نظرة عامة

مرحبًا بكم في قسم خدمات المستثمرين!


يلتزم بنك الدوحة بتقديم أفضل رعاية مهنية للمستثمرين وذلك من خلال تفاني موظفيه وإدارته، وخدمة العملاء الفعّالة، والالتزام بتحسين الجودة، وفهم تطلعات العملاء وتخطيها. وتتمثل عوامل نجاحنا الأساسية بخبرتنا المتراكمة على مدار السنين وابتكاراتنا المتجددة.

انطلق البنك في تقديم خدماته ومزاولة أنشطته منذ ما يزيد عن 38 عاماً واليوم يمتلك بنك الدوحة 31 فرعاً محلياً، و15 فرعاً إلكترونياً بما فيها مكاتب الدفع، ووحدة مصرفية متنقلة، وشبكة مؤلفة من 120 جهاز صراف آلي كما في 30 يونيو 2017. وأما على الصعيد الدولي، فقد قام البنك بتوسيع أعماله عبر افتتاح فروع له في كل من الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي) والكويت والهند (مومباي وكوتشي) بالإضافة إلى مكاتبه التمثيلية في سنغافورة، وتركيا، واليابان، والصين، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وأستراليا، وهونغ كونغ، وكوريا الجنوبية، وإمارة الشارقة (الإمارات العربية المتحدة)، وبنغلاديش وجنوب أفريقيا.

ونهدف من خلال هذا القسم إلى اطلاعكم على كافة المعلومات التي تحتاجون إليها. وإذا لم تجدوا ما تبحثون عنه في هذا القسم، يُرجى منكم التفضل بالتواصل مع فريق العمل لدينا