تشافي هيرنانديز، نجم فريق برشلونة السابق يفوز بالجائزة الكبرى في سحب حساب الدانة للتوفير لشهر يونيو 2017

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اليوم، عن أسماء الرابحين في سحب حساب الدانة للتوفير لشهر يونيو 2017. وشهد هذا السحب، تتويج أسطورة كرة القدم الأسبانية تشافي هرنانديز كريس، والذي يلعب حالياً ضمن صفوف نادي السد الرياضي القطري، بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريـال قطري، وذلك في السحب الثالث لحساب الدانة للتوفير لهذا العام.

وكان السحب قد أقيم في فرع بنك الدوحة في قطر مول، وذلك بحضور فريق الإدارة العليا للبنك، وعدد من الموظفين والعملاء، وتم نقله في بث حي عبر منصات بنك الدوحة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

وتعليقا على ذلك، قال تشافي هيرنانديز، والذي لعب سابقاً لفريق برشلونة والمنتخب الوطني الإسباني: “لقد كان الفوز بالجائزة النقدية التي تبلغ مليون ريـال قطري مفاجئة غير متوقعة ولكنها سارة في نفس الوقت. كنت قد فتحت حسابي في بنك الدوحة في 5 ديسمبر 2016، حيث كان برنامج حساب الدانة للتوفير قد لفت انتباهي بعد أن سمعت كيف أن بنك الدوحة يشجع عملائه على التوفير، ويتيح لهم فرصة استثنائية ليصبحوا مليونيرات، فضلاً عن فرص الفوز بالعديد من الجوائز النقدية القيمة. كنت قد بدأت الاستثمار في حساب الدانة للتوفير وأنا أضع نصب عيني هدف الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون ريـال قطري. واليوم، أستطيع القول بإنني أشعر بالسعادة والرضا التام لأنني قمت بهذه الخطوة، واستثمرت مدخراتي في حساب الدانة للتوفير. وأود أن أتوجه بالشكر إلى بنك الدوحة على هذه الفرصة، وأتمنى التوفيق لجميع عملاء الدانة الآخرين مستقبلاً”.

وأضاف هيرنانديز متحدثاً عن حساب الدانة للتوفير: “يقدم حساب الدانة للتوفير من بنك الدوحة امتيازين لعملاء البنك، إذ أنه يحثهم ويشجعهم على التوفير، الأمر الذي يمثل ممارسة جيدة وفعالة على المدى الطويل، ولكن الأهم من ذلك، أنه يكافئ العميل على الادخار والاستثمار في مستقبله، وهو ما أراه أمراً فريداً. إنني أشجع الآخرين على أن يتخذوا القرار الصائب لمستقبلهم من خلال الاستثمار في برنامج حساب الدانة للتوفير، ومنح أنفسهم فرصة ليصبحوا من أصحاب الملايين”.

وكانت ثاني أكبر جائزة في السحب، والتي تبلغ قيمتها 100,000 ريـال قطري من نصيب السيدة م. الماجد، في حين تلقى خمسة عشر فائز آخر على مبلغ 10,000 ريـال قطري لكل منهم، بينما توج السيد أ. الدوسري بجائزة المنحة الدراسية بقيمة 25,000 ريـال قطري لحساب “المدخرين الصغار”.

يذكر أن هذا العام قد شهد حتى الآن منح جوائز نقدية تزيد قيمتها عن 6 ملايين ريـال قطري لعملاء حساب الدانة للتوفير من بنك الدوحة، والذي قدم منذ إطلاقه جوائز نقدية تخطت قيمتها 126 مليون ريـال قطري.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسر بنك الدوحة الإعلان عن فوز السيد تشافي هيرنانديز كروس بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريـال قطري في سحب حساب الدانة للتوفير لشهر يونيو. إن برنامج حساب الدانة للتوفير حالياً في عامه الثالث عشر، وقد حول البرنامج العديد من العملاء حتى الآن إلى مليونيرات، وقدم جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية الملايين من الريالات القطرية، ونحن نشعر بالفخر ونحن نشاهد التأثير المتنامي لهذا البرنامج، وذلك من حيث تعزيز ثقافة الادخار بين المقيمين في قطر، وإتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز كفيلة بتغيير حياتهم”.

ومن جانبه، قال السيد غول خان، رئيس دائرة اخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: “نشعر بتشويق كبير بأن يكون لاعب كرة قدم يتمتع بشهرة عالمية من ضمن الفائزين بجائزة مليونير الدانة من بنك الدوحة في عام 2017، وأن نشاهد كذلك العديد من عملائنا يحصدون جوائز كفيلة بتغيير حياتهم خلال السحب الثالث لهذا العام. يستمر برنامج التوفير الأكثر شعبية في قطر في أن يصبح أكبر وأفضل كل عام، ونحن نتطلع إلى رد الجميل لعملائنا الأوفياء على ولائهم وثقتهم الغالية، وذلك من خلال مكافأتهم بجوائز قيمة شهراً تلو الآخر”.