حساب بطاقة الراتب

يقدم بنك الدوحة خدمات معالجة رواتب موظفي المؤسسات والشركات التجارية عبر بطاقة الراتب “D-Pay”


أصدرت الحكومة القطرية قراراً تلزم به أرباب العمل بصرف كافة رواتب العاملين لديهم في مواعيدها وعبر حساب مصرفي. وبهدف تمكينكم من الامتثال بشكل فوري ودون عناء بنظام حماية أجور العمال الوارد في المادة (2) من القانون رقم (1) لعام 2015، يقدم بنك الدوحة لشركتكم أو مؤسستكم الموقرة الوسيلة المناسبة لإدارة رواتب عامليكم الذين يتقاضون أقل من 5,000 ريال قطري شهرياً. وقد قام العديد من عملاء الشركات لدى بنك الدوحة بتطبيق هذه الوسيلة حتى يتم صرف رواتب عامليهم عبر حساب مصرفي.

الميزات والمنافع العائدة على العمال

هناك العديد من المزايا والمنافع التي سيحصل عليها العاملين لدى مؤسساتكم كون كل واحد منهم سيتمكن من الوصول إلى راتبه مجاناً دون تطبيق أي رسوم وذلك عبر كل جهاز صراف آلي وأجهزة نقاط بيع في البلاد.

وتتضمن هذه الخدمة إصدار بطاقة الراتب “D-Pay” مجاناً للعمال والتي يُمكنهم من خلالها إجراء سحوبات نقدية واستخدامها في المحلات التجارية التي تعتمد أجهزة نقاط بيع تابعة لبنك الدوحة. وتشمل بطاقات الرواتب على خاصية إجراء التحويلات النقدية والتي تتطابق مع الهواتف الجوالة للموظفين.

Payroll Card

ميزات الخدمة:

  • إصدار بطاقة راتب مجانية
  • إجراء معاملات الشراء دون رسوم من خلال أجهزة نقاط البيع في قطر
  • خيار تحويل الأموال للخارج المتاح بأسعار تنافسية وعبر الهواتف المحمولة
  • إيداع الراتب بشكل فوري لحاملي بطاقات الرواتب

المنافع العائدة على أصحاب العمل:

  • يوجد لدى البنك فريق متخصص للتعامل مع كافة الاستفسارات المتعلقة بتحويل الرواتب، وسيتم تحويل الرواتب في التاريخ المحدد لها بدقة. كذلك لم يعد الموظفين بحاجة إلى الانتظار في طابور خارج مكاتب الأجور للحصول على الراتب
  • الحد من عمليات صرف رواتب العمال نقدا أو “كاش” وتجنب المخاطر المصاحبة للنقد مما يزيد الإنتاجية.
  • إصدار سريع لبطاقات الرواتب للموظفين.
  • الإيداع الفوري والأمن للرواتب من خلال الإنترنت المصرفي.

إجراء تحويلات عبر الهاتف المحمول

يلتزم بنك الدوحة بتقديم حلول مرنة للتحويلات النقدية عبر الهواتف المحمولة ، وهذا من شأنه اتوفير بالنفقات التي يتكبدها كل من صاحب العمل والموظف من خلال تقليل الحاجة إلى التنقل بشكل جماعي لشركات الصرافة. وبإمكان العمال تحويل الأموال ببساطة وبطريقة آمنة عبر استخدام خدمة الرسائل النصية القصيرة بمجرد الضغت على مفاتيح هواتفهم المحمولة.

سيتم تحصيل رسوم مقابل تحميل ملف راتب العامل من خلال نظام حماية الأجور (WPS) حسب الجدول أدناه:

محتويات الملف الرسوم (ر.ق.)
10عمال فما دون 50 ريال قطري
من 11 إلى 50 عامل 100 ريال قطري
من51 إلى 100 عامل 200 ريال قطري
من 101 إلى 200 عامل 300 ريال قطري
من 201 إلى 300 عامل 400 ريال قطري
من301 إلى 500 عامل 500 ريال قطري
من501 إلى 1000 عامل 600 ريال قطري
من 1001 إلى 2000 عامل 700 ريال قطري
من2001 إلى 3000 عامل 800 ريال قطري
من 3001 إلى 4000 عامل 900 ريال قطري
من 4001 إلى 5000 عامل 1000 ريال قطري
من 5001 فما فوق 1100 ريال قطري

تقدّم بطلبك الآن

البريد الإلكتروني: dpay@dohabank.com.qa

الهاتف: 4445 6000
 

تنطبق الشروط والأحكام

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته

أسئلة متكررة الطرح

يرجى تعبئة النموذج أدناه وتقديمه إلى دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، الطابق 14، المكتب الرئيسي لبنك الدوحة.

اضغط هنا لتنزيل نموذج التسجيل.

لتحميل ملفات الرواتب يرجى التسجيل في خدمة تدبير عبر الإنترنت كما بإمكانكم زيارة الطابق 18 في المكتب الرئيسي لدى بنك الدوحة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني
supportwps@dohabank.com.qa.

لعملاء بنك الدوحة المسجلين عبر الإنترنت فقط

لا، يتعين اعتماد الملف عند جهوزه عبر الرابط أدناه وقبل تحميله عبر بوابة بنك الدوحة على الإنترنت

WPS-VALIDATION-TOOLS

يتم فتح الملف أولاً وتثبيته بالضغط على الرابط

يرجى تجاهل الخطأ والمتابعة

  • ادخل إلى خدمة تدبير باستخدام هوية المستخدم المخول بالاعتماد
  • اذهب إلى queue management
  • اذهب إلى completed queue-CHECK STATUS (على سبيل المثال: Success/Pending with QCB/Pending with Doha bank/Rejected)
  • سيتم معالجة الملف في حال كانت حالته ” success”
  • في حال كانت حالة الملف “rejected” – اضغط على الرقم المتسلسل – واضغط على الرابط الظاهر في أسفل الشاشة عندها ستفتح نافذة حوار – اضغط على SIF file status وتصفح الملاحظة لمعرفة سبب الرفض – أجري التغييرات/ التعديلات على الملف وحمّله مرة أخرى للمعالجة.
  • في حال كانت حالة الملف “Pending” لدى بنك الدوحة، فإن الملف لم يتم معالجته بعد من قبل البنك.
  • في حال كانت حالة الملف “Pending” لدى مصرف قطر المركزي، فإن الملف لم يتم معالجته بعد من قبلهم.

إخلاء مسؤولية

بالضغط على الرابط SIF File Validation Tools فإنك ستغادر الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.qa وسيتم تحويلك إلى موقع إلكتروني مشغّل من قبل طرف آخر. وفي هذا الصدد يرجى العلم بأن بنك الدوحة لا يسيطر أو يدعم هذه المواقع الإلكترونية ولن يتحمل أي مسؤولية عنها. وقد تم تزويدكم بهذا الرابط لراحتكم وعليه فإن تضمين أي رابط إلكتروني لا يعني ضمناً دعمه من قبل مجموعة بنك الدوحة. وشكراً لزيارتكم www.dohabank.qa

تنطبق الشروط والأحكام

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته