حقق أحلامك مع برنامج الدانة من بنك الدوحة كن أحد الفائزين بجوائز شهر يونيو النقدية المدهشة بقيمة 2 مليون ريال قطري

Press Release

حقق أحلامك مع برنامج الدانة من بنك الدوحة كن أحد الفائزين بجوائز شهر يونيو النقدية المدهشة بقيمة 2 مليون ريال قطري

لا شك أن الفترة المنقضية من هذا العام كانت مليئة بالأحداث السعيدة والمدهشة لجميع عملاء برنامج الدانة التواقين للفوز بالجوائز النقدية التي يبلغ مجموعها 12 مليون ريال قطري هذا العام. ومع مرور الأيام وتزايد أعداد الفائزين مع الإعلان في نهاية كل شهر عن الرابحين بالجوائز النقدية التي تتجاوز قيمتها ملايين الريالات، يؤكد برنامج الدانة بعزم متجدد وبمنتهى الوضوح أنه البرنامج الأكثر مصداقية والأعلى قيمة في السوق.

وفي هذا العام، أضاف برنامج الدانة مزيداً من الروعة إلى جوائزه وذلك من خلال توزيع جوائز نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري على خمسة فائزين، وجائزة بقيمة 250,000 ريال قطري مخصصة لأحد العملاء سعداء الحظ مع نهاية كل شهر. علاوة على ذلك، فهناك جائزة نقدية بقيمة 500,000 ريال قطري وأخرى بقيمة 1,000,000 ريال قطري يتم منحهما في وقت واحد لاثنين من عملاء بنك الدوحة الأوفياء كل ثلاثة أشهر.

وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة السيد/ ر. سيتارامان: “لقد حان دوركم في الفوز وتحقيق أحلامكم الطموحة. إنها فرصتكم الأكبر للاحتفال بربح ثاني الجوائز الكبرى لهذا العام والتي سيتم الإعلان عنها خلال السحب الكبير الذي سيجري منتصف العام في شهر يونيو. فعلى خطى السيد/ إم. إيه. زاهور الذي تلقى هدية عطلة الصيف مبكراً هذا العام وأصبح أحدث الفائزين المحظوظين بالجائزة النقدية البالغة قيمتها 1,000,000 ريال قطري، فسوف يتم الإعلان عن المليونير الثاني لهذا العام خلال الشهر القادم”.

وأضاف سيادته بالقول: “ليس هذا كل ما لدينا، فهذا الصيف سيفوز أحد عملاء الدانة المحظوظين بجائزة جديدة كمثل تلك التي حصل عليها السيد/ إم. إس. إيه سليمان الذي وجد بين يديه شيكاً موقعاً باسم برنامج الدانة من بنك الدوحة بمبلغ 500,000 ريال قطري لتتغير حياته إلى الأبد… فلماذا لا تكون أنت الفائز التالي؟!”.

ومما لا شك فيه أن برنامج الدانة الذي شدّ إليه قلوب الكثيرين، أضفى على حياة عملائه لوناً جديداً متميزاً يبعث على السعادة والسرور. وبالأحرى، فقد أصبح برنامج الدانة بالنسبة إلى عملائه الصغار كأرض العجائب التي تزخر بالجوائز الرائعة مثل أجهزة “البلاي ستيشن” و”اللاب توب” التي يجري السحب عليها شهرياً لتكون من نصيب خمسة من العملاء المحظوظين.

ومتحدثاً عن الجوائز التي ستوزع خلال شهر يونيو، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “لن يكون شهر يونيو شهرًا عادياً بالنسبة إلى عملاء الدانة الصغار، إذ أنهم سيحظون بفرصة الانضمام إلى الآنسة/ أو. ايه. الصايغ التي فازت برحلة إلى أرض الخيال “ديزني لاند”.

وعند استرجاعها لتلك اللحظات السعيدة، قالت والدة الأميرة الصغيرة/ أو. إيه. الصايغ: “إن ابنتي مولعة للغاية بديزني لاند، وقد تحول هذا الحلم إلى حقيقة الآن بفضل برنامج الدانة للصغار”. بينما تقول الآنسة/ أو. آيه. الصايغ ببراءتها الساحرة: “إنني متلهفة لرؤية “عائلة روبنسون السويسرية”، و”مدينة ميكي”، والاستمتاع بركوب قطار جبل الرعد الكبير”.

ويضيف السيد/ نبيل طبارة بالقول: “ليس هذا كل شيء، فخلال شهر يونيو القادم سنعلن عن جائزة ستثلج صدوركم لخمس سنوات قادمة. فنحن لدينا جائزة مذهلة للآباء والأبناء هذا العام وهي عبارة عن التكفل بسداد الرسوم المدرسية لطفلك لمدة خمس سنوات متتالية وذلك لمساعدتك في تذليل أي عوائق تقف في طريق حصول طفلك على التعليم الأفضل”.

سارع بالاستثمار في برنامج الدانة للتوفير اليوم قبل الغد، فلك أن تتخيل أن رصيداً في حساب الدانة للتوفير بقيمة 1000 ريال قطري فقط سيمنحك الفرصة لتغيير حياتك وتحقيق آمالك وأحلامك. أمامك فرصة كبيرة للفوز بما لا يقل عن 1,000,000 ريال قطري خلال السحب القادم في شهر يونيو، فلا تفوّت هذه الفرصة وغيّر حياتك إلى الأبد.

للمزيد من المعلومات عن برنامج الدانة، يمكنك زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني: www.dohabank.com.qa أو الاتصال على الرقم 44456000.