الدوحة: يقصد به الحساب الذي يُبين عدد أميال الدوحة الممنوحة و/أو المكتسبة و/أو المستبدلة مقابل استخدام بطاقات بنك الدوحة الائتمانية حيث تُجمّع أميال الدوحة وتستبدل عبر هذا الحساب مُمكناً العملاء الاستفادة من برنامج أميال الدوحة للولاء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أميال الدوحة المكتسبة، وأميال الدوحة الممنوحة، وأميال الدوحة المعدّلة، وأميال الدوحة الخاصة، وأميال الدوحة المستبدلة أو المنتهية الصلاحية.
  • التعليمات: أي تعليمات يستلمها البنك من العميل بخصوص استبدال أميال الدوحة المتوفرة في حساب أميال الدوحة الخاص به.
  • رقم العضوية: الرقم المخصص من البنك للعميل فيما يتعلق بحساب أميال الدوحة الخاص به.
  • الشركاء: أي شركة أو كيان أو تاجر مستقل تماماً ومشارك في برنامج أميال الدوحة عبر طرح منتجاته وخدماته إلى العملاء عبر البنك. ولا يُعدُّ بنك الدوحة بمثابة وكيلٍ للسفريات أو وكيلٍ لأي شريك، كما أنه لا يُقدم أي ضمانة لأي من الخدمات المطروحة من قبلهم. وتنطبق الأحكام والشروط الخاصة بكل شريك والمذكورة في الجدول (أ) المرفق طيه على أي معاملة مؤهلة وتُمثل أحكامها وشروطها جزءً لا يتجزأ من أحكام وشروط برنامج أميال الدوحة كما أنها تخضع إلى التعديل من حين لآخر.
  • مستبدلات أميال الدوحة: ويُقصد بها تذاكر الطيران، والحجوزات الفندقية، والباقات الحصرية التي يحددها بنك الدوحة من حين لآخر، أو القسائم الخاصة بمنتجات معينة، أو المنتجات المستبدلة مقابل الأميال وعبر برنامج المكافآت الخاص بالمتجر نفسه، أو الأميال المحوّلة إلى شركاء البنك بموجب اتفاق مبادلة الأميال بحسب ما يقرره البنك في هذا الخصوص من حين لآخر، وأي نوع آخر من مستبدلات أميال الدوحة التي يحددها البنك من حين لآخر.
  • برنامج أميال الدوحة: ويقصد به برنامج أميال الدوحة المطروح من البنك على العملاء وبموجبه بإمكان العملاء الحصول أو/و كسب و/أو استبدال الأميال عبر حساب أميال الدوحة الخاصة بهم بمقابل استخدامهم لبطاقات بنك الدوحة الائتمانية.
  • أميال الدوحة: وهي الأميال الممنوحة إلى العملاء و/أو المكتسبة من قبلهم المحوّلة إلى أو المخصومة من حسابهم لدى البنك بمقابل استخدامهم بطاقات بنك الدوحة الائتمانية المؤهلة للمشاركة في البرنامج.
  • بيانات الدخول: وتعني اسم المستخدم وكلمة المرور والرقم السري وغيرها من البيانات الأخرى ذات الصلة التي تُطلب من حين لآخر والمستخدمة للوصول إلى حساب العميل عبر الموقع الإلكتروني.
  • كشف الحساب: ويقصد به كشف حساب أميال الدوحة المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو المواقع الإلكترونية لشركائنا والذي يُبين المعلومات ذات الصلة بحساب العميل وعدد أميال الدوحة الممنوحة والمستحقة والمستبدلة وتاريخ انتهاء صلاحيتها. وفي حال وجود أي اختلاف بين المعلومات المتوفرة لأميال الدوحة عبر الموقع الإلكتروني للبنك والمعلومات المتوفرة على المواقع الإلكترونية لشركائنا، يتم الأخذ بالمعلومات المتوفرة على المواقع الإلكترونية لشركائنا دون أدنى مسؤولية على بنك الدوحة.
  • الهاتف: ويقصد به الجهاز الذي يمتلكه و/أو يُشغله العميل عبر رقم مخصص له وعبره يتواصل العميل مع البنك إما من خلال استلام تنبيهات الرسائل النصية القصيرة أو من خلال تزويد البنك بالتعليمات أو الدخول إلى الخدمة.
  • أرقام/ رقم الهاتف: وهو رقم الهاتف المخصص للعميل والمسجّل لدى البنك والذي يتعهد العميل بإبقائه في حوزته و/أو ملكيته و/أو قيد التشغيل على الدوام.
  • قواعد البرامج: ويقصد بها القواعد واللوائح والسياسات والإجراءات الخاصة بكل خدمة أو منتج مطروح ضمن برنامج أميال الدوحة.
  • الموقع الإلكتروني: وهو الموقع الإلكتروني الآمن لبرنامج الولاء عبر الإنترنت المُشغّل من قبل بنك الدوحة بالعنوان التالي www.dohamiles.com، أو غيره كما يُحدد بنك الدوحة بناءً على تقديره الخاص من حين لآخر، والذي يدخل عبره العملاء إلى برنامج أميال الدوحة.
  • “نحن” و”لنا” و”لدينا” تعني بنك الدوحة ص.ب 3818 الدوحة ، قطر
  • “أنت” أو “لك” أو “المشتركين” تعني عملاء بنك الدوحة المسجلين في برنامج أميال الدوحة
  • يقدّم بنك الدوحة إلى عملائه برنامج أميال الدوحة بالشكل المبيّن في الموقع الإلكتروني لأميال ويخضع كل من هذا البرنامج وعلاقة العمل بين البنك والعملاء (فيما يتعلق ببرنامج أميال الدوحة) والاشتراك/ العضوية في برنامج أميال الدوحة إلى الشروط والأحكام المبينة أدناه، وتنطبق هذه الأحكام والشروط على برنامج أميال الدوحة مالم يُشر البنك بخلاف ذلك كما أنها تحل محل جميع الأحكام والشروط السابقة. وباستخدام البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة يحق للعميل الحصول على وكسب واستبدال أميال الدوحة وعليه فإنه يُقرّ بما يلي:
    • أ) قراءة وفهم هذه الأحكام والشروط بمجرد التسجيل والدخول إلى برنامج أميال الدوحة على موقعها الإلكتروني.
    • ب) القبول بمعالجتنا لبياناته الشخصية والإفصاح عن مثل هذه البيانات إلى أطراف أخرى.

