بنك الدوحة يقدم 10,000 ميل من أميال الدوحة للعملاء عند التقديم للحصول على قرض شخصي أو تحويل القروض إلى البنك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الموقع الإلكتروني

Apply Loan Online

العملاء الذين لا يمتلكون حسابات لدى بنك الدوحة يمكنهم الآن التحقق من أهليتهم للحصول على قرض مع موافقة مبدئية فورية بناءً على المعلومات التي يقدمونها

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق خاصية جديدة على موقعه الإلكتروني للعملاء الذين لا يمتلكون حسابات لدى البنك، حيث يمكنهم عن طريقها التحقق من أهلية الحصول على قرض في الوقت الفعلي وإرسال الطلب بمجرد نقرات بسيطة.

تتاح هذه الخاصية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع للعملاء الذين يعملون في شركات معتمدة ويرغبون في تحويل قروضهم أو ببساطة يريدون التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي مع بنك الدوحة. كما يمكنهم الحصول على ما يصل إلى 10,000 ميل من أميال الدوحة إذا تقدموا بطلب للحصول على قرض شخصي من خلال موقع البنك الإلكتروني. كما أن مكافئة أميال الدوحة متاحة أيضاً لعملاء البنك الحاليين الذين يستفيدون من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تستمر هذه الحملة لمدة ثلاثة أشهر بدءاً من 21 نوفمبر 2018 إلى 21 فبراير 2019.

يذكر أن إطلاق هذه الخاصية يأتي ضمن إطار جهود البنك لتعزيز تجربة العملاء في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، والتي تعد طريقة أسرع وأكثر سهولة لتقديم طلب للحصول على قرض والحصول على مكافآت فورية عند الاستفادة بشكل مستمر من المزايا والخيارات الواسعة التي يقدمها البنك.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تساهم الخدمات المصرفية الرقمية وإعادة ترتيب الأطر التنظيمية في إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية، وكمؤسسة يتمحور تركيزها حول العملاء، فإن بنك الدوحة يولي تقديم امتيازات وتسهيلات لتلبية توقعات عملائنا بل وتجاوزها أهمية بالغة. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على ريادتنا فيما يتعلق باستخدام التقنيات الجديدة والعروض الرقمية مع إمكانية الاستفادة الشاملة لعملاء بنك الدوحة الحاليين والمحتملين من منتجاتنا المصرفية المميزة. من شأن هذا المستوى من المرونة والملاءمة ضمان تجربة مصرفية سهلة خالية من المتاعب”.

وأضاف الدكتور سيتارامان: “نحن في بنك الدوحة نضع تقديم حلول جديدة تجعل التجربة المصرفية أكثر سهولة على رأس أولوياتنا، وذلك إلى جانب الارتقاء بالحلول المصرفية الرقمية لمواكبة التوقعات الآخذة في التطور لعملائنا الكرام. تمثل هذه الخاصية الجديدة التي أضفناها إلى محفظتنا الواسعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أداة عالية الكفاءة للتجارة الإلكترونية، وهي تتيح لعملائنا الجدد توسيع نطاق تجاربهم فيما يتعلق بالخدمات المصرفية للأفراد من خلال منصة على الإنترنت، فضلاً عن تمكينهم من توفير الوقت من خلال التقديم للقروض الشخصية رقمياً بمجرد بضع نقرات. سنستمر في تسخير التكنولوجيا والابتكار لتقديم خدمات مصرفية بسيطة وسريعة وآمنة وتعزيز تجربة الخدمات المصرفية الرقمية”.

لمعرفة المزيد حول الخاصية الجديدة، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.dohabank.com