اسّترِدْ نصف قيمة مشترياتك!!

LULU Doha Bank Credit Card

بُعيْدَّ إطلاقهما للبطاقة الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة للتسوق الأولى من نوعها في دولة قطر، أعلن كل من بنك الدوحة بالتعاون مع مجموعة إي. إم. كي. إي المالكة لمحلات اللولو هايبر ماركت، أحد أكبر سلاسل مراكز التسوق في منطقة الخليج، عن عرض رائع يحمل قيمة مضافة كبيرة لحاملي هذه البطاقة خلال هذا الموسم.

فاعتباراً من 23 نوفمبر هذا العام، سيتمكن كافة حاملو بطاقة اللولو-بنك الدوحة الائتمانية من استرداد نصف قيمة مشترياتهم من الثياب، والأحذية، وألعاب الأطفال عند تسوقهم في أحد فروع اللولو هايبر ماركت الواقعة على طريق الدائري الرابع أو الغرافة أو مركز اللولو في منطقة السد، هذا بالإضافة إلى عرض التوفير البالغ 5% الذي يستمتع به العملاء بالفعل.

فعند قيامك بالشراء بمبلغ 200 ريال قطري باستخدام بطاقة اللولو-بنك الدوحة الائتمانية من قسم الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، وأقمشة الساري الرائعة، والأحذية الأنيقة والكاجوال، وألعاب الأطفال، تحصل فورًا على قسيمة تسوق بقيمة 100 ريال قطري يمكنك صرفها داخل اللولو لشراء المزيد من نفس الأغراض.

وبلا شك، فإن هذه البطاقة الائتمانية تعتبر الأكثر سخاءً ومنحاً للمكافآت في قطر، فحامليها يتمتعون بقيم لا تضاهى منذ اليوم الأول من استخدامها في فروع اللولو هايبر ماركت. وليس ذلك فحسب، فحاملي هذه البطاقة بإمكانهم توفير ما نسبته 1% من قيمة مشترياتهم عند استخدامها في نقاط البيع الأخرى.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض الجديد من بطاقة اللولو-بنك الدوحة، قال السيد/ ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تُمكِن هذه البطاقة الفريدة من نوعها حامليها من ادخار جزء من أموالهم في كل مرة يقومون بالتسوق في فروع اللولو هايبرماركت، أو أي مكان آخر في قطر، أو حول العالم. ومن خلال هذا العرض الجديد، يمكن لعملائنا الآن الاستمتاع بادخار إضافي عند شرائهم للملابس، وألعاب الأطفال، والأحذية، وبذلك نكون قد حولنا مفهوم التسوق لديهم إلى ما يشبه الاحتفال في مواسم الأعياد. وبهذه المناسبة نود أن نعرب عن عميق سعادتنا بشراكتنا مع اللولو هايبرماركت ومواصلتنا العمل سويًا على توفير المزيد من الإضافات القيمة والجديدة إلى عملائنا الكرام”.

من جانبه، قال السيد/ محمد ألطاف، المدير الإقليمي لشركة اللولو هايبرماركت في قطر: “نشعر بسعادة بالغة في شراكتنا مع بنك الدوحة التي تعود بالمكافآت على عملائنا المشتركين وذلك من خلال إطلاق الحملات التي تتناسب مع تطلعات عملائنا في كل المواسم”.

وتمثل بطاقة اللولو – بنك الدوحة ماستركارد الائتمانية أحد حلول الدفع الفريدة من نوعها والتي توفر للعملاء طريقة أبسط وأسهل وأكثر أمانًا للاستمتاع بالتسوق. فعندما تكون هذه البطاقة بحوزة حامليها، فإنها ستوفر لهم التسوق الأمثل في كل مرة سواءً في قطر أو عند قضاء إجازاتهم بالخارج. وتتضمن ميزات “بطاقة اللولو – بنك الدوحة تيتانيوم” الاستمتاع بدفء الضيافة لدى صالات المطارات في منطقة الشرق الأوسط بمجرد إبرازها. هذا وسيحظى كافة العملاء الذين يتقدمون للحصول على البطاقة خلال السنة الأولى من طرحها بميزة الحصول عليها “مجانا مدى الحياة”.

ومن أجل التقدم للحصول على بطاقة ائتمان اللولو – بنك الدوحة، ما عليكم سوى إرسال كلمة “LULU” برسالة نصية قصيرة على الرقم 92610، أو زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة أو اللولو هايبرماركت. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa أو الاتصال بخدمة ألو دوحة على الرقم 4445 6000.