حساب الوديعة الذكية

يقدّم لك بنك الدوحة طريقة ذكية لزيادة مدخراتك من خلال حساب الوديعة الذكية.


قدم طلبك الآن

فإذا ما كنت تدخر أموالك للجوء إليها وقت الحاجة، أو للمساعدة في تعليم أبناءك، أو لتحقيق أهداف مستقبلية، يمكن الاستفادة من هذا الحساب والإيداع بعملات مختلفة وهي الريال القطري والدرهم الإماراتي والدينار الكويتي والدولار الأمريكي واليورو والجنية الإسترليني.

وستتم رسملة أموالك المودعة بأسعار فائدة بنك الدوحة على أساس شهري، وهو ما سيسمح لأموالك بالنمو بمعدل هائل.

ومع حساب الوديعة الذكية، يمكنك الآن استثمار مبلغ ثابت من دخلك من خلال الإيداع المتكرر لما لا يقل عن 200 رق أو ما يعادلها من العملات المقبولة الأخرى كل شهر، وذلك لمدد تتراوح من سنة إلى خمس سنوات.

من المزايا الكبيرة الأخرى في الوديعة الذكية هي أن المبلغ الذي تختار إيداعه سيتم اقتطاعه تلقائيًا من حسابك وسيتم تحويله مباشرة إلى حساب الوديعة الذكية كل شهر حتى تستمتع براحة البال.

والحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 200 ريال قطري أو ما يعادله بالعملات الأخرى من أجل فتح حساب الوديعة الذكية. ويبلغ الحد الأقصى للإيداع الأوّلي 5,000,000 ريال قطري أو ما يعادله بالعملات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فسوف تستفيد أيضًا من مزايا التأمين الإضافية لضمان عدم إعاقة خططك وطموحاتك بسبب ما قد تخبئه لك الحياة من مفاجآت. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 300,000 ريال قطري لتغطية الحوادث مع الودائع الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على خدمة “هلا دوحة” أو الرقم 44456000 أو زيارة أي من فروعنا في دولة قطر.

أسعار الفائدة

انقر هنا لمعرفة أسعار الفائدة على الودائع الذكية

أسعار الفائدة

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته