مكتب العملاء الأجانب المقيمين

دأب بنك الدوحة على إقامة علاقات العمل وإنشاء التحالفات مع العديد من البنوك حول العالم بغرض الاتفاق على إجراءات الحوالات الإلكترونية التي تمكن عملائه الكرام من مختلف الجاليات الكريمة المقيمة في قطر من تحويل أموالهم إلكترونياً بطمأنينة وسرعة.


وبهدف تلبية الاحتياجات المصرفية للمغتربين في الدوحة، يُقدّم البنك إليهم العديد من قنوات التسليم والخدمات والتي تشمل إرسال الحوالات الخارجية وفتح الحسابات في بلدانهم الأصلية. وتستوفي هذه الخدمات التي يقدمها البنك إلى مختلف عملائه من المغتربين متطلباتهم من الخدمات المصرفية في قطر وفي بلدانهم الأصلية.

المنافع العائدة على العملاء المغتربين

  • تشكل الخدمات المقدمة للمغتربين محطة واحدة للخدمات المصرفية التي تمكنهم من تلبية احتياجاتهم في قطر وفي بلدهم الأصلي.
  • خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت السريعة والمنخفضة التكلفة والآمنة (اضغط على عرض الحوالات الإلكترونية).
  • الوصول لحساباتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أي مكان لإرسال الحوالات.
  • خدمة فتح الحسابات في البلد الأصلي من قطر.
  • خدمة الوصول إلى الحسابات في البلد الأصلي عبر الإنترنت بالإضافة إلى بطاقة خصم دولية.

تتوفر خدمة الحوالات الإلكترونية عبر الإنترنت للبلدان التالية:

بنغلادش (اضغط على رابط خدمة الحوالات الإلكترونية إلى بنغلادش)
مصر
الهند (اضغط على رابط خدمات المغتربين الهنود)
إندونيسيا
لبنان
نيبال (اضغط على رابط خدمة الحوالات الإلكترونية إلى نيبال لغير المقيمين)
باكستان (اضغط على رابط الحوالات المجانية إلى باكستان)
الفلبين
سريلانكا
تركيا

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:

مكتب العملاء الأجانب المقيمين

البريد الإلكتروني: irc@dohabank.com.qa

ملاحظة:

يقوم بنك الدوحة بمنح منتجات الإقراض للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية وفقًا لما يراه مناسبًا، ووفقًا لشروط البنك وأحكامه وموافقته.