2. شروط المشاركة بالبرنامج

  • يحق للأفراد فقط الاشتراك في برنامج أميال الدوحة ويحق لكل فرد امتلاك حساب واحد لأميال الدوحة. ولا يحق للشركات والمجموعة وكياناتهم التابعة الاشتراك بهذا البرنامج بما في ذلك أي شخص يحمل بطاقة ائتمانية نيابة عن مؤسسة أو مجموعة أو كياناتها التابعة.
  • يحق لموظفي بنك الدوحة المشاركة في البرنامج.
  • بمجرد حيازة واستخدام إحدى بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، فإن العميل يُعتبر مشتركاً في برنامج أميال الدوحة ويحق له الحصول على وكسب واستبدال الأميال عن كل معاملة مؤهلة ينفذها. وعند الاشتراك والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج أميال الدوحة، سيتم تخصيص رقم عضوية للعميل وسيتم إصدار كشف يظهر عدد الأميال الممنوحة والمكتسبة والمستبدلة.

3. تحويل الأميال الممنوحة أو المستحقة

  • لا تعتبر أميال الدوحة الممنوحة و/أو المستحقة حق خالص للعميل بل يقصد بها تحقيق المنفعة الشخصية، وعليه لا يجوز تحويلها أو التنازل عنها أو رهنها لأي طرف أو تجمعيها مع أميال عميل آخر لأي سبب بما في ذلك الطلاق أو الورثة. ويحق للبنك سحب أي أميال يرى بأنها (وفقاً إلى تقديره الخاص) قد تم تحويلها أو التنازل عنها أو رهنها أو تجميعها.
  • سواءً كان حامل البطاقة الائتمانية شخص مفرد أو أكثر فإن جميع المخولين بالتوقيع (بحسب مستندات حساب البطاقة) سيتم ضمهم تلقائياً إلى برنامج أميال الدوحة، وسيكون للشخص المخوّل بالتوقيع فقط (بحسب سجلات البنك) حرية استخدام واسترداد أميال الدوحة. وسيُمنح/ يكتسب/ يستحق العملاء أميال الدوحة وفقاً إلى حسابهم كما سيتم قيدها إلى الحساب نفسه. وتعرّف الحسابات المشمولة في برنامج أميال الدوحة برقم الحساب الذي يمتلكه المخوّل الرئيسي بالتوقيع بحسب سجلاتنا.
  • وفي حال شطب أي مخوّل بالتوقيع أو حامل بطاقة تابعة من الحساب، سيتم تلقائياً شطب اشتراكهم ببرنامج أميال الدوحة وستبقى الأميال التي استحقت لهم في السابق ضمن الحساب ولن يحق إلا للشخص المتبقي صاحب الحساب استبدالها.
  • وكما هو مذكور بالتفصيل على الموقع الإلكتروني لبرنامج أميال الدوحة للولاء، بإمكان العملاء كسب أميال الدوحة واستبدالها بتذاكر طيران وحجوزات فندقية بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات الأخرى التي يحددها البنك من حين لآخر. وتخضع أميال الدوحة إلى قواعد البرنامج ولوائحه وسياساته وإجراءاته التي يعتمدها البنك بناءً على تقديره الخاص من حين لآخر. ويجوز للبنك تعديل قواعد البرنامج ولوائحه وسياساته وإجراءاته في أي وقت دون إشعار مسبق. كما يتم تفسير وتطبيق قواعد البرنامج وفقاً إلى التقدير الخاص لبنك الدوحة.

4. المعاملات المؤهلة

  • يُحدد البنك من حين لآخر وبناءً على تقديره الخاص معاملات البطاقات أو بطاقات بنك الدوحة الائتمانية المستبعدة/ المشمولة في برنامج أميال الدوحة. وعليه، سيحق للعملاء الحصول على أميال الدوحة أو كسبها عن كل معاملة مؤهلة ينفذوها أو يتم منحهم أميال الدوحة بناءً على تقدير البنك، كما يحدد البنك السقوف المشتركة على كسب أميال الدوحة وعدد الأميال اللازم للاستبدال. وفي حال إلغاء المعاملة المؤهلة، سيتم شطب الأميال المكتسبة عن المعاملة الملغية من حساب أميال الدوحة. وبموجبه يُقرّ العميل بأحقية البنك في الدخول إلى حسابه لإجراء أي عملية تسوية من هذا النوع والمتعلقة بشطب أو تجميع الأميال.
  • لن يُمنح/ يكتسب العملاء أميال الدوحة مقابل المعاملات المنفذة عبر البطاقات الخاصة بالشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومعاملات السلف النقدية، والمعاملات المنفذة لدى فئات التجار/ المحلات المرتبطة بالحكومة (كما هي معرّفة بحسب قواعد فيزا/ ماستركارد)، والحوالات، وبرامج السداد/ الأقساط، وسداد الرسوم والأتعاب.
  • تخضع الأميال المكتسبة عن المعاملات المؤهلة عبر كل نوع من أنواع بطاقات بنك الدوحة الائتمانية إلى معيار/ سقف الكسب المحدّد لأميال الدوحة. ويتوفر عبر الموقع الإلكتروني قائمة بمزيد من الاستثناءات المتعلقة بكسب أميال الدوحة عن المعاملات المؤهلة لكل نوع من أنواع بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.
  • يتم تعديل أسلوب احتساب كسب أميال الدوحة في حال تغيير حالة البطاقة الائتمانية للعميل سواءً بترقية أو نقل العميل إلى بطاقة أخرى.

5. استبدال الأميال

  • يمكن استبدال الأميال مقابل (1) تذاكر الطيران والحجوزات الفندقية وباقات الولاء الحصرية (2) تحويل الأميال إلى الشركاء (3) أو القسائم الخاصة بمنتجات معينة (4) المنتجات التي يتم استبدالها مقابل الأميال عبر متجر المكافآت بحسب ما نحددها من وقت لآخر.
  • الأميال القابلة للاستبدال في وقت الاستبدال هي الأميال المسجلة في حساب الأميال في الدوحة فقط. ستكون سجلاتنا الدليل القاطع لعدد الأميال المسجلة والمدرجة في حساب أميال الدوحة والمتاحة للاستبدال.
  • يمكنك استبدال أميال الدوحة من خلال حسابك على www.dohamiles.com. وستخضع أي تعليمات من جانبك لشروط وأحكام طريقة الاستبدال ذات الصلة. وسنعمل بموجب تلك التعليمات ونتعامل معها على أنها حقيقية وأصلية وستكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن تلك التعليمات.
    1. أنت توافق على أننا سوف نعتمد على المعلومات التي تقدمها والعمل بموجب تلك التعليمات ولسنا ملزمين بالمصادقة على هذه التعليمات، وسوف نعمل بموجب تلك التعليمات دون طلب المزيد من التأكيدات.
    2. لا يجوز لك الاعتراض أو رفع أي مطالبة فيما يتعلق بهذه التعليمات.
  • دون الإخلال بأحكام هذا القسم، فإننا نحتفظ بحقنا في إجراء المزيد من عمليات الفحص للحيلولة دون وقوع أي عمليات تزوير ويحق لنا رفض العمل بتلك التعليمات وفقا لتقديرنا الخاص.
  • سنقوم فقط بمعالجة التعليمات رهنا بتوفر عدد كاف من الأميال في حساب أميال الدوحة الخاص بك. وفي حال عدم توفر أميال في حسابك أو لأي سبب آخر كان وفقا لتقديرنا الخاص سنحتفظ بالحق في رفض العمل بتلك التعليمات.
  • إذا رفضنا العمل بأي تعليمات، سنبذل جهودا معقولة لإخطارك مع توضيح أسباب الرفض (إن أمكن) وأي أخطاء حقيقية أدت إلى الرفض.
  • في حالة طرح الأميال من حساب أميال الدوحة بسبب معاملات عكسية أو تقديم شكوى من قبل العميل، فإن عملية الطرح قد تقلل أو تحذف الأميال المتراكمة مما يؤدي إلى رصيد سالب أو صفر في حساب أميال الدوحة. وإذا طرحت هذه الأميال من حساب أميال الدوحة بعد أن تم استبدال قيمة أميال الدوحة والتي خفضت رصيد حساب أميال الدوحة إلى ما دون المبلغ المطلوب لطرح الأميال، يجوز لنا، بناء على تقديرنا الخاص، تعليق استبدال أميال الدوحة من أي حساب من حسابات أميال الدوحة. سيتم استخدام أي أميال مستحقة حديثا لتعويض رصيد حساب أميال الدوحة السلبية إلى أن يعود هذا الرصيد إلى الصفر أو إيجابيا.
  • يمكن للأعضاء دفع ثمن الخدمات بالكامل من خلال استبدال أميال الدوحة أو جزئيا كما هو مبين، ويمكن دفع التكلفة المتبقية باستخدام أي بطاقة ائتمان من بنك الدوحة.
  • يخضع استبدال أميال الدوحة إلى موافقة بنك الدوحة، والي شروط وأحكام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية ذات الصلة وتوافر الأميال في وقت طلب الاستبدال. وبحسب الضرورة، يجوز لنا، دون إشعارك، إلغاء أمر أو استبدال أميال الدوحة بأخرى ذات طبيعة وقيمة مماثلة، على النحو الذي نحدده نحن.
  • أي استبدال لتذاكر الطيران، أو الحجوزات الفندقية أو القسائم الخاصة بمنتجات معينة أو المنتجات التي يتم استبدالها مقابل الأميال عبر متجر المكافآت أو الأميال التي يتم نقلها إلى الشركاء تخضع مباشرة لشروط وأحكام شركائنا المعتمدين. وبمجرد إصدارها، فإن استبدال تذاكر الطيران، أو الحجوزات الفندقية أو القسائم الخاصة بمنتجات معينة والمنتجات التي يتم استبدالها مقابل الأميال عبر متجر المكافآت وتحويل الأميال فهي ليست قابلة للاستبدال أو الاسترداد نقدا أو في شكل رصيد، ولن يتم استبدالها في حال الخسائر أو الأضرار أو الدمار. وبمجرد تقديمها، لا يمكن إلغاء طلب الاستبدال، أو تذاكر سفر، أو الحجوزات الفندقية، أوتحويل الأميال إلى الشريك. ولكن يمكن تغييرها / تعديلها في حالة تذاكر الطيران والحجوزات الفندقية من قبلك بأي شكل من الأشكال.
  • يتم إرسال تفاصيل استبدال تذاكر الطيران، والحجوزات الفندقية أو القسائم إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وإذا كنت ترغب في إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني مختلف، يجب تحديث عنوان البريد الإلكتروني الوارد في الملف الشخصي للحساب الخاص بك قبل استبدال أي من أميال الدوحة. ولن نكون مسؤولين عن أي استبدال لتذاكر الطيران، والحجوزات الفندقية، والقسائم التي يتم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الغير صحيح أو التي تمت إعادتها لفشلك في تحديث معلومات ملف حسابك الشخصي.
  • في حالة استلام بند استبدال قيمة “أميال الدوحة” (إن وجد) في حالة تالفة أو معيبة، يجب عليك إخطار الشريك الذي يقدم استبدال أميال الدوحة عن هذا الضرر أو العيب خلال الأيام المحددة كما هو مذكور في تاريخ الاستلام. وسوف نبذل ما في وسعنا لنقل شكواك إلى الشريك والترتيب كلما كان ذلك ممكنا، للحصول على بديل مناسب. ودون الإخلال بما سبق ذكره، فإننا لن نتحمل المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن الأضرار التي لحقت بأميال الدوحة التالفة أو المعيبة.

6. مصادرة الأميال

يتم مصادرة جميع الأميال، ولا يجوز الحصول على أي طلبات استبدال إضافية من أميال الدوحة أو أن تتم معالجتها في حساب أميال الدوحة وسيتم إلغاء الأميال فورا في الحالات التالية: (أ) إغلاق حساب أميال الدوحة أو لم يكن الحساب في وضع جيد (كما يحدده بنك الدوحة)؛ (ب) إيقاف جميع بطاقات الائتمان الخاصة بك (تحت نفس رقم العميل) أو تم إلغاؤها لأي سبب من الأسباب بما في ذلك الوفاة (ج) إذا انتهكت أيا من هذه الشروط والأحكام و / أو أية سياسة أخرى ورد ذكرها هنا (د) أي حدث آخر، وفقا لتقديرنا الخاص، أدى إلى تلك المصادرة (ه) في حالة إلغاء جميع بطاقات الائتمان (تحت نفس رقم العميل) من قبلنا لأي سبب أو لأي أسباب داخلية أو وفق قوانين وسياسات مصرف قطر المركزي.

7. المعلومات

  • تتم معالجة المعلومات المقدمة لنا عند الانتهاء من كسب واستبدال الأميال في أنظمة الكمبيوتر لدينا. إن تزويدك بالمعلومات ذات الصلة مهم لإدارة برنامج أميال الدوحة لاطلاعك على الفرص المتاحة لزيادة مزايا عضويتك. ولن نقوم بالإفصاح عن معلوماتك إلا إلى: الأشخاص والشركات والكيانات التي تقدم الخدمات وتبيع المنتجات التي يقدمها برنامج أميال الدوحة ومزودي خدمة البريد الإلكتروني من الجهات الأخرى للأغراض التالية:
    1. اطلاعك على حالة حساب برنامج أميال الدوحة والأنشطة من خلال الكشوفات المطبوعة أو الإلكترونية
    2. تقييم الأهلية مقابل الاستحقاقات
    3. تقديم منتجات وخدمات إضافية
    4. إرسال الدراسات الاستقصائية الدورية عن الرضا أو أبحاث السوق.
    5. تقديم المنتجات أو الخدمات من بعض الشركات المختارة ذات السمعة الطيبة التي تربطنا بهم علاقة استراتيجية لأننا نعتقد أن عروضهم ستكون ذات فائدة لك. إن مشاركتك في برنامج أميال الدوحة، يعني موافقتك على تلقي جميع أنواع المعلومات المذكورة أعلاه

8. الكشوفات

  • سيكون سجل نشاط برنامج أميال الدوحة متاحا لكل عضو علی شبكة الإنترنت في شکل كشف يمكنك أو الشخص المخول بالتوقيع بالاطلاع عليه. يتم تحويل أميال الدوحة على أساس دوري وفقا لنشاط تراكم الأميال في حساب أميال الدوحة. وتستحق جميع أميال الدوحة وتنتهي مدتها كما هو موضح في الشروط والأحكام والشروط الواردة في الكشف. ويمكنك الوصول إلى الكشف الخاص بك على الإنترنت في www.dohamiles.com.
  • ستكون مسؤولا عن إخطارنا عن أي تغيير في بياناتك الأمنية وعنوانك، وستكون مسؤولا عن ضمان إدخال أميال الدوحة بشكل صحيح. إذا لم تظهر الأميال المدخلة في كشف الحساب الخاص بك، يجب أن تبلغنا على الفور وتزودنا بأي وثائق عند الضرورة.
  • يتعين إبلاغنا عن أي تناقض أو خطأ في الكشف خلال سبعة أيام من تاريخ منح أميال الدوحة أو اكتسابها أو استردادها، وتخضع هذه التقارير للشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة وفي الكشف.

9. بيانات الدخول

  • سوف نرسل لك بياناتك الأمنية الخاصة بك على رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المقدم لنا، وبموجب ذلك فإنك تؤكد وتعلن وتقر بأن كل من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المقدم لنا خاص بك و/ أو خاضع لسيطرتك و/أو مملوك لك، وأن أي معلومات أو اتصالات من وإلى الهاتف / البريد الإلكتروني، بما في ذلك بياناتك الأمنية تخضع لسيطرتك ومسؤوليتك.
  • وتتعهد بموجب ذلك بإبلاغنا فورا كما هو موضح أدناه، عند أي تغيير في رقم الهاتف أو عناوين البريد الإلكتروني أو فقدان الهاتف أو رقم الهاتف أو أي تعامل آخر مع الهاتف خارج نطاق سيطرتك و / أو أي تغيير قد يؤثر على تقديم هذه الخدمة لك.
  • إذا فقدت هاتفك أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني بياناتك الأمنية أو سرقت أو اخترقت أو تشك في أن شخصا آخر قد استخدم أو حاول استخدامها أو قام بتغيرها لأي سبب كان، يتعين عليك إخطارنا فورا عن طريق الاتصال، أو الإخطار أو البريد الإلكتروني على العناوين التالية:
    1. من داخل قطر:4445-6000
    2. من خارج قطر: +974 4445-6000 أو من خلال إخطار الفرع الذي يوجد فيه حسابك
    3. البريد الإلكتروني: hellodoha@dohabank.com.qa
  • يتعين عليك اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على بيانات الدخول الخاصة بك ومنع أي حالات احتيال أو استخدام غير مصرح به لبيانات الدخول إلى حسابك و / أو كشف حسابك على الموقع الإلكتروني.
  • توافق على أن الاحتياطات المطلوبة المدرجة تحت هذا القسم تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
    1. عدم كتابة أو تسجيل تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك بطريقة يمكن أن يفهمها أي شخص آخر.
    2. عدم اختيار بيانات الدخول التي قد يكون من السهل تخمينها من قبل شخص آخر.
    3. الحرص على ضمان عدم سماع أو رؤية أي شخص لتفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك عند استخدامها.
    4. حفظ تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك في مكان آمن وسري ومختلف عن تفاصيل البيانات المماثلة.
    5. عدم السماح لأي شخص بالحصول على أو استخدام بيانات الدخول الخاصة بك وعدم الكشف عنها لأي شخص إلا عند التسجيل أو تغيير تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك أو إذا كان مطلوبا الكشف عنها بموجب أي قانون.
    6. الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بأميال الدوحة التي تحتوي على البيانات الشخصية (مثل الكشوفات) في مكان آمن والتخلص منها بطريقة سليمة وآمنة.
    7. تغيير تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك بصورة منتظمة.
    8. تغيير تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك على الفور وإعلامنا في أقرب وقت ممكن إذا كنت تعرف أو تشك في أن شخصا آخر يعرف أي من تفاصيل بيانات الدخول تلك ، أو إذا طلبنا منك ذلك.
    9. عدم الدخول على الكشف من أي رابط في البريد الإلكتروني، أو الرسائل النصية القصيرة، أو غيرها من الاتصالات الإلكترونية ما لم نرسل لك ذلك.
    10. عدم الدخول مطلقا إلى حسابك من أي جهاز متاح للجمهور، دون التأكد أولا من عدم تمكن أي شخص آخر من مراقبة أو نسخ أو حفظ أو الحصول على تفاصيل بيانات الدخول الخاصة بك، أو الدخول إلى الحساب من خلال التظاهر بأنك أنت.
    11. عدم تسجيل أي تفاصيل بيانات الدخول على أي برنامج يحتفظ بالمعلومات تلقائيا.
    12. بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب أو الدخول إليه، لا تترك الجهاز الذي قمت بالدخول من خلاله إلى الحساب أو السماح لأي شخص آخر باستخدام هذا الجهاز حتى يتم تسجيل الخروج من خلال اتباع الإجراءات المطلوبة.
    13. اتبع جميع التدابير الأمنية الموصى بها من قبلنا و / أو الشركة المصنعة للجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الحساب.
  • إذا فقدت أو سرقت تفاصيل بيانات الدخول أو كنت تشك في أن شخصا آخر قد استخدم أو حاول استخدامها، يجب أن تخبرنا دون تأخير عن طريق الاتصال بنا أو إخطارنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العناوين التالية:
    1. من داخل قطر: 4445-6000
    2. من خارج قطر: +974 4445-6000 أو إخطار الفرع الذي يوجد فيه حسابك.
    3. البريد الالكتروني: hellodoha@dohabank.com.qa

10. التعديلات والتغييرات

  • يخضع تراكم الأميال وبرنامج أميال الدوحة لقواعد البرنامج ذات الصلة. أنت مسؤول عن قراءة قواعد البرنامج، والنشرات الإخبارية، وكشوفات حساب أميال الدوحة من أجل فهم حقوقك ومسؤولياتك ووضعك في برنامج أميال الدوحة، فضلا عن هيكل كسب أميال الدوحة. لدينا حرية تفسير وتطبيق القواعد، وسيتم حل جميع الأسئلة أو النزاعات المتعلقة بهذه القواعد من قبلنا وفقا لتقديرنا الخاص
  • يخضع هيكل أميال الدوحة وبرنامج أميال الدوحة لتعديل أو إلغاء أو تغيير أو إنهاء أو تقييد أية مزايا أو ميزات أو سحب أو تغيير معايير العضوية و/ أو تغيير قيمة أو صلاحية برنامج أميال الدوحة في أي وقت، وفقا لتقديرنا الخاص، دون أي إشعار مسبق لك أو المسؤولية من جانبنا. قد يتم زيادة أو تخفيض عدد الأميال المطلوبة لاستبدال أي من أميال الدوحة، أو سحب أي من أميال الدوحة المستبدلة، كما يجوز فرض قيود على أي من أميال الدوحة المستبدلة في أي وقت.
  • نحتفظ نحن وشركاؤنا الذين يطرحون عرض أميال الدوحة بالحق في تغيير أو تقييد، أو تعديل، أو إلغاء بنود وشروط برنامج أميال الدوحة من دون أي إشعار مسبق لك، على الرغم من أن هذه التغييرات قد تؤثر على قيمة الأميال أو القدرة على الحصول على بعض عمليات استبدال أميال الدوحة. وقد نقوم نحن وشركاؤنا الذين يقدمون عرض أميال الدوحة بما يلي على سبيل المثال لا الحصر: أ) زيادة أو تخفيض عدد الأميال المستلمة للإقامة في الفنادق أو المطلوبة للاستبدال ب) سحب أو تقييد، أو تعديل أو إلغاء أي استبدال. ج) إضافة تواريخ عدم فترة العروض، وتقييد الغرفة المتاحة لأي استبدال لبرنامج أميال الدوحة في أي فندق مشارك أو تقيد استمرار توافر استبدال أميال الدوحة. د) تغيير مزايا البرنامج، وشركاء السفر، والمواقع التي نقدمها نحن، أو شركاؤنا، وشروط المشاركة، وقواعد استبدال الأميال، واستردادها، والاحتفاظ بها أو إلغائها، أو القواعد التي تحكم استخدام أميال الدوحة. ه) قد لا يعتمد تغيير أو إلغاء استبدال أميال الدوحة في تراكم الأميال على استمرار توفر أي من أميال الدوحة المستبدلة أو أي فئة.

11. صلاحية أميال الدوحة

  • تصلح أميال الدوحة لغاية 24 شهراً من تاريخ اكتسابها فيما تسري نقاط اللولو لغاية 12 شهراً من تاريخ اكتسابها. وتعتبر أميال الدوحة ونقط اللولو بحكم الملغية في حال عدم الاستفادة منهما قبل انتهاء فترة صلاحيتهما المحددة آنفاً. وعند انتهاء صلاحية أميال الدوحة ونقاط اللولو سيتم إزالتهما من حساب العميل بتاريخ انتهاء الصلاحية ولا يمكن إعادتها إلى الحساب. ويتعين على العميل الدراية بعدد أميال الدوحة ونقاط اللولو في حسابه بالإضافة إلى موعد انتهاء صلاحيتهما.
  • يحق لبنك الدوحة إنهاء برنامج أميال الدوحة دون تقديم إخطار خطي إلى العملاء ودون ذكر الأسباب أياً كانت. ويتم إنهاء برنامج أميال الدوحة في حال (أ) أخلّ العميل بأحكام وشروط البرنامج أو أي من الأحكام المنطبقة لأي سياسة تمت الإشارة إليها (ب) تخلّف العميل عن سداد المستحقات القائمة خلال الوقت المحدد من قبل البنك لأي سبب أياً كان، وهنا يحتفظ البنك في حقه في القيام بما يلي كما يراه مناسباً:
    1. إلغاء عضوية وحساب العميل في برنامج أميال الدوحة
    2. الامتناع عن منح أميال الدوحة
    3. إيقاف استبدال أميال الدوحة
    4. رفض استبدال أميال الدوحة
  • وبموجب تعليق أو إلغاء عضوية وحساب العميل في برنامج أميال الدوحة، وكما يراه البنك مناسباً، تعتبر الأميال المكتسبة بحكم الملغية.
  • تُلغي عضوية العميل في برنامج أميال الدوحة تلقائياً في حال الوفاة والإعسار والأداء غير المرضي لحساب العميل حسبما يراه البنك مناسباً، وفي هذه الحالة ينتهي حق العميل تلقائياً في كسب أميال الدوحة.

12. الاحتيال وإساءة الاستخدام

  • في حال الاحتيال وإساءة استخدام برنامج أميال الدوحة، يحتفظ البنك بحقه في اتخاذ الإجراء الإداري أو/و الإجراءات القانونية المناسبة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إلغاء أي عملية استبدال و/أو إلغاء عضوية العمل في برنامج أميال الدوحة وعليه ستعتبر جميع أميال الدوحة المكتسبة وعضوية وحساب العميل في البرنامج بحكم الملغيين.

13. إخلاء مسؤولية

  • يُقرّ ويوافق العميل بموجبه على أن أي تغييرات وتعديلات على برنامج أميال الدوحة قد تقلّص قيمة استبدال أميال الدوحة المكتسبة وعليه يخلي العميل مسؤولية بنك الدوحة ومسؤوليه ومجلس إدارته وموظفيه بصورة مشتركة ومنفردة وبدون شرط من أي وجميع المسؤوليات والإجراءات ومسببات الإجراءات والمطالبات الناجمة عن أي أضرار أو خسائر (بما فيها على سبيل المثال لا الحصر خسائر الأرباح) التي تلحق به نتيجة مشاركته في برنامج أميال الدوحة. كما يشمل وينطبق ويغطي ويتضمن هذا الإعفاء جميع الأضرار والخسائر والمسؤوليات سواءً المعروفة أو المجهولة والمتوقعة وغير المتوقعة وعواقبهم اللاحقة. ويُقرّ ويوافق العميل على أن مشاركته في برنامج أميال الدوحة لا يفسّر على كونها بمثابةّ مديونية أو مسؤولية يتحملها البنك ومسؤوليه ومجلس إدارته وموظفيه بصورة جماعية أو منفردة عن جميع الأضرار والمصاريف التي تلقى على عاتق البنك ومسؤولية ومجلس إدارته وموظفيه نتيجة أي فعل ناجم عن مشاركته في برنامج أميال الدوحة.
  • القانون المختص واللغة
    1. تُفسّر وتطبّق هذه الاتفاقية بموجب القوانين المعمول بها في دولة قطر وتختص محاكم دولة قطر بالنظر في أي نزاع ينشأ بشأنها.
    2. صدرت أحكام الاتفاقية باللغة الإنكليزية وعليه تعتمد هذه اللغة بالتواصل مع العميل.
  • تُشكّل أحكام وشروط البرنامج جزء لا يتجزأ من أحكام وشروط فتح الحساب والبطاقات الائتمانية في بنك الدوحة.

الأحكام والشروط ذات الصلة باستبدال أميال الدوحة لدى المحلات الشريكة

  • تتوفر ميزة استبدال أميال الدوحة بالمشتريات لدى المحلات المشاركة عبر بطاقات ائتمانية محددة فقط.
  • تعتبر قائمة المحلات/ التجار المشاركين في برنامج أميال الدوحة غنية وسيتم تحديثها عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج أميال الدوحة والموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الدوحة من حين لآخر.
  • يحتفظ بنك الدوحة بحقه، في أي وقت من الأوقات ودون سابق إنذار، بإضافة أو تعديل أو تغيير أي من أحكام وشرط البرنامج أو استبدالها بالكامل أو جزئياً بالإضافة إلى عروض البرنامج، سواءً كانت أو لم تكن مشابهة للعروض الحالية، أو إلغائها بالكامل.
  • تقدّم عروض البرنامج من قبل التجار المشاركين، وعليه لا يعتبر بنك الدوحة ضامناً أو ممثلاً عن التسليم أو جدارة أو تطابق أو توفّر أو نوعية أي من العروض أو المنتجات أو الخدمات المقدّمة من قبل التجار المشاركين إلى العملاء.
  • يحتفظ بنك الدوحة بحق تمديد أو إنهاء هذا البرنامج دون إشعار مُسبق. أما فيما يتعلق بأي نزاع بشأن التسليم أو الخدمة أو الملاءمة أو الترويج أو توفّر أو الجودة الخاصة بالعرض و/ أو المنتجات/ الخدمات بموجب هذا العرض، فأنه يتعين تقديمه خطياً من قبل صاحب البطاقة مباشرةً إلى التاجر. ولا يلتزم بنك الدوحة بالاستجابة لأي طلب في هذا الصدد.
  • لا يتحمل بنك الدوحة مسؤولية أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد يتم تكبدها أو أي إصابة شخصية قد يتعرض لها صاحب البطاقة بشكل مباشر أو غیر مباشر عن طريق استخدام أو عدم استخدام المنتجات/ الخدمات بموجب ھذا العرض.
  • تخضع عملية تسليم البضائع والخدمات التي يتم شراؤها من منافذ التجار لأحكام وشروط التاجر نفسه. ولا يتحمل بنك الدوحة أي مسؤولية في حال وجود أي نزاعات.
  • للحصول على التفاصيل الخاصة بشروط وأحكام الشريك المشترك، يمكن لصاحب البطاقة زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشريك (إن وجد). وتعد هذه الشروط والأحكام إضافة إلى الشروط والأحكام التي يتفق عليها صاحب البطاقة مع بنك الدوحة.
  • إن إجراءات دفع الرسوم/ مصاريف الخدمة / كافة المبالغ الأخرى المستحقة من صاحب البطاقة إلى بنك الدوحة الناتجة عن استخدام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية من قبل صاحب البطاقة بموجب هذا العرض و/ أو خلاف ذلك تخضع للشروط والأحكام المُفصلة المتعلقة بصاحب بطاقة بنك الدوحة الائتمانية.
  • لا یتحمل بنك الدوحة أو مجموعة شرکاته أو الشركات التابعة له، أو المدراء أو المسؤولين أو الموظفين أو الوكلاء أو البائعين التابعين له المسؤولية عن أي إجراءات أو مطالبات أو طلبات أو خسائر أو أضرار أو تكاليف أو مصروفات مهما كانت قد يتكبدها وأي إصابة شخصية يتعرض لها صاحب البطاقة، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال الاستفادة من الاسترداد و/ أو بسبب استخدام أو عدم استخدام المنتجات/ الخدمات التي تم الحصول عليها بموجب هذا الاسترداد.
  • تخضع كافة الشروط والأحكام لقوانين دولة قطر. ويخضع أي نزاع ينشأ عن هذا العرض حصراً للمحاكم المختصة في قطر.

الجدول (أ)

  • شروط وأحكام الشركاء
  • شروط وأحكام الشركاء من شركات السفر
  • يتم حجز المنتجات المتعلقة بالسفر والترفيه التالية من خلال شركاء شركات السفر لدى البنك:
    • الطيران
    • الفنادق

1. نطاق خدمتنا

  • نوفر من خلال الموقع الإلكتروني منصة على الإنترنت نقوم من خلالها بتوفر كافة أنواع رحلات الطيران والإقامة المؤقتة (على سبيل المثال: الفنادق، والموتيلات، والاستراحات، وبيوت المبيت الجماعية). ومن خلال الحجز على الموقع الإلكتروني هذا، ستدخل في علاقة تعاقدية مباشرة (ملزمة قانونياً) مع مقدم خدمة الإقامة الذي تقوم من خلاله بإجراء الحجز. ومن الموقع الإلكتروني الذي قمت من خلاله بإجراء الحجز الخاص بك، نعمل فقط كوسيط بينك وبين شركة الطيران، ومقدمي خدمات الإقامة، ويتم إرسال تفاصيل حجزك إلى شركة الطيران أو مقدمي خدمة الإقامة ذات الصلة، ويتم إرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني نيابة عن مقدمي خدمات الإقامة.
  • عند تقديم خدماتنا، تستند المعلومات التي نقوم بالكشف عنها إلى المعلومات المقدمة لنا من قبل شركات الطيران ومقدمي خدمات الإقامة. وعلى هذا النحو، يتم منح شركات الطيران ومقدمي خدمات الإقامة حق الوصول إلى الشبكة الخارجية والتي من خلالها يتولون بشكل كامل مسؤولية تحديث جميع الأسعار وتوافر الخدمات وغيرها من المعلومات التي يتم عرضها على موقعنا الإلكتروني. وبالرغم من إننا نطبق إجراءات العناية الواجبة المعقولة في أداء خدماتنا، لا يقوم البنك بالتأكد من ولا يضمن دقة أو اكتمال أو صحة كافة البيانات، ولا يتحمل المسؤولية عن أي أخطاء (بما في ذلك أخطاء القوائم والأخطاء المطبعية)، أو أي انقطاع سواءً (مؤقت و/ أو جزئي) بسبب تعطل أو إصلاح أو تحديث أو صيانة موقعنا الإلكتروني أو غير ذلك)، أو أي معلومات غير دقيقة أو مضللة أو غير صحيحة أو أي مسؤولية تتعلق بعدم تسليم المعلومات. وتعد شركة الطيران أو مقدمي خدمة الإقامة مسؤولاً في كافة الأوقات عن دقة واكتمال وصحة المعلومات الوصفية (بما في ذلك الأسعار وتوافر المنتجات) المعروضة على موقعنا الإلكتروني. ولا يقدم موقعنا الإلكتروني أي توصية أو موافقة على جودة أو مستوى الخدمة أو تصنيف لأي خدمة إقامة متاحة ولا ينبغي اعتباره كذلك.
  • تعد خدماتنا متاحة للاستخدام الشخصي فقط وغير متاحة للاستخدام التجاري. لذلك، لا يسمح لك بإعادة بيع أو استخدام رابط تشعبي أو استخدام أو نسخ أو رصد (مثل العنكبوت أو الكشط) أو عرض أو تنزيل أو إعادة إنتاج أي محتوى أو معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات متوفرة على موقعنا الإلكتروني لأي نشاط أو غرض تجاري/ تنافسي.
  • يجب إدخال الأسماء بالكامل. ويجب أن تكون مطابقة للأسماء المكتوبة في جواز سفر الراكب. ويتعين إدخال الاسم (الأسماء) في الحقل الأول، واسم العائلة/ الكنية في الحقل الأخير.
  • لا تسمح شركات الطيران بإجراء أي تغييرات على أسماء المسافرين.
  • يجب أن يكون هناك مسافراً واحداً على الأقل سنه لا يقل عن 18 عاماً.
  • قد تكون هناك محطات توقف/ ترانزيت أثناء الرحلة، للحصول على التفاصيل الكاملة لمسار الرحلة، يرجى مراجعة هذا الأمر مع شركة الطيران المعنية.
  • قد يكون هناك حاجة إلى الحصول على تأشيرة دخول أو تأشيرة عبور لبعض الرحلات. ويقع على عاتق “صاحب البطاقة” مسؤولية التحقق من هذا الأمر مع السفارات والقنصليات المعنية، إذا لزم الأمر.
  • تستند قواعد أسعار تذاكر السفر إلى اشتراطات شركات الطيران، وبغرض إجراء “صاحب البطاقة”، لأي حجوزات، تنطبق القواعد الأكثر تقييداً على كل رحلة التي تعد جزءً من شروط رحلة “صاحب البطاقة”.

2. الأسعار وضمان أفضل الأسعار

  • تعتبر الأسعار المعروضة على موقعنا الإلكتروني تنافسية للغاية. وتعد جميع الأسعار المقدمة من قبل شركاء السفر هي لرحلة واحدة أو لغرفة واحدة لإقامتك فيها كامل مدة الرحلة. وتتضمن الأسعار كافة الضرائب المطبقة (الضرائب رهناً للتغيير)، ما لم يذكر خلاف ذلك على موقعنا الإلكتروني أو تم إرسال تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  • في بعض الأحيان تتوفر أسعار أرخص على موقعنا الإلكتروني لإقامة محددة في أماكن الإقامة، ومع ذلك، فإن هذه الأسعار قد تتضمن قيود وشروط خاصة، على سبيل المثال فيما يتعلق بالإلغاء والاسترداد. يرجى التحقق من تفاصيل الغرفة والسعر بشكل كامل في أي من هذه الشروط قبل إجراء الحجز.

