سافر مجاناً مع نقاط دريم من بنك الدوحة

Doha Bank Dream Points

وفقاً للبنك، بلغ أعلى مجموع نقاط تم استبداله في شهر يناير من العام الحالي‪‬ 99000نقطة مقابل تذكرة طيران.

ويتيح برنامج مكافآت الولاء المتميز “دريم”، الذي أطلقه بنك الدوحة في عام ٢٠٠٦، لحاملي البطاقات الأعضاء زيادة قدراتهم الشرائية ومرونتهم المالية. فهو يعد أحد أكثر برامج المكافآت قيمةً في قطر ويساعد العملاء على الاستمتاع بأسلوب الحياة الذي يحلمون به، فضلاً عن استفادة المتاجر المشاركة فيه بشكل كبير.

وكان بنك الدوحة قد أعلن اليوم أنه وفي شهر يناير، قام السيد علي، وهو أحد حاملي بطاقة دريم بلاتينوم من بنك الدوحة، بشراء تذكرة طيران من سفريات السليمان بمشيرب. وبدلاً من دفع قيمة التذكرة نقداً، استخدم السيد علي ٩٩‪.‬٠٠٠ من نقاط ولاء دريم الخاصة به للحصول على التذكرة مجاناً، مع الإشارة إلى أن هذا العدد من النقاط التي تم استبدالها هو الأعلى خلال الشهر.

ومن خلال نقاط دريم من بنك الدوحة، يمكن لحاملي البطاقات استبدال النقاط لدى مكاتب السياحة والسفر المشاركة بالبرنامج، والسفر إلى أية وجهة حول العالم وعلى متن أية خطوط طيران من اختيارهم دون الاضطرار للتعامل مع قيود الحجوزات وتوفر المقاعد وتواريخ السفر.

وبهذه المناسبة، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “من خلال برنامج الولاء دريم من بنك الدوحة، يجمع حاملو البطاقات نقاط دريم تلقائياً لكل عملية شرائية يقومون بها باستخدام بطاقة دريم الائتمانية سواء في قطر أو خارجها. ويمكن استبدال هذه النقاط فوراً مقابل مشتريات مجانية لدى أكثر من ٢٠٠ متجر مشارك في البرنامج. واليوم، يسرنا انضمام كل من السيد علي وسفريات السليمان للاحتفال باستبدال أعلى مجموع نقاط لهذا الشهر.”

وأضاف الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، قائلاً: “إن برنامج الولاء دريم فريد من نوعه حقاً؛ فهو يتيح للعملاء الحصول على النقاط من أي مكان وعلى الفور سواء كنت تشتري لوازم البيت أو تسحب النقود من الصراف الآلي أو تتناول العشاء في الشانزيليزيه بباريس أو حتى تتسوق في متجر هارودز بلندن.”

من جانبه، أعرب السيد علي، الذي حقق أعلى معدل استبدال لنقاط دريم خلال الشهر، عن سعادته البالغة بالحصول على تذكرة طيران والسفر مجاناً مقابل النقاط التي قام بتجميعها.

وفي ذات السياق، قال السيد سليمان ناصر الحيدر، عضو مجلس الإدارة في السليمان القابضة: “برنامج نقاط الولاء دريم هو البرنامج الوحيد من نوعه الذي يوفر استبدالاً فورياً للنقاط، كما أن مزاياه المجزية لا تقتصر على العملاء فحسب، بل تشمل المتاجر المشاركة فيه. إذ أن البرنامج يحتذب حاملي البطاقات لهذه المتاجر لاستبدال النقاط والاستفادة من المشتريات المجانية. وعلاوة عن ذلك، يعمل بنك الدوحة على الترويج للبرنامج من خلال إرسال الرسائل النصية القصيرة إلى حاملي البطاقات مع ذِكر المتاجر المشاركة في هذه الرسائل، وبالتالي اجتذاب قاعدة أوسع من الجمهور.”

وكان بنك الدوحة قد صرّح بأنه سيقوم بالإعلان بشكل منتظم عن أعلى معدلات استبدال النقاط وعن المتاجر التي تمت عملية الاستبدال من خلالها كل شهر.

للحصول على بطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة، يرجى إرسال كلمة DREAM برسالة نصية قصيرة إلى الرقم ٩٢٦١٠ للتقدم بطلب.