أكثر من 7 كيلوغرامات من الذهب بانتظار عملاء بنك الدوحة مع إطلاق حملته الجديدة للإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية

Win Gold

الفرصة متاحة لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر للدخول في السحب عن طريق استخدام بطاقاتهم في المشتريات من 1 نوفمبر 2018 وحتى 31 يناير 2019

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق حملة الإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية، والتي من شأنها أن تمنح 106 فائزين من سعداء الحظ الفوز بأكثر من 7 كيلوغرامات من الذهب. وتأتي هذه الحملة في خطوة تؤكد على التزام البنك الراسخ بتقديم تجارب مجزية لعملائه.

يمكن لعملاء بنك الدوحة الدخول في السحب عن طريق استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بهم خلال فترة الحملة، والتي تبدأ من 1 نوفمبر 2018 وتستمر الى 31 يناير 2019. سيحصل الفائز الأول في السحب الذي من المقرر أن يقام في 17 فبراير 2019 على 1 كيلوغرام من الذهب، في حين سيحصل الفائزون الخمسة الآخرين على 250 غراماً، كما سيربح 100 فائز 50 غراماً.

يمكن أيضا للعملاء زيادة فرصهم في الربح بالذهب عن طريق زيادة حجم مشترياتهم باستخدام بطاقات بنك الدوحة المصرفية. سيحصل مستخدمو البطاقات على فرصة واحدة للاشتراك مقابل كل 500 ريال قطري يقومون بإنفاقها، في حين أن نفس المبلغ يمنحهم عند إنفاقه لدى أي من مزودي خدمات السفر أو الخدمات الفندقية أو في الخارج ثلاث فرص. ومن ناحية أخرى، فإن المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات لدى متاجر المجوهرات تتيح أكبر عدد من فرص الدخول في السحب بواقع خمس فرص مقابل كل 500 ريال قطري. وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمان جديدة من بنك الدوحة تلقائياً على فرصتين للدخول في السحب.

وبالإضافة إلى سعداء الحظ الفائزين في السحب، يمكن لحاملي بطاقات البنك الاستفادة من خطط تقسيط لمدة ستة أشهر بدون رسوم عند الإنفاق على السفر والفنادق وخارج البلاد أو على المجوهرات.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن في بنك الدوحة نسعى جاهدين لتقديم تجارب مصرفية مجزية لعملائنا الكرام، ومنحهم منتجات وحلول تتجاوز توقعاتهم. مما لا شك فيه أن حملة الإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية بفضل الجوائز القيمة التي تقدمها ستشكل قيمة إضافية كبيرة لحاملي بطاقاتنا. وتنضم الحملة إلى محفظتنا الواسعة من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز انتشار المعاملات الرقمية وغير النقدية، والتي بدورها تساهم فى جهود الدولة التي تركز على تحويل البلاد إلى منظومة اقتصاد رقمي”.

لمعرفة المزيد عن حملة الإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية أو التقديم للحصول على بطاقة ائتمان جديدة، يرجى زيارة www.dohabank.com