3. الإلغاء

  • من خلال الحجز مع مقدمي خدمات الإقامة أو الخطوط الجوية أو تحويل الأميال الخاصة بك إلى شريك مبادلة الأميال، توافق بموجب ذلك على أنه بمجرد الانتهاء من الاسترداد، لا يسمح بمطالبة مقدمي خدمة الإقامة أو شركة طيران أو شريك مبادلة الأميال بإلغاء الحجز، بما في ذلك الخدمات و/ أو المنتجات المقدمة من قبل مقدمي خدمة الإقامة أو شركة الطيران (يمكن الحصول على شروط وأحكام التسليم الخاصة بمقدمي خدمات الإقامة من مقدمي خدمة الإقامة ذات الصلة).
  • إذا كنت ترغب في مراجعة الحجز أو تغييرة أو تعديله، يرجى الرجوع إلى رسالة التأكيد المرسلة عبر البريد الإلكتروني واتباع التعليمات الواردة فيها، علماً أنه قد يتم احتساب رسوم على أي تغيير/ تعديل وفقاً لشروط مقدمي خدمة الإقامة أو شركة الطيران. ويجب أن تقرأ شروط مقدمي خدمة الإقامة، أو شروط شركة طيران أو شريك مبادلة الأميال بعناية قبل إجراء الحجز أو إجراء تحويل الأميال، وتذكر أن تسدد الرسوم الإضافية المستحقة في الوقت المحدد كما هو مطلوب لإجراء الحجز ذي الصلة.

(2) شركاء برنامج مبادلة الأميال/ النقاط

  • بإمكان أصحاب البطاقات المؤهلين تحويل “أميال الدوحة” المؤهلة المتاحة إلى برامج الولاء المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني www.dohamiles.com . ومن أجل تحويل أميال الدوحة إلى برنامج الولاء، يجب أن يكون لديك حساب عضوية ساري في برنامج الأميال/ المكافآت. ويجب أن يتطابق حساب العضوية الخاص ببرنامج الشريك من أجل تحويل النقاط بين الحسابات. وقد لا تكون أميال الدوحة متاحة للاسترداد بسبب الغش أو سوء الاستخدام أو النشاط المشبوه في برنامج أميال الدوحة الخاص بك أو بسبب إخفاقك في دفع الحد الأدنى المطلوب في تاريخ الاستحقاق. هذا وعند الانتهاء من طلب التحويل:
    1. سيتم بشكل فوري خصم أميال الدوحة المحولة من حساب “أميال الدوحة” الخاص بك.
    2. سيتم تسجيل أميال الدوحة في حساب عضوية برنامج الولاء المشارك بعد إتمام عملية التحويل. قد يختلف التوقيت تبعاً لبرنامج الشركاء المشاركين وقد تستغرق 5 أيام عمل للمعالجة.
    3. تُطبق جميع شروط وأحكام برنامج الشركاء المشاركين في برنامج أميال الدوحة على أي من برامج الشركاء المشاركين ذات الصلة.
  • لا يجوز نقل أميال الدوحة إلا لشركات الطيران الشريكة.
  • يعد الطلب المُقدم لتحويل نقاط المكافآت و/ أو الأميال نهائي ولا يجوز إلغاؤه. ولا يجوز كذلك إعادة النقاط و/ أو الأميال في الطلب المقدم إلى حساب بطاقتك الائتمانية.
  • عند تحويل نقاط المكافآت و/ أو الأميال، يتعين عليك قبول هذه الشروط والأحكام قبل إتمام المعاملة. وقد تختلف البنود والشروط التالية:
    1. أصحاب البطاقات المؤهلين
    2. برامج الولاء المشاركة
    3. معدلات التحويل
    4. الحد الأدنى المطلوب لأميال الدوحة
    5. رسوم المعاملة. لا يوجد حالياً أي رسوم تُطبق على خاصية تحويل النقاط.
    6. السقف الأدنى والأقصى لمتطلبات تحويل أميال الدوحة.
    7. عدد المرات التي يمكنك فيها تحويل أميال الدوحة، إلى برامج الولاء الخاصة بشركات السفر المشاركة.
    8. تعد جميع الشروط والأحكام عرضة للتغيير مع إشعارك بذلك قبلها بموعد معقول.
  • قد يتم تعديل خاصية تحويل النقاط أو إنهاؤها في أي وقت دون إشعار مسبق.
  • يمكنك الاطلاع على برامج الولاء الخاصة بالخطوط الجوية/ محالات التجزئة المشاركة في برنامج مبادلة أميال الدوحة للبطاقات الائتمانية على الموقع الإلكتروني www.dohamiles.com والذي يعرف باسم برنامج “مبادلة الأميال”. ولا يتحمل بنك الدوحة أي مسؤولية تتعلق بالشركاء المشاركين في برنامج مبادلة الأميال. ولا يمثل كذلك أي من خدمات السفر أو برامج الولاء التي يقدمها الشركاء المدرجين في برنامج أميال الدوحة.

    يحق لبنك الدوحة حذف أو إضافة شريك (شركاء) في إطار برنامج مبادلة الأميال في أي وقت دون سابق إنذار.
    يجب أن تتضمن عملية التحويل الواحدة ما لا يقل عن 2000 ميلاً من أميال الدوحة. وتعد أي أميال أخرى المجاوزة لعدد الـ 2,000 ميلاً بمثابة أميال إضافية. هذا ولا يوجد حد أقصى لعدد الأميال التي يمكنك تحويلها باستخدام برنامج مبادلة الأميال، علماً أن ميلاً واحداً من أميال الدوحة يساوي نقطة واحدة من نقاط الشركاء المشاركين في برنامج مبادلة الأميال.

تقدّم بطلبك الآن

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته