وديعة الجنى الثابتة

تعتبر السلسلة السادسة من سندات الجنى ذات سعر الفائدة الثابت أحدث منتج في سلسلة الودائع ذات سعر الفائدة الثابت والمرتفع المصمم للعملاء المودعين في بنك الدوحة. فإن كان بإمكانكم إيداع أكثر من 100,000 ر.ق أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي أو الدينار الكويتي لثلاثة أعوام على الأقل، فسنقوم بمنحكم سعر فائدة مرتفع على مدخراتكم.


تجدون أدناه لمحة مفصلة عن أسعار الفائدة الثابتة المطبقة على ودائع الجنى والتي تدفع مقدماً لضمان حصولكم على عائد مضمون مقابل أموالكم.

تقدم بطلبك الآن

نبذة عن ودائع الجنى

ودائع ذات الأجل الطويل – يعتبر السند ذي السعر الثابت عبارة عن حساب وديعة طويلة الأجل يصدر لفترة محدد مسبقاً من الزمن. وفي حالة وديعة الجنى، تمتد هذه الفترات لثلاثة أو أربعة أو خمسة سنوات حسب اختيار العميل. وخلال هذه الفترة، يكون سعر الفائدة ثابت ومحدد مسبقاً وتسدد الفوائد في حساب سند الجنى كل ستة أشهر.

العائدات المرتفعة – تعتبر العائدات المتاحة لمنتج الجنى 6 أعلى بكثير من العائدات الأخرى المتوفرة نظراً إلى طول مدة الوديعة كما أن المعدلات المرتفعة للعائدات المطبقة على هذا المنتج لا تتغير. وفي نهاية المدة المختارة للسند (سواءً كانت ثلاثة أو أربعة أو خمسة أعوام) سيكون بإمكان المودعين الحصول على ودائعهم بالإضافة إلى إجمالي العائدات المستحقة عليها.

الوصول إلى النقد – سيتم ربط أموالكم النقدية بمدة زمنية تختارونها بأنفسكم وسنقوم بمنحكم بطاقة فيزا بلاتينيوم ائتمانية بسقف يصل حتى 80% من قيمة وديعتكم (ولغاية السقف الأقصى للبطاقة بقيمة 500,000 ر.ق)، أو بإمكانكم الحصول على قرض تصل قيمته حتى 85% من قيمة وديعتكم وبسعر فائدة يعادل 1% بالإضافة إلى سعر الفائدة المطبق على وديعة الجنى.

تقدّم بطلبك الآن – المنتج محدود: نتوقع أن يكون الطلب على منتج الجنى 6 قوياً كما في المرات السابقة وبما أن خدمة منتج الجنى قد يتم سحبها في أي وقت فإننا نحثكم على التقدم بطلبكم الآن وإيداع أموالكم في أقرب فرصة للحصول على أعلى العائدات المتوفرة.

عائدات سندات الجنى

يبين الجدول التالي العائدات المركبة خلال مدة وديعة الجنى ذات سعر الفائدة الثابت:

 

عائدات لعامين

عائدات 3 أعوام

عائدات 5 أعوام

الريال القطري

%5.61

%9.34

%18.94

الدولار الأمريكي

%4.06

%7.74

%16.05

الدرهم الإماراتي

%4.58

%7.74

%16.05

الدينار الكويتي

%4.58

%7.74

%16.05

أسعار الفائدة على سنادات الجنى

تقابل العائدات المرتفعة الواردة في الجدول أعلاه أسعار الفائدة المبينة أدناه:

 

أودع أموالك لفترة أدناها

عملة الوديعة

لعامين

3 أعوام

5 أعوام

الريال القطري

%2.75 سنوياً

%3.0 سنوياً

%3.50 سنوياً

الدولار الأمريكي

%2.00 سنوياً

%2.5 سنوياً

%3 سنوياً

الدرهم الإماراتي

%2.25 سنوياً

%2.5 سنوياً

%3 سنوياً

الدينار الكويتي

%2.25 سنوياً

%2.5 سنوياً

%3 سنوياً

تقدم بطلبك الآن

أبرز الشروط والأحكام

  • يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته.
  • يقدّم منتج الجنى 6 إلى المودعين الأفراد وليس الشركات.
  • يسمح بالسحب المبكر لوديعة الجنى ولا تسدد أي فوائد مقابلها في حال سحبها قبل انقضاء 12 شهراً منذ بداية السند. وبعد نهاية العام الأول يسمح بتسوية الوديعة لكن بفوائد يطرح منها جزاء قدره 1.5% سنوياً ويتم خصمه من سعر الفائدة المنطبق.
  • الحد لأقصى لوديعة الجني 5 مليون ريال قطري أو ما يعادلها للمُودع الواحد.

أنـقـــر هــنـــا لعرض الشروط والأحكام لوديعة الجنى 6 كاملة
لعرض كامل الشروط والأحكام وديعة الجنى 6 كاملة

أسعار الفائدة

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته