بنك الدوحة يقدم مزايا كبيرة لكافة حاملي بطاقاته الائتمانية خلال شهور الصيف

credit cards promotion

يحمل صيف هذا العام، مثل كل عام، العديد من المفاجآت والعروض غير المسبوقة لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية. وتمتد هذه العروض الرائعة على مدار موسم الصيف من شهر مايو وحتى شهر أغسطس، وسوف تزداد المفاجآت سخونة مع اشتداد سخونة الصيف، حيث يقدم البنك عروض للاسترداد النقدي بنسبة 5% و6% خلال شهري مايو ويونيو على التوالي، وسحوبات وجوائز غير مسبوقة خلال شهري يوليو وأغسطس من شأنها تعزيز القدرة الشرائية لدى عملاء البنك الأوفياء.

ويثبت بنك الدوحة مرة أخرى تفوقه على جميع منافسيه في عروض البطاقات الائتمانية والتي أذهلت الجميع خلال السنوات الثلاث الماضية والتي تعمل على إشباع كافة تطلعات العملاء من خلال منحهم جوائز ومكافآت لا مثيل لها.

وسوف يكون شهر مايو شهرًا هامًا للغاية هذا العام لعملاء بنك الدوحة، إذ أنه سيحمل عرضًا للاسترداد النقدي بنسبة 5% على كافة عمليات الشراء بالعملة الأجنبية خلال العطلة الصيفية أو عند حجز تذاكر الطيران والفنادق عبر شبكة الإنترنت.

أما في شهر يونيو، فسوف تصل نسبة الاسترداد النقدي إلى 6% على كافة المعاملات التي يتم إجراؤها بالعملة الأجنبية. إذن فإن حاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية على موعد مع المكافآت السخية على رحلاتهم خارج البلاد ومشترياتهم عبر شبكة الإنترنت هذا الصيف.

لم تنته العروض بعد، حيث سيحمل شهر يوليو في جعبته العديد من المفاجآت لعملاء بنك الدوحة، إذ سيقوم البنك باختيار سبعة فائزين محظوظين وسيكافئهم من خلال تمكينهم من استرجاع كافة الأموال التي أنفقوها عبر بطاقاتهم الائتمانية خلال ذلك الشهر. ويؤكد هذا العرض جلياً مدى حرص بنك الدوحة ودأبه المستمر على مشاركة عملائه الكرام فرحة حلول شهر رمضان الكريم وقدوم عيد الفطر المبارك بإتاحة ميزة الاسترداد النقدي لهم على كافة نفقاتهم سواءً عند تناولهم للطعام خارج المنزل أو شراء الهدايا لأصدقائهم أو لأفراد عائلاتهم أو حتى عند شراء أثاث أو أجهزة إلكترونية جديدة.

كما سيشهد شهر أغسطس اختيار ثمانية فائزين آخرين لاسترجاع قيمة ما أنفقوه خلال الشهر. ويأتي هذا العرض ضمن حملة عروض الصيف التي يقدمها بنك الدوحة ليودع بذلك عملاء بطاقات بنك الدوحة الكرام شهور الصيف بابتسامة عريضة ترسم على شفاهم ملايين الكلمات المُعبرة عن ولائهم وتقديرهم لمدى اهتمام بنك الدوحة ورعايته لهم.

هذا ليس كل شيء فمازال لدينا المزيد، حيث سينعم عملاء بنك الدوحة بخصم رائع نسبته 5% خلال حملة عروض الصيف 2012 وذلك عند شرائهم عبر بطاقة بنك الدوحة الائتمانية الهدايا التذكارية أو العطور أو الأجهزة الإلكترونية أو حتى الشوكولاته قبل سفرهم للخارج من السوق الحرة في مطار الدوحة الدولي وذلك على مدار شهور الصيف من مايو إلى أغسطس.

ويلتزم بنك الدوحة دائماً بتقديم أفضل ما لديه لعملائه الأوفياء. واستمرارًا للنجاح الكبير الذي حققه بنك الدوحة في حملاته الصيفية الماضية المتمثلة في عروض الاسترداد النقدي، قام بنك الدوحة هذا العام بتوسيع قاعدة عرض الاسترداد النقدي لتشمل كافة عملاء بنك الدوحة دون اقتصارها على فئة محددة. هذا بالإضافة إلى استمرار برنامج نقاط الولاء على كافة المعاملات التي تجرى داخل وخارج قطر من قبل حاملي بطاقات دريم الائتمانية. وبالإضافة إلى عروض الاسترداد النقدي المدهشة، سيحظى حاملي بطاقات اللولو – بنك الدوحة الائتمانية، كما اعتادوا، بخصم نسبته 5% على مشترياتهم اليومية من كافة منافذ اللولو هايبر ماركت عبر بطاقة اللولو للتسوق.

وبمناسبة حفل تدشين حملة عروض الصيف، تحدث السيد/ ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً:” يُصاحب عرض بطاقات بنك الدوحة الائتمانية العديد من المزايا الفريدة التي تتمثل في الاسترداد الفوري لنقاط الولاء، وتجديد البطاقة الائتمانية مجاناً مدى الحياة، بالإضافة إلى دخول صالات كبار الزوار مجاناً، والتأمين على السفر…الخ والتي ساهمت بدورها في جعل هذا العرض الأكثر سخاءً في قطر”.

ويجسد عرض البطاقات الائتمانية من بنك الدوحة الدور الرائد الذي يلعبه البنك في تقديم المزيد من القيم الإضافية إلى عملائه الكرام. وبما أن بنك الدوحة يمثل الوجهة المفضلة للعديد من العملاء في قطر، فقد كان لزاماً علينا تقديم القيم الفريدة إلى عملائنا الأوفياء بشكل متواصل. وتتمثل استراتيجيتنا في زيادة القيمة وطرح المزيد من المزايا لأكبر عدد ممكن من العملاء. وتهدف خططنا هذا الصيف وخلال شهر رمضان الكريم إلى طرح العديد من المزايا الفريدة ومنحها إلى كافة عملائنا الكرام الذين يودون قضاء فترة الصيف في الخارج أو لأولئك الذين يرغبون في البقاء داخل قطر”.

ومن جانبه، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي لدى دائرة الخدمات المصرفية للأفراد:” إننا ملتزمون بتلبية كافة تطلعات عملائنا الكرام في جميع الأوقات. ولن تقتصر المميزات المصاحبة للعرض الذي نقدمه خلال فترة الصيف على فترة العرض فقط والتي تعد الأطول من نوعها في قطر، بل يشمل أولئك الذين سيستخدمون بطاقاتهم الائتمانية في الإنفاق خارج دولة قطر، أو داخلها، أو عند منافذ البيع في السوق الحرة”.

وأضاف قائلاً: “لم يغب عن بالنا أن يتواصل عرضنا ليضم شهر رمضان الكريم هذا العام لتقديم خدماتنا إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور. وعليه نواصل طرح المزيد من العروض التي تعد الأقوى والأكثر تميزاً في السوق”.

للانتفاع من هذا العرض الرائع، لن يتطلب منك الأمر سوى استخدام بطاقة بنك الدوحة الائتمانية، وإن كنت لا تملك بطاقة ائتمانية بعد، فما عليك سوى إرسال رسالة نصية تحمل كلمة “دريم” أو “اللولو” إلى الرقم 92610 لطلب الحصول على منتجات العرض المجاني مدى الحياة أو زيارة أي من فروع بنك الدوحة.

وللحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الهاتف رقم 44456000 أو الدخول على موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa.

إن بطاقات بنك الدوحة الائتمانية كفيلة دون غيرها بإضفاء أجواء باردة على حرارة الصيف الشديدة.