احصل على قرض من بنك الدوحة مقابل ما تمتلكه من ذهب

Gold Loan

أعلن بنك الدوحة اليوم عن أخبار سارة للغاية من شأنها أن تحدث صدىً كبيرًا في سوق الائتمان في قطر. فقد أعلن بنك الدوحة لتوه عن إطلاق منتج مبتكر للقروض يقضي بتقديم قرض شخصي للعميل مقابل قيمة الذهب الذي يمتلكه. وهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بنك في دولة قطر بإطلاق مثل هذا المنتج. فاعتبارًا من اليوم، بإمكان أي شخص في قطر أن يحصل على قرض نقدي فوري من خلال رهن ما يمتلكه من ذهب ومجوهرات.

أليست هذه أخبار سارة؟ فبضمان الذهب الذي تمتلكه في حوزتك، سواء كنت أحد عملاء بنك الدوحة الحاليين أو المحتملين، يمكنك الحصول على سيولة فورية دون الحاجة إلى أن تبيع متعلقاتك. وبذلك فأنت تقوم باستثمار ما لديك من ذهب بطريقة ذكية وآمنة لدى البنك.

فما عليك الآن سوى أن تقوم بجلب الذهب الذي تملكه إلى بنك الدوحة، وتثمينه، ومن ثم الحصول على قرض يصل إلى 60% من قيمة الذهب. وإن ما يعطي هذا القرض المزيد من القيمة هو حقيقة أن سعر الذهب الذي سيقدمه لك بنك الدوحة سيستند إلى أفضل الأسعار السائدة في السوق وبمعدلات مشجعة للغاية. أضف إلى ذلك أن بإمكانك أيضًا سداد قيمة القرض على أقساط شهرية متساوية غاية في المرونة على مدة تصل إلى 36 شهراً، فماذا تنتظر إذن؟

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: لن نتوقف عن استكشاف كل الطرق المبتكرة الممكنة من أجل توفير أعلى قيمة لعملائنا الأوفياء، خاصةً فيما يتعلق بتلبية احتياجاتهم المادية والمصرفية وتوفير كافة وسائل الأمن والحماية اللازمة لهم. وقد تم تصميم منتجات القروض مقابل الذهب لدينا بعناية من أجل تزويد العملاء بأفضل الطرق للحفاظ على قدرتهم الشرائية دون التخلي عن الذهب الذي يملكونه أو أي من ممتلكاتهم القيّمة”.

وزاد سيادته قائلاً: “لا داعي للانتظار، انتهز هذه الفرصة وقم بزيارة بنك الدوحة واحصل على قرض كبير مقابل قيمة الذهب الذي تمتلكه وقم باستغلال أسعار الذهب الحالية التي تعد الأعلى على الإطلاق هذا العام”.

ومن جانبه، قال السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “نقدم لعملائنا هذا القرض النقدي مقابل قيمة ما يمتلكونه من الذهب، وذلك من خلال إجراءات مريحة وميسرة للغاية، ومعالجة سريعة، وخيارات سهلة للسداد، ناهيك عن أسعار الفائدة التنافسية التي يقدمها البنك. وإلى جانب ذلك، فإنهم ليسوا بحاجة لتحويل رواتبهم إذا كانوا يعملون لدى إحدى الجهات بالفعل”.

ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بخدمة “ألو دوحة” على الهاتف رقم 44456000، أو زيارة موقع بنك الدوحة www.dohabank.com.qa