مزايا لا تضاهى لحاملي بطاقات “دريم” الائتمانية من بنك الدوحة في مطاعم “ويست إند” بفندق رينيسانس سيتي سنتر الدوحة

بالتعاون مع مطاعم “ويست إند” بفندق رينيسانس سيتي سنتر الدوحة، أعلن بنك الدوحة عن تقديم مزيد من العروض الخاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية لهذا الصيف، بما في ذلك الأسعار الخاصة للغرف للمقيمين بدولة قطر، إضافة إلى حسومات جذابة خلال شهر رمضان المبارك.

ويمكن لكافة حاملي بطاقات دريم، بلاتينوم وإنفينيت الائتمانية من بنك الدوحة الاستمتاع بسعر خاص يبلغ ٥٩٥ ر.ق لليلة الواحدة في أي يوم من الأسبوع، علماً بأن هذا العرض يسري لغاية ١٣ سبتمبر ٢٠١٣.

ويمكن لحاملي البطاقات آنفة الذكر الاستفادة من هذا السعر الخاص من خلال استبدال نقاط الولاء “دريم” لدى الفندق. ويسري العرض أيضاً عند دفع جزء من المبلغ بالنقاط والجزء الآخر باستخدام بطاقة ائتمان بنك الدوحة ونقاط الولاء أو حتى دفع كامل المبلغ بواسطة بطاقة بنك الدوحة الائتمانية مع إبراز تصريح الإقامة بدولة قطر.

وتشمل الإقامة المميزة بالفندق فطوراً لشخصين في “كروس رودز كيتشين”، إضافة إلى استخدام بركة السباحة وسبا “سراي” ونادي “ڤايتاليتي زون” الصحي.

وخلال رمضان، يستطيع كافة حاملي بطاقات دريم، البطاقة الخضراء، اللولو، تطوير، بلاتينوم وإنفينيت من بنك الدوحة الاستفادة من حسومات تصل إلى ١٠٪ على الإفطار والسحور في قاعة العرين بالفندق.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يتمتع بنك الدوحة بشراكة متينة مع فندق رينيسانس الذي يعد أحد أبرز شركاء البنك. وأود الإشارة هنا إلى أن بنك الدوحة اختار فندق رينيسانس “شريك العام” بفضل القيمة الكبيرة التي يقدمها لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية من خلال الحسومات والعروض الخاصة.”

وفي ذات السياق، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يسر بنك الدوحة أن يجدد تعاونه مع فندق رينيسانس لتقديم خيارات لا محدودة وفرص قيّمة للتوفير لحاملي بطاقاتنا خلال موسم الصيف وشهر رمضان المبارك. ولهذا العام، يستطيع عملاء بنك الدوحة الاستمتاع بأفضل الأسعار سواء للإقامة بالفندق أو لتناول الطعام في مطاعمه الراقية أو للاسترخاء في منتجعه الصحي.”

من جهته، تحدث السيد غاريث غرينينغ، مدير المبيعات والتسويق بالفندق، عن هذه الشراكة بقوله: “نحن سعداء للغاية بمواصلة شراكتنا مع بنك الدوحة، ونتطلع قُدُماً لتعزيز تعاوننا في المستقبل. كما يسر فريق العمل بالفندق أن يعبر عن اعتزازه وامتنانه لاختياره “شريك العام” من قبل بنك الدوحة.”

ويمكن لحاملي بطاقات “دريم” من بنك الدوحة الاستمتاع بتناول الطعام في العديد من المطاعم العالمية المتواجدة في “وست إند” بالفندق، فضلاً عن إمكانية استبدال نقاط الولاء “دريم” الخاصة بهم لتناول الطعام في هذه المطاعم مجاناً. ويستطيع ويستطع حاملو بطاقة “دريم” كذلك الاستفادة من حسومات تصل إلى ٣٠٪ على سبا “سراي” التابع للفندق، وذلك حتى نهاية العام.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ “وست إند” بفندق رينيسانس سيتي سنتر الدوحة على الرقم ٦١٠٠ ٤٤١٩. وإذا لم تكن من حاملي بطاقة “دريم” الائتمانية من بنك الدوحة، أرسل “DREAM” برسالة نصية قصيرة إلى ٩٢٦١٠ وتقدم بطلبك اليوم.