استعرض ونزّل كشوفات حساباتك إلكترونياً

يُوفّر بنك الدوحة مجموعة من الخيارات لعملائه الكرام لتمكينهم من استعراض وتنزيل كشوفات حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية. بإمكان العملاء استخدام أي من الطرق التالية لاستعراض وطباعة وتنزيل الكشوفات التي تغطي فترة تصل لغاية عام واحد في أي وقت.


يدعو بنك الدوحة عملائه دوماً إلى المحافظة على البيئة وعدم استخدام الأوراق وذلك في إطار مبادراته المصرفية الخضراء. وفي نفس الوقت يعتبر عدم استخدام الأوراق طريقة رائعة للمحافظة على التنظيم والترتيب ومساعدة البيئة في آنٍ معاً. نوصي عملائنا الكرام بالتحوّل إلى الكشوفات الإلكترونية والاستفادة من هذه المنافع:

  • زيادة الأمن والخصوصية: استلم كشوفاتك الشهرية مباشرة عبر بريدك الإلكتروني أو اطلع عليها في أي وقت عبر الدخول إلى خدمة الإنترنت المصرفي أو الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة.
  • إمكانية الوصول: استعرض لغاية 12 شهراً من كشوفاتك الماضية عبر الإنترنت أينما كنت وفي أي وقت.
  • لا مزيد من البريد المفقود: لن يكون هناك المزيد من البريد المفقود بفضل هذه الطريقة للحصول على الكشوفات.
  • كشوفات صديقة للبيئة: حافظ على البيئة وقلّل من هدر الأوراق بالحصول على الكشوفات إلكترونياً.

الموقع الإلكتروني

للوصول إلى كشوفات حساباتك المصرفية أو حسابات بطاقاتك الائتمانية عبر الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة، يرجى الضغط على زر “استعرض ونزّل” أدناه واتبع الخطوات التالية:

ابق بطاقة الصراف الآلي بحوزتك.

  1. اضغط على زر “استعرض ونزّل”.
  2. ادخل تفاصيل العميل.
  3. أثبت هويتك باستخدام تفاصيل بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك.
  4. اختر الحساب أو البطاقة الائتمانية المطلوبة ومن ثم حدّد تفاصيل الكشف.
  5. اضغط على “نزّل” لإعداد كشف الحساب بملف “PDF” محمي بكلمة مرور.
  6. ادخل إلى كشوفات الحساب “ملفات PDF” باستخدام رقم بطاقتك الشخصية القطرية.

ملحوظة: تتوفر هذه الخدمات للعملاء الأفراد فقط.

استعرض ونزّل

الإنترنت المصرفي

ادخل إلى خدمة الإنترنت المصرفي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. بإمكانك الوصول إلى كشوفات حساباتك المصرفية وحسابات بطاقاتك الائتمانية من خلال قسم الحسابات والبطاقات الائتمانية. وبالإضافة إلى كشوفاتك الشهرية، بإمكانك اختيار نطاق زمني وتنزيل الكشوفات لفترات مختارة.

الجوال المصرفي

ادخل إلى خدمة الجوال المصرفي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. بإمكانك الضغط على “استعرض المعاملات” في قائمة الحسابات لتستعرض في الحال آخر 20 معاملة منفذّة. تتوفر كشوفات البطاقات الائتمانية في قائمة “الاستعلام” في قسم البطاقات.

الكشوفات الإلكترونية

ستتلقى بريداً إلكترونياً لإعلامك بجهوزية استعراض كشوفاتك. بإمكانك إنشاء كشفك الإلكتروني عبر خدمتي الإنترنت والجوال المصرفي حيث ستبدأ بتلقي كشوفات شهرية على شكل ملفات “PDF” محمية بكلمة مرور (بالإمكان فتحها باستخدام رقم البطاقة الشخصية القطرية).

App Store Google Play Store
ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته