الخدمات الذاتية عبر المجيب الصوتي الآلي

تمكّنك خدمة الهاتف المصرفي من بنك الدوحة من الوصول إلى معلومات حساباتك عبر الاتصال على الرقم 44456000 وإدخال رقم حسابك وكلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم اتباع التعليمات الصوتية بلغتك المفضلة (العربية أو الإنجليزية) التي سترشدك إلى قوائم بسيطة.

التسجيل

  • ادخل إلى حسابك عبر خدمة الإنترنت المصرفي
  • اختر Register for Phone من قائمة Request Forms
  • عبّئ وقدّم نموذج الطلب
  • عند تلقي بيانات الدخول الجديدة لخدمة الهاتف المصرفي بإمكانك الاتصال بالخط الساخن المذكور أدناه للوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية

اتباع تعليمات المجيب الآلي

  • اتصل بالخط الساخن لخدمة العملاء على الرقم 44456000
  • اختر اللغة: للعربية اضغط الرقم 1 وللإنكليزية اضغط الرقم 2
  • اختر الخيار الثالث لقائمة الخدمات المصرفية
  • ادخل رقم الحساب متبوعاً برمز المربع
  • ادخل كلمة المرور للخدمات المصرفية الهاتفية TPIN متبوعاً برمز المربع

قائمة الخدمات المصرفية المطروحة عبر المجيب الصوتي الآلي

  • الاطلاع على رصيد الحساب
  • طلب الاطلاع على آخر خمسة معاملات عبر الرسائل النصية القصيرة/ البريد الإلكتروني
  • طلب الاطلاع على كشف الحساب عبر البريد الإلكتروني
  • الاستفسار عن رصيد البطاقة الائتمانية
  • طلب الاطلاع على آخر خمسة معاملات منفذة على البطاقة الائتمانية عبر الرسائل النصية القصيرة/ البريد الإلكتروني
  • طلب الاطلاع على كشف البطاقة الائتمانية عبر البريد الإلكتروني
  • الاطلاع على رصيد نقاط الولاء
  • تحويل الأموال بين الحسابات الشخصية
  • تحويل الأموال إلى حسابات أخرى
  • سداد مستحقات البطاقة الائتمانية
  • سداد الرسوم المدرسية
  • سداد فواتير الخدمات العامة – فودافون/ أوريدو/ كهرماء

إعادة ضبط كلمة المرور

  • ادخل إلى حسابك عبر خدمة الإنترنت المصرفي
  • اختر Phone Banking واضغط على Reset Password
  • ادخل كلمة المرور الصادرة لمرة واحدة
  • ستتلقى كلمة المرور الخاصة بالمجيب الصوتي الآلي/ خدمة الهاتف المصرفي عبر رقم جوالك أو بريدك الإلكتروني المسجلين لدى البنك
ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته