سعداء الحظ من عملاء بنك الدوحة يحصدون مجموعة من الجوائز المجزية في سحب الدانة العاشر بما في ذلك مليون ميل من أميال الدوحة

10th Al Dana Draw

أصحاب حسابات الدانة للتوفير والحسابات الجارية يمكنهم الدخول في السحوبات عند احتفاظهم برصيد يبدأ من 5000 ريال قطري فقط

في خطوة تعزز جهوده لنشر ثقافة الادخار، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين بالسحب العاشر لعام 2018 لبرنامج حساب الدانة للتوفير. وكان 45 من عملاء بنك الدوحة قد حصدوا جوائز تبلغ قيمها الإجمالية 195 ألف ريال قطري، بما في ذلك مليون ميل من أميال الدوحة، وذلك في السحب الذي قد أقيم في يوم 30 يناير 2019 في برج بنك الدوحة بحضور عدد من عملاء بنك الدوحة وأعضاء من الإدارة العليا للبنك.

وكانت الجوائز الكبرى من نصيب كل من السيد/ ف. أ. الحمر، والذي فاز بمليون ميل من أميال الدوحة، والسيد/ أ. المعلوف، والذي فاز بمبلغ 100 ألف ريال قطري في حين ذهبت جائزة فئة السيدات إلى السيدة / أ. م. المناعي، وحصل السيد / أ. س. شاجرا على جائزة المدخرين الصغار والسيد/ ف. ر. أبو الروب على جائزة فئة كبار السن، حيث حصل كل منهم على مبلغ 5000 ريال قطري.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن في بنك الدوحة نشعر بتشويق كبير للإعلان عن أسماء الفائزين في أحدث سحوبات حساب الدانة للتوفير، وأود أن أهنئهم على حصدهم لهذه الجوائز المجزية. مع مرور أكثر من 15 عاماً منذ إطلاقه، يستمر هذا المنتج المالي المجزي الأكثر قيمة في قطر في التأكيد على التزامنا الراسخ بتحفيز العملاء للادخار لتأمين مستقبلهم، والمساهمة في ازدهار ورفاهية المجتمع. ومما لا شك فيه فإننا سنواصل البحث عن طرق جديدة لتعزيز ثقافة الادخار بين مواطنينا والمقيمين على حد سواء”.

يتيح حساب الدانة للتوفير والحساب الجاري من بنك الدوحة، المنتجات المالية الأكثر شعبية في قطر، لعملاء بنك الدوحة الفرصة للفوز بجوائز قيمة وهم يدخرون تحسباً لتقلبات الأيام. ويقدم هذا البرنامج أكبر جوائز نقدية في الدولة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريال قطري. كما يحظى العملاء بفرصة المشاركة في سحب مليونير الدانة ربع السنوي والسحوبات الشهرية على مجموعة من الجوائز القيمة عند احتفاظهم بحد أدنى من الرصيد لا يقل عن 5000 ريال قطري.

وعلاوة على ذلك، يقدم برنامج حساب الدانة للتوفير العديد من المزايا الحصرية الأخرى، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة فتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.