إطلاق أول بطاقة ائتمان بعلامة تجارية مشتركة للتسوق في دولة قطر

Shopping Co-Branded Credit Card

إطلاق أول بطاقة ائتمان بعلامة تجارية مشتركة للتسوق في دولة قطر

أطلق بنك الدوحة اليوم بالتعاون مع مجموعة اللولو هايبر ماركت، أحد أكبر مجمعات التسوق في منطقة الخليج، بطاقة ائتمان اللولومن بنك الدوحة وهي من نوع تيتانيوم ماستركارد. وتعد هذه البطاقة المجزية ذات القيمة المضافة الأولى من نوعها في قطر وتمثل أحدث الابتكارات في مجال حلول الدفع بالبطاقات الالكترونية من بنك الدوحة.

وقد تم الاعلان عن هذه البطاقة الجديدة خلال احتفال أقيم في فندق الماريوت في الدوحة. وقام كل من السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ يوسف علي، العضو المنتدب لدى مجموعة اللولو هايبر ماركت، والسيد/ راغو مالهوترا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة ماستركارد العالمية، بالكشف عن خصائص ومزايا البطاقة لكبار الشخصيات التي حضرت الاحتفال، والضيوف الكرام، ومندوبي الصحافة، والموظفين من المؤسستين. كما تم تسليم العديد من كبار الشخصيات التي حضرت الاحتفال بطاقة ائتمان اللولومن بنك الدوحة للاستمتاع بالمزايا التسوقية الفريدة التي توفرها البطاقة.

Shopping Co-Branded Credit Card

وتمثل بطاقة اللولومن بنك الدوحة احد حلول الدفع الافضل و التي توفر للعملاء طريقة أسهل وأكثر أمانًا للاستمتاع بالتسوق. فمن خلال هذه البطاقة، يكون العملاء في أيدٍ أمينة في كل مرة يتسوقون فيها سواءً في قطر أو عند قضاء إجازتهم بالخارج.كما يحظى كافة حاملي البطاقات التي يتم التقدم لها خلال السنة الأولى من طرحها بميزة ” مجانا مدى الحياة”.

وتكافئ بطاقة اللولومن بنك الدوحة المتسوقين بمنحهم توفيرًا يصل إلى 5% على كافة المشتريات من محلات اللولو ويمنحهم أيضا توفيرًا يصل إلى 1% على المشتريات من أي مكان آخر. ويتم الحصول على هذه القيمة من خلال نقاط التسوق، حيث يكسب العملاء نقطة تسوق واحدة مقابل كل 1 ريال قطري يتم إنفاقه على كافة المشتريات في محلات اللولو في دولة قطر، ونقطة تسوق واحدة لكل 5 ريالات يتم إنفاقها لكافة عمليات الشراء من أي مكان آخر،بالاضافة الى السحب النقدي في قطر وحول العالم. ويمكن استرداد كافة النقاط التي يتم اكتسابها في كافة محلات اللولو في قطر للاستمتاع بتسوق مجاني لمستلزمات الطعام والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والملابس أو أي شيء آخر قد ترغب فيه في مجمعات اللولو. وبذلك فتعد هذه البطاقة بلا شك أكثر بطاقة تسوق مجزية في دولة قطر حيث تمكنك من الاستمتاع بتوفير يصل إلى 5% على فاتورة التسوق الأسبوعية لديك.

ومن أجل الاحتفال بهذه الشراكة بين بنك الدوحة ومجموعة اللولو هايبر ماركت من خلال هذه البطاقة المشتركة، تم الإعلان أيضًا عن عرض يتيح للعملاء الاستمتاع بتوفير يصل إلى 10% من خلال نقاط التسوق في كل مرة يتسوقون فيها في محلات اللولو في قطر حتى 31 أغسطس 2011. وهذا العرض من شأنه إتاحة الفرصة لمزيد من الاستمتاع بالتسوق لدى اللولو هايبر ماركت.

ومن خلال إمكانية الوصول إلى حساب البطاقة عبر الإنترنت، وإمكانية استخدامها في جميع أنحاء العالم، ومجموعة العروض التأمينية المتوفرة، سيصبح السفر أكثر متعة مع بطاقة اللولو الائتمانية من بنك الدوحة. كما أن البطاقة توفر ميزة الدخول المجاني إلى الردهات الخاصة في المطارات في كل من دبي والقاهرة والكويت و جدة و الرياض و الدمام في المملكة العربية السعودية.

وفي معرض حديثه بمناسبة إطلاق بطاقة ائتمان اللولومن بنك الدوحة ، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لدى بنك الدوحة: “يشعر بنك الدوحة دائمًا بالفخر كونه من أهم البنوك التي تقدم حلولاً مبتكرة للعملاء. ويأتي بنك الدوحة في طليعة البنوك التي تقدم البطاقات المجانية مدى الحياة وبرنامج نقاط الولاء الفورية و الاكثر سخاءا على الاطلاق. وفي حين أن البطاقة تتمتع بالميزتين، فقد أضفنا إلى ذلك إتاحة الفرصة للعملاء للتوفير في كل مرة يقومون فيها بالتسوق في محلات اللولو، أو أي مكان آخر في قطر، أو حول العالم. وبإطلاق هذه البطاقة، فإننا نحافظ على التزامنا ومكانتنا باعتبارنا مُصدر البطاقات المفضل في البلاد مع هذه البطاقة الجديدة التي تضمن استمتاع العملاء بادخار إضافي لأموالهم عند التسوق في كل مرة يتسوقون فيها في محلات اللولو هايبر ماركت. وإنه ليسعدنا ويشرفنا الدخول في شراكة مع مجموعة إي إم كيه إي المالكة لمجمعات اللولو من خلال طرح هذه البطاقة التي توفر قيمة إضافية لحامليها على مدار العام”.

وقال السيد/ يوسف علي، العضو المنتدب لدى مجموعة اللولو هايبر ماركت: “يسر مجموعة اللولو الدخول في شراكة مع بنك الدوحة لإطلاق بطاقة الائتمان المشتركة للتسوق الأولى من نوعها في دولة قطر. وإننا نتطلع إلى مستقبل أفضل بهذه الشراكة المجزية لكل من مؤسستينا وعملائنا المشتركين. إننا نثق بأن هذه البطاقة ستعود بالنفع على عملائنا المشتركين وستمنحهم مفهومًا جديدًا للتسوق”.

من جانبه، قال السيد/ مالهوترا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة ماستركارد العالمية: “لقد طورنا هذه البطاقة للوفاء بالاحتياجات المتغيرة للمؤسسات والشركات المختلفة وعملائهم. وتمثل ماستركارد حلقة وصل مفصلية للمؤسسات وحاملي البطاقات على مستوى العالم، ويعد هذا التعاون مع بنك الدوحة ومجموعة اللولو هابير ماركت مثالاً على الكيفية التي تقوم من خلالها ماستركارد بالتعاون مع المؤسسات المختلفة لتطوير حلول دفع آمنة ومريحة ومربحة وتضيف قيمة حقيقية لحاملي البطاقات. ويسر شركة ماستركارد تزويد العملاء في قطر ببرنامج مبتكر يجمع بين مزايا التسوق وراحة الاستخدام داخل قطر وخارجها”.

للتقدم للحصول على بطاقة ائتمان اللولومن بنك الدوحة ، ما عليك إلا كتابة كلمة “اللولو” على الجوال وإرسالها من خلال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 92610، أو زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة أو اللولو هايبرماركت.

وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa أو الاتصال بخدمة هلا دوحة على الرقم 4445 6000 أو زيارة أي فرع من فروع اللولو هايبرماركت.