حساب الوديعة الثابتة

بما أن الوقت له ثمن، يضمن لك حساب الوديعة الثابتة من بنك الدوحة زيادة أمالك مع مرور الوقت من خلال أسعار الفائدة الجذّابة التي يوفرها هذا الحساب، بالإضافة إلى توفير إمكانية الإيداع بالعملات التالية: الريال القطري والجنية الإسترليني والدولار الأمريكي واليورو.


قدم طلبك الآن

ويقوم حساب الوديعة الثابتة من بنك الدوحة بإيداع عوائد الفائدة في حسابك عند استحقاق الوديعة والتي تتراوح مددها بين 1 و3 و6 و12 شهرًا وأكثر.

ومع حساب الوديعة الثابتة، يمكنك الحصول على قرض بنسبة 90% كحد أقصى من قيمة وديعتك، وكذلك يمكن الحصول على جاري مدين بنسبة 90% كحد أقصى من قيمة الوديعة.

كما يمكنك اختيار إعطاء تعليمات دائمة بخصوص تجديد الوديعة أو الفائدة المتحققة، أو يمكننا تجديد وديعتك تلقائيًا عند بلوغها تاريخ الاستحقاق.

توفر لك هذه الوديعة استثمار آمن لأموالك والحصول على الفرصة للاستفادة من أسعار الفائدة العالية وسهولة الوصول إلى أموالك بدون أي مشكلات.

من أجل فتح حساب الوديعة الثابتة، سوف تحتاج إلى إيداع وديعة حدها الأدنى 25,000 ريال قطري أو 10,000 دولار أمريكي أو 10,000 يورو أو 10,000 جنية إسترليني.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على خدمة “هلا دوحة” أو الرقم 44456000 أو زيارة أي من فروعنا في دولة قطر.

أسعار الفائدة

انقر هنا لمعرفة المزيد حول أسعار الفائدة على الودائع الثابتة

أسعار الفائدة

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته