شروط وأحكام حملة برنامج الدانة


  1. يحق لأصحاب حسابات توفير الدانة دخول السحوبات على جوائز برنامج الدانة التي يعلن عنها بنك الدوحة من حين لأخر. ويحتفظ بنك الدوحة بالحق في إلغاء البرنامج او تعديل الجوائز او تعديل او الغاء الشروط الخاصة بهذا البرنامج بأي وقت يشاء وفي تلك الحالة سيتم الاستمرار بتطبيق الشروط والأحكام الخاصة بحساب التوفير، كما يحق للبنك وفقاً لتقديره الخاص تغيير مواعيد السحب دون إخطار مسبق للعملاء.
  2. يحق للبنك وللمؤسسات المالية حجز الأموال المحوّلة إلى حساب العميل في حال الاشتباه بعملية غسل أموال أو تمويل الإرهاب والمنظمات الإرهابية.
  3. تُمنح الجائزة إلى نفس رقم الحساب الفائز ببرنامج الدانة وتقيّد قيمتها النقدية إلى الحساب نفسه ما لم يكن هناك حظراً على إيداع الأموال بالحساب.
  4. تعتبر كافة الحسابات النشطة التي يبلغ رصيدها 5,000 ريال قطري وما فوق مؤهلة للدخول في السحوبات.
  5. بإمكان العملاء فتح حساب الدانة في أي فرع من فروع بنك الدوحة.
  6. يحتفظ البنك بالحق في تطبيق أي رسوم بأي وقت. كما يحتفظ بالحق في مصادرة مبلغ الجائزة في حال لم يتم المطالبة به خلال ستة شهور من الإعلان عن رقم الحساب الفائز.
  7. يتوقف فتح حساب الدانة على قبول البنك للطلب.
  8. بغية ضمان شفافية عملية السحب ومصداقية المنتج، يحق للبنك الإعلان عن أرقام العملاء الفائزين واسمائهم وجنسياتهم متى تطلب الأمر ذلك. وعند الفوز بالجوائز، يوافق العملاء على قيام البنك بالتقاط الصور معهم متى طلب البنك ذلك حيث سيتم نشرها حسب الحاجة أيضاً من قبل البنك.
  9. الجوائز التي يتم ربحها في حملة الدانة غير قابلة للتحويل والتداول والرهن لأي طرف ثالث.
  10. لا يجوز استبدال الجوائز غير النقدية في حملة الدانة بقيمة نقدية ما لم يشير البنك إلى غير ذلك.
  11. لا يتحمل البنك أي مسؤولية عن فقدان كتاب المطالبة بالجائزة أو أي مستند آخر يتعلق باستلام تلك الجائزة ، وذلك ما لم يكن البنك قد تسبب بخطأ منه بفقدان تلك المستندات.
  12. لا يحق لموظفي بنك الدوحة وأقاربهم من الدرجة الاولي الدخول في حملة الدانة.
  13. عند المطالبة بجوائز الدانة المتعلقة بحسابات المدخرين الصغار المملوكة بأسماء قاصرين (أقل من 18 عاماً)، يتعين أن يكون الولي او الوصي او القيم (بالنسبة للحالات التي تستدعي القوامة ) هو المشارك في التوقيع علي هذا الاجراء .
  14. في حال عدم استيفاء العميل متطلبات البنك في أي وقت، يحتفظ البنك بحقه في إلغاء السحب المعني و له الحق المنفرد في إعادة إجرائه مرة أخرى في المستقبل.
  15. تقام جميع سحوبات الجوائز في مدينة الدوحة، قطر.
  16. تخضع هذه الاحكام والشروط للقانون القطري وتختص المحاكم المدنية في دولة قطر في الفصل في أي نزاع ينشأ بخصوصها .