نظرة عامة

مرحبا بك في قسم علاقات المستثمر


Date and time: 2019-12-09 05:30:12
السهم الأخير الأعلى الأدنى (+/-) % العرض الطلب الحجم
Doha Bank 2.55 QAR 0.000 QAR 0.000 QAR 0.00 0.00% 2.54 QAR 2.55 QAR 0

بدأ البنك في تقديم خدماته ومزاولة أنشطته منذ ما يزيد عن 40 عاماً واليوم يمتلك بنك الدوحة 24 فرعاً محلياً، و7 فروع إلكترونية بما فيها مكاتب الدفع، وفرع متنقل، وشبكة مؤلفة من حوالي 90جهاز صراف آلي. يمتلك بنك الدوحة أحد أكبر شبكة للفروع الخارجية بين البنوك القطرية حيث تنتشر فروعه في الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي) والكويت والهند (مومباي وتشيناي وكوتشي) بالإضافة إلى مكاتبه التمثيلية في المملكة المتحدة وألمانيا وتركيا وسنغافورة والصين وكوريا الجنوبية واليابان وهونغ كونغ وأستراليا وجنوب أفريقيا وكندا وسريلانكا ونيبال وبنغلادش.

ويقدم بنك الدوحة، الذي تأسس في عام 1979، الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات على الصعيدين المحلي والدولي من خلال أربعة من مجموعات الأعمال هي مجموعة الخدمات المصرفية التجارية، ومجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ومجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة والاستثمار.

وقد حصل بنك الدوحة على العديد من الجوائز تقديرًا لإنجازاته على كافة الأصعدة، حيث حصل مؤخرًا على جائزة “أفضل بنك تجاري إقليمي” من مجلة ذا بانكر ميدل إيست للسنة الخامسة على التوالي، وجائزة “أفضل بنك في مجال التمويل التجاري في قطر” من غلوبال بانكينغ آند فاينانس للعامين 2018 و2019، وجائزة “أفضل بنك على صعيد مركز رأس المال” في فعاليات قمة العصر المصرفي الجديد 2018، وجائزة “البنك الأكثر تميزاً في الأعمال في قطر” من قبل مجلة “سي في”، وجائزة “أفضل بنك عربي في مجال خدمة العملاء” في حفل توزيع جوائز “آراب بانكس أوورد”، و جائزة “أفضل بنك محلي في مجال التمويل التجاري خلال العام” من مجلة إيجان بانكنغ آند فاينانس. بالإضافة إلى ذلك، حصل البنك في الماضي على جوائز عديدة من بينها جائزة “أفضل بنك في العام” من مجلة ذا بانكر، وجائزة “أفضل بنك تجاري في الشرق الأوسط” من مجلة غلوبل بانكنغ آند فاينانس، وجائزة “أفضل بنك في العام” من مجموعة ITP، وجائزة “أفضل بنك في قطر” من مجلة IAIR، وجائزة “أفضل بنك في قطر” من مجلة إيميا فاينانس.

وتقديرًا لمبادراته الفعّالة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل “برنامج المدارس البيئية”، وسباق الدانة الأخضر للجري، وتنظيف الشواطئ، وغرس الأشجار، وغيرها من المبادرات، نال بنك الدوحة جائزة “المبادرات البيئية” من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وجائزة “الطاووس الذهبي العالمية للاستدامة” من معهد المديرين.

هذا وقد تم منح بنك الدوحة تصنيفاً ائتمانياً للعملة المحلية والأجنبية على المدى الطويل من الدرجات A/A/BBB+/A3 من قبل وكالات موديز وستاندرد آند بورز وفيتش وكابيتال إنتليجنس على التوالي.

يلتزم بنك الدوحة بتقديم أفضل رعاية مهنية للمستثمرين وذلك من خلال تفاني موظفيه وإدارته، وخدمة العملاء الفعّالة، والالتزام بتحسين الجودة، وفهم تطلعات العملاء وتخطيها. وتتمثل عوامل نجاحنا الأساسية بخبرتنا المتراكمة على مدار السنين وابتكاراتنا المتجددة.

ونهدف من خلال هذا القسم إلى اطلاعكم على كافة المعلومات التي تحتاجون إليها. وإذا لم تجدوا ما تبحثون عنه في هذا القسم، يُرجى منكم التفضل بالتواصل مع فريق العمل لدينا.