تأمين مدفوعات بطاقات الائتمان على الإنترنت

السداد الآمن عبر الإنترنت من خلال البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة – خدمة السداد الآمن عبر بطاقات بنك الدوحة


المقدمة

يعتبر السداد الآمن عبر بطاقات بنك الدوحة خدمة مقدمة من بنك الدوحة لعملائه الكرام لتمكينهم من السداد الآمن عبر الإنترنت. وتعتبر هذه الخدمة آمنة وسهلة الاستخدام وتهدف إلى تزويد العملاء بمزيد من الحماية والأمان أثناء القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت.

وتعمل خدمة السداد الآمن عبر بطاقات بنك الدوحة المقدمة بالتعاون مع “MasterCard® Secure Code™” و”Verified by Visa” على حماية بطاقات بنك الدوحة الائتمانية والمسبقة الدفع من الاستخدام غير المصرح به عند قيام العملاء بالتسوق عبر المواقع الإلكترونية للتجار في الإنترنت. وتتوفر هذه الخدمة الآن لحاملي البطاقات الائتمانية لبنك الدوحة حيث بإمكانهم التسجيل فيها والانتفاع منها مجاناً.

لماذا هذه الخدمة آمنة؟

الحماية عبر كلمة المرور – تزوّد خدمة السداد الآمن عبر بطاقات بنك الدوحة بطاقة فيزا أو ماستر الائتمانية من بنك الدوحة الخاصة بك بكلمة مرور شخصية تختارها أنت. وعند قيامك بالتسوق في المتاجر الإلكترونية المشاركة في خدماتنا، فإنك ستقوم بإدخال كلمة المرور بنفس الطريقة التي تدخل بها رقم التعريف الشخصي في جهاز الصراف الآلي. أي أنه بإمكانك استخدام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية عبر الإنترنت فقط وهو ما يمنحك الضمان ذاته التي تحصل عليه عند استخدامك بطاقتك في المتاجر العادية.

كيفية عملها؟

بإمكانك التسجيل بإحدى الطريقتين التاليتين:

1. عبر اتباع الرابط المتوفر على صفحة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كما هو مبين أدناه

DBCardSecure DBStep

2. سيطلب منك التسجيل عند قيامك بعملية الشراء التالية عبر الإنترنت. وعندها اتبع التعليمات التالية المتوفرة على الشاشة لإكمال عملية التسجيل البسيطة:

الخطوة الأولى

ادخل رقم البطاقة – ادخل رقم البطاقة الائتمانية لبنك الدوحة عند الشروع في سداد الفاتورة في المتجر الإلكتروني المشارك

DBCardSecure Step 1

الخطوة الثانية

التحقق من الهوية – ستظهر نافذة حوار آمنة تطلب منك إدخال الرمز الآمن الخاص بك

DBCardSecure Step 2

الخطوة الثالثة

إنشاء الرمز الآمن – ادخل الرمز الآمن الخاص بك في نافذة الحوار الآمنة. وخلال ثواني سيقوم بنك الدوحة بالتحقق من المعاملة والتأكيد بأنك الشخص الذي يقوم بإجراء معاملة الشراء.

DBCardSecure Step 3

الخطوة الرابعة

اكتمال التسجيل – سيكون بإمكانك إنجاز معاملتك عبر الإنترنت بأمان بمجرد التحقق من هويتك.

DBCardSecure Step 4

DBCardSecure Shoponline

قم بسداد ثمن مشترياتك من المتاجر الإلكترونية المشاركة باستخدام بطاقتك الائتمانية من بنك الدوحة المسجلة في هذه الخدمة. ادخل كلمة المرور الخاصة بك لتكون بمثابة تفويض لإنجاز معاملات الشراء عبر الإنترنت.

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 44456000

